مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طبيبة محطمة أنجدوها

شهد98

مو لازم تكونين قوية بالطلاق!!!!
خلك على موقفك ارجعي لشغلك وتذكري ان الوظيفة مصدر قوة
وعيشي مع زوجك بشخصيتك الجميلة القوية بالعمل الحنونة بالبيت
محد قال تطلقي فيه حلول وسط
صدقيني بيجي يوم يفتخر فيك لمن يحس بأنك محتويته فبيته حيقول للناس زوجتي دكتورة
انت غلطت لمن تنازلت عن شغلك من قالك هذا الي يبغاه؟؟؟
كوني زوجة وأم ودكتورة وخططو لبناء بيت مستقل وخططوا لعيالكم
وين التفكير الأيجابي!!!!!
ليه ركزتي عليه ونسيتي نفسك؟
بيتذكرك هو ولا غيره؟؟
يالا عاد كبري عقلك واستهدي بالله وتعوذي من بليس
لا طلاق ولا يحزنون خليه يفرح فيك ويشوف نجاحك نعمة عليكم الاثنين
هو ماسمح انه يضيع تعليمه عشاان احد حتى عياله وهذا الصح
جيبي بفلوسك من يعينك فأعمال بيتك وعيالك وتوكلي على الله
وربنا يوفقك

اوافق على كل كلمة..
وفي اللي ابغي افصل فيه
"وعيشي مع زوجك بشخصيتك الجميلة القوية بالعمل الحنونة بالبيت" هالجملة ملخص لتجاااااااارب!!
شخصيتج بتكون حلوة اذا حبيتي نفسج و دلعتيها و اتعودتي على الفرح.. لا اتقولين كيف افرح و انا بهالوضع؟!! في ناس حالهم اردى و يفرحون..
والدوام كطبيبة فيه اتخاذ قرارات و مرات الاصرار عليها.. و مرات معارضة ناس.. يعني ترجعين البيت و انت خليط من فخر و عصبية و تعب.. او اذا كنت ممن يتنازل عن قراراته لمجاراة الآخرين فترجعين مكسورة و محبطة.. لكن هذا لازم ما يؤثر على الحلوة البشوشة في البيت..

لا اتكونين سلبية..ولا تتوقعين احد يدلج خطوة خطوة شو اتسوين.. اسعي ورب العالمين بيساندج ان اتوكلتي عليه.. لا تتوقعين احد يمسح دموعج لان محد ملزم يمسح دموعج..
انا بكيت و كثير من الاخوات الموجودات.. لكن رجعنا ووقفنا
لان احنا ما رضينا نظل على الارض.. و دورج الحين..
ارجعي لبيتج و نوريه.. وارجعي دكتورة في الدوام

و ملاحظة ثانية: لو يطلع صوت التصفيق كنت صفقت.. والله برافو عليه ابو عيالج لما اصر على الاهتمام بدراسته.. فكري معاي.. هذا كله لمن.. مو لكم في النهاية.. صح انت محتاجة عناية.. لكن بعد محتاجة ريال له مستقبل تقدرين تستندين عليه اذا ما قدرت اتكملين في الدوام..
انت ما تشكرينه (ما ذكرت اي شي من محاسنه فهالنص الطويل) و هو عنده امتحانات.. كيف يساندج..؟؟
سامحيني ان اخطيت.. اتمنى لج كل الخير

اولا : اتقوا الله ياامن تحرررضونها على طلب الطلااااق فمن انتن حتى تقررن حياااتها مع زوجها والله ان الله سيحاسبكن على ذلك
قولو خير والا اصمتوا هالشي فيه صلااح ولا خراااب ياويلكم من الله!!!!!!!

نصيحتي لك :

- كفاك اذلالا لنفسك ، بل كفاك تدميرا لها ، اقرئي الكثير من كتب قوة الثقة بالنفس
- كفاك علوا على الاخرين ، فانت بشر كما كلنا وان كنا قصار القامة او طوال
- ارحمي نفسك وابناءك من اضرار الطلاق والانفصال ، وتذكري كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
- طوري من نفسك ، فاسلوبك كما يبدو لي ، يخفي انسانة كئيبة ، يضجر منها الرجل
- ازرعي في داخل زوجك الرضا وساعديه ونفسك لترضيا ولتطورا حياتكما
- ابتعدي عن المقارنة بين نفسك والاخرين وبين حياتك وحياة الاخريم فهذا ما يدمرك اكثر
- الاستقلالية ليست مشروطة بشقة مستقلة وان كانت رغبة ملحة للكثير ، اننا نستطيع ان نكون مستقلين رغم الضغوطات بارادتنا

اتمنى لك التوفيق في حياتك والعودة السريعة الى احضان زوجك ، فهو بالتاكيد يحبك ويفتقدتك وان جهل طريقة التعبير عن ذلك!!!!!

acadia

بصدق مبهورة بتفاعلكم:clap: معي أحس بديت أصير انسانة ثانية حتى أيوب لمس هالشي لما رجع
أنا فعلا أتغير شيئا فشي بدأت أفك القيود الي حطيتها لنفسي

Flah6))و (الأسطورة) فعلا الطلاق الحين غير مجدي

(ورد) عجبوني نقاطك

(ماء الورد) اشغل نفسي بنفسي صح

(ملك روحي) فعلا أنا محتاجة اعادة فورمات

(ضحكة الورد) لم يعرفني الا انت بصراحة أحس أنك شي مو طبيعي مادري وكأنك عايشة معي وتعرفيني من سنين, والله لو عندك مكتب استشارة بتلاقيني عندك , أحسك ناعمة ثانية ربي يحفظك
و لعلي لو ما حطيت عنوان طبيبة محطمة ماكنتي دخلت و أطلعتني على حقيقتي
أنا فعلا مدمنة للكعب العالي وأعرف أضراره وما أتصور أتخلى عنه خاصة لو في مشوار مع زوجي لأن أحس بنلفت الناس للفرق بيننا, فعلا أنا ما راضية بقدري وحاسة القصر اعاقة على الرغم من كل ما أنعم الله علي من نعم يارب تسامحني وتغفر زلتي

(منال) مستشارة دفعتنا رفيقة دربي و توأم روحي ربي لايحرمني منك, أنا خلاص أتغير ولازم ألعب لعبة السعادة اللي علمتيني اياها ربي يسعدك وصدقيني لولا رحمة الله ووقفتك معي كنت مطلقة من زمان

(شهد98) صدقت نحن معاشر النساء نكفر العشير ,انا نسيت كل محاسن أيوب
كيف هو بار بأمه ومن الشباب النادرين هالزمن ماشاء الله عليه في محافظته على صلاته غاض بصره واصل رحمه وعلى فكرة داخل دورة لحفظ القران ولا تسألي عن حبه لأولاده هم كسروا كثير من جفافه يموت عليهم حتى أستغرب كيف يستحمل بعدهم لنهاية اللأسبوع
لأن حسيته أدمن حياة العزوبية والسكن مع ربعه بدون مسؤليات وسهر اليهال وعوار راس
يجي نهاية الأسبوع يوفر لولديه كل شي لو يحرم نفسه من ابسط شي

هو نعمة صح بس أنا نفسي أحس معاها اني أنثى محبوبة ومقدرة ومدلعة منه أحسه ما مغذي شعوري الأنثوي أبدا حتى مات من معاملته فبعد ما كنت نعومة ورقيقة صرت جافة سبحان الله

(بداية غير) ان شاء الله تصيرين مستشارة مثل ضحكة الورد

حب خاااالد

طمنينا عنك وشصار عليك بالنا معاك بانتظاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

على فكره اختي زوجك عرف منوين يدخل لضعفك ...من خلال الشياء الي ذكرتيها انا لا انصجك بطلاق........

ولاكن انصحك بتمسك بوضيفتك قدر المستطع لانها الشي الذي طالما حلمتي فيه وتمنيتيه... واشعاع قوه لكي

فيا اختي ابي اقلك معلومه الرجال لما يشوف المراه مدلعه نفسها هو يدلعه مثلن لاترضي انك تسكني في غرفه
عند اهله شلي حادك
... انا استغرب من غضبك اتي الي خليتي زوجك يسوي فيك ذى كله.... انتي اليش مرفضتي من البدايه انتي خليتي زوجك يستضعفك....الى ابعد درجه على فكره قصرك موعيب... ولا تخلي زوجك يهز ثقتك بنفسك....
تحياتي لك اختي ادعيلي ان الله يسهل ولادتي ........

اختي انت تعرفي نمط زوجك مادري حسيته شرقي ممكن اذا كلامي صحيح تقرائي مو ضوع عندما نطق الشرقي موضوع يفيدك كثير

اختي الكريمة.. اطلعت على قصتكي ارى ان اساس المشكلة هو ما تشربتينه ايام الطفولة وبقي راسخ في دهنكِ واقصد حياة والدتكِ مع والدكِ..

فكبتتِ هذا الشيء حتى كبرتِ ولكنكِ لم تستطيعين ان تمسحينه من عقلكِ الباطن،

فظهر هذا الكبت في مرحلة متاخرة من حياتكِ وظهر على السطح بعد ان كان في القاع كما الاشياء التي تكون في قاع البحار ومع الزمن تطفو على السطح.

فسلوكيات الطفولة مهمة جدا وتترك اثارها لايام الشباب وسلوككِ يلزمه التدريب المستمر على الثقة بنفسكِ لان طبيعتكِ مترددة ومتلككة وشكاكة..

فالثقة بالنفس اهم علاج لكِ فان هناك صفات سلبية عندكِ هذا لا يعني ان هناك صفات ايجابية غير موجودة فالكمال لله وحده وكل انسان كامل بشيء وناقص بشيء اخر..

وايضا الغيرة الشديدة والمقارنة تكون قاتلة ومستعرة متى ما تجاوزت حدها فاطلب من صاحبة المشكلة الرضى والقناعة وان كل شيء نصيب..

ولا تغبط الناس فرحتهم فكل جديد يفرحوا فيه ثم يبقى الاصيل ثابت والصفات الحسنة هي التي تجذب الاخرين..

ولا حظت انكِ تعلقين اخطائكِ على الاخرين وخاصة الاجهاض ولكن لربما سبب اجهاضكِ هو حركتكِ الزائدة واعتقد انكِ كثيرة حركة جدا ومنفعلة جدا وحساسة جدا وهذا سبب الاجهاض..

واكمل لكِ الحديث لاحقاً باذن الله لاني مشغولة قليلا..

تحياتي الخاصة.

أعلى