مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضياع القلوب ................رواية رومنسية .....كتبتها..>>> روايــه كـاملــه...

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
هذة رواية رومنسية
كتبتها حصريا للمنتدي ولا اسمح بنقلها ومن تريدها تقرها عن طريق المنتدي

الرواية تتكلم عن المجتمع السعودي وهي اول رواية اكتبها باسلوب عربي من عدتي اجعل احداث روياتي غربيه لكني اعجبت بالكتابات العربية


اشرقت شمس الصباح كانت الستائر تخلل بينها اشعت اشمس التي تداعب وجنتي ابتسام .............فتحت عينيها واخذت تنظر هنا وهناك
ـ اوه هذا أول يوم لنا في ها البيت اصبحنا واصبح الملك لله
نهضت من سريرها ببطء وتوجهت إلى الحمام لتعشل وجهها وبعد ذالك توجهت إلى النافذة تريد ان تفتح الستائر واخذت تنظر من خلال الزجاج
ـ اها المكان وايد حلو والشارع نظيف
وبعد لحظة
ـ ياتري كيف الجيران عندهم بنات في سني
وبعد لحظة خرج احد الجيران كان نواف ابن جارهم المقابل لبيتهم
وبعده خرجت اختة رنا ونورة وركبوا في السيارة
ـ الله عندهم بنات في سني
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

~BUTTER~FLY~

New member
إنضم
20 أكتوبر 2006
المشاركات
1,709
مرحبا بك عزيزتي

ننتظر بقيه الرواية

ولكن عزيزتي انتهجي اسلوبا محددا في الكتابة ( العامي أو الفصحى )
 

أطياف

New member
إنضم
28 فبراير 2007
المشاركات
610
معاااااااااااااااااااااااك يالغاليه

أتحفينا بماعندك يالغلا
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
بناء على طلب المشرفة ساكمل الروايه بطريقة واحد وهي العامية رغم اني لم اكتب قط بالطريقة العامية لكن سأجعلها مغامرة وان شاء الله تعجبكم
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ابتسام بنت في الثانوية وعمرها 18 حبوبه وجميلة جداً وشخصيتها جذابة مرحة وخجولة اكثر
نادتها امها
ـ ابتسام .............ابتسام ..يلله يمه تأخرنا عن المدرسة
ارتدت ملابسها بسرعة ونزلت الصالة وجلست على السفرة وكانت فيها اصناف مليانة وعشان انه مستعجلة سحبت رغيف ومسحت علية جبن ولفته في كيس صغير وحطتها في شنطتها

ونادي ابوها
ـ ابتسام هيى يابابا تأخرنا
ـ الحين انا جاية دقايق بس
ورحت يم السيارة وهي مسرعة وركبت
ـ امي
ـ نعم
ـ وش اسم مدرستي
ـ الثانويه العاشرة
ـ انتي شفتيها
ـ ايه
ـ طيب هي كبيره
ـ مره
ـ حلوه يمه
ـ بعد شوي بتشوفيها
ـ يايت القي صديقاتي فيها
ـ والله يابتسام ما اعتقد
ـ ليش يمن في وحده نقلت
ـ والله الحارة بعيدة مرة واحنا في حي متطور ما اعتقد انهم بيجون من اخر الدنيا عشان الست ابتسام
ابوها ضحك ورد
ـ لا تخافي بتلاقين فيها بنات وانتي ماشاء عليكي اجتماعية
ـ ابوي ليش ما نقلت ماجد اش معنا انا بس
ـ مدرسة ماجد مميزة واخوكي مجتهد فيها
ـ وانا مجتهدة بعد
ـ بس اخوكي وراه مجموع ووظيفة
ـ ابوي هذا موعذر
ـ خلاص وانا ابوك ...........يالله وصلنا المدرسة
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
كانت المدرسة كبيرة مرة ونموذجيه سحاتها نظيفة
ومقاعدها من خشب الزان الفاخر والفصول مجهزة باجمل وافضل الآجهزة كانت نموذجيه فعلاً

اخذت تناظر في الساحة وتقول في نفسها
"""الله ما اكبرها والبنات في كل مكان ياربي بلاقي احد فيها من مدرستي ""
وما هي ثواني حتي دق جرس الطابور
وصفوا البنات كلهم وابتسام ماتدري وين توقف
قامت راحت اخر الطوابير ووقفت
ومن بعيد جلست تطالعها وحدة من المدرسات وجات عندها
ـ ليش واقفة هنا .........يله على طابورك اشوف
ـ ابلة انا جديدة اليوم جيت
ـ اوه انتي ابتسام ............بنت المعلمة حصه
ـ ايه............انتي تعرفين امي
ـ ايه كنا في مدرسة وحده
ـ بس امي مدرسة متوسط
ـ صح حبيبتي ........انا هنا الوكيلة
ـ طيب انتي ابلة مين
ـ انا ابلة مها ............تعالي المكتب لين يطلعون البنات وبعدها اوريكي فصلك
رحت ابتسام مع الوكيلة لفصل 3\1
دقت الباب وفتحت المدرسة
ـ السلام عليكم
وقفوا البنات
ـ وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ـ تعالي يا ابتسام
ودخلت ابتسام الفصل
ـ احب اعرفكم على طالبة جديدة في فصلكم
ابتسام محمد وابي الكل يرحب بها
وقفت وحدة من البنات ابلة وين تجلس الفصل مليان
ـ ابتسام بتجلس قدام جنب رنا وخلود بترجع وراى
ـ ابلة بس هذا مكاني من اول السنه
ـ انا قلت ترجين وراى ومعندي كلام ثاني
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
اشكركم من قلبي وتشجيعكم حافز يدفعني للتطوير اسلوبي وذاتي
المهم لو في اخطأ املائية لا تتردد المشرفة عدلي لا نتفشل
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
عصبت الوكيلة يوم تسمرت خلود وما تحركت من مكانها
ـ خلود قلت ارجعي وراى
ـ ابلة ما اشوف زين
ـ البسي نظرات
ـ ابلة مايصير
ـ خلود تعالي المكتب شكلة ماينفع معك الأدب
ـ ابلة مها ...........خلاص ابرجع
ـ اقول تعالي المكتب

راحت خلود مع الوكيله وفي قلبها حقد على ابتسام
وفي نفسها تقول انا اوريكي
ابتسام المسكينه ما اتوقعت المشاكل من اول يوم
طبعا الوكيله مها متشددة جدا وما ينفع الدلع اخذت خلود وكتبتها تعهد
ـ بنات اجلسوا نكمل ....وانتي يا ابتسام اجلسي مكان خلود........رنا خذي شنطت خلود ووديها وراء
ـ رنا ابلة بالله كذا يرضيكي لا انا ما اقدر اخذ شنطتها هي تجي تاخذها
ـ معليش عشان خاطري قولي ابلة عهود قالتلي
ابستام حست ان الفصل بدأ يكرها ومن نظرتهم تأكدت
وبعد الدرس دخلت خلود
ـ شوفي انتي هي لا تفرحين ابرجع مكاني عصب عنكي
ـ ابتسام ماعندي مانع بس اخاف ابلة مها تسويها سالفه
طالعت فيها رنا
ـ يعني تسوين نفسك بريئه
ـ مافهمت قصدك
ـ مدري هي من حالها جلستك ............مو عوايدها..دايم بنات يسجلون ....ما تسوي كذا
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
ابتسام هجست في نفسها ""الله يستر ويعدي ها اليوم على خير "
وبعد يوم كان مليئ بمشاحنات انتهى اليوم ونادى الحارس بلقب نوف وابتسام مع بعض
لبسوا العبايات وخرجوا سوى
ابتسام تفاجأت شافت قدامها نواف ولد الجيران إلي اليوم شافتة في الصبح وسمعت نورة الصغيرة تنادي
ِـ رنا رنا احنا هنا
وعرفت ابتسام ان نوف هي بنت الجيران
وفي السيارة
ـ ها يمه كيف المدرسة اليوم
قالتها بطفش
ـ الله يرضى على مدرستي
ـ ليش يماما انا وصيت ابله مها عليكي وقلت جلسيها قدام
ـ اها الحين انتي قلتي لأبله مها اني اجلس قدام
يمه حرام والله ما احب قدام ....
ـ بس من غير كلام ...........ما يجلس وري إلا البنات الكسلاء ..........هي عاد اسمعي الكلام
ـ يمه ماتدرين وش سوت
ـ مين
ـ ابله مها
ـ وش سوت
ـ خلت البنت تغير مكانها عشاني
ـ طيب وش فيها
ـ يمه البنت زعلت ترضين اقومك غصب
ـ لا معليكي انا اتفاهم اليوم العصر مع ابلة مها
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وبعد وصلوهم البيت حطوا الغداء وتجمعت الأسره
الأب يتكلم
ـ ماجد ....
ـ سم يبى
ـ كيف المدرسة
ـ تمام .....والمدرس اعطانا اختبار
ـ ها وانا ابوك نبي المجموع
ـ ابشر يبى
ـ ياسلام ياسلام ...........مافي كيفك يا ابتسام وكيف المدرسة
ـ عاد انتي شاطرة وانا ابوك ما يحتاج
ـ اضحكوا علية بها الكلام ......اصلا حتي لما استلم الشهادة ما تقولوا وش جبتي نجحت ولا لا
ـ ابتسام ياماما كملي اكلك وما عليكي ورحي غرفتك ذاكري عاد لا تفشيليني ويقولون بنت ابله حصة كسلانه
ـ حاضر بس متي تكلمين ابله مها
ـ اليوم العصر
ابتسام كملت غداها وصعدت غرفتها وجلست تفكر في يومها المتعب وقامت وجلست تتأمل منظر الشارع من النافذة وشوي خرج نواف ولد الجيران من البيت
ـ اها هذا ولد الجيران ......مشاء الله يشبه رنا شوي بس رنا احلي .....شكله وسيم
دخل ماجد عليها
ـ انتي وش قاعدة تسوين عند الشباك
ـ هلا ماجد ....الناس تدق الباب
ـ اشوف من تطالعين
ـ محد في الشارع تعال شوف
ـ طيب وش عندك متسمرة عند الشباك
ـ اشوف ارض الله الواسعة..... ياحضك ياماجد
ـ ليش
ـ محد نقلك من مكانك جالس في فصلك بين اصحابك لا هواش ولا مشاحنات
ـ خير وش السالفة ........من اولها هوشة
وجلست ابتسام تحكي اخوها ماجد عن اليوم بكامله
عائلة ابتسام من عوائل السعودية التي تهتم للولد من ناحيت الدراسة تهتم به اكثر بقليل من البنت حيث انه وراه وظيفة وزواج لابد من التفوق والنجاح وهم راقين جدا ويهتمون بحجابهم عكس عائلة رنا فبرغم من انهم عائلة راقية ومتماسكة وقوية الوحدة إلى انهم لا يلتزمون بالحجاب عن الأقرباء
دخلت رنا بعد عودتها من المدرسة الصاله
ولقت البيت في نفره والكل معصب
ـ خير يمه وشفي ابوي معصب
ـ عمامك جاين الأن
ـ ليش ....
ـ مدري بس شكلة ولد عمك احمد مسوي شي
ـ احمد ....احمد ...اشفيه يمه
ـ واشبك صار وجهك اسود
ـ لا بس الرجال فية شي
ـ وانا ادري استني اعمامك
رحت رنا عند نواف
ـ نواف وش فية احمد ....
ـ خير انتي بعد وش عند
ـ اشفيه احمد
ـ وان ادري
ـ ليه ابوي معصب
ـ روحي اسأليه
ـ وين طالع
ـ ابروح ابوي وصاني اجيب اغراض
وصلوا اعمام نوف ومعاهم احمد
دخلت رنا عليهم
ـ اسلام عليكم
ـ وعليكم السلام هلا بوردتنا رنا حياكي تعالي
رنا جات عينها علي احمد وبدت ترتبك
ـ احمد كيف..ك ..؟
ـ هلا رنا الحمد الله
ابوها قال
ـ رنا خليهم يجيبوا الشاي
ـ امرك يبى
ـ ولا يدخل احد علينا
رنا خرجت والقلق على وجهها ياربي وش في
وجلست بالصالة تستنا شوي علت الأصوات وبدأ الصرخ يعلي وسمعت نوف صك الباب شكل احمد خرج وشوي خرجوا اعمامها
جاء ابوها الصاله
ـ ابوي وش في
ـ ولد عمك احمد ...
ـ اشفيه
ـ يبي يتزوج
رنا انصدمت ولا تكلمت
ردت امها
ـ طيب وليش كل ها الزعل وش فيها لو تزوج
ـ يبي وحده تشتغل معاة بالعمل مطلقة وعندها ولدين هذي عادي عندك
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
عزيزاتي معليش ابغير اسم نوف لرنا
اسم رنا انا احبة من محبتي لشخصية احترمها ارجوكم تابعوا القصة ترها مشوقة
نوف غيرت اسمها رنا
 

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
دخلت رنا غرفتها حزينه كان نفسها هي تكون عروس احمد
بس الغريب ان احمد حب وحدة مطلقة وعندها طفلين كان ها الشي مخلي رنا ما تركز في مذاكرتها
وفي صباح اليوم الثاني ابتسام كاعادتها اول ما تقوم من سريرها تفتح ستاير غرفتها لكنها لاحظت ان كل يوم وهي تفتح الستاير يخرج نواف من بيتة
وصارت عادة عند أبتسام انها تشوف نواف كل يوم

وفيوم شد العراك بين ابتسام وخلود على المكان
ابتسام تحافظ على المكان عشان ما يوصل خبر لمها انها رجعت في الصفوف الأخيرة
وخلود ميته قهر على مكانها وتحسها اهانة لها كيف بكل سهولة وحدة تجي وتاخذ مكانها
في الفسحة كان تقرير يومي يوصل الوكيلة مها عن الفصل وعن مشاحنات خلود وابتسام
من خلال بنت حاطتها امينت السر وطبعا كل يوم الوكيلة تهزئ خلود عشان ابتسام
ابتسام كانت مقهورة ما تبي تسوي حساسية مع خلود كانت تحاول تتحاشاها قدر ما تقدر وخلود تحس انها مظلومه ولازم تنتقم
فيوم من فرط قهرها وهم نازلين من الدرج كانت ابتسام قدامها حست انها تبي تدفها لكنها اترددت حاولت وحركت يدها لظهرها وقبل ما تلمسها ابتسام دعست على طرف فستانها وطاحت من غير ما تلمسها يد خلود بس من سواء حظ خلود الوكيلة شافتها وكان الموقف يوضح ان خلود دفتها
ابتسام طاحت وتقلبت على الدرج ونزل دم من راسها بس الجرح خفيف .........

البنات شالوا ابتسام وودوها غرفت المشرفة .........والوكيلة ناظرت خلود
ـ خلود ............لا مو معقول وصل بك تدفين صديقتك .........
ـ ابله والله ما لمستها ........
وصارت خلود ترتجف وتبكي
ـ والله ما لمستها ...............والله ابله ما لمستها هي طاحت ...من حالها ...ابلة الله يخليكي ....انا ما سويت لها شي
ـ اقول تعالي المكتب ...........من غير صوت ....................وكل وحدة على فصلها
كان فصل 3\1 في حالة سيئ البنات خيفين على خلود وابتسام وكل ما دخلت معلمة تشرح ما يركزون قامت رنا
ـ ابلة ممكن
ـ ممكن ............رنا الحلوه تامر
استحت رنا واعطتها ابتسامه رقيقة
ـ ابلة والله مشغولين على ابتسام وخلود وش صار معاهم
ـ علمي علمكم يابنات ..........بس انتم ضيعتوا الدرس
ـ طيب روحي مكتب ابله مها شوفي وش صار
ـ والله يا رنا انا ماقدر انا مسؤوله عنكم وما اقدر اخليكم بفصل واطلع
ـ طيب انا اروح
ـ تروحين وش تسوين
ـ بس اتطمن واوعدك ما اسوي شي
ـ طيب لو قالو لك ليش طلعتي
ـ اقول رايحه الحمام .........................ابلة طلبتك لا ترديني
ـ خلاص روحي بسرعة وتعالي
رنا احلى بنات الفصل واجملهم ذكية وحنونه دائما يعتمدون عليها في امور الفصل يحسوها واعية ومتفهمة ورقيق الأحساس من نظرة في عيونها تحس بجاذبية لها اسلوبها في الكلام جدا راقي وتهتم بشكلها ومظهرها لذالك كانت مصدر اعجاب كل المدرسات
وصلت رنا لغرفت المشرفة ودخلت لقت ابتسام
ـ ابتسام ..........كيفك وريني جرحك
ـ لا رنا خفيفة .........علمني وش صار مع خلود
ـ الوكيل اخذتها غرفتها
ـ طيب
ـ وانا رايحة اشوف السالفة
ـ ما تخافين من ابله مها
ـ لا ااااااء من بعيد
ـ خذيني معاكي
ـ لا انتي روحي الفصل
ـ ما اقدر ابله مها قالت اجلسي في الغرفة
ـ اجل انا ابروح
 
التعديل الأخير:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
قربت رنا من غرفت الوكيلة وجلست تناظر وتشوف ابله مها وهي تصارخ على خلود
ـ خلود .....على ها الحركة أنتي بتنفصلي من المدرسة
ـ والله يا ابله ما سويت شي ...........هي طاحت من حالها
ـ بكرة ما تدخلين المدرسة إلا بوليت أمرك
ـ اه ااا.........الله يخلكي يابله .......لا تقولي لمي .......والله ما سويت لها شي
وصارت تكرر الكلمة وتصيح
ورنا تسمع كلام الوكيلة وصوت صديقتها وتبكي عليها
وراحت الفصل والدموع في عينها
ـ ها يارنا ........ليش ياابله ها الدموع وش صار معاكي
ـ ابله بيفصلون خلود
ـ لا حول ولا قوة إلا بالله ........لا لا ما عليكي بنتوصت لها
ـ اية يا ابله الله يسعدك
وفي نهاية اليوم
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

رفيقت الحب

New member
إنضم
13 أغسطس 2008
المشاركات
802
وفي نهاية اليوم راحت ابتسام عند خلود
ـ خلود اش صار
ـ بعد جاية ما يكفي إلي سويته ...اخذتي مكاني وفصلوني بسببك .....حسبي الله ونعم الوكيل ....حسبي الله ونعم الوكيل
ـ خلود انا مال..ي
ـ اقول اذلفي ما ابي منك شي ..ما ابي اشوف وجهك
انسحبت ابتسام والضيق بيخنقها وركبت سيارت ابوها
ـ ابتسام ليش يابابا ساكته
ـ تعبانة شوي
ـ العادة تسولفين عن المدرسة
ـ لا بابا مصدعة
ولما وصلت البيت صعدت حجرتها ولا اكلت غداها
دخل ماجد عليها
ـ بسو الحلو ليش ما تغدت
ـ اسكت عني حصلت مصيبة في المدرسة
ـ ياساتر مصيبه
ـ تذكر قصة خلود البنت إلي اخذت مكانها
ـ اية
ـ انا اليوم طحت من على الدرج والوكيلة القشرة شافتها وحسبتها طيحتني
ـ اية وش سوت لها
ـ فصلوها
ـ الله فصل ....لا دخلي امي
ـ الله يخليك ياماجد امي تعقد الأمور
ـ اجل حرام عليكي لا تظلمونها الظلم ظلمات يوم القيامة


كلمة ماجد جلست ترن في اذن ابتسام (الظلم ظلمات يوم القيامة)
وفي الصباح وقدام الطوابير ..........
جابوا خلود والوكيلة مها والمديرة
وكان مع الوكيلة مساطر خشب تبي تضرب بها خلود عشان موقف امس
 
التعديل الأخير:

دلوعـة

New member
إنضم
27 ديسمبر 2007
المشاركات
77
عائلة ابتسام من عوائل السعودية المتشددة قليلاً
اختي الغاليه روايه اسلوبها حلو لكن مضمونها لدي وقفه عليه !

اولا: العوائل المتشدده في كل مكان في الكويت في الإمارات في البحرين فلماذا تخصصين المجتمع السعودي مع إنه الغالب ليس بهذه الصفات اللتي تنعتين المجتمع السعودي بها بالعكس البنت عندهم اهم شئ ماتتخيلين كيف الوالد يخاف على مستقبل بنته........ربما جهلتي في ذلك !!

ربما تكوني لديك فكره وغزو فكري ...........فهذا شئ آخر ....

....................
 
أعلى