مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عاااااااجل انا نفاس وزوجي سافر من غير مادري تكفون طلبتكم ادخلو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لا تتسرعي في حكمك
ماتدري إمكن الكلام مو أكيد
صح هو غلطان بس برضه
أهم شي إنتبهي لنفسك ولمولودك
والله يرجعه لكي يارب

صابرة1

اختي لا تردين عليه وحتى اذا رجع لا تكلمينه ابدا حتى يجي للبيت ويشرح لك كل شي وبعدين انتي قرري كيف تتصرفين معاه ،الله يوفقك ويسخر لك زوجك وانتبهي لنفسك وولدك زين

انا حره

شوفيلك احد يجيبلك فواتير تلفونه وانتي بتعرفين كل اتصالاته هذا اول خيط امسكي فيه والبقيه يتبع..............

حبيتي اهتمي بنفسك في هالمرحلة بالذات وطنشي ، هو مستانس ومبسوط وأنتي حارقة رزك ، والله الدنيا ماتسوى نضيق صدورنا على واحد راح يشوف وناسته وسعة صدره وأنا بالطقاق !!
وبقولها مع احترامي للكل : الرجال مثل طابع البريد كل ماتفلتي عليه لصق فيك !!
بصراحة هذولا هم الرجال إذا ركضنا ورآهم عذبونا وطنشونا ، وإذا سفهناهم أو تجاهلناهم شوي لقيتيهم يركضون وراك !!
فياحلوة أهتمي بنفسك ولاتسألين فيه وإذا رجع عاتبيه عتاب المحبة وبدون عصبية بس لازم يحس بغلطته ولازم يحترم مشاعرك والوضع اللي أنتي فيه ..
والله يسهل عليك ويقومك بالسلامة ، وتردين لبيتك مع البيبي بأحسن حال وحياة حلوة مع أبو عيالك ..

مرحباياأختي لاتكلمينه ولا تردين عليه اما من حيث انه متزوج مسيار فالكلام مو اكيد وهو لما يحس ان المسأ لة زعل جد ما راح يتهنأ ومن المؤكد انه ما يطول الغيبة المشكلة مو في السفر المشكلة في التوقيت وفي الاستخفاف بمشاعر الزوجة يعني بدل ما يفاجئني بهدية الولادة يفاجئني بالسفر

بس خليني ساكته اخاف الذكريات تحرق المنتدى فقد قام زوجي بنفس هذا العمل وفي مثل التوقيت اي وانا نفاس وليس مرة واحدة بل مرتين وبعدين فين سوريا والمغرب :crazy::mad:

في المرة الثانية زعلت وقعدت في بيت اهلي فترة وتدخل احد الاقارب في الصلح ولكن بعد العودة الى المنزل طلعت الجنان على اصوله :a049:
ومن بعدها مايسافر الا وانا معاه
:a084:

الله يسخر لنا جميعا ازواجنا

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يكشف عنكم ويسخرلكم
ساعدوني
انا نفاس وكل يوم نفسيتي تتدهور اكثر زوجي سافر خارج المملكه ويوم الخميس ارسلي مسج يقول
انا في الاردن وساتصل بكي لاحقا
تخيلو انصدمت
وخيوطي تفككت ولاعاد اكلت ولاشربت زوجي
شمالي شرقي
اتصل بي ولارديت عليه واتصل من راح اربع مرات ولم ارد عليه من القهر الي فيني لاني 0ببكي اذا كلمني
ومن زين وجهي اليوم يبي يادبني مااتصل فيني وقمت اتصل فيه ولا ردمع العلم من راح ماكلمته
غير كذا مطلعين اشاعه انه متزوج مسيار ورايح مع المدام بغيت انجن تكفون دلوني اسعفوني وش اسوي معه اكلمه او اسفهه تكفون ساعدوني تكفون يابنات جعلكم بالجنه والله لادعيلكم
ماهذا الكلام؟؟
وماهذه النصائح الرائعه:crazy:
:sly:كيف لا تردي على مكالمته ولماذا؟؟؟
الان انت لم تفهمي قصة زوجك فكيف بنا نحن
انا لم افهم شئ
زوجك مسافر هذا تأكدنا منها لانه ارسل لك رساله
:dunno:متزوج ومسيار!! كيف يسافر بها؟؟
المسيار لايوجد له عقد قران ولا يوجد اثبات انها زوجته فكيف يأخذها معه
وكيف يستأجر لهماوليس هناك اثبات انهما زوجان يعني هذا الاحتمال مستحيل

اسمعي مني

افكارك غير مرتبه ومشوشه
اذا اتصل في المره القادمه ردي عليه انظري ماذا لديه ثم ستري كيف انك ظلمتيه وظلمتي نفسك وستضحكين على اوهامك
كل الناس يصيفون بالاردن يا اختي لانها رخيصه واذا كان زوجك يشكي من امراض يجوز انه ذاهب للبحث على العلاج لكنه لايريد ان يخبرك بذلك
:sly:
انت زعلانه لانك فقط تريدين منه ان يبلغك قبل الذهاب هذا كل مافي الامر:dunno:
نصيحه ارسلي له برسالة اعتذار لانك تسرعتي في الحكم قبل سماع اقواله

قـطر الندى

حبيبتي .........................

انتي نفاس صحتك اهم ........ وسعي صدرك واهتمي بنفسك ترى لو من غير شر صار لك مكروه مااحد بينفعك .. وتصرف زوجك للاسف منتـــــــــــــــــــــــــــــــشر كثير بمجتمعنا .......... حسبي الله ونعم الوكيل .......... استشيري احد كبير بعائلتكم ................. وانتبهي لنفسك ............ دعواتي لك ..............

حبيبتي .........................

انتي نفاس صحتك اهم ........ وسعي صدرك واهتمي بنفسك ترى لو من غير شر صار لك مكروه مااحد بينفعك .. وتصرف زوجك للاسف منتـــــــــــــــــــــــــــــــشر كثير بمجتمعنا .......... حسبي الله ونعم الوكيل .......... استشيري احد كبير بعائلتكم ................. وانتبهي لنفسك ............ دعواتي لك ..............

انا مع الزمردة فيما قالت انتبهي لصحتك وعندما يعود لكل حادث حديث :a043:

ولكنني لااوافق الاخت المهاجرة في رايها بأن تبعثي له رسالة اعتذار اعتقد هذي الرسالة يجب ان تكون منه هو هذه وجهة نظري ولك ان تختاري ما يناسبك من اراء الاخوات :dunno:

ودمتي

AUDI

الله يسخر لك زوجك .. .هاالرجال ماوراهم الا حرقة الاعصاب.

جفت دموعي

حبيبتي الله يفرج همك وعليك بكثرة الاستغفار فهي مفتاح الفرج وانتبهي لنفسك ولخيوطك ماحد نافعك

المحترمه

:clap:مبرووووووووووووووووك الف مبروك المولود جعله الله من مواليد السعاده يارب اهم شي الحين بفترة النفاس تهتمين حق نفسك ترى الفتره هذه حيل صعبه اذا ماكانت صحتك فيها زينه راح تتعبين الوقت كله حبيبتي معليك منك اهتمي بنفسك وبالبيبي الله يحفضه تر مو زين ترضعينه واانتي زعلانه ومعصبه ترى ياثر عليه :dunno:الحين روحي الدكتوره تطمني على نفسك :nosweat:
وبعدين انتبهي ترسلين مسج اعتذار:shutup: بس لاتفكرين فيه نهائي وكل ماجاء طاريه طنشي الفكره وقولي انا سعيدة بدونه ومايهمني اهم شي نفسي وطفلي واذا جاء تفاهمي معاه ولاتعدينهاله هواللي غلط والمفروض:icon30: يعتذر واذا اعترف واعتذر سامحيه والزمي الاستغفار حبيبتي وانتبهي لنفسك زين واذا رجع يحلها الف حلال وموفقه حبيبتي وطمنينا شيصير معك:icon26:

المهاجره

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اللي انا مستغربته
ليه هالكم الهائل من التهجم على الزوج بالاتهامات المبطنه
على اي اساس بنيتوا نصائحكم
الزوج بعث مسج ثم اتصل وماقصر
لكن اختنا ماردت عليه
هي تبني مشكلتها على شك واشاعه انه متزوج مسيار
لو كانت متأكده من معلوماتها بعد ماترد عليه صح ممكن نعطيها نصائح
لكن الان ننصحها على ماذا؟؟؟
زعلانين فقط لانه مااخبرها انه مسافر!!
طيب هذا الطبع موجود في الرجل خاصة الشمالي
لايحتاج لمشورة احد ولاينتظر رأيك
ولا نظن بالرجل مباشرة ظن سئ
اول شئ يثبت لنا انه ما تزوج عليها
انها تقول مسيار
كيف يسافر بها وهو مسيار
المسيار من اسمه يدخل زي الغريب للبيت مثل الحرامي ولايبيت عندها
ثاني شئ المسيار لاينفق على زوجته
وليس لها ان تطلب منه اي طلبات ولا مهر ولا مبيت
كيف يخرق كل هالقوانين ويسافر بها

ثم انه في دوله مسلمه عربيه ولم يذهب الى بانكوك
الاصل بابن ادم ان يحسن الظن بالآخرين
وبدل ماتهدمون بيت الحرمه هونوا عليها وانصحوها
لانها حتى الان ماسمعت ولا كلمه من زوجها

يا اخوات انتظروا لبكرى يمكن اختنا عندها اضافات تفيدنا وتفيدها
يمكن يتصل وترد عليه
وتشوف ايش قصته
ثم ان المرأه تستخدم ذكاءها في مثل هذه الامور وتتعقل
ولا تجعل لزوجها مجال الى الهروب عنها
ورسالة الاعتذار ليس بالضروره ان تقول انا اسفه
ممكن ترسل رساله اشتياق له
لينسى تصرفها ويتصل ولكل حادث حديث

بطريقتكن لن تعلم عنه شيئا
وتعيش في شك يمنع عنها النوم والاهتمام بصغيرها

:dunno:هداكن الله على هذه النصائح الذهبيه

هذاك اول

اهتمي بنفسك اولا واخيرا مااحد ينفعك حبيبتي واكثري من الاستغفار وربي يريحك

لا حووووول والله اختي مالك غير الدعاء وهالفتره ياقلبووو انتي فيها حساسه لازم تنتبهين لنفسك

اهم شي اللي خبري خبرك وهو مصيره راجع لك الله يسعدك اللهم امين

تقبلي مروري يالغلا قلبي معك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى