مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلب خطيبي :(

افهمي منه اذا كان يقصد من المكان المحرم بيني له ردة فعل قوية وصارمة وحازمة تخليه يخاف ولايجرؤ يفكر يطلب مرة ثانية ..

خليه يحس انه هالطلب كبير عندك وخط احمر ..

اذا عطيتيه وجه الان بعد الزواج بتتعبي ومابتقدري عليه ..

ووضحي له حرمة هذا الفعل ,,

دلوعة عمرو

انا اشوف انك ما تتركينه اقنعيه بطريقتك هذا تفكير الشباب قبل الزواج بس لمن يتزوج راح يتغير تفكيره

وزي ما قالت الاخت ان مناحي تاكدي ولا تستعجلين ..

زي ما قالوا الأخوات تأكدي من اللي يقصده زوجك بطلبه

وخليك جااادة معاه بالرررفض خليه يفهم إن رايك مابيتغير ابدااااااا

الله يهديه ويسخركم لبعض يارب

نـــور عــيــونــه

كلي امل@

عزيزتي لاتخافي ولاشي كملي معاها بالهرجه قول طيب لاجيت انا حلالك بس لكنتي عنده بااسلوبك ودلعك قولي لا الله يخليك اخااااااف ومن هالكلام ..قولي انه حرااام وكيف تبغا ربي يوفقنا واحنا نسوي الحراااااااااام..اوازعلي وقومي عنه اذا يبغا هالشي والله يوفقكـــ

ياقلبي انا كان خطيبي زي خطيبك وكلمته انو حرام أرسلت لها رسائل تتكلم عن هذا الشي
وبعدين كلمني وقالي انتي فاهمه غلط انا ماقصدي جماع قصدي بس مداعبات وهو اصلا قالها بعظمه السانه انو يبغى الجماع بس لما شافني ارسل رسائل عن الشي عرف انو انا رافضه هذا الشي وانو مستحيل يصير تخيل حتي بدون مااناقشه عن الموضوع الرسائل الوحدها جابت نتيجه يعني ياعسل أعملي زيي وراسليه برسائل تتكلم عن هذا الشي ولله يوفقك ويسخر زوجك لك

مااتوقع انه جاد في طلبه لانه مو غبي لهدرجه يعني ماخاف تفسخين الملكه او ماخاف تقولين لاهلك عن طلبه ... اكيد فكر بس يمكن يبغى يشوف كيف تفكيرك ورأيك بالفكره وخليك قويه (أقوى شي ) لمن يفتحه معاك وازعلي ولاتكلميه يوم او بما انكم مملكين ادري ماتصبرون دقايق عن بعض خليها نص اليوم عشان لو فكر يطلبها مره ثانيه يتذكر انك زعلتي هذاك اليوم ولاكلمتيه فحيخاف اش حتسوي لو طلب منك ....

وان شاءالله مالو قصد بطلبه والله يهدي الجميع ... موفقه .

Refal

تسلمو اخواتي كلكم على مروركم
ماقصرتو

munera

اي والله حبيبتي قبل لا تتزوجين لازم تفهمينه ان هالشي حرام ومستحيل يصير واذا كان مصر ولا بيسكت بس الى ان تتزوجين لا والله اتركيه وربي بيعوضك بواحد احسن منه لانك مارح تتركينه لانه يصلي بتتركينه لانه ناوي على شي حرام ولا تاخذين بنصيحتي اسألي احد افهم مني بالدين والله يوفقك ويسعدك يارب ويهديه ويبعد هالفكر من راسه

حبيبتي هذا زوجك لا تفضحيه وكل الشباب يقولو هالكلام
انتي ذكريه بالله وخوفيه ولا تستجيبي له ابدا وهو بيستحي بعد الزواجبيحس انو الحلال احلى وبيستغني شوي شوي
بس بلا فضايح وتخبري احد تعلمي انو الستر بين الازواج اساس استمرار الحياه
ايش رايك انا زوجي للحين تراوده نفسه ويطلب هالشئ وانا متزوجه من 6 سنوات وعندي اولاد
بس ارفض وهو لما يصحى من سكرته يتعوذ من الشيطان ويقولي الله يرضى عليكي
بس مو سبب تهدمي حياتك00ابدا00
ارفضي واصري ع رايك بس باسلوب حلو 00
فيه وعظ وتذكير بالله وانك تحبيه وماترضي انو يخسر اخرته عشان وسخ دنيا
الله يوفقك

رايي من رايها الله يعطيها العافيه كفت ووفت ولاطاعه لمخلوق في معصيه الخالق

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
البنات ماقصروا ماشاءالله احب ازيد عليهم لو فتح معاك الموضوع كلميه بحزم وشده خليه يعرف إنك جديه ومافي اي تهاون منك بخصوص هالموضوع قولي له انا مااقبل بأي حال الحرام وانا قلت لك من الحين مو بعدين ترجع تفتح معي نفس الموضوع ولاتقولي انتي ماتعطيني حقي فكر بالموضوع زين انا واضحه وصريحه معك ربي اعطانا الحلال وفيه كثير شباب محرومين من الزواج ويتمنونه لما ربي انعم عليك بالحلال تدور الحرام انا اسفه مااعصي ربنا وداومي على الدعاء له بالهدايه والله يبعد عنكم الحرام يارب

هذي عيوب المكالمات ليش تكلمون؟؟ تقولين بتعرف ع اخلاقه وبالنهايه المكالمه تنتهي بحثا عن الجنس !!!!!!!!!!الوحده ماتعرف اخلاق زوجها الا بعد العشره ؟ يمكن يختبرك والحياء زينة الفتاة يأختي تتطرقون لامور مالها داعي الله يعين بس

أسيرة وهم

إذا طلب منك مره وحده فهذا يمكن يختبرك .لكن إن كرر عليك الموضوع معناه انه جااد ....
إستخيري وكرري الإستخاره ....
بصراحه شي يخوف ليه تدخلين من الحين تجربه ( صبر وتحمل ودعوه وغيره وغيره وانتي على البر)
وانت بإمكانك التغير وسبحان الله يمكن ربي اراد يكشف حقيته قبل ما تتورطين معاه...
فكري جديا واستشيري اهل العلم والمشايخ خصوصا .

اسمعي حبيبتي الي اوله شرط اخرته نور لازم تكوني صريحه معاه في امور لازم تكوني جديه للمعلوميه قريت قبل فتره انو الي يسويها المرة الاولى يغضب رنا المرة فيها لعن المرة التالتة يهتز لها عرش رب العالمين والله اعلم باختصار لا تخصري رضى ربك ودينك عشان نشوة

أعلى