مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طبيعي اللي امر فيه ؟

نهرفضه

<DIV style="TEXT-ALIGN: center"><SPAN style="FONT-FAMILY: arial narrow"><FONT size=4><SPAN style="COLOR: #800080"><EM>أختي الغاليه /<U>شامخة الذات ...<BR><BR></U>الله يفرج همك يارب ...<BR><BR>أنا ماعرف سالفتك شو بالظبط ...<BR><BR>بس أنا مريت بنفس تجربتك بس كانت رجوع لأهلي بعد خمس أيام ...<BR><BR>قدام الناس مافيني شي بس مجرد ماأدخل غرفتي انهار وأبكي مثل الطفل الصغير قهر ...<BR><BR>لحد مانفصلت بعد تقريبا 3 شهور او اقل ...<BR><BR>فالبدايه ضعفت وانهرت بس الحمدلله بدعاء الوالده واهم شي الصلاة والدعاء وسورة البقره <BR><BR>قدرت اتخطى هالعقبه ...<BR><BR>ونسيت اللي كان وماكملت سنه الا وانا متزوجه والحمدلله بكمل سنه ومرتاحه مع زوجي <BR><BR>ربي عوضني...<BR><BR>لاتستسلمين للشيطان ...<BR><BR><BR>عذرآ على الأطاله ....</EM></SPAN></FONT></SPAN></DIV>

رياميس

الزمي هذة(حسبي الله ونعم الوكيل)
(حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون)
مع الاستغفار ودعاء الاستخارة و(ياحي ياقيوم برحمتك استغيث أصلح لي شأني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين)
وفيه دورات بالنت تقدري تاخّذيهامثل مغناطيسية المشاعر والانجذاب
ربي يفرج لك

يارب ياكريم يجعل زواج نهر فضه زواج الدنيا والاخره ويملئ حياتها سعاده وهنا ء برحمتك ياارحم الراحمين
وشكرا لك يا اخت رياميس على النصيحة وجعلها في ميزان حسناتك

اللهم انى أقسم عليك باسمك الأعظم الذى اذا دعيت به أجبت واذا سئلت به اعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تفرج كرب اختى شامخة الذات وكرب كل واحده مهمومه وأنا معهم
ادعى يا أختى بهذا الدعاء
وان شاء الله يفك كربك اقسمى على الله بكل ثقة فيه وهو يستجيب لكى

لربما عبد اشعث اغبر أقسم على الله لأبره

نونو000

اسال الله العظيم رب العررش العظيم ان يجمع بينك وبين

زوجك على خيررررررر ويفرج همك عاااجلاااا غيررررررر اجل

اولا اخواتي وربي ماني عارفة ايش اقولكم من جد احس ان لساني مربوط كلمة شكر ماتكفي حتى واني والله العظيم احس بحب كبير لكم
احس انكم اخواتي من جد كل كلمة كتبتوها وكل دعاء دعيتوه سواء كان عن طريق كتابتكم هنا او في ظهر الغيب تبين مدى محبتهكم وقلوبكم
ياحي ياقيوم تجعلها في موازين حسناتكم امين يارب العالمين
ثانيا حبيت ابشركم والله اني احس براحة وفرحة ما انكر المنغصات لكن راحتي اكثر كل ماحسيت اني ضعيفه او حتى اني قربت انهار ادعي واستغفر
واصلي احس براحه ضعف انكساري
ويارب لا تجعل الدنيا اكبر همنا يا ارحم الراحمين

هواجس الحب

اساال الله العظيم رب العرش العظيم ان يزيل همك وهمي وهم جميييييع المهموووووومين يااااارب ياااكريم يااااامجيب الدعاااء اللهم ااااااااااااااامين

أعلى