مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلقني زوجي وطالبة المشورة منكن والنصيحه!!

هل اتطلق منه او لا ؟؟؟

• نعم تطلقي

الأصوات: 47 78.3%
  • لا تتطلقي

الأصوات: 13 21.7%

• مجموع المصوتين
    60

روبينا1

أجلسي مع نفسك وفكري بحجم الضرر والتعب اللي انتي عايشه فيه
هل تقدري تتحمليه ولا لا ؟؟
انا مريت بنفس تجربتك كان زوج جدا سيء قاسي حتى لما يقرب ياخد اللي يبغاه بدون أدنى احساس
والحمدلله انفصلت عنه وربي عوضني بزوج تاني
استخيري يا أختي وأدعي ربنا يغنيك بالحلال عن الحرام

نفسي بحيرة

اعذروني نسيت اذكر اني صليت الاستخاره وبعدها صرت احس بالضيق كل ما اجيب طاريه او افكر اني برجع له .. احس بالاختناق الشديد والعصبيه ..

نحن كنا محجوزين لبعض من كنا صغار .. وهو جي من البدايه .. ما يعبر ولا يسال ولا يهتم .. ولا يجي صوبي ... وجات فتره كنت انخطب ويقول روحي شوفي نصيبك لا تنتظريني لاني ما افكر بالزواج .. وفجاه جاء وخطبني من غير اسباب واضحه فاعتقدت انه يحبني وانه بعد الزواج بيتغير وطلعت غلطانه ..

نور1199

والله الرجال مايبغاكي وخلاص لاتهيني نفسك اكثر من كذا هنتي نفسك كثيررررر الزم ماعليك كرامتك وصدقيني بكرة ربك بيعوضك كل الحرمااااااااان هذا والله والله على قد ماتعتبي اليوم بكرة بترتاحي وعلى قد مازعلتي اليوم بكرة بتفرحي انا ااومن بمقولة ((كل مازاد اللون الاسود في حياتي فرحت يقينا مني باقتراب الفجر ))
هوا مابيرجعك الا عشان بنته بس وهوا قالها صريحة في وجهك
خلاص اجمعي كل قواك وقوليله مابرجع وخلاص انتهينا خلالالالالالالاص

همومـ انثى

والله ماني عارفه وش اكتب صح الكرامه فوق كل شي لكن برضوا الطلاق ابغض الحلال عند الله والله يا اختي بجد ماني عارفه ايش اكتب لكن استخيري مثل ماقالوا الاخوات وادعي اللي عينه ماتنام واشكي له وربي ييسر امورك ويشرح صدر زوجك وييسره لك يارب

الان انتى لن تستطيعى تاخذى قرار اجلسي فترة ثم حاولى تفكرين وتستخيرين واهم شي كرامتك اذا فرطتى بتعيشين طول عمرك كذا متزوجة اسم بس لا اقل ولا اكثر اشرطى علية تسافرين اول اجلسي ببيت اهللك اشرف لك

ريشه ورديه

والله من كلامك شكله ما يبيك ولا تشكلين له فتاة احلامه رغم مواصفاتك

ولكن هو حط في راسه من البدايه انه ما يبيك وكم مر عليك وانتي وياه

ولا تغير يمكن هو يكون من النوع اللي ما يحب المره اللي قاطه روحها عليه

استخيري والخيره فيما اختاره الله

شوفي ياحبيبتي انتي بنت ناس وفاهمه 00المشاكل اللي صارت من بداية ارتباطك بحياة هالشخص مش عاديه اما معمول لكم عمل والله اعلم وانشاالله ميكون فيه شي او ان الانسان هذا مايحبك ومايشوف فيك شريكة حياته اللي بباله عالعموم عندك منه بنت وبما انه طلقك ويبي يرجعك هذا شي راجعلك بس اذا انتي في قرارة نفسك مو مرتاحه معاه وعارفه انه ممكن يرجع يضربك او يتكلم عليك فنصيحه مني شوفي حياتك وانسيه​

انا اعترض

يا اختي كلمي مشتشار اسرة في المحاكم . وسطي احد يكلمه سوي المستحيل علشان يسمع صوت الحق طرشي له مسجات وفهميه انه عمره ماراح يستانس بحياته لانه ظلمج .. وبيني له كل اخطاءه معاج والمهم الاهم شروطج لا تتنازلين عنه لانه مش شروط ماده هذي شرط كل زواج .. يعني شو الزواج مو يعني العفه والاستقرار والستر وين العفه اذا حلالج وما تشوفينه وين الاستقرار اذا ما حصلتي ود وتفاهم .. انصحج بالاخير الاستخاره ولا تتنازلين ابدا ابدا عن شروطج المعنويه واللي يدحل في تكوين الزواج و حتى بنتج بشو بتنفعها ام واب ما يطيقون بعض ؟؟

استخيري00ثم استخيري00000000والله يعوضك باحسن منه00انتي ادرى بوضعك0000فكري ب10 سنوات قدام000تقولين بيسافر سنتين00يعني بيرجعك ويعلقك00واذا رجع بيتزوج00ويقول انتي اجلسي على بنتك0000واصلا حتى لو جبتي غيرهم00حرام بتضعيين انتي ويااهم00وبنت وحده ولا3 او4 استخيري000والحي با الدعاء

دبدوبه شيك

الله يفرج لك يااختي
ممكن يكون فعلا ممسوس او مسحور
لكن الافضل تضلين ببيت اهلك اكثر يايتعدل يا اتسريح باحسان

غراابيل

شوفي وانا اختك انا مااحب الطلاق على الرغم اني في طريقي للانفصال

لكن الرجال اذا ماحب المره لايمكن يتغير واذا هي بعد نفرت منه خلاص

انقطع حبل الموده بينهم فعشان ماتتورطين باطفال اكثر استخيري وبيعوضك ربك باحسن منه

basbosa m

والله انى مااحب الطلاق
لاكن هدا الرجال مايحبك ومايعطيكى حقوقك والله ماينطاق ابدا تطلقى اختى يمكن ربى يعوض عليكى
استخيرى اختى والحى على الله فى الدعاء

حلا ماركه

ياختي الطلاق ابرك
كل شي ولا جرح المشاعر وبعدين هو ماعنده احساس ولا رجوله
جلستك بتوديك للحرام زي ماقلتي
اتطلقي واطلبي العوض من الله عسى ربي يعوضك باحسن منه
كل الاهل نظرتهم وحده بس انتي ادرى بنفسك
حبي نفسك اختي حتى انتي من حقك تسمعين كلام حلو وتستمتعين بالجنس الحلال
وش حظرته هو عشان يستحقرك ويقلل من قيمتك
الله يقول ياامساك بمعوف او تسريح بأحسان فيما معناه
اتطلقي اختي ولا تفكرين ان الطلاق عيب او يضرك ماحلله الله عشان تهربين من الطلاق للحرام
هذا الرائ الصحيح وربي بيعوضك بلي احسن منه علي ايش شايف نفسه الي باعك برخص بيعيه بترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

ربنا بيعوضك صدقيني باحسن منه الف مرة ان شاالله
لان صراحة زوجك مو طبيعي وتصرفاته معاكي مو مالوفة
والانسان مادام اخلاقه كده ماراح يتغير الا بمعجزة فلاتدفني نفسك مع واحد اصلا مو طايق العيشة معاكي ولايخاف الله فيكي ولايعطيكي حقوقك
وقولي لاهلك ماراح يتغير صدقوني وانتوا ماتخافوا علي من الحرام يعني اعيش حياتي مع واحد مهمشة ولا كاني عايشة ولا يعطيني حقوقي
اجل وين المودة والرحمة والحياة الزوجية هذه مو حياة هذا دمار وشتات
والله يختار الطيب

نفسي بحيرة

كل الشكر لكن اخواتي وجزاكن الله كل خير

فعلا انا صليت الاستخاره وبعدها صرت احس اني ما ريده

اول ما طلقني قعدت اصيح واقول ليش مايريدني .. ليش ضربني وليش ما يحبني .. ليش ما يحس فيني ولو شوي ... ومن بعد ما صليت الاستخاره صرت ما اهتم له ولا افكر فيه .. بالعكس صرت احس ان الطلاق هو الحل واني كل ما افكر له احس بالاختناق والضيق ..

لكن لما اشوف بنتي اتضايق واخاف اكون اظلمها .. وهو بعد رغم كل اللي سواه افكر واقول ماودي اجرحه .. وبعدها اقول لا .. هو يستحق ينجرح واساسا هو ما يباني فكيف بينجرح... هو يبا الفراق ولا يهمه

ادعولي يا بنات بالستر والصبر والهدايه وعسى ربي يكتب اللي فيه الخير

المــهــا

الله يفرجهاا علي وعليك وعلى جميع المسلمين ياااحي ياقييوم

الله يكتب لك الي فيه الخيرر

عليٍـك بـقيـآم الليٍـل والدعـآء بقلب صــآدقً مؤمـن
وأكـثـريٍ من الاستًـخـآرهـ..
الله يٍـقًـدم لـك الخًـيٍـر حـيٍـثًـ كـآن ويٍـرضك بٍـه

الله يٍـعـوضًـك خًـيٍــر..
ويٍـسعدك دنيٍـآ وأخـرهـ..

اذ ا انتي تقدرين تبعدين عنه انا افضل انك تطلقي لانو مايستاهلك واذا بغيتي ترجعي ارجعي بشروطك وغير كذا لا مو كيفه لو رجعتيله بدون شروط بيتمادى في حقك ويصير العن من اول اسمعي كلامي انا مجربه التضحية والتنازل كثير عن حقوقي وكل البنات لما سردت قصتي حطو اللوم علي انا لاني تنازلت كثير عن حقوقي

لاتتنازلي

ابد ابد ابد

قوليله تبي ترجعني ترجعني بشروطي وتتعهد قدام اهلي ماتبي انت براحتك بعد لانها مثل ماهي ماعاد تفرق معك ماعاد تفرق معي انا بعد والبنت ماراح تموت بدونك

والله يوفقك واستخيري مثل ماقالوا البنات وادعي ربي يهديه لك اذا فيه خير واذا مافيه خير يبعده عنك

ياحبيبتي طمنيني عليك الله يسعدك لو برسالة خاصة

أيه والله أستخيري أبغى أعرف هالرجال ماعندهم قلوب أحسهم يبغو كل شي على مزاجهم الله حسيبهم والله ياناس أني عروس وكارهه الزواج من الحين خلاص ماأبغى زواج

أعلى