مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب غريب جدا من زوج لزوجته ؟؟

*ايمان*

محبة النبي محمد يالي تقولي (احس المراة الي تاخد عيالها معها بعد الانفصال اكبر متخلفة لانه زوجها
كذا بيرجع شاب ) كلامك مو صحيح بالعكس الي تنفصل وتترك عيالها هيا الي اكبر متخلفة لانو انتي اذا تركتي
عيالك عنده هوه مابيهتم بيهم وبيوديهم لاي احد عشان يشوفهم من اهله او لزوجته الجديدة الي حيتزوجها
وهوه بيروح ويسوي الي يبغى وفلذات كبدك الي خرجوا من بطنك وتعبتي بيهم 9شهور هما ماتدري ايش
حيسير لهم اذا احتاجوا شي واذا صار لهم شي مين بيعرف غير الام اما الاب مابيهتم ولابيتعذب لانو ماحملهم تسعة شهور ولا ولدهم عشان يتجنن عليهم واحد يقدر يخدعه ويكذب عليه
وبعدين اولادك هما الي حيتعذبوا تعرفي انو اغلب الامهات الي راحت وتركت اولادها عند الاب ايش بيسر لهم بيتعذبوا
انواع العذاب وغير كيدا بعض الاباء كل ماانقهر من طليقته اذى اولادها ولو تسمعي القصص بس ياحرام عالامهات الي
تطلق زوجها وتترك عيالها كمان

سلة فواكه

عاد الله الي يعرض بنته على واحد متزوج هذا ما يستحي ولا يفكر في مشاعر الاخرين
اكيد بقوم القيامه لانه لو يبيني صج ويحبني ما يقبل هديه مثل هذي !!!!!!!!

انا بسويله فلم هندي

بسوي عمري زعلانة وحزينة وبقوله انت ريال والنعم فيك ووالله اني ما شفت منك الا كل خير

وانت كريم واصبل وعمرك ما قصرت لا معاي ولا اي حد يحتاج لك .. وانا مش مستغربه ان الريال عرض بنته عليك

لانه شايف فيك كل الخير ومابيلقى ريال احسن منك يحافظ على بنته ..منو يسويها هاليوميين؟؟ منو يعرض بنته للزواج

ما في حد يسويها لان ما في ريايل يستاهلون ان تنخطب لهم بنت ناس..

اذا فكرت تتزوجها انا ما امانع بس اباك تطلقني لان فلان الفلاني خطبني مرة من ابوي وهو ما يدري اني متزوجة وعندي عيال

والله تحسررر علي المسكين..وحلف لو اني مطلق وعندي درزن عيال بياااخذي .. وانا ما قلت لك هالموضووع قبل عشانه

مش مهم..مش اول مرة يعني << احم احموما حبيت اضايقك بالسالفة..

وبكل برود بقوله..ادري حبيبي انك تبي تتزوج فلانة الفلاني عشان الاجهة الاجتماعية..وانا من خطبني فلان الفلاني

(وبختار اسم عيله يكون اكبر من اسم خطيبته عشان ينقهر) كنت افكر بهالشي...

انت تزوج وانا بتزوج..والله يوفقنااااااا

ها شرايكمك بقصتي؟؟؟ ِ

روح النسيم

ليش هو ممكن انسان يهدي بنته الانسانة لشخص ...

لا حول ولا قوة الا بالله...

يعني على الاقل يختارلها واحد مش متزوج..

الله يهديهم..

وانا لو مكانك اقوله يرفض ويصير اللي يصير..

ولو خسر هالشخص فما يهمني..

المفروض انا اولى من صاحبه..وادا رفض,,

فهوفي طريق وانا في طريق..

اتمنالك التوفيق..

دمتي بود..

والله الرجال لو يبي يتزوج بيوافق وبيحط مسألة الرجال وانه استحى منه عذر ولو ما يبي بيرفض بطريقه حلوه تدرون صديقتي مثلي زوجه ثانيه اكتشفت ان زوجها قال لزوجته الاولى ان ابوها اللي عرضها علي وهو كذاب كان ميت عليها وقعد سنه يحاول يخطبها واهلها معارضين عشانها ما تزوجت قبل فمافيه سبب تاخذ واحد متزوج قامت فشلته عند زوجته وقالت قدامها تذكر يوم جيت وابوي قال لك بنتي توها صغيره قمت وجبت خالك يتوسط تقول صديقتي تغير وجهه مرررررررره بس انا قلت لها انتي مو جرحتيه انتي جرحتيها هي كان مشيتي الكذبه وش بيضرك قالت انها كل شوي ترمي لي كلام ان زوجها استحى من ابوها والا هو ما يبيك

يعطيك العافية ياقلبي ..
بس ردي الوحيد عليه .. ( إلى هذي الدرجة خاطره مهم عندك )
( أنا مو موافقة ) والموضوع عاد يتوقف على قيمة خاطري عندك يالـ............................
وأنت شوف من اللي خاطره أهم عندك ..
من جد قمة الاستهتار بمشاعر المرأة ..
وبيني وبينك يا عزيزتي ما أعتقد إن اللي وده يسويها راح يصارح زوجته..
لكن لما يصارح اتوقع يبي يستثير غيرة زوجته أو يستفزها ؟

صابرة1

بقول يمكن البنت فيها شي او عيب عشان كذا هداها لك وماتدري يمكن اعطاها لغيرك ورفض وبعدين وشلون هي ترضى تتزوج كذا اكيد المسالة فيها شي:icon30:

haven

والله ساعتها راي ما مهم بالنسباله اساسن اذا الرجال ناوي ع شي بيسويها حبيبتي

سارونه 33

ويييييييييييي وقف قلبي
رح اسب بنته واقوله لو انها حلوه واخلاقها عاليه ماعرضها عليك
خصوصا انا بنت رجل كبير
وما راح اسمح ابدا بالهشي ولو صار وجات الله لايجيب هاذا اليوم
رح اطلع روووحها واخلي ابوها يندم ويطلقهااا
من زوجي ولو زوجي وافق رح ازعل منه الخ الخ الخ

شوفتك جنتي

والله احترت كثير بس زوجي فد انعرض عليه عرض زي كذ والحمد لله رفض
هذا في اول زواجنا وانا حاسه انه يفكر في الموضوع
وانا ميته خوف

ام وسومي

والله ماااعرف اش راااح يصييير بس مووووستحيل اترك كل الي بنيته ...................
هذا حياااتي وعااالمي الي عااايشته انا وعياالي .............لكن حيكوون تحدي مين الي تكسبه بالاخير..........

هو بس فكرة انه جا يشاورني راح تكرهني به
راح اقوله بكل برود روح خذها انقعها واشرب ميتها

hal_22

والله والله قهر بارده مبرده اقتله اقتله زوجي وحبيبي ليه انا وبس

فدوه لكم

فيه واحد صار له كذا وقال لابو البنت كثر الله خيرك وزادي يكفيني (يقصد زوجته)واحد واثق من نفسه

سلة خوخ

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
أرد عليه وأقول :أنا اللي جيتني لحد باب البيت تطلب رضا أهلي..وهي اللي أهلها هدوها كأنها علبة شكلاتة وهم اللي يطلبوا رضاك ..... إنت إيش رايك ؟؟

أعلى