مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طفلي وابناء عمه

مولد الشمس

الله يعينك على بلواك ويجعلك مخرج -بصراحة الوحدة تبغى تربي اولادها على كيفها وعلى الادب والدين هذا حلم كل ام عاقلة - بصراحة احس الزوج ما يرضى على اولاد اخوانه يحس ان ما في مثلهم -المهم ما شاء الله يا اخت المحمديه البنات ما قصروا اقترحاتهم مرة ممتازة انا لسة م جربت لاني لسة حامل في اول طفل الله يستر لاني ساكنة لوحدي بس انا من وجة نظري انك تحببينه في البيت وفيك ووفري له العاب واشياء ما عندهم مثلها عشان يحب البيت واذا اولاد عمه كسروا له لعبة او شي لا تشترين له غيرة خليه يبتعد شوي شوي بالتدريج كل شي بالتدريج ما يجي في يوم واحد
حاولي تطلعينه معك السوبر ماركت احس الاطفال يموتون في الخرجات
والله ما ادري ايش اكتب لاني مقد جربت بس الله يهيلك ولدك ويصلحة وحافظي على بنوتك لا تطلع وحدها عندهم ولا تخلين احد ينفرد بها منهم لان البنت اخطر يارب احفظهم لك

المحمديه

الله يعينك على بلواك ويجعلك مخرج -بصراحة الوحدة تبغى تربي اولادها على كيفها وعلى الادب والدين هذا حلم كل ام عاقلة - بصراحة احس الزوج ما يرضى على اولاد اخوانه يحس ان ما في مثلهم -المهم ما شاء الله يا اخت المحمديه البنات ما قصروا اقترحاتهم مرة ممتازة انا لسة م جربت لاني لسة حامل في اول طفل الله يستر لاني ساكنة لوحدي بس انا من وجة نظري انك تحببينه في البيت وفيك ووفري له العاب واشياء ما عندهم مثلها عشان يحب البيت واذا اولاد عمه كسروا له لعبة او شي لا تشترين له غيرة خليه يبتعد شوي شوي بالتدريج كل شي بالتدريج ما يجي في يوم واحد
حاولي تطلعينه معك السوبر ماركت احس الاطفال يموتون في الخرجات
والله ما ادري ايش اكتب لاني مقد جربت بس الله يهيلك ولدك ويصلحة وحافظي على بنوتك لا تطلع وحدها عندهم ولا تخلين احد ينفرد بها منهم لان البنت اخطر يارب احفظهم لك
الله المستعان اناكنت اجيب له العاب ماعندهم مثلها حتى يجلس في البيت لكن اكتشفت اني قاعده اورط نفسي لانهم ياخذون هذا الشئ عذر حتى يجون كيييييييييف اشرحها (يعني يجون بحجة نبغى نلعب بالعابكم ما عندنا مثلها )

مسك القلوب

انا اسفه جداااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااا
وعدكم وخليتكم تنتظرون
بس كنت اشيك على الموضوع يومي ولا اشوف ردود على اقتراحي فا تهونت وبعدين مريت يظروف صحيه
اشغلتني عن الانترنت
ياليت ارسلتولي ع الخاص ونبهتوني
لكن والله مشكلتك ما غابت عن بالي ورجعت لموضوعك اليوم
قلت عسى انشغاله بسب حل لقته للمشكله

ونسيت اقولك الحمدلله ععالى السلامه
وان شالله اعدكم بافكار ركن الفن باقرب فرصه

المحمديه

انا اسفه جداااااااااااااااااااا جداااااااااااااااااااا
وعدكم وخليتكم تنتظرون
بس كنت اشيك على الموضوع يومي ولا اشوف ردود على اقتراحي فا تهونت وبعدين مريت يظروف صحيه
اشغلتني عن الانترنت
ياليت ارسلتولي ع الخاص ونبهتوني
لكن والله مشكلتك ما غابت عن بالي ورجعت لموضوعك اليوم
قلت عسى انشغاله بسب حل لقته للمشكله

ونسيت اقولك الحمدلله ععالى السلامه
وان شالله اعدكم بافكار ركن الفن باقرب فرصه
عادي الله يسعدك ويسلمك
ما تقصرين الله يجزاك خير

المحمديه

أعلى