مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طالبة الطلاق وانا ما كملت اسبوع

سحآبة صيف

اللي هاذا اوله ينعاف تاليه

السدم

الله يكون بعونك لازم عمك ابو زوجك يكون على اطلاع بالمشكله ويوقف الولد عند حده
وانتي ادعي ربك ان الله يهديه ويالف بين قلوبكم واكثري من الاستغفار

الله يعينك علية واصبري ودعي ربك انة يسخرة لك وانتي اتفاهمي معاه بهدوء ونشاءالله يتجاوب معك

ياعيوني الله ييسر امرك ان شاء الله
اولا ادعي ربك دعاء المضطر انه يحنن قلب زوجك عليك ويسخره لك
وحاولي تعرفي طبيعة زوجك و(نمطه)-شمالي اوجنوبي،شرقي او غربي
وبعدها ادخلي على المواضيع اللي ممكن تفيدك في طريقة التعامل معاه
واتقربي لأهل زوجك وخاصة عمك وقوليلهم انتم اهلي وعزوتي وانا بنتكم مالي غيركم وحاولي انك ماتشتمي ولدهم ..
وانتي ياقلبي لازم تعرفي حقوق زوجك عليك وماتقصري فيها عشان تقدري تطالبي بحقوقك واهمها احترامك
والله يوفقك

روومنسيه

الله يفرج كربك

نصيحتي أطلبي زيارة أهلك ولا عاد ترجعين معاه

نصيحه قبل ما يجي حمال ولا ضربه تفقع عينك الحقي عانفسك

الله يساعدك اختي

نصيحه اخويه انك ماتطلبي الطلاق على طول تراه مو حل

وانا مع كلام الاخت سماره الحلوة

اقري وطبقي والمنتدى متروووووووووس مواضيع للزوجين الجدد

اختي اولا عليكي بالدعاء وكثرة الاستغفار<< بعدين حاولي تتفاهمي مع زوجك < ناديه عندك وقولي له اش السبب اللي ضربك عشانه ؟و حاولي تفهميه بأسلوب انك ماتعرفي و يديك شوية وقت <اش المانع لو كان استاذك فيها < حاااولي اختي جذب زوجك لك لانك ف بداية حياتك
وعلى فكره المنتدى مليييييييييييييء بالمواضيع الرائعه اقرئيها
الله يسهل امورك يااااااارب

الله يعينك ويصبر قلبك حبيبتي والله مالي غير اني ادعيلك الله ياخذ حقك منة وحسبي الله علية توك صغيرة حرام

حبيبتي الله يعنيك على ذي الزواجه بس بقولك شي جربي وان شاء الله ماتندمي

زوجك من دخل عليكي انتي وخرتي عنه وهو افتكر انه انتي ماتحبينه او ماتريدينه يعني جرحتيه كرجل سوي شغلتين لفترة اذا مانصلح ارجعي اطلبي الطلاق
اولا لا تقولي طلقني بين كلمه وكمله لانه تنرفزينه لا تجيبيله سبب يضربك
ثانيا اجلسي معا وقولي بدي احكي معاك وقولي انا يوم الدخله ماكنت اعرف شي عن الزواج ويوم انته اجيت تفاجائت لانه انا ماعندي خبر على الي يصير بالزواج ولذلك خفت سوي وتكلمي معا وقوليله خلي نفتح صغحه جديدة وجربي ان شاء الله بيكون خير

لا حبيبتي لازم تشووفي احد فااهم امن اهلك يتفااهم معااه لا تسكتين ابد لا يرووح يتماادى صدقيني وقفيه عند حده وادا ماتغيير اطلبي الطلاق قبل لا يجووك اطفاال ويروحو ضحيه والله ييسر امرك ويهديلك زوجك يااارب

فداء يوسف

قطعتى قلبى عليك ... والله انو حالك صعب الله يعينك ...
بس ابى اقول لك شى واحد حبيبتى ما دام انك تزوجتى وانتهيتى يبقى حاولى تتاقلمين مع الوضع الجديد .... و ما دام انك فى مملكه بلقيس هون فمشكلتك اكييييييد محلوله باذن الله........ اول شى تفتشين مقالات نعومه و تقرينها زين و شوفى قسم الزوج و الزواج هنيه وتقرين المواضيع كلها و راح تفهمين كل شىىىىىىىىىىى ..... شو بيبقى بعد الفهم ؟؟؟؟ يبقى التطبييييييييييييييييييييق لكل الافكار الحلوه هون ... وباذن الله راح ينصلح حالك معه و يحبك حب ويبوس الترااااااب اللى بتمشى فيه مش يطقك وععععععععععع عليها من بدايه ... بس ما عليه كل شى بينصلح باذن الله.......
وكمان حبيبتى اوصيك باعظم اسرار الزواج الناجح .............الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثم الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااء..... واتوكلى على الله وحمليه حمولك و ما راح يخذلك طول ما نيتك الخير...واوصيك بالقرب من الله فهو اعظم اسرار النجاح دنيا و اخره .... وبعدك صغيييييييييييييره و الدنيا قدامك والحياه فليش تبين طلاااااااااااااااق و نكد من الاول .... ولو مفكره الطلاق هو حل المشكله بقول لك لاااااااااااا..... الطلاق هو بدايه مشاكلك وتعاستك وييييييييين بتروحى وانتى يا قلبى لا اب ولا ام ولا اخوه.... زوجك هو المفروض يكون سندك وعزوتك .... واعرفى انو معاشرتك لزوجك ماهى شى اختيااااااارى تقدرى ترفضينه لا حبيبتى هى السبب الاساسى للزواج و بقاء المجتمع ....و لوووووووو كانت صعبه فى الاول فهذا حصل لنا كللللللللللنا دون استثناء بس بتصبرين و بتحتسبين الاجر عند الله و ربنا بسهلها صدقيييييييينى غاليتى ....
الله يوفقك ويصلح لك زوجك و يهديه لك انه سميع مجيب .......[/FONT]

الله يجزيك الخير حكيت كل الي في بالي,الزمي الاستغفار وطبقي كل النصائح وأي شي بتحتاجيه احنا خواتك ما بنقصر ان شاء الله..
بستنى قصة نجاحك يا قمر

جيتك من الشوق هلابك يالغلا
ممكن ترسلي رقمك ضروروي وان شاءالله ماراح اقصرمعك ارسليه لي عالخاص راح انتظرك ...

أعلى