مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طلاقي بسب قميص نوم

روعة مشاعر

جـــــــــــــــــــــرح صعب تنــــــــساه - الله يفرج عليها وعلى الجمييييييييع يااااااااااااااارب

قهر هالرجال .. يشوفون الخيانة سهلة حسبي الله عليهم

اهم شرط لو رجعت له .. يسوي فحص طبي غصبا على خشمه !

حبيبتي هي تسرعت يوم حبرت اهلها وبعد يوم قالتلة المفروض انهاطللبت منة تروح لاهلها من دون ماتقولة انها زعلانة واذا جاء يبي ياخذها ماتروح تحرق قلبة شهور من غير مايعرف السبب والله العظيم يتادب الله يكون في عونها

غبيه

وش الفايده ترجع له اللحين واهلها عارفين السالفه

لو ادبته بطريقتها وخلته يطلقها ويجي يراضيها ويرجعها بدون اهلها مايدرون

لو انا مكان زوجها ماجيت اراضيها ولا ارجعها

لاني ماابي احد يعرف شيء عن تاريخي السيء

حتى لو جابت بكره عيال وبنات وبتزوجهم

مايبغونهم وهذا ابوهم

الهم كله

والله ممكن ترجع بشروط

أولآ يعترف بالخطأ

ثانيآ تاخذ عليه عهد مايرجع للسالفه مره ثانيه

ثالثآ لاترجع الا اذا كانت رجعتها عز لها

وهاذا ماعندي

القعشريره

لاحول لاقوة الا بالله ...

الله يعينها على مصيبتها ويستر علينا ...

بس الاحسن اذا هو شاريها لحد الحين تشرط عليه شرووط ..ويصارحها قبل كل شيء قدام اهلها طبعاا لآنه خيانه

والخيانه تعرفون وش حكمها بالشرع ...

الله لايبلانى بس

ربي يوفقكم

نوسو

الله يعينها
اذا ترجعله لازم تعرف كل خرابيطه ويتعهد عدم الخيانة

وسن العلي

بصراحة اتسرعت في طلب الطلاق !!

كان خلته يعترف بالخيانة وبعدت عنه شهووور عشان يتأدب ويرجع بنفسه يعترف لها ...
( إذا كان فعلا شاريها )

//

الآن ماعليها الا انها تجلس معاه جلسة مصااارحة

تقله اذا تبغاني فعلا ارجع ونفتح صفحة جديدة لازم تصارحني

( لمين قميص النوم ؟ ... وليش حاجز فندق ؟ )

وهل ترضاها على اخواتك وبناتك وزوجتك ؟

ماتخاف على نفسك من الأمراض الجنسية وتنقلها ليا ؟

ترجع بشروط عشان تضمن حياتها

وتعاملة بكل حب واحترام اذا رجعت وكأن شيئا لم يكن ...

حبيبتي الاخت ملك كلامها الف مره صح وانا بضيف عليه الشي البسيط تستغل الوقت دام انها بالعده
وتحاول تجلس معه وتحسسه انها مش جلسة محاسبه هذي جلسة تفاهم وحتى نحل اي مشكله لازم نعترف بوجودها بالاول وتقوله انا راح اسامحك وانسى كل شي ونبدا صفحه جديده لكن بالصراحه والثقه والتفاهم ولما توصل للاعتراف اللي هي تبيه والاعتذار منه تقوله الله يسامح الجميع لكن انا احب نفسي واخاف عليها واخاف من الامراض فياريت انك تروح تسوي تحليل شااااااااامل وهذا الشي بيني وبينك محد راح يعرف بس عشان اطمن ما تدري هالحريم الوصخات ايش ممكن يكون فيهم من الامراض والوصخ
كذا راح يحس بقبح الشي اللي هو سواه
ملاحظه زيادة قوة على موقفك كلمي الفندق واسالي عن اسمه بالايام المذكوره
والله يفرج عليج ويهدي زوجج
وتقبلي مروري

وسن العلي

حبيبتي لا تنسين الدعاء والاستخاره قبل اي شي وانتي تكلمينه حسسيه بكامل هدوءك وانبساطك وثقتك بنفسك وخليه يحس ان اكثر شي بعدك عنه هو الخوف من الامراض مش خيانته لك ولحياتكم الزوجيه حتى لو كان هذا مش حقيقي لكن معليه حاولي تعطينه هالايحاء هذا راح يعزز مكانتك واهميتك عنده في المستقبل

smallmam

حبيبتي الاخت ملك كلامها الف مره صح وانا بضيف عليه الشي البسيط تستغل الوقت دام انها بالعده
وتحاول تجلس معه وتحسسه انها مش جلسة محاسبه هذي جلسة تفاهم وحتى نحل اي مشكله لازم نعترف بوجودها بالاول وتقوله انا راح اسامحك وانسى كل شي ونبدا صفحه جديده لكن بالصراحه والثقه والتفاهم ولما توصل للاعتراف اللي هي تبيه والاعتذار منه تقوله الله يسامح الجميع لكن انا احب نفسي واخاف عليها واخاف من الامراض فياريت انك تروح تسوي تحليل شااااااااامل وهذا الشي بيني وبينك محد راح يعرف بس عشان اطمن ما تدري هالحريم الوصخات ايش ممكن يكون فيهم من الامراض والوصخ
كذا راح يحس بقبح الشي اللي هو سواه
ملاحظه زيادة قوة على موقفك كلمي الفندق واسالي عن اسمه بالايام المذكوره
والله يفرج عليج ويهدي زوجج
وتقبلي مروري[/CENTER]
الفندق ما يعطي اي معلومات عن الحجوزات

أم نجوود

الله يكون فعون الجميع ..... وبصراحه ما فيه أحد معصوم من الغلط بس انتي تسرعتي بطلب الطلاق وتعرفين ابغض الحلال عند الله الطلاق .... استخيري ربج وارجعيله بس بشروط ..... والله يوفقج انشاء الله ....

MDAOT

انا اقول لاترجع له لانه واضح انه خائن وكذاب كمان ولو ترجع راح يكون هناك مشاكل مالها نهايه الي هذا من البدايه سوى كذا الطريق طويل ويمكن بكره تجيبي عيال وتكون المشكله اكبر اختصري طريق الخيانه من بدري وارتاحي والله يرزقك ابن الحلال الي يستاهل شرفك واخلاصك لانك ماراح تنسي ذا القميص ماحييتي

smallmam

انا اقول لاترجع له لانه واضح انه خائن وكذاب كمان ولو ترجع راح يكون هناك مشاكل مالها نهايه الي هذا من البدايه سوى كذا الطريق طويل ويمكن بكره تجيبي عيال وتكون المشكله اكبر اختصري طريق الخيانه من بدري وارتاحي والله يرزقك ابن الحلال الي يستاهل شرفك واخلاصك لانك ماراح تنسي ذا القميص ماحييتي
كلامج صحيح بس مرات الانسان ينحكم بالظروف الي تجبره على مرارة الواقع

أعلى