مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقه في إزالة شعر البكيني >>>> تفضلو..نو شيرة.. نو ليزر...نو موس

يووووه .. اكره الحلاوه اكره المووس اكره المنطقه كلها .. سببت لنآآ ازمه .. ومعاناه .. وشسمه مرحبا ي حلوين ويعطيك العافيه اختي على الموضوع والله يتمم زواجك عاجلا غير اجل وكثري الاستغفار بنيه يتحدد زواجك والله ي بنات بلا موس بلا حلوه بلا هم اانا سويت ليزرر للمنطقه وارتحت الحمدلله بس حبيابي الي ماتبي تسوي ليزر وتبي تستخدم الشمع حبيت اقولك حطي بنج موضعي اسمه املا على المنطقه عشان ماتحسين بالم ولا شي < معقدتها المنطقه وراح تشيلون ماتحسون بشي ان شاء الله

ro7 kimo

يارب يسخر لك زوجك ويتحدد زواجك

وييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييسر لك امورك ع كل خير يارب

مشكوره يالغلا ويارب يكتب لك الاجر ع كل حرف كتبتيه هنا

موفقه يالغلا

يا الزين

شــرائح فيت جداً سيئه ..

أنا سببت لي حساسية في جلدي وتقشر غير السمار طبعاً ..

إلى الأن ماجربت أفضل من الحلاوه .. إلا لو بسوي ليزر طبعاً وأفتك يارب ..

والله يجزاك الخير يارب

الله يتمم لك زواجك ياقمر عن جد استفدت واجد ما تتصورين وش كثر ذبحتنا الحلاوه جعله في موازين حسناتك ويحقق لك الي في بالك ويتمم لك زواج على خير وبركه امين يارب,,

روائع 1

جزاك الله خير اختي ويسرلك امرك يارب

انا بصراحة اشوف جهاز الشمع عند الكوفيرات
ياليت كل وحدة تشتريه و تشيل المنطقة الي تبي................

في جهاز للحلاوة مثل الة الحلاقة له راس رول يمسح به على اي منطقه في الجسم ثم تشيلين الشعر بقطعة قماش بيضاء شفت هالجهاز بانطاليا ما ادري اذا موجود بالسعودية ولا لا؟؟؟
الجهاز يعبئ بشرائح الحلاوة ويذوبها .............

بصراحة اخذ علبة حلاوة وتمطيطها لما تلين يطفش والحلاوة حظوظ بعضها يطلع قديم ويابس عند المحل وبعضها يجي كانه عسل سايل بزياده
وبصراحة تعب الواحد يسوي بالبيت......

ام لموووو

الله يجزاك خير ان شاء الله ويتحدد زواجك عاجلا غير اجلا اميييييييييين

الله يوفقك يالغلااا كمان فيه طريقـــــــــــــــــــــــهـ حلووة بعد المووس انوو قبل المووس تدهنين المنطقه الحسااسه بزيت الـــــــــــوز وبعدهاا تمسحين وتنظفين المنطقه بقناع النشاء ومووية الورد
وترجعين تمسحين المنطقه بعد القنااع بزيت الوز المر وتعالو تشوووفون البيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآَض
وبالنســــــــــــــــــــبة لشرايح الفيت بصراحه اكثر من روعه بس تعوورني في المنطقة الحسآسه

حنانوو

الله يسهل امورك يارب ويحقق لك كل ماتمنيتي
الة الشمع موجوده عندنا مره حلوه وتلقينها بمحلات اللي تجهز للمشاغل

قمر البلد

طيب والي يتبقع الجلد من الشرائح هذي؟؟
انا جربتها على رجلي وهي اكثر مكان ما يتاثر غالبا وبقعت رجلي صار لون البقع ازرق كانها رضوض
ايش الحل؟؟؟

أعلى