مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

طالبة الطلاق وانا ما كملت اسبوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا طلبت الطلاق من زوجي وهو رفض يطلقني وعمي جا وزاد الطينة بلة وقالة اذا طلقتها منت ولدي وانا لا يمكن اعيش معاه اكثر من كذا قولولي وش اسوي من تزوجتة ما صار لي يومين وهو طايح فيني ضرب من بسبب ومن دون سبب كرهت الحياه معاة كل ما جبت سيرة الطلاق ضربني وش اسوي

الله يعينك عليه ,, إذاا من البدااية طق .. وش تنتظرين ؟!!

تبين تحملين و تبتلشين أنتي مع أولادك فيه ؟!!

شوفيلك حل ياا أماا أحد كبير يجلس معااه و ماا تجلسين معه قبل لا تشترطين عليه أنه ماا يمد يده عليك لأي سبب و يواافق .. ياا أماا تنفصلون ...

الي هذاا أوله ينعااف تااليه ..

إلا اذاا شااف له أحد يوقف معك ضده و أن ورااك ظهر .. حزتهاا ممكن أقولك خليه يحميك منه ..

أماا إذاا لا ماا أنصحك تظلي معه ..

أناا عاارفه أن أبغظ الحلال عند الله الطلاق ,, بس اذاا ماا كملتواا يومين مع بعض هااريك ضربي أجل لو تكملون سنة شو بيسوي ؟!!!!!!

الله يصلحة و يهديه ..

nanaa

الا الضرب وقفيه عند حده دخلي ابوه و اذا ما نفع دخلي ابوك و بعدين حبيبتي لا تفكري في الطلاق الا في الحالات التالية
يكون زوجك واحد سكير ولا مدمن ولا صاحب علاقات بالحرام ولا بخيل
واي عيوب ثانية بتقدرين تصلحيها لوحدك الله يهديه

norahmed

الله يعينك.....
كلمي اهلك او ليش تستفزيه اساسا ابعدي عن الأسباب اللي تستفزه...
وبعدين انتي ماكتبتي الأسباب وماكتبتي الموضوع كامل وضحي لنا وان شاءلله خير

فتافت سكر

يووووووووه و قسم بالله ما عندي رد .!!!!

من جد انصدمت الله لا يبلانا بس عروسة و طايح فيها ضرب ؟؟

أكيد سكران يا قلبي ..

ما اقدر اقولك تطلقي اخاف عليك و ما اقدر اقول كملي معاه و بتكون قمة البلشة اذا هو من الأول كذا ..

ويــــــــــــــــــن أهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياااااااااااااااااا قلبي عليك والله ما ادري وش انصحك فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التحدي صعب

الله يصلحك يااختي
وبالعكس عمك مايبيك تتطلقين من اول شهر عشانك انتي مو عشانه هو
بس اختي الله يرضى عليك اكتبي المشكلة كاملة
ليش يضربك؟
هل هو خطبك بر ضاه؟
يمكن مسحور فيه نفس؟
كان كذا قبل الزواج ايام الملكة والاشئ مفاجئ

انتبهي لاتتسرعين بطلب الطلاق لحد ماتعرفين الاسباب
اختي لان الناس ماترحم بتحط عيوب الدنيا كلها عليك
ولاعمرك تجيبين سيرة الطلاق على لسانك تصدقي صدقة السر بنية تفريج الكرب
واجلي الحمل شوي سنة سنتين باستشارة طبيبة طبعا وبرضاه لو كان بوعيه
اما لو مو بوعيه عاد لازم تكلمين احد كبير بالعيلة يكون حكيم وعاقل يتفاهم معاه
وبيتك لاتطلعين منه ابد

الله يسخره لك

انا اكتب لكم مشكلتي من البداية انا عمري 17 سنة ماكملت دراستي لان ابوي يقول البنت حدها تتعلم القراءة والكتابة درست الى اولى متوسط ووقفت يعدين ابوي حاشتة جلطة وبعد ما طلع من المستشفى زوجني ولد عمتي من غير ما اعرف بعد الملكة بسبوع ابوي توفى وامي في امريكا هي طبعا رافضة الزاج ذا وانا مالي الاني ارضى بالامر الواقعوبعد ماخلص العزا عمي جا واخذني عنة تميت 6شهور ونا ماعندي خوات ولااخوان وبعدها صار الزواج وانا ما عرف وش يصير بين الزوجين خلاص وحنا عندنا عادات البنت تنزف الساعة12 بالليل وانزفيت وطبعا امي ما حضرت عرسي ورحناا لبيت وهو قام بدا في المداعبات والكلام الفضي بعدين يوم بدا يدخل انا بعدت عنة ودفيتة ماكنت عارفة انة في دخول ومش عارفة اي بس كننت اشوف في التلفزيون الرجال يقبل المرة وبس وبعدين هو قام يطقني ويقولي اذا كنتي منتي قد الزواج ليش تزوجتي وما فكني منة الا عمتى دخلت يوم سمعت صراخي واعمامي وجودهم زي عدمهم كم مرة اكلم عمي يقولي البنت السنعة تتحمل كل شيء من روجها وما تقول اخبار بيتها وانا ماعاد اتحمل اكثر ومالي احد يساندني في الحياة وامي من بعد وفاة ابوي مدري عنها ولا شىء

لا حول ولا قوة الا بالله

حبيبتي لازم اهلك يشوف الموضوع

ماهي حال ضرب وانتي عروس
الله يصبرك

حلا2008

ما اقدر اقول الا الله يصبرررررررررك ويسهل امررررررك ويسخر لك زوجك

صلي باليل وادعي ربك واشكي له وان شالله تنفرج

نجوم اليل

حبيبتى اي اي وحدة مقبله على الزواج تحب ادور الي يدور بين الزوج وزوجته بس تطلبين الطلاق
منه عشانه طلب حق من احقوقه صعبه وبعدين المفروض التسايرينه لانه من كلامك انه مافيه احد يرعاك غير عمك فكري حبيبتي زين وبدال المرة الف
الله يكون ابعونك ويصلح ما بينكم

vdhq

اجلسي معه بهدؤ

وعلميه انك ماتعرفي شئ

بس اذا هو عنيف ويضرب من الحين لا تخليه يلمسك الا اذا اتاكدتي انه طبيعي

قطعتى قلبى عليك ... والله انو حالك صعب الله يعينك ...
بس ابى اقول لك شى واحد حبيبتى ما دام انك تزوجتى وانتهيتى يبقى حاولى تتاقلمين مع الوضع الجديد .... و ما دام انك فى مملكه بلقيس هون فمشكلتك اكييييييد محلوله باذن الله........ اول شى تفتشين مقالات نعومه و تقرينها زين و شوفى قسم الزوج و الزواج هنيه وتقرين المواضيع كلها و راح تفهمين كل شىىىىىىىىىىى ..... شو بيبقى بعد الفهم ؟؟؟؟ يبقى التطبييييييييييييييييييييق لكل الافكار الحلوه هون ... وباذن الله راح ينصلح حالك معه و يحبك حب ويبوس الترااااااب اللى بتمشى فيه مش يطقك وععععععععععع عليها من بدايه ... بس ما عليه كل شى بينصلح باذن الله.......
وكمان حبيبتى اوصيك باعظم اسرار الزواج الناجح .............الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااء ثم الدعاااااااااااااااااااااااااااااااااء..... واتوكلى على الله وحمليه حمولك و ما راح يخذلك طول ما نيتك الخير...واوصيك بالقرب من الله فهو اعظم اسرار النجاح دنيا و اخره .... وبعدك صغيييييييييييييره و الدنيا قدامك والحياه فليش تبين طلاااااااااااااااق و نكد من الاول .... ولو مفكره الطلاق هو حل المشكله بقول لك لاااااااااااا..... الطلاق هو بدايه مشاكلك وتعاستك وييييييييين بتروحى وانتى يا قلبى لا اب ولا ام ولا اخوه.... زوجك هو المفروض يكون سندك وعزوتك .... واعرفى انو معاشرتك لزوجك ماهى شى اختيااااااارى تقدرى ترفضينه لا حبيبتى هى السبب الاساسى للزواج و بقاء المجتمع ....و لوووووووو كانت صعبه فى الاول فهذا حصل لنا كللللللللللنا دون استثناء بس بتصبرين و بتحتسبين الاجر عند الله و ربنا بسهلها صدقيييييييينى غاليتى ....
الله يوفقك ويصلح لك زوجك و يهديه لك انه سميع مجيب .......[/FONT]

smile moon

مش عارفه ايش اقول لك !!!!!!!!!!!
الله يسخر لك قلب زوجك ويسخر لك كل القلوب العاصيه !!!!

باووونتي

الله يفرجها لك من عنده
بس الزمي الاستغفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار
وبيفرجها الله

ولاتنسين صلاة الليل
الله يوفقك

أعلى