مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب مني صوري...؟!!!

وتين حبي

نصيحه لالالالالالالالالالاترسلين ولا توريه قوليله بخليها مفجاء للك بعدين تروح طلعتي عليك ادا شوفتني بيها

انا معاها هذا افضل حل :icon30:عشان تبعدين نفسك عن الاحراج ثم لاتفتحين الموضوع مره ثانيه

حبيبتي دام حلالك وانتي حالال وماتسوي شي حرام مافيا شي

وذا زوجك سترك وغطاكي ويخاف عليكي اكثر من خوفك على نفسسك

انتي عرضه
والل مااشوف فيا شي خاصة انك برى وبعيد عنه

والل انا خطيبي كل كم اسبوع ياخذ صور من صوري اللي محتفظ فيا عندي

يعني بس صور بفساتين عادي وكذا

اما لاترسليل شي بقمصان النوم

بس انا علي اقل اعطيييه هذا اقل شي واسل شي ممكن تقدمي ل وانتي بعيده عنه

وربي يوفقكم

ردود بعض البنات غريبه بصراحه

يعني اول شي ليش التشاؤم

ثانيا اذا سار شي لا سمح الل وماتم الزواج طيب انا رسلتا ل وانا على ذمته يعني ابدا مافيها شيييييي

حتى لو احد من الناس درى هذا زوجي حلالي يانااااااااس

اما على حكاية ان يعايرها بحركاتا ايام الملكه عاد ي تعرف توقفه عند حده وتعرفه ان تربيتا ماخلتا تسوي الاشياء اللا معاه لانه حلالها

ومع احترامي الرجال المحترم مايقول كذا لزوجته

حبيبتي ارسلي لخيبك ترى ذي الايام ماتتعوووووووووووض

بس ركزي في كلامي لا ترسليل اي صور

يعني بقمصان نوووم لاااااااااااااااااا

ارسليل صور عادي بفساتين وبلبس عاادي

امااااااااااا اللي خطيبي وبكمل مع حياتي وبأمنه على نفسي وما اامنه على صوري

ليش كذا ليش مااخلي الثق بيننا تتبادل من اولها انتي مو جالس تسوي شي غلط ذا حلالك وانتي حلاله بس في حودو الوحد ضروري تلتزما لين بعد الزواج

يعني زي قمصان نوم لا بس لبس عادي والله مر مااشوف فيا شييييي

طيب اخواتي بسالكم انا طلبني بس رفضت لانه يقول صوري شفايفك ورجولك وصدرك بس اررفض وبعدين قال بس يدك قلت اوكي وصورة يدي بس يدي وانا لابسه خاتم حلو وساعه وماسكه كاكو وانجن منها انهبل وقلت بس يدي وبس عشانها عادي بكل الاحوال ظاهره وبعدين قال ليش مالبستي الدبله وقعدت اصرفه قلت نسيت البسها وعشان مايفكر انها مو عاجبتني صورة يدي بالدبله وارسلتها وبس وغير كذا لو يرافس عندي ماصورة ولا ارسلت وش رايكم بتصرفي سليم؟؟

جوووووودي

مدام فلمبان .. مشكوره يالغاليه
ردك كثيييير ريحني

بشروة اني رحلت ... عادي حبيبتي مافيها شيء صوره ايدك .. اذا هوا مملك عليك يعني زوجك .. واكيد انه شافك من قبل
انا اقول مافيها شيء

ام السوسه

لو بترسلين لا ترسلين صور اللي بالي بالك ارسلي صوره لوجهك اوطلتك كلها وتكون محترمه

^^^أم بسمه

اقولك ممكن وسايط ترسليها بس قبل ماترسليها اسأليه عشان لايقول خفيفه قولي أمااااااااااااااااااااااانة أماااااااااااااااااااااااانة صورتي محد يشوفها غيرك؟؟ مو ممكن أتأذى؟؟
اذا قال لا قولي طيب بشرط شوفها وامسحها على طول من جهازك واناكمان لاني اخاف لاسمح الله ينسرق الجوال!! نصيحييييييييييييييييييه ترى رجال اليوم غير عن زمان يحبون المراه الجريئه (بس بادب) واللي تبادلهم الاحساس وتبدا فلا تحرميه صورتك لانك بعيدة

عزيزتي

انا كنت مملكه وحاسه فيك ومريت باللي مريتي فيه

وكان اكثر شي نتكلم فيديو اظمن واحححححححححححححححححححححلى

جوووووودي

الله يجزاكم خير

ام بسمه .. هذا اللي هو يبغاه اني اكون جرئيه
يقولي قدام اهلي واخواتي تكونين خجوله ( وانا هذا طبعي) لكن معي بلحالنا ابيك تكون جريئه مررررررره

Her Highness.

لا لا لا ترسلين صور

ترى بعدين مايصير شي جديد بينكم في ليله الدخله . ويصير عادي
الرجال كل ما منعتيهم كل ما فكروا فيك اكثر عشان كذا انتبهي تلينين .

Her Highness.

خصوصا وان زواجكم بيتأخر .
نصيحة لا تكثرين مكالمات ولا تحاولون تدخلون في مواضيع الجنس خصوصا .
صدقيني بتملون من بعض , واقري تجارب الاخوات

my first love

انا انصحك ماترسلي صور قولي له علشان تشتاقلي واستخيييييييييييري وسوي الي يريحك بعد الاستخاره

شجون دبي

لا جودي لا
لاترسلين صورتج
هذا خطيبج مب زوجج والله لايقووووووووووول يمكن ماصار بينكم نصيب انتي شو ضمنج انه يمسح الصوره لاجودي قولي له باسلووب حلو انج تبينها مفاجاه يعني يشوفج فجاه مع هالملابس

يوووووه وش هالتعقيد يابنات هي ملكت يعني زوجها مو غريب , والرجال الحين يحب الجريئه معاه وش فيها اذا ارسلت صورها له عادي جدا (( طبعا انا ما اقصد بقمصان النوم )) ووش الي اختبارات بعد ما ملك عليها وارتبط فيها بيختبرها , بعدين اكيد عنده صور لليلة الخطوبه والملكه واذا جا يزورها في بيت اهلها يصورها ويتصورون سوا مافيها شي عااااااااادي جدا .

^^^أم بسمه

فعلا اختي والله انا ماضيعني بحياتي الا كل شي عندي عيب بس تبغين الصدق من بعد تجربتي هذا مو عيب هذا جهل تصوري كنت مملكة ماعمري دقي عليه )) اقول بيحتقرني هو اذا يبغاني يدق وفعلا ولا اعطيته اي هديه احس انو عيب بيقول خفيفة ومسويه فيها كل شي عيب ولا قد بديت باي شي وحتى ماكنت اقوله يزورني كنت اقول تجي منه اذا يبغى ,,, ويطلب اصور نفي ولا اسويها .... ياليت حد نصحني ... ياليتني كنت جريئة ... قسما بالله انو لي 4 سنوات ولسا ماسك علي كل هالأشياء يقول ماقد قلتي تعال وزورني ما اعطيتيني هديه ما تتصلين عليه ودايما تستنيني وهذا اكثر شي تحسفت عليه في حيــــــــــــــــــــــــــــــاتي ياليتني كنت جريئة^^^ على بالي مسكينه بعد الزواج بيقول والله كبرتي بعيني والله كنتي ثقيله والا شي زي كذا الا بالعكس نظرته لي سلبيه حبيبتي هذا زوجك وحلالك يعني الله اكبر ما عنده ولا صورة لك حتى حقت الملكة.... ولو ماكتب الله نصيب مايهم انتي مو غلطانة زوووووووووووووووجه ياناس افهموا زوووووووووووجته اهم شي الثقة والاخلاص ...... ولا تخربي بيتك بكلمة عيب وعيب ........لكن مع هذا تكون جرئة بادب وحسن نية .........وبالتوفيق

نصيحه لوجه الله لاترسلي واذا صمم ارسلي صور عاديه محتشمه وعلى اخر زينه وحركات دلع او فستان زواج ..وتسريحه وقوليله ماقدرت احس اني استحي ومو متعوده اتصور ....بالذات بهالملابس ...

جوووووودي

ام بسمه
والله هالرجال احترنا فيهم ،، اذا عطيناهم وجه قالو جريئه واذا ثقلنا وقلنا عيب قالو باردهوتغلى
بس انا اشوف ان لكل رجال طبعه وطريقه تفكيره تختلف عن واحد ثاني...والزوجه الذكيه تفهم طبع زوجها وتكسبه بطريقتها الخاصه
المدينه المنورة...شكرا ع النصيحه

أعلى