مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طريقة سهلة لشدالبطن والكرش..)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

عزيزاتي الغاليات..في مملكة بلقيس الرائعة..

سمعت هذه الطريقة من دكتورة في قناة بدايةفأحببت أن أفيدكن..أكدت على نتائجهابأنهافعالة بس يبي لهاصبر
ومداومة..الطريقة/هي أن تشدي عضلات بطنك إلى الداخل كل يوم لمدة لاتقل عن 5 دقائق..
في أي وضع كنتي مثلاً وأنتِ تشتغلين أوتمشين في البيت عادي المهم تقومي بالشد يومياً
ولاتستعجلين النتائج واصبري مع الإستمرارومع مرور الأيام ستجدين أن بطنك بدأت تصغروتصير مشدودة..

وأنابدأت لي كم يوم..
تمنياتي للجميع بالتوفيق..وأسأل الله أن يبلغنارمضان ويجعلنافيه من المقبولين آآمين

بوشار

تسلمي بس والله دايما أنسى كيف ممكن أضل متذكرة وشادة بطني:crazy::dunno::icon28::busted_red:

تسلمي بس والله دايما أنسى كيف ممكن أضل متذكرة وشادة بطني:crazy::dunno::icon28::busted_red:

حاولي تحطين ورقة تذكرك أو أي طريقة..!
حتى وانتِ تشاهدين التلفزيون ممكن تسوينها..
ربي يسلمكِ يالغلا/مشكورة على المرور..

مشكوره يا قلبي على المعلومه ..... واذا تتعودين تلبسين الجينز في البيت دايما او مشد تحت الثياب بتكون النتيجه أفضل بعد . انا اشد بطني وانا امشي بس وانا قاعده انسى !!!

يعطيك العافيه

مشكوره يا قلبي على المعلومه ..... واذا تتعودين تلبسين الجينز في البيت دايما او مشد تحت الثياب بتكون النتيجه أفضل بعد . انا اشد بطني وانا امشي بس وانا قاعده انسى !!!

يعطيك العافيه

إضافة مفيدة يالغلا..
ربي يعافيكِ ياطير هالمرور الرائع كأنتِ..

دنيا كئيبه

وانا فعلا سمعت قبل بالمعلومه هذي من دكتور مصري جا على قناة المجد

وجزاك الله خيرا اختي

FAYROUZA

مشكورررررررة ياعسل فعلا حتى انا سمعت وطبقت بس المشكله النسيان وانا كل متذكر اشطف البطن لجوة هي فعلا طريقه سهله ومفيدة بارك الله فيك ويرزقك خير الدنيا ولاخرة ومثل ذلك لكل البلقيسات

أعلى