مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طبيعي اللي امر فيه ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركانه
راح ادخل في الموضوع على طول امكن في منكم احد قرأ موضوعي وتفاعلت معاي جزاكم الله الف خير على كل كلمة كتبتوها وخرجت من قلوبكم
ابى اسأل انا دحين تقريبا باكمل شهر الا ولا اتصال ولا رساله لا مني ولا منه ابدا بقولكم احساسي ابى اعرف هل الشيء اللي انا احسه طبيعي
احس اني منهاره مع اني قدام الناس احاول ابين اني عادي مافيني شيء ولا في شيء يذبحني ويقتلني وربي بمجرد ما ادخل لفراشي كل شيء فيا يبكي
احس ان قلبي يوجعني بشكل مو طبيعي احس ان حياتي بتنتهي معاه وانا دا الشيء ما اباه مع اني كنت عارفه وحاطه الشيء دا في بالي بس وربي ماني
قادرة اتحمل بيني وبين نفسي
اخواتي وربي احس قلبي يوجعني الله يسعدك ادعولي مو شرط تكتبو هنا لو في قلوبكم في صلاتكم ان ربي يفرج علي ولا يفرق بيننا جد احس اني على الحافة
يارب اسألك الفرج يارحمن يارحيم

منـارهـ

الله يفرج عليك وييسر امرك وكلي امرك لله واكثري الاستغفار وخلي في بالك (قدرالله وماشاء فعل)

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ربي يفرج همك امين

Ghadah-

الله يفرج همك عزيزتي

وانتي ايضا ادعي لنفسك ولاتنسين امر المسلم كله خيـــــــــــــــــــــر

ولاتيأسين انا مادري وش موضوعك بالضبط

بس لا هو اول الرجال ولا اخرهم واذا ربي كاتب انكم رح تكملون مع بعض رح تكملون لذلك قولي يارب اكتب لي مافيه الخير والخيــره

بالتوفيـــــق

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
شعورك طبيعي ....ولكن لازم تقوّي نفسك وتجاهديها .....كل ما تذكّرتي المشكله ( أدحري الشيطان

وأشغلي تفكيرك بشيئآ آخرآ .....كالتدبّر في آية قرانيّه وتفسير كلماتها ....أو التفكير في مستقبلك

العلمي ....وهكذا ....المهم كل ماشعرتي بالضيق والهم ....حاولي أن تنسي وتشغلي بالك بكلّ مايريحك ...

أسأل الله لك الفرج العاجل ....وراحة البال ....وأن يرد لك زوجك ردّآ جميلآ ...

باونتي سعد

الله يفرج همك اكثري الاستخاره والله يكتب لك الخيره الطيبه ياااااااااااااااااااااارب

*..الحلوة..*

حبيبتي شعور جدا طبيعي اللي تمرين فيه بس الحل في الاستغفااااار والله تشوفين عجاااااايب تعرفين انه في زوج جا عند زوجته قال يا مره شفييييج كل ما صارت مشكلة بيني وبينج وحتى لو انتي الغلطانه من اطلع من البيت واوصل باب العمارة احس برغبة شدييييييييييييييييدة اني ارجع واراضيكي وما اقدر اروح وارجع واراضيك انتي وش تسوين ضحكة وقالتله انا بس استغفر بنية انك تصالحني حبيبتي استغفري في اليوم 1000 مرة وقت النوم وبتحسين برااااحة وانشرااااح وما بيصير الاكل خير وبتحسين بعدها بالرضاااااااا

مدام رانيا

ربى يفرج همك وهم جميع الزوجات الهم امين عاجلا وليس باجل واسمع بنصايح الاخوات والله ماقصروا

قمر بلامنازع

Active member
الله يفرج همك ويرفع عنك ..

اذكري الله كثير واستغفري دوووم ..

وبتشوفي العجب ,, العجااب

ياحنان يامنان ذو العرش المجيد اسألك يالله بكل اسم هو لك سميت به نفسك او استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القران الكريم ربيع قلوبنا وجلاء همنا واحزاننا يالله
يارب ياكريم يارحيم ياوغفور اسألك بكل اسم هو لك ان تفرج همومنا وتفرح قلوبنا برضاك ومغفرتك يارب ياكريم اشفي اولاد مالقيت لي نك شفاء لا يغادره سقما يا ارحم الراحمين
اشكر كل وحده دخلت هنا ودعتلي يارب لا تحرمني واياكم الاجر والجنة ياكريم

اللهم اني اسألك باسمائك الحسنى وصفاتك العلى ان كان في رجعته خير لها ان ترده ردا جميلا عاجلا غير اجل
يارب العالمين وان تقذف حبها في قلبه ليراها افضل واجمل نساء العلمين

نهرفضه

أختي الغاليه /شامخة الذات ...

الله يفرج همك يارب ...

أنا ماعرف سالفتك شو بالظبط ...

بس أنا مريت بنفس تجربتك بس كانت رجوع لأهلي بعد خمس أيام ...

قدام الناس مافيني شي بس مجرد ماأدخل غرفتي انهار وأبكي مثل الطفل الصغير قهر ...

لحد مانفصلت بعد تقريبا 3 شهور او اقل ...

فالبدايه ضعفت وانهرت بس الحمدلله بدعاء الوالده واهم شي الصلاة والدعاء وسورة البقره

قدرت اتخطى هالعقبه ...

ونسيت اللي كان وماكملت سنه الا وانا متزوجه والحمدلله بكمل سنه ومرتاحه مع زوجي

ربي عوضني...

لاتستسلمين للشيطان ...

عذرآ على الأطاله ....

أعلى