مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضرتي صاحب زوجي الله يعطيه في نفسه ماشغله عنا

قلب قلبوو

ردوا ياللي تحت تقرون لو بدعوه تحسسني ان احد يسمع لي

اسلوبك حلو وبعدين الرجال يحبون يخذون رحتهم
واسلوبك ينعكس عليك يعني هو كمان مايضيق عليك يخليك تااااااااااااااااااخذ رحتك

بشريكو

اخخخخخخخخخخخ بس الحال من بعضه مو بس ضره وحده اللي عندي ,, عندي 3 وممكن قابلين للزياده ,, تصدقين من الحين يقولي انه محجوز بالاجازه بيسافر معاهم ,
الحمدلله على كل حااال

cuteSusu

صحيح انك رضيتي لزوجك يروح
بس خليه يندم الروحة مع صاحبه مرة ثانية
مو قصدي تنكدي عل زوجك
لا والله هو ابن حلا واستاذن وما يستاهل
بس يعني مثلا وهو في السفر اعطيه كل شوي مسجات
حب وغرام ومسجات ساااااااااااخنة عشان يشتاقلك ويتمنى الرجعة
ولمن يرجع شوي عامليه بثقل
قوليله انت بعدت عني كثير وانا شوية شايلة في خاطري
مو يعني زعل بس شوية ثقل
عشان لا يحس ان المسألة سهلة ويتعود عليها
الله يوفقك

ااااااااااااااااااااه ياقلبي
عندنا وعندك خير
بس الفرق انه صاحبه ساكن في نفس المدينه
وكل يووووووووووووووووووم خرجات للساعه3الفجر
ونفسي لو مره يحس على دمه>>اقصد زوجي
لكن ولااااااااااااااااااااااهمه
يشوف انه عاااااااااااااااااادي

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
ظننت أن صديق زوجك يهودي او زاني أو يمارس اللواط من عنوان مشكلتك
عزيزتي تذكري ان الدعوات هذه تعود لك إن لم يكن الرجل مستحقا ومرتكبا لإثم
أما مشكلة أنه يشاركك زوجك, فهذه من افضل الفرص التي ينشغل بها الرجل مع اصدقاءه, فشعوره بالفراغ وعدم وجود الرفيق قد يؤجج حاجته إلى رفيقة رقيقة ذات لسان عذب
كما أنها فرصة جيدة ليشتاق زوجك لرؤيتك, ويفتقدك, وفرصة لتهتمي بنفسك أكثر من السابق, فيعود ليشاهد زوجته اصبحت أميرة
أما خروجك في رحلة معه هذه حرية شخصية لك, حتى لو رجعت في رأيك فهذا حقك, لن يضرك شيء أن تعودي في رأيك إذا وجدت أنك لن تكوني قادرة على الخروج معهم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الوسطيه حلوه يالغلااااااااا للاتصكين عليه فيمل ويطفش ولاتتركين له الحبل عالغارب فيتعود..موفقه

ماشاء الله ،، تبارك الله !!

حبيبتي احمدي ربك إنه زوجك يستأذنك ويقولك ومتقبل رأيك وطلبك !
وحلو منك أنت بعد إنك مقدرة إنه إذا زودتيها ممكن يقلب عليك !

وطبيعي وما ألومك من خوي زوجك هذا !
لكن كان فيه اقتراح أفضل مثلا تقولي له طيب وشرايك هذي الإجازة أنا وزوجته نروح معكم يعني تمشية عائلية وقولي له حرام دايم بعيد عن زوجته وأنا نفسي أتعرف عليها فخلينا مع بعض >> اضغطي على نفسك عشان تشوفيها ولمحي لها من بعيد عن سالفة زوجها خليها تصحى له !!
وكمان حتى صاحب زوجك يستحي على نفسه ويقدر مرة ثانية وش معنى عائلة وفي حال سبيلهم !!
وممكن إذا وصلتوا للمنطقة الي تتمشوا فيها إنك تاخذي زوجك وتروحي أنت وإياه .. وتتغدوا مع بعض واطلعوا رحلة مع بعض أنت وزوجك بس !!
حتى إذا جلستوا في بر مثلا وأنتم معاهم قولي لزوجك وشرايك نتمشى أنا وإياك واعتذروا منهم ورحوا امشوا رجليه وخلوا الجو يخلا لهم !!

طبعا هو بيستحي ويرجع يفكر بزوجته وثانيا بيقدر إنه زوجك مشغول معاك > بس انتبهي لا يحس زوجك إنك متعنية هذي الحركات وانتبهوا بعد لا تكثريها مرة فتصير النتيجة عكسية عليك وفي المرة الجاية يطلبه بس رجالية ويصر عليه !!
والله يعينك ويفررج همك يارب

قلب قلبوو

الله يسعد كل من ردت عليه...........
بك آمنت ربي ياقلبي اسلوبك حلو بس وزوجته الله يعينها انا نفسي اعرف كيف ساكته عليه وانا اقترحت مره عليه نخرج كلنا مع بعض بالأهل وقالي خلاص بعدين ..................... نفسي اخليها تصحصح ...........تخيلوا زوجي صاحبه من زمان يقول عمره ماحاب سيرة زوجته او ولده ولا اعرف شكل ولده ولاعمره حكى لي عنه...............شكله مو مبسوط في حياته ويتهرب من البيت وماعنده الا زوجي ياخذه معه تكفون ادعوا ان ربي يريحني منه ......

قلب قلبوو

اللهم اصرف قلبي زوجي عن السفر بدوني وباعد بينه وبين المحرمات كما باعدت بين المشرق والمغرب................

خليك وسط بس لاتحرمينه من صاحبه وطريقتك حلوه اهم شي ماتضغطين عليه او تتحكمين فيه كل شي يجي بتفاهم وزوجك ماشاء الله عليه باين عليه طيب
وسعي صدرك الله يخليكم لبعض

أعلى