مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طعني اثناء الممارسه الجنسيه.........؟؟

توته99

يابناات ارجوكم افيدوني قبل شروق الشمس قبل مايصحى زوجي
والله تعبااانه مره وماقدرت نام
اقولكم وش صار
اليوم كان تمام العام 30 لي
وزوجي ماقصر جابلي قاتوه وباقة ورد وعزمني عشاء بمطعم
هو رومانسي ...........بس نقاااااد
المهم في غرفة النوم تخيلوا اثناء الممارسه وانا داخله جوا معاااه
الا يقوووووول لي (((( ... ريحتك بصل ..))))
والله كانه طعني مدري يابنات انتوا بتحسون بالاحساس اللي حسيته
حراره بصدري كانها سكين تتدخل بين ضلعاااني
مع العلم والله اني مارحت الفراش الا وانا مفررررشه اسناني ولما افرش اسناني لازم انظف لساني شي معروف بس حبيت اقوللكم لانه شككني بنفسي
المهم انا ساعتها انهارت اعصابي وماتت مشاعري واحاسسيسي كمل هو المشوار وانا كاني جثه هامده بين يدينه والله كانت دموعي تنزل وماحس فيني لانه كان ضلام
بصررررراحه
زوجي رومانسي ويحبني بس فيه بعض العيوب
هو عمره مايفرش اسنانه ولا ينظف جسمه من الشعر
حاولت كم مره اللمحله ومافيه فايده
انا اسكت واتحمل ريحته وتحمل كلي شئ بس مشان ماجرحه
لانه جنوبي والجنوبي حساس

ارجوكم افييييدوني وقلولي وش اسوي معاااه
ماقدر ازعل عليه
ومادري افاتحه بالموضوع والا اسكت مع العلم مايحب المناقشه ؟؟؟
ليه نحنا النساء بنقدرهم ونراعي مشاعرهم وهم لا ؟؟
قولولي وش اسوي بموووت من الحره

كوووجه

الله يكون في عونك يارب موقف محرج بس مفروض تنكرين وتستنكرين الموضوع وتقلبينه عليه موبس انتي تنجرحين وتبلعينها انا لو مكانج اردها له بصراحه بالوقت المناسب وخل يحس فيها.

شقاوة طفله

يمـــكن رائحة البصل في جسدك مو في فمك ..

وإذا كنتي تكثرين من البصل والثوم في الأكل .. ترا ريحتهم تلصق بالجسم وحتى الأفرازات تكون ريحتها بصل

...

أمــا عنايته بنفسه من الأفضل إنك توجهينه

أو

تمدحينه لما يحف شعره ويتحمم وتقولين له .. الله حبيبي ريحتك تجنن أبيك كذا على طول وأحبك كذا ومن هالكلام

طيب لما قاللك ريحتك بصل ليش ماقلتللو ياكذاب انا فرشت اسناني ولساني قبل مااجيك مو زيك لاتفريش ولاتنظيف على الاقل كنتي خففتي على نفسك ودافعتي عليها بصراحة انا مااسكت في زي ها المواقف بحب ادافع عن نفسي وافرغ ردة فعلي لاني اذاماعبرت رح اموت جوى.بس الحين الموضوع فات واللي فات مات ابلعيها واشربي عليها كبة مي والمرة واتفكري باقة الورد والقاتو والعزيمة ...واتغاضي على اتهامو بس المرة الجاااية داااافعي على نفسك ولااتخبي جوا ترى رح تنفجرين.وكل عاااااام وانت بمليووووووووووووووون خير.

توته99

شكرا لكم
بس من ناحية ريحه جسمي والله متحممه وحاطه كريم وعطر جسم وزيت شعر
وانا قلت له مستحيل انا مفرشه اسناني بس قال يمكن باقي شوي ماراح بعدها سكتت لانه شكيت بنفسي

اختي ريحة البصل تبقى حتى لو فرشتي اسنانك والله تبقى في انفاسك بس انتي ما تحسي نصيحه بعد ما تاكلي وتحسي انه البصل باقي في فمك كلي بقدونس والله عن تجربه صح انه موقف يزعل ومحرج بس ياستي هو ما قصر معاكي ولا تبدئي سنتك بحرقة دم طنشي وكل سنه وانتي طيبه وحاولي من ناحية النظافه تنصحيه

شوفي ياستي ريحه البصل والتوم تروح من الايد تمسكي ملعقه استيل (ملعقه طعام)وتمشي ايدك عليها وبعدين تشمي ايدك وهاتلاقيها تمام ولو في الفم كلي عود بقدونس او كسبره وبالنسبه لزوجك طبعا لو مش ينفع معاه كلام المديح تعرفيه ان سنن الفطره خمس منها ازاله الشعر وتعرفيه وبكل صراحه لو مش نفذ ان الشعر بيخلي ريحه عرقه بصل وربنا يهدينا جميعا

توته99

الله يعطيكم الف عافيه بصراحه ماتوقعت احد يرد علي بذالوقت
بس خلاص ماعااااااد اناقشه ولا اقوله شي لاني بتحمل ريحته وهو ولا همه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حبي لك

يوووووه قويه الله يعنيك

هم كذا الرجال مايهتموون بنفسهم وبعد يسوون فيها انهم نظيفين

بتفريش الاسنان اصلا مايرووح كان اكلتي ملعقه نسكافيه او نعناع يروح الريحه

واذا كان من جوء الريحه دائما امسحي الاماكن الي يطلع فيها عرق بديتول الاخضر الشخصي مخفف بمويه بعدين حطي ماء ورد او مسك مطحوون

معرووف ريحه البصل ماتروح حتى بالعطوور

ولا تكونين حساسه خليك واثقه من نفسك وانتي قوليله من زين ريحتك انت ماعمرك تنظفت لي

عادي طقيها بوجهه ولا عليك

الله يوفقك يارب

توته99

الله يسعدكم خواتي ع ردودكم واهتمامكم
بصراحه كاني هديت شوي
نفسي اناقشه ويكون مجال لي اني اطلب منه يهتم بعد هو مو احسن ..........؟؟؟
بس ماعرف كيف ابدا ...؟؟؟؟

زهرة ايار

والله طبيعي يمكن ما عرف يعبر او جد الريحة صرعت مركز الاحساس عندو
المهم احكيلك مرة فاول ايام زواجي كنت مع زوجي في نفس الموقف و الاستاز قالي كنك جثة تخيلي
انا ما سويت شي و لا قلتلو شي عاد فكرت ان هذا ممكن يكون نقد بناء و فكرت تفكير ايجابي و المشكلة اني ما كنت عارفة ايش المطلوب مني
بس الحمد لله سألت و الليلة اللي بعدها وريتلو الشغل اللي على اصولو و بعدين في نص الجو قلتلو مين الجثة؟؟
بشقاوة و ضحك يعني هذي مانها حرب حياة زوجية فيها كل شي

حبي لك

ابدي معه وهو رايق ومبسوط منك

مو وهو عصبي

اوكي

ليه هو يجرح وحنا نسكت والله حرام

يالله علمينا وش صار معك الله يوفقك

زهرة ايار

و الله عادي قوليلو متل ماقلك بس لا تجرحيه عشان ما تصيرو الاوس و الخزرج و نار الانتقام بيناتكم
وانتو تتفرجو عالتلفزيون قوليلو يا زين هداك الممثل حالق عدل
او و الله ياحلو الواحد يفرش اسنانو علاطول قبل القرب من الحبيب

توته99

يسلمو خواتي ع الردود
انا بحاول اناقشه بكرا لما يكون مستانس مع العلم انه مسافر بس حاسه انه لازم ابين له احساسي
هو طبعا شغله بمدينه تانيه تبعد عنا 2ونص ويجينا يومين بالاسبوع او بالاسبوعين
بس بخاف اكدره قبل يسافر ........؟؟

أختي مشيها ولا تنكدين على نفسك صحيح إنها تجرح بس وش تسوين تخربين على نفسك وتمسكين أي كلمه عشان ماتتضايقين وتتعب نفسيتك حاولي تنسين وتذكري اللحظات الحلوة اللي عشتيها في ذيك الليله وغلبي الجانب الإيجابي أكثر وبعدين انصحك نصيحه سواء أكلتي بصل ولإلا ما أكلتي وحتى لو فرشتي أسنانك خلي داااايم عند رأسك كرتون حلاو اكسترا الأزرق مررره ريحته حلوة وإذا شاف اهتمامك بنفسك صدقيني بيتأثر مره منك
وفووووتي فووووووووووتي عشان ترتاحين وانسي وعيشي لحظاتك معه والله الحياة ماتسوى ،،،

جروحي تنزف

ليش تناقشينه خلاص انسي لاتبين له انك تاثرتي ترا بيمسكها عليك
بالعكس
بس اذا عاادها مره ثانيه لاتسكتين
قولي انت حتى تفريش اسنان ماتفرش
والبصل ترااه لك انت ولا انا مو مجبوره اطبخ لك وتجي تنتقد
قصم يرفعون الضغط

توته99

والله يابنات انا ماطبخت بالبيت ولا لمست البصل انا زي ماقلتلكم عزمني ع العشاء بالمطعم
ورجعت اخذت دش وفرشت اسناني وكريمات جسم ومعطر وزيت شعر يعني انا مهتمه ونظيفه ولله الحمد
ايش اقوللكم اتعب نفسي عشانه ولا يبين

أعلى