مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلبتكم ردو .. وش رايكم بحالي .. وهل انا غلطانه ولا لا ..؟؟

طيب انا ماكان عندي احد يفهمني

بس مهما كان شي يحيير

مو شرط يكون تغييره المفاجئ من الجماع والتعب..

مايبغاني المسه ابدن يعني مااتوقع ان هالشي له دخل

ولمى اسولف معاه مايرد علي بعد مااعيد عليه السالفه يرد علي

ويتهرب من البيت كثر مايبغى يجلس

انا احترت فالامر ياليته جى وكلمني وفهمني ع الاقل

بس ماكلمني وحاولت كم مره اتقرب منه مافاد

لازم الجئ لااحد ثاني غيره ابي اشوف حل

بس السالفه صارت وانتهت ..

دعواتكم لي ..

وتتوقعون انه بيرجع لي ولا الامر كبير..؟

يارب يافارج الهم وكاشف الغم فرجلي هم

اللهم حنن قلب زوجي علي ..
وازرع حبي في قلبه يارب..

نور1199

بصراحه احسك غلطاااااااااانة مرررررررررة اول مشكلة بينك وبينه رحتى جريتي ودخلتي اهلك

اول الزواج اكيد في بينكم مشاكل اصبري اصبري لسه بتشوفي
اكيد طباعكم مختلفة دلحين كان صبرتي شوية وهوا كان بيجي يحكيليك من نفسو يمكن مهموم عليه ديون

وراحت السكرة وجات الفكرة على قولتهم راح شهر العسل وجا التفكير في الديون والهم فاكيد راح يتغير شوي
بس انتى لاعاد تكرريها اصبري شوي وهوا بيجي و يحكيلك عن كل شي

إذا تبغي رايي إنسي كل الحلول السابقة من الأخوات <<<<<< ولا يهونون
لأن إلي صار صار فقط الآن سوي شي واحد ولا تفكري بغيرة إلززززززززمي الإستغفار بعد كل صلاة ميتين مرة يعني في اليوم ألف مرة وكمان زيدي قد إستطاعتك ولا تفكري في المشكلة لأن عندك وعندنا رب يفرج الهم ويزيح الغم ويستر علينا وإقرأي كل يوم بعد الفجر أو أي وقت سورة البقرة وبإذن إلي ماتغفل عينة ولا تنام راح أقرأ ردك قريب تبشرينا عنك وبعدين بعد كذا تحطي في بالك مع الإستمرار علي إلي قلته سابقا تحطي ببالك إن مشاكلك تنزلينها عند باب بيتك تسيبينها مثل ما تسيبي حذاتك - الله يكرمكم - عند باب البيت وماتخذينها معك لأي مكان ولا رجعتي لبيتك دخليها معك خخخخخخخخخخخ <<< أتمني تكوني فهمتي قصدي لأن كل المشاكل لازم نحاول نحلها في البين بين الزوجين فقط صدقيني راح تكبري بعين وراح تستقري نفسيا وترى علي فكرة بدري مرة علب نفاذ الصبر توك مبتدئة <<<< معاك تخصصص هههههه
والله يوفقك ويفرج همك ويستر عليك نفذي كلامي وقولي بحر ماله حدود قالت <<< واثقة يعنني

الله يصلح اليه بينكم بس والله ماله داعي يسافر وهو عريس طيب ياخذك معاه هذا مشكله الرجل خلاص ياخي تزوجت حس بالمسؤليه يحسبون الزواج سرير وبسوالباقي على كيفه يخرج ويطله الله يهديه ويسخره لك

مملكة روحي

الله يجمع بينكم ع خير...واكثري من الاستغفاار...
خلاااص اللي فات فات وحاولي تفكرين بطريقه ايجابيه وارسلي له ع جواله وتفاهموابهدوء...

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اللي صار بينك وبين زوجك نقص في ثقافتكم الزوجيه -----انتي شعرتي بضغط من تصرفاته وانعكس هذا على شكلك والام مهما كان تشعر بداخل ابنائها حتى لو ماتكلمتي وهذا هو شعور الامومه0000وامك من كثر خوفها بلغت ابوك لانه شعرت انه مشكله ولابد ان يحملها ابوك ويتصرف وابوك بلغ زوجك وزوجك ردة فعله كانت غير مقبوله000

--- الان لابد ان تهدأ الامور بينكم وهدي نفسك وهو اكيد بيجلس مع نفسه وبيقيم تصرفه والجئي الى الواحد الاحد بقلب خاشع صادق في الثلث الاخير من الليل وانطرحي بين يدي الله باكيه خاشعه متذللــــــــــه وتحري مواطن اجابة الدعوه وادعي ربي الدعــــــــــــــــــــــــــــــــاء يرد القضـــــــــــــــــــــــــــــاء000

اكثري من الاستغفار----سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر------اقرئي القران بتدبر00000

-- واحيانا يصاب الازواج بالعين والحسد في بداية زواجهما ويكون النفور وعدم تقبل الاخر وبعض الازواج من قل الخبره في مثل هذه الامور يلتزم الصمت ويضغط على نفسه وتبدر منه تصرفات تشعر الطرف الاخر انه لايريده او يثير علامات الاستفهام000

وتمنيت ياختي ان انتبهتي وامك لمثل هذ الموضوع واخبر ابوك زوجك بطريقه غير مباشره انك تعبانه ولابد ان تلجأون للرقيه الشرعيه000بدون ان يخوض في التفاصيل000

بعد ان تهدأ الامور تسببي انتي وزوجك بالرقيه الشرعيه -----وابحثوا عن اسباب نفور زوجك ربما تكون اشياء نفسه تواجه اي شاب في تلك الفتره000والله المتعان اتعيني بالصبر والصلاة والاستغفااار

اسئل الله العظيم ان يؤلف بين ىقلوبكم ويصلح ذات بينكم امين0000

الله يجزاكم الف خير يااخواتي كلم ماقصرتوا..

وربي ريحتوني ..

وتكفون دعواتكم واانا راح ادعي بعد ..

الله يسخر كل زوج لزوجته وكل زوجه لزوجها
والله يرجع ويجمع كل زوج وزوجه بعيدين عن بعضهم ويجمعهم تحت سقف واحد

ياربي تقبل دعائكم ويارب حنن قلب زوجي علي
اللهم اني اسالك الهدايه لزوجي يارب ويرجع لصوابه ..

اللهم اميييييييييييييييين..

دعواتكم تكفووون

سحآبة صيف

ياقلبي انتي غلطتي يوم قلتي لامك خلاص انتي متزوجه الحين كان المفروض انك تحلين المشكله بينك وبين زوجك وتتفاهين معه مهوب من اول مشكله تعلمين اهلك اذا ماتفهمك ذيك الساعه علمي اهلك الله يهدي زوجك انشاالله

سحابه صيف

انا كلمته كم مره بس ماردلي ابد

اذا جيت اكلمه يتهرب مني مايبغى يرد علي

وكل مااجي اكلمه يقول انا بنام انا بطلع انا بتقهوى
كانه يسكتني تعبت انا قلت اخاف الرجال مايبيني ومستحي يتكلم
بس ماادري ليه يسوي كذا

تتوقعون انه يتركني يعني الله لا يقوله ..؟

ريحوني تكفون بدعواتكم

أعلى