مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

الورعة

New member
إنضم
24 أكتوبر 2008
المشاركات
354
ماشاء الله
مببببببببببببببدعةوفناننننننننننةررررررررررائعة
بكيت كثيروخفق قلبى وأأأأأأأأأأأأة من موت سلمان
أفجعنى
منتظرين
البارت رائع
وخلود اعتقد هى الشخصية الحقيقية
والتوقعات
ابتسام تتزوج نواف
ورناتكون مخظئة لوتزوجت أحمد فهو هوائى
اماخلود
فياقهرت قلبى عليها
المرأةلا تنسى حبها بهالسهولة وخصوصاعندما تكون بمثل هذه الأحداث
فأعتقد
للللللاااااااأأأأأااامل فى النسيان
وستبقى فترة طويلة جدا من الزمن حتى يلتأم جراحهاوتحاول ان تبتسم
تقبلى تهنئتى
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802

السلام عليكم
احب أعلن اسم الفائزة






هي أم محمد الإمين
مبروك لك







نعم الشخصية الحقيقة هي رنا
ورنا من اعز صديقاتي
صحيح كانت خلود اقرب للواقع لكن قصة حب رنا هي الحقيقية
قصة حبها حدثت خارج المملكة
ويارب يسعدها هي واحمد ولد عمها
أميييييييييييييييييييين
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802






البارت جاهز ينزل








غداً





انتظروني




البارت طويل جداً


و مشوق


واحداث غير متوقعة من الجميع



القلوب الضائعة تلتقي


اخيراً تلتقي بعد ما كواها نار الحب


روايتي هذة اهداء لك انتي يا [you]




تحياتي لكم رفيقت الحب
 

روح النسيم

New member
إنضم
16 مارس 2008
المشاركات
1,897
بداية موفقة حبيبتي..

حطيتها بقائمة المفضلة عندي..

ومتحمسة اقراها كلها..

لا تحرمينا من جديدك..
دمتي بود..
 
إنضم
19 نوفمبر 2007
المشاركات
924
رفيقت الحب ... احرجتنى جدا على هديتك ...


مشكوووووووووووووره حبيبتى وقلمك الرائع هذا .. متوقعه له مستقبل رائع وقوي




تسلمين حبيبتى
 

مياسات

New member
إنضم
11 ديسمبر 2006
المشاركات
220
ياااااااااي متل ما توقعت في الرد السابق
رنا هي الشخصية الحقيقية بس ما كنت بعرف انو في جوائز
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
البارت الأخير

طلت أم عبد الرحمن في أبتسام
ـ يا أم ماجد أنا أبخطبها لولدي عبد الرحمن
والكل ناظر فيها بدهشة
وبعدها ردت ام وليد
ـ والله يا أم عبد الرحمن احنا جبناكي تكشفين مو تخطبين وبعدين احنا خلاص خطبنها لوليد
وابتسمت أم عبد الرحمن لأم ماجد ومسحت على ظهرها
ـ بنتك أصيله وعرفتوا كيف تربوها
ـ تسلمين يا أم عبد الرحمن
وبعدها نزلوا الصالة وصارت الزغاريد من خوات وليد وأمه
وفي المستشفي بدأ نواف يتحرك وتصير صحته بخير وكانت رنا كل يوم تزوره وبعدها تروح الشركة
وهي بالشركة تفاجأة بوجود نورة طبعاً وضع احمد الأن قوي وصار مدير الشركة والإرتباط به بنسبة لنورة مكسب بدأ الخوف يدخل قلب رنا وعرفت انها راح تحوم حول احمد عشان يرجع لها لكن كانت صدمة نورة ان احمد ما عطها وجه وصارت ترسم على احمد وتحاول تسحب بساط الحب من تحت رنا
وتشككها في حبه بعد ما لحظة اهتمام احمد برنا
ـ هلا نورة وش عندك جاية الفرعة عندنا
ـ والله احمد هو كلمني وقال تعالي اشوفك
رنا تطل فيها بدهشة
ـ احمد معقول
ـ سلم علي بحرارة وقال نورت الشركة
ـ احمد
ـ انا حزينه مرة علية معقول يا رنا لسه يحبني
ـ لا احمد تغير كثير
ـ لا يا رنا محد يعرف احمد قدي
ـ طيب انا استأذنك وراي شغل
ـ خذي راحتك حبيبتي
وراحت رنا والألم في قلبها وفي نفسها " يعني يضحك علية يلعب في مشاعري يسوي مهتم وأول ما شفها ما صدق قام يسلم طيب يا احمد انا اوريك "
في الشركة تعين حسن ولد عم رنا واحمد رئيس قسم الرجال بدل احمد سابقاً وصارت رنا تعتمد في شغلها على حسن ولد عمها منصور
ـ حسن
ـ امري يابنت العم
ـ هذي اوراق مهمه اعطيها احمد وبعدها ابجي مكتبك نناقش المعاملات الخاصة بالقسم عندي
ـ ابشري بس انتي وديها انا مشغول
ـ لا انا ابيك توديها انت بكونك رئيس القسم وساعدتي فيها عشان لو حب يستفسر تجاوب عني انا مشغولة
ـ امرك
ـ ما يامر عليك عدو
وراح عند احمد ودق الباب علية كان مكتب احمد كبير وفخم
ـ سلام يا مديري
ـ هههههههههه هلا والله بحسن كيفك
ـ انا الحمد الله
ـ ها وش عندك إجازة مافي
ـ هههههههههههااي لا ماأبي اجازة خذ هذي اوراق المعاملات الخاصة بقسم النساء
ـ وين رنا ما تجيبها
ـ عشان انا رجعتها معها فلو عندك ناقاش انا جاهز
ـ ليش وهي
ـ هي مشغوله
ـ طيب هات الآوراق
طيب هات الأوراق قالها احمد وهو مغتظ من تصرف رنا وحاس انها تتحاشى حتى تشوفه
وبعدها قال
ـ ارسل لي رنا ابيها في شغل ضروري
ـ طيب امرك يا مديري
وراح عند رنا في مكتبها
ـ رنا
ـ ها وش قالك
ـ من
ـ احمد ايش قال
ـ بصرحة زعل قال المفروض هي تجبها وهو الحين يبيكي في مكتبه
ـ الحين انا مشغوله
ـ طيب دقي عليه وقولي له عندك تحويله
ـ لا قوله انت انا موفاضية
ـ رنا ههههههههههااااا احسك انتي المدير مو أحمد
ـ ليش هذا الكلام
ـ كل ما يبي يراجع معك أو يتناقش تقولين مو فاضية
ـ وهذا الصح انا موفاضية ......حسن
ـ نعم
ـ شكرا لك
ـ على ايش
ـ انك دايم تساعدني
ـ لا عادي انتي بنت عمي
كلمات رنا كانت تفرح حسن واهتمامها وصار حسن يستلطف رنا وما كان يعرف ان رنا بهتمامها له انها تثير غيرة احمد >>>>راح فيها حسن
وفي بيت ابو ماجد الكل كان يستعد للملكة وكتابت العقد وصل الرجال ومعهم الشيخ الذي بيعقد على ابتسام وليد وهم في مجلس الرجال طلب الشيخ يسمع موافقة البنت ووقفت ابتسام من وراى الباب
ـ يابنتي انت ابتسام
ـ ايه
ـ انتي موافقه
ـ............................................ماردت
ـ هل تقبلين وليد زوج لك
ـ نعم اقبل
ـ على بركت الله اعطوني التحليل
رد ابو ماجد
ـ أي تحاليل
ـ تحليل المستشفي للمطابقه
ـ مافهمت ياليت توضح
ـ الحين في امر جانا ما نعقد على أي عرسان إلا لما يسوا تحليل عشان الأمراض الوراثية والأمراض الخبيثة
ـ أي خبيثة
ـ ما اعقد إلا بموافقت المستشفي
وقام الشيخ
ـ يالله يوم تجبون النتائج دقو علي
ـ على وين طيب املك واحنا بنسوي التحاليل
ــ معليش هذي اوامر
وخرج وترك علامت الغضب في وجه ابو ماجد وابو وليد
ـ بصرحة اول مرة اسمع بهذا الأمر
ـ يا أبوماجد محنا خسرنين شي بكره ولدي وبنتك يروحون يحللون
ـ على امرك
فرحت ابتسام من رد الشيخ وتمت طوال لليل تصلي لربها وتدعي ما تتطابق التحاليل
ورحوا المستشفي وتم سحب عينات من وليد ومن ابتسام والنتائج بعد أسبوع وصار في امل ان ابتسام ما تتزوج وليد كانت تكلم نفسها "يارب يارب انا قلبي ما يريد غير نواف يارب اشفيه وخليه من نصيبي يارب "
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ولما دخلت البيت كانت امها نايمه ومحد في الصاله راحت عند التلفون ودقت على جوال رنا
ـ الو
ـ هلا والله بابتسام
ـ كيفك وكيف الغالي
ـ نواف الحمد الله فاق
ـ بالله بشري كيف
ـ لا ابشرك صار زين والحمدالله حتي يضحك ويمزح
ـ منجد الحمد الله الحمد الله الذي سلمة
ـ ابتسام كيف خلود تزوريها انا ودي كل يوم اروح لها بس ظرفي ما تسمح نواف والشركة والله ما عندي وقت
ـ ليه اشفيها خلود
ـ زوجها مات سلمان ولد خالتها
ـ يوووووووووووووووووووه من جدك إنا لله وإنا إليه راجعون
ـ روحي لها يا ابتسام خفيفي عنها
ـ إن شاء الله أبروح أنا وأمي
ـ ايش صار على موضوع زواجك
ـ والله تألجل عشان التحاليل
ـ إي تحاليل
ـ الحين في قرار ما يتم الزواج إلا بتحاليل
ـ ان شاء الله ما تطابق
ـ امين يارب
ـ يا لله أنا أبتركك عندي شغل
ـ طيب مع السلامة
ورجت على طول عند أمها لقتها نايمه وبعدها راحت عند ماجد تخبره عن وفات سلمان دقت الباب
ـ مين
ـ أنا ابتسام
ـ خير مالي حيل أقوم
ـ عندي لك خبر
ـ ابتسام بعدين ابي أنام
ـ موضوع مهم
ـ ابتسام تكلمي من عندك
ـ خبر عن خلود
ـ ما بي اسمع عنها شي روحي الله يخليكي ابي انام
ـ طيب على كيفك
ورحت لغرفتها وتركت ماجد بعد ما طيرت النوم من عيونه ورجعته للذكريات ولي الموقف الذي شافها فية اول مرة

راحت رنا عند نوف في المستشفي ولقته مبسوط ويضحك
ـ سلام
ـ هلا والله برنوووه
ـ لا لا تتكلم احنا بس نتكلم انت ارتاح واسمعنا
ـ هههههههه طيب
ـ شكلك اليوم عال العال الحمد الله
ـ الحمد الله
ـ يا لله البيت مو حلو من دونك
ـ وانا مليت من المستشفي
ـ طيب يالله شد حيلك نبي نزوجك بعد الخروج
ـ هههههههههههههه
ضحك نواف ضحكة مصتنعه وفي نفسه يقول ما ظنتي يارنو ماظنتي قبلي معلق ماظنتي احب وحده ثانية "
ـ يالله انا ابتركم وبروح الشركة
ـ كيف احمد وحسن
ـ الحمد الله يمكن يجونك اليوم
ـ طيب انا انتظرهم
ـ يالله ياخوي ابمشي
وقامت وسلمت على رأسه وهي خارجة من غرفت اخوها دق جوالها وشافت الرقم طلع احمد
ـ الو
ـ الو
ـ هلا احمد
ـ كيفك
ـ انا ابخير اسمع انا الحين مشغوله بسرعة قول ما عندك
احمد عصب
ـ لا ما عندي شي مع السلامة
قفل الجوال احمد وهو مغتاظ من رنا صارت مشغوله على الأخر ولا تعطيه أي فرصة وصار يلعب في وحد من التحف إلي على المكتب وشوي فتح الكمبيوتر وفتح المسن إلا ونورة تدخل عليه وحاطة صورتها ومسميه نفسها غلاتك
غلاتك :
سلام كيف
احمد :
بخير
غلاتك :
شفت الصورة
احمد :
ايه ما عرفتك إلا منها
غلاتك:
تذكرها يوم تقول اعطيني هية
احمد :
تسجيل الخروج
قفل احمد المسن وهو مقهور من نورة وحاس انها صايره تافهه وانها تعلب عليه لكن اكثر ما عصبه اسلوب رنا وقام وطل من الشباك
دخلت رنا الشركة وبصدفة كان حسن داخل معها راحت عنده وسلمت علية وجلسوا يتكلمون ويضحكون وهم داخلين
احمد ولع من ها الحركة وحس بالغير من حسن
ويوم رنا وصلت مكتبها دق عليها احمد وبعصبية
ـ تعالي وجيبي كل المعاملات
ـ طيب الحين اجيك
وهو ينتظرها عدل شماغة وتعطر وسوى حاله ثقيل
بس تفاجاء بدخول حسن معها وجلسوا الإثنين
ـ حسن معليش تفضل عندي اجتماع مع رنا
ـ أي إجتماع
ـ عن اوراق المعاملات
ـ إذا على هذي الأوراق انا ابغي حسن يكون معنا
ـ حسن لو سمحت فضل
قام حسن وفي وجهها زعل
ـ اسمع انا ما جيت بكيفي هي نادتني
وقفت معه رنا
ـ وانا بعد ابروح معك ياحسن
احمد وقفت كل الكلمات في داخله وحس حاله بينفجر
ـ طيب روحوا الحين وتعالوا لما اتصل
وخرجوا وصار يرمي الإوراق إلي قدامه وبعدها هدى شوي وراح مكتب حسن اعتذر وقال
ـ ناديها خليها تجي
وجات رنا وجلسوا يتناقشون في المعاملات وكان احمد ما يدري عن الكلام الذي يدور بينهم عينه ما تنشال منها ويحس كل ما جت عيونها على عيونه قلبه يدق بسرعة وفي نفسه يقول " احبك احبك والله اموت عليكي "
رنا كانت حاسة بكل مشاعر احمد لكنها كانت خايفه من نورة ومن كلامها إلي ما اعطاها أمان وصارت تخاف تصدق احمد
 

ديار الخير

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
63
رائعة جدا جدا جدا
تهبل ماشاء الله تبارك الله
الله يعطيك العافية انتظر البقية بفارغ الصبر
لاتتاخرين يا عسل
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي بيت ابو ماجد صحت ام ماجد ورحت عندها ابتسام
ـ صح النوم ياعسل
ـ هلا يمه
ـ متى صحيتي
ـ لي ساعة خير وش عندك
ـ يمه خلود زميلتي زوجها توفي
ـ ليه هي متزوجة
ـ لا ما تزوجوا رسمي لكن عقد عليها وكان زواجهم الشهر الجاي
ـ يوووووووه ما تستاهل الله يكون في عونها ابروح اليوم اعزيها
ـ وانا ابروح معك
ـ طيب تجهزي بعد المغرب
ـ خلاص
وجاء المغرب وراحوا بيت خلود وشافت ابتسام حال خلود
ـ خلود ياعمري ليش حالك كذا
ـ راح الغالي راح ما عاد لدنيا طعم
ـ لاتقولي كذا كوني مؤمنه بالله
ـ ابتسام ماني مصدقة انه مات ماني مصدقة احسة بيفتح الباب الحين ايه ويناديني شوفي شوفي وش شرالي قبل ما يروح طقم الماس عشان البسه يوم الشرعه شوفي كيف حلو قال البسيه يوم الشرعة ابي اشوفه عليكي ابتسام لما جانا قال بتوحشيني يعنى ما مات لا ما مات هو يستناني في مقلط الرجال ابروح اشوفة ايه هو في مقلط الرجال
وقامت خلود ومسكتها ابتسام
ـ إذكري الله ياخلود سلمان عند ربه عند الحور العين
ـ لالالالالالالالالالااااااااااااااااااااااااااااااااه لا تقولوا مات ما راح عني هو في المقلط فكيني ياابتسام ابروح عنده فكيني
ـ ياخالة ياخالة تعالي ياخاله
وقامت ابتسام تنادي على امها وام خلود عشان يساعدوها وهدت عليها امها وصارت تقري عليها المعوذات لين ما هدت ونامت
ـ ياخاله حالتها مرة صعبه
ـ الحمد الله الحين هي احسن او ما نهديها إلا بالأبر
ـ الله لها الدرجة شكلها تعلقت فيه كثير
ـ يالله مقدر ومكتب
ـ الله يشفيها لكم
وراحت البيت مع امها ويم صعدت حجرتها شافت غرفت ماجد مفتوحة ومن عند الباب
ـ ماجد أنت صاحي
ـ ايه وش عندك وين كنتم
ـ عند خلود
ـ طيب روحي وصك الباب
ـ ما تبي تسمع اخبار
ـ لا
ـ بس خلود ماراح تتزوج سلمان
ـ هاااااااااااااااااااء ادخلي وصك الباب
ـ هههههههااااااااااي والله انك فلة يعني الحين بتسمع اخبارها
ـ تكلمي ليش ما بتزوج سلمان
ـ سلمان توفي في حادث ااااااااااه ياخوي لو تشوف حالتها والله تقطع القلب
ـ سلمان مات منجدك كيف
ـ صار له حادث على خط الجنوب وهو راجع في الليل صدم في جمل
ـ يا الله جمل
ـ ايه بس مسكينه حالها مرة يقطع القلب مو مصدقه انه مات جالسة توريني الهداية إلي جابها لها
وبصوت حزين
ـ لها الدرجة تحبه
ـ ماجد خلود من زمان تحب سلمان يعني عاش بقلبها سنيين لا تزعل هي ماخانتك عشان ينقلب وجهك كذا بعكس حافظت على حبها ولا خانت قلب سلمان
هدى ماجد شوي وبداء يبتسم
ـ ابتسام تهقين تقدر تحبني ...........والله احبها وبطلب من ابوي يخطبها بعد ما تخلصين من زواجك
ـ اقول جيب سيرة عدله ولأخرج واترك المكان
ـ طيب ..........ههههههههههه
ـ وبعدين هي الحين في العدة يعني يا ماجد اممممممممممممممممممم لبد تنتظر ثلاث شهور
ـ انتظرها العمر كله
ـ لها الدرجة ياماجد
ـ ايه احبها والله يقدرني أنسيها حب سلمان
طلت ابتسام في اخوها بنظرت الحزن وفي نفسها "ما اعتقد تنسى ياماجد قلب سكن قلبها سنين "
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ومر اسبوع وطلعت النتائج سلبية وما يقدر وليد يتزوج ابتسام عشان في مرض وراثي في العائله كانت ابتسام وليد يحملون المرض ودخل الأب وهو معصب ودفع الباب على ماجد وابتسام إلي كانوا يتكلمون
ـ وين أمك
ـ في غرفتها
وراح الغرفة عند أم ماجد
ـ خير يا ابو ماجد وش صاير
ـ التحاليل طلعت سلبية وما يقدرون يتزوجون
ـ ليش
ـ تذكرين مرض جدي الله يرحمة
ـ يوه لا تذكري كان حالة يكسر الخاطر
ـ هي بنتك ولد اخوي يحملون المرض
ـ بس الحمد الله البنت طيبه
ـ اية هم ما يعانون من المرض لكن يحملون المرض يعني لو جابوا عيال كل الأولاد بيطلعون مرضه
ـ لا تقول يعني خلاص
ـ ايه خلاص
سمعت ابتسام الخبر وطار عقلها من الفرح
وعند رنا
كان احمد يزيد شوق وصار كل يوم يراقب رنا وهي تدخل الشركة ويزورهم كثير في بيتهم لكن رنا كانت لما يجي تتصنع النوم وفي يوم اتصل وقال بيجي كان يوم جمعة إجازة ولا يقدر يشوفها بالشركة اول ما درت على طول انتظرت لما يجي وجلسوا بالصاله
ولبست عباتها وخرجت
ـ رنا استني على وين
ـ هلا احمد من متى وانت هنا
ـ توى وصلت
ردت ام نواف
ـ خلها ياولدي صديقتها تعبانه وبتزورها
ـ طيب انا ابستناكي لما تجي
ـ يمكن اطول
ـ عادي انتي خذي راحتك
ورحت عند خلود ودخلت عيها غرفتها ومن عند الباب
ـ كيفك اليوم
ـ هلا هلا والله بنور العين تعالي اجلسي جنبي
ـ ها ياعسل كيفك اليوم
ـ انا الحمد الله
ـ احسك احسن من اول
ـ الحمد الله على كل حال
ـ زارتك ابتسام
ـ ايه الله يسعدها كل يوم تكلمني وتشوفني
ـ طب زين طلعت احسن مني انا الشركة ونواف ماخذين وقتي
ـ لا والله عاذرتك
ـ رنا نواف كيفه
ـ الحمد الله صار زين بس تحسين فيه حزن
ـ انا ادري ليش
ـ ليش
ـ عشان ابتسام
ـ ايه صح تعالي انت تدرين ان نواف يحسبك ابتسام
ضحكت ضحكة بسيطة ممزوجة بألم
ـ ايه ادري
ـ وليش ما علمتيني
ـ والله احسبك تدرين
ـ كان نفسي يدري انها ابتسام بس هي بعد بتزوج قلت ليش اصدمه مرة ثانية
ـ بس ابتسام ما بتزوج ولد عمها
ـ ههااااااااااااااء مارح تتزوج
ـ ايه التحاليل طلعت سلبيه عندهم مرض وراثي ممكن يجي لعيالهم لو تزوجوا
ـ من جدك
ـ ايه
ـ يافرحت نواف
ـ يوم كلمتني والدموع في عيونها
ـ والله يبشرك بالخير احس صدفة الصحراء حببتهم لبعض
ـ اصلا هي تحب اخوكي من قبل الصحراء
ـ ابتسام
ـ ايه من قبل حتى ما تعرفك
حكت خلود رنا عن كل مغامرات ابتسام في انها تلفت نظر نواف وعن اسلوبه في التطنيش وكانت تفصل المواقف ضحكاتهم وكانت جلست رنا مع خلود مثل البلسم على قلبها انتشلتها من حزنها وخلت ليلتها ممزوجة بضحكات >>>يعني بفصيح خففت عنها هههههه
ـ ههههههههههههااااااااا والله انك رهيبه يا أبتسام
ـ تصدقين يا رنا رغم محاولتها انه يلتفت لها لكن سبحان الله ربى اراد انه يلتفت عليها صدفة من غير ما تحاول تلفت نظرة
ـ ايه والله يافرحت نواف لو دراى ..... بكرة ابروح عنده .........يا لله ابمشي
ـ اجلسي ليش مستعجله
ـ والله ودي اجلس اكثر بس عندي شغل ولابد انام بدري
ـ خلاص بس لا تقطعيني
ـ ولا يهمك يالله مع السلامة
ولما رجعت البيت لقت احمد في وجهها وكان لحاله في الصاله
ـ سلام......انت ما رحت
ـ لا قلت اسلم عليكي قبل ما امشي
ـ وين امي
ـ في المطبخ تجيب الشاي وابوكي في الحمام
ـ طيب انا تعبانه وبروح انام يالله مع سلامة
ولفت تبي تروح غرفتها وقرب منها ومسك يدها
ـ اجلسي اشربي الشاي
وفكت يدها من يده
ـ طيب اجلس بس عشانك
ها الكلمة طيرت احمد في السماء ابتسم وصار يطالعها بحب ويهمس لها احبك
وهي تتصنع الأموبلاه وهم يشربون الشاي كانت نظرات رنا تشرد من عيون احمد واحمد كان لما يكلمه عمة يرد
ـ ها وش تقول معليش عمي ما سمعتك
ـ انت وشفيك كل ما أكلمك ها ما سمعت
ضحكت رنا وقامت من مكانها وراحت على غرفتها واحمد على طول استأذن وخرج وارسل لها رساله على جوالها


"أناجيك انا والليل والقمر

انتظر منك ولو حتى امل

في لحظة الصمت الرهيب

اسمع صوتك يأتي مع الموج العبيد يداعب أقدامي وعند أطراف تيابي

يبللني ... ويجعلني أشعر وكلأنك امامي

وانا والليل والقمر

نناجي طيفك ولو حتى بأمل"
فرحت رنا برسالة احمد وحست ان مشاعرة صادقة وتذكرت كلام نورة وبعد فترة دق عليها وردت بسرعة
ـ الو
ـ ماني مصدق رديتي بسرعة
ـ هاااااء ..ه..اااء
ـ ايش فيكي
ـ لا ولا شي
ـ وصلت الرساله
ـ ايه شكرا لك
ـ بس شكراً لك
ـ احمد ليش تكلمني كذا ليش ما تكون صريح
ـ ما فهمت قصدك
ـ نورة كلمتني وقالت انك طلبت تشوفها وسلمت عليها بحراره وقالت انك على المسن بغيت تطير من الفرح وقلت صورتك حلو لاتفكر انك تلعب عليه
ـ هي اقسم بالله انها كذابه
ـ معليش احمد ابي انام
ـ رنا اقسم لك انها كذابه والله كذابه
ـ طيب انا الحين ابنام
بعدها ارسل لها رسالة
"كنتِ تحبيني هل تذكرين عندما كنتِ تحبيني؟؟

عندما تحميني من الزمان وقسوة الدموع

أصبحت مع الزمان ونزلت بسببك دموعي

عندماأخبرتني بأن حبك بدء يتجمد داخل نبضاتك

الدافئة...وأصبحت ألأشواق تحتضر علىعاتبات
بابك لماذا تصديني لماذا بعد ما كنتيً تحبيني "ِ
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي اليوم الثاني راحت رنا المستشفي عند نواف كانت صحته تمام
دخلت وسلمت عليه وشوي وجوالها يدق
ـ لحظة نواف ارد على الجوال
ـ خذي راحتك
وردت على الجوال وكانت ابتسام
ـ الو
ـ هلا ابتسام كيفك
ـ انا الحمد الله مبسوطة على الأخر
ـ دايم حبيبتي
ـ كيف الغالي بشري
رنا رفعت صوتها عشان تسمع نواف
ـ الغالي بخير جعلك بخير
ـ ها بشري كيفة اليوم
ـ نووووووووواف مبسوط البسمة شاقة وجهه
ـ الحمد الله متي بيطلع
ـ لسه ما حدد الدكتور بس يقول خلال الإسبوع
ـ الحمد الله يطلع بالسلامة ولا يشوف شر
ـ تسلمين حبيبتي
ـ يالله ما اقدر أطول مع السلامة
ـ مع السلامة حبيبتي
طل نواف في رنا ويأشر براسه يقصد منين
ـ تسلم عيك
ـ مين
ـ البنت إلي كانت معاك في الصحراء
اخذ نفس وتعدل هذي خلود
ـ لا هذي ابتسام
ـ رنا مافهمت فهيميني السالفة طيب
ـ اولا خلود توفي ولد خالها وفي حادث
فتح عيونه
ـ من جد
ـ ايه وحالها يقطع القلب ومرة شكلها تموت عيه
ـ رنا غير السالفة
ـ اشبك حمقت وزعلت على فكرة ابتسام هي من كان معك مو خلود بس هي قالت لك خلود
سكت شوي وسار يرجع الإحداث
ـ رنا تتكلمي من جد
ـ ايه والله من جدي واقسم با الله ان ابتسام هي من كانت معك وابوها جنن ابوي يقول انت خطفتها ما تشوفه دايم يتمشكل مع ابوي
ـ بس بس رنا الحين ابو ماجد كل الذي يسوية بسببي
ـ ههههههههههاااااااااء ايه ياروميوا
ـ ابوها ميت من القهر ويوم عرف انك وابتسام اختفيتوا في نفس اليوم صار كل يوم يسحب ابوي الشرطة لين ما اعترفت البنت وقالت انك كنت تحميها
ـ رنا والله لو طلع كلامك صح والله لجبلك هديه
ـ هههههههههههههههههههههااااااااي اجل اسمع
وحكته عن كل الحكاية من بداية وقوف ابتسام عند الشباك تنتظر خروجة كل صباح محاولاتها انها تلفت نظره لين اخر مرة كلمتها
نواف كان سعيد وكان فرحان لدرجة صار يضحك مع كل واحد يشوفة ينكت ويمزح ولا كنه مريض
وكتب له الدكتور خروج
وهو في طريقه للبيت كانت ابتسام تنتظر على الشباك لين تشوفة وهو داخل ويوم وقفت السيارة وخرج طل على طول جهة بيت ابتسام وطل بشباك و اعطاها ابتسامه رغم انه ما شافها لكن كان حاس أنها عند الشباك
ابتسام قشعرت وحست ان نواف يدري انها ورى الشباك وانه يمكن شافها " معقول لمحني لا انا متخيف لا يوووووه لو عرفني لالا انا اتوهم "
في صباح اليوم الثاني راحت رنا الشركة وكان حسن يتعمد ما يدخل الشركة كان يحاول انه يخليها صدفة جيتهم ابتسمت رنا
ـ ماشاء الله دايم نجي مع بعض
ـ والله فرصة حلوة
ـ ههههههههه مشكور حسن اشكرك على كل مواقفك
كان احمد يطل عليهم من مكتبه ودخلوا وكل واحد راح مكتبه
وبعد ساعة جاء حسن عند رنا
ـ رنا
ـ هلا حسن تعال ادخل .........أجلس
ـ رنا أبكلمك في موضوع
ـ تفضل
ـ انا كلمت الإهل اني ابي اتزوج
ـ من جد مبروك من سعيدة الحظ
ـ انتي
رنا تفاجأة وسارت مرتبك
ـ حسن انا اسف .......بس انا اعتبرك اخ
رد حسن بنكسار
ـ اخ
ـ ايه وبصراحة انا احب احمد وهو جاء وخطبني بس انا متضايقة من قصة حبة القديمة ولو تزوجنا ماراح اسعدك
حسن شرقت عيون بس تماسك
ـ حسن صدقني انك تستاهل كل خير بس انا قلبي مع احمد
ـ بس اشوفك تتهربي منه
ـ عشان اعطيه درس
ـ والدرس هذا انا فيه موصح
ـ لا مافهمت ياحسن
ـ على العموم كل شي قسمة ونصيب
وقام ترك المكتب
وبعدها ارسل احمد لرنا تجي مكتبه عشان ينسقون للمعرض لكنها أتحججت بالشغل
وقام ودق على تلفونها وما ردت وبعدها قام والغضب في عيونه ودخل عليها مكتبها وصك الباب
ـ انتي ليش تسوي كذا
ـ احمد اهدى اشبك
ـ ردي بسرعة ليش
ـ ارجوك لا تعلي صوتك
ـ لا أبعليه وتعالي هنا
شاف الخوف في عيونها ومسك يدها وسحبها وكانه بيضاربها كتفها وبعدين طوق ذراعه حولها وضمها بكل قوته وهي تحاول تبعدة عنها
وبعد محاولات منها تركها وعلى طول اعطته كف على وجهه
ـ انت واحد ما تستحي ولا عندك أ دب تفكرني نورة تحضنها وهي مستسلمة .....كيف جاتك الجراء
ـ انا اسف
ـ ارجوك انا ابقدم استقالتي
ـ لا انا اسف رنا ماقدرت............ انتي السبب
ـ صح انا السبب تفكرني لعبة تلعب وترمي وقت ما تطفش تقول ما ابيكي عشان كذا خليني ابعد عن عيونك
وهي خارجة مسكها من يدها وقال بكل ألم

ـ لا واللــــذي ســــــوى عيــونك وســـواك
...........ماقلـــت ابيـــك الا وانا فعــــلا ابيك
...!!
الحب
مايوخذ سوالف و " خذ ... هاك "
...........الحب يقطـــــع عــــرق عينـك
ويعميــــك
يدكنـــــي فــي تالــي الليــــــــــل دكــــاك
...........وإذا
سألنـــي عنك قلبــــي " ازكيـــــك "
اموت بك ... اعشق ترابك
... وماطـــاك
...........ومالاح صـبح إلا وانا انـوح وابكيـك
...!
كني ملكت
الكــــون إذا تضحـــك شفـــاك
...........تفـــداك روح اللـــي علــى النفس
يغليـك
اهــواك ... تدري ويش تعني لي اهــواك
...........اهــــواك معناهـــا
" انا ميتٍ فيـك ...! "
لو ربــع ماجـــاني من الشوق قـد
جـــاك
...........وربـــي الكــــريم ان ماتشيلك مــــواطيك
ان قالــه الله
والهـــــوى الشين وراك...!
...........واللـــــه إن تارد برد عشقــــــي
وادفيــك
تدري انا اكـــــبر امــــل عندي رضـــــاك
...........خـــذ كل
ماتبغي ... على شـــرط يرضيك
سبحــــان من كب البهاء فيك
واعطــــاك
...........عســـــى عيــونٍ شـــافت الــزين تخطيك
ياحلــو هم
العشـــــق ... ويازين بلــواك
...........وماصـــابنـــــي من غــم عســـاه
يخطيك
قـويت كــــل الناس وعجـــــزت لقــــواك
...........ياكـــــثر
ضعفـــــك ... بس ياقـــوةٍ فيـك
الكلمات منقولة عن حبي وسام
قال كلماته وعيونه تشرق بدموع والألم وراح لمكتبه ووقفت رنا من كلماته وتقشعر جسمها وحست انه عن جد يتعذب من حبها
 

ديار الخير

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
63
اكملي انتظرك
بس ملاحظة حبيبتي
في شي انا كنت اضنه مثلك المملكة ولم يدخل عليها زوجها لاتعتد علية
تدرين ليش ؟؟؟؟لانها بنت ما قربها ولاصار بينهم شي والعدة عشان يتاكدون انها مهب حامل واذ صار ما دخل فيها فخلاص اكيد انة مهب حامل
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ومرت ثلاث شهور
خرجت فيها خلود من العدة وهي في صراع بين حب سلمان المفقود وحب ماجد المولود كان ماجد يحاول انه يظهر اهتمام عن طريق ابتسام
مرت ثلاث شهور
زاد فيها احمد عشق لرنا إلي كانت تظهر عدم الإهتمام وداخلها تعشق نظرت عينه وكان يتقدم لها وهي ترفض لكن ما يأس وظل يطلب يدها ويعطيها فرصة تفكر
مرت ثلاث شهور
ونواف في محاولات يطلب يد ابتسام لكن ابوها كان يرفض بشدة وكانت ابتسام ما تلاقي غير خلود تشكي لها قسوة ابوها ورفضه للزواجها من نواف
وفي يوم طلب ماجد انه يتزوج خلود الأم كانت حاسة واقنعت ابو ماجد انه يطلب يد خلود لو بس يخطبها
رحب ابو خلود وهم في المجلس
ـ والله ياأبو خلود شرف لنا نطلب يد بنتك خلود
ـ والله والنعم فيكم لكن البنت الأن حالتها النفسية صعبة
رد ماجد
ـ طيب ياعم شف رائيها
ـ طيب يابوك
وراح عند خلود وكلمها وطلبت طلب غريب لكن اصرت ان ابو ماجد يسمعه منها
ودخل ابوها المجلس وقال
ـ خلود عندها شرط
ـ نحن حاضرين بلي تبي
ومن وراء الباب
ـ يا عم انا عند شرط
ـ هلا يابنت امري
ـ توافق على زواج نواف من ابتسام
اندهش أبو ماجد من كلامها
ـ إذا تبيني اتزوج ولدك وافق على زواج نواف من ابتسام
ـ لالالالالالا مستحيل
ـ يبه
ـ ماجد الحقني انا ما احب لوي الذراع
وفي بيت ابو نواف كانت الزغاريد تتعالى لخطبت رنا على احمد بعد محاولات عده منه انها توافق
ـ مبروك يا احمد
ـ الله يبارك فيك ياعمي
ـ وين عروسنا تعالي يبه
رنا استحت ودخلت حجرتها
ـ ياعم ابي الملكة بكرة والزواج بعد اسبوع
ـ ههههههههههههههههه مستعجل
ـ تضحك يانواف ............وش رايك انا وانت في ليلة
ـ ياليت والله بس خلي ابوها يوافق
ـ اسمع بنروح لهم كل عمامي مره ثانية ونشوف يمكن يقدر جيت عمامي كلهم
ـ والله فكرة يا احمد
ـ خلاص انا ابتفق معهم على الخميس
ـ وانا ابكلم ماجد واعطيه خبر
ـ تمام
ووفي الجهة المقابله
ـ ابوي ليش ما توافق على نواف
ـ كذا ما ابيه
ـ يبه حرام انا ابي البنت
ـ ماجد لا تخليني احلف حتي خلود ما تتتزوجها
ـ يووووووووووواااااه انتم كذا حطموا فينا لين ما نمرض
وطلع من البيت وجات ام ماجد عند ابو ماجد
ـ والله لو الولد سارله شي والله ما سامحك يكفي البنت ذابح حالها بكي وانت منشف راسك ليه البنت جاها نصيبها ليش تواقف في طريقهم
ـ ابعدي عن وجهي ياحرمه
ودخل غرفته وهو معصب
وفي يوم الخميس جوا الجماعة اهل نواف كلهم ابو وعمامه ومعهم احمد
ـ يابو ماجد احنا نجيك مرة ثانيه نطلب يدك بنتك ابتسام لولدنا نواف وراجينك ما تردنا
ـ والله اعطيناكم رد المره إلي فاتت والحين بنعطيكم نفس الرد
رد نواف
ـ يعني
ـ يعني لا لاء
ـ يبو ماجد محنا مستعجلين فكروا على مهلكم
ـ من الحين لاء
وخرجوا الجماعة زعلانين من بيت ابوا ماجد وكان ابو ماجد في حالة عصبية بزياد ماجد ما جاء البيت لو يومين وراح يدور عليه لكن ماجد كان متخفي فوق السطح وكانت ابتسام بدس تدخل وتعطيه الإكل والفراش
وفي الأخير رضخ للأمر ووافق على نواف وجوا الجماعه يخطبون للمرة الخامسة
ـ يا ابو ماجد احن جيناك وهذا المرة لا تردنا
ـ طيب ما ارد جيتكم والله يحيكم ونواف ولدددددددددددنا
فرح نواف
ـ مشكور يا عم مشكور الله يخليك نحدد الملكة
ـ ما عندي ملكة الملكة في نفس يوم الزواج
ـ صار كل الذي تبي
 

ديار الخير

New member
إنضم
21 أكتوبر 2008
المشاركات
63
ممتازة رهييييييييييييييييييييييييييييييييييبة
على فكرة انت صاحية ماشاء الله بدري
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وكانت فرحت الجميع وتم تحديد زواج الثلاث مع بعض في ليله واحدة
كانت ابتسام في قمت روعتها لبست فستانها الأبيض
وكانت شرعتها غريبه نوع ماء
وفي نهايه الحفل استعد الحضور لشوفت العرسان
كانت اول زفه زفت ابتسام




كانت خيال لكن الغريب كانت حاطه لثمة من كرستال بهرت نواف وزاد تعلق ومشوا في الزفة وهو يلتفت على جمالها
ـ حطيتي لمثة ليش
ابتسمت له وكان يشوف بسمتها من بين الكرستالات
ويوم وصل الكوشه شال اللثمة الكرستال
ـ سبحان من صورك
ابتسمة له وجلسها جنبه وسط موجة من التصفير والتصفيق
وجات زفة رنا كان ابدع وأجمل




طفوا الإنوار ودخلت على الكشافات وكان احمد يمسك يدها بقوة وهم في الزفة كان يقوله
ـ احبك
ـ احمد بس الله يخليك
ـ احبك
ـ احمد ماني قادرة امش الله يخليك وقف
ـ احبببببببببببببببببببببببببببك
وساروا يمشون وسط التصفير والتصفيق ويوم وصلوا الكوشة اضائة اللآنوار ورفع طرحتها وابتسم لها
ـ احبك احبك احبك
وقرب وباسها وكل الموجود انهالوا بتصفير والتصفيق على رومانسيه احمد وبعدين شالها وخرج فيها
واستعد الحضور لستقبال العروس الثالثة خلود وماجد
وبدت اصوات تتعالى



خلود كانت في ثوب الأبيض مثل الحمام الطاير بس ملامحها حزن لكنها في نفسها "عشانك يا ابتسام لكن الله يقدرك ياماجد وتنسيني سلمان "
ونزلت دمعة من عيونها كان ماجد يطل فيها الفرح في عيونه ويمسكها من يدها ويقربها
ـ خلود احبك
وخلود تطل فيه وتبتسم بسمه مصطنعة
ويوم وصلوا الكوشه حب يلبسها الطقم لكن رفضت وطلبت يلبسها طقم سلمان الألماس
ماجد سكت وطل فيها
ـ خلود يبخته عشان عرف لقلبك يليت اعرف لقبك زيه
كلمات ماجد سكتت خلود طلت فيه ونزلت دموعها
ومسح دموعها بغترته ومسح على شغرها المفرود ولبسها قلادة من ذهب
وباسها بين عيونها ومسك المايك وطل فيها وقال
ـ احبك والذي خلق الموت والحياء احبك
قلبي يالهواى لك انتي ينبض بكلمة احبك
ازرعي في قلبي امل الهواء وقولي لي احبك
احبك احبك ومالي غيرك احبك
ادري يالغلا انك تعذب بحبه لكن انا اتعذب يوم اقول احبك
ابها منكي انتي ومن قلبك تقولي لي احبك قوليها وازرعي الفرح بين عيوني قوليها فرح قلب لك عاشق قولي لي احبك >>>>كلماتي
وراحت خلود عنده وسحب المايك وقالت
ـ احبك

النـــــــــــــــــهايـــــــــــــــــــــــــــــــة
مع تحيات كابية القصة :رفيقت الحب
 
التعديل الأخير:
أعلى