مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضرتي صاحب زوجي الله يعطيه في نفسه ماشغله عنا

قلب قلبوو

أكيد من العنوان عرفتوا مشكلتي صاحب زوجي كل شوي ناط لزوجي يبغى يطلع يتمشى مع زوجي وانا ارفض وزوجي يصرفه ..... احنا ساكنين بالطائف وصاحبه في جده واذا كان عنده انتداب فالطائف يجي ينام عندنا.... المشكلة صاحبه متزوج ومايجلس مع زوجته ويبغى زوجي يصير مثله مره يكلم زوجي يقول انا في ابها عندي انتداب ومره في تبوك وكل شوي في مدينه مايجلس مع زوجته.... واليوم اتصل على زوجي يقول في اجازة نصف السنه بروح انا وانت نتمشى زوجي جاني يقولي اش رايك ؟؟؟؟ اذا قلتي اوكي بروح اذا قلتي لا بكنسله بس والله استحي منه كم مره اصرفه وهذي اخر مره... قلت اوكي بس بداية الإجازه انا اتمشى 4 ايام بعدين هو... قال اوكي .... انا احس اني تسرعت اخاف يتعود وصاحبه يتدلع كل شوي طالع لنا بتمشيه.........واخاف اقول لا ويحس اني ساجنته ومقيده حريته محتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااره الله يسعدكم ردوا...

الله يكون بعووونك ياكرهي لصديق لاصار عله..
زين سويتي خليه هالمره يروح بس المره الجاااايه لاترضين لان زوجك راح يتعود على الروحات وياه وساعتها ابلشي بس قولي له لاتتأخرعلينا ماتعودنا على فراقك ومن هالحكي اللي يلحس المخ وبعدها إلين دق خله يسفهه ويتحجج بإنه مشغول هاليومين وموفاااضي

قلب قلبوو

أتعبني هواك الله يسعدك ياقلبي أنا زي كذا سويت قلت انا موقصدي احبسك بس انا مااحب انك تبعد عني خاصة اني الأسبوع اللي فات تعبت واهلي واهله يقولون تعبانه لاتروحين معاه(هو متعين في منطقه بعيده شوي عن اهلي واهله) قلت لا بروح مو حلو يكون طول الطريق لوحده واسبوع يجلس لوحده الوحده مو حلوه وجالسه اقوله شوف الفرق بيني وبينك تعرفون جالس يقول كلام حلو وانتي مدرسه فالحب وانتي وانتي بس صاحبي نشب لي بسكته هذي المره وبعدها خلاص ماأروح...

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
مااعرف اختي بس كان الافضل مارضيتي انتي قولي له بوقت ثاني بالله هي اجازه وحد خليني انبسط فيها معاك واذا قال انا اعطيت الرجال كلمه اترجيه انا اعرف ان الانسان اذا تعود على شئ خطأ من اول مره لانه خلاص بيعرف انه وناسه ومااعرف اش وانسي انه يقدر يترك العاده فقولي لزوجك وحاولي ماتعرفي اصحاب السوء كيف يسحبوا الواحد انتي انتبهي لاتقولي دائم يطلب منه وصار يستحي وفشيله ومااعرف اش عادي غيري رأيك اقنعيه بهدوء وبيرضى يارب بس انتبهي تخليه يروح والله يهديهم اجمعين

قلب قلبوو

خلود بكر الله يعطيك العافيه .................والله تعبونا الرياجيل انا رفضنا قالوا حبستونا وانا تركناهم تعودوا.....

لصبري حدود

مشاءالله عليك اسلووبك رووعه
صدقيني دامك متكلمه معاه باادب وباسلووب حلو ان شاءالله انه مايتعود يمكن يقدر طلبك وذووقك فالهرج معاه
اسئل الله ان يسخره لك ويسخرك له

قل قسم

اما لو صديقه يقرا دعوتك والله ان يمسح رقم زوجك من تلفونه

ياشينها ذا الدعوه اتمنى انك ماتقصدين فيها مرض

احس من كلامك ان زوجك عاقل ماشاء الله الله يخليكم البعض فاانتي لاتتحسسين كثير على الاقل يروح معه ويجي عشان لارجع لك يكون مشتاق لك وزين انه يتكلم معه هو مو مع بنات او من هالسوالف الي نسمع فيها الله يكفينا وياك الشر والصداقه حلوه واكيد هو ماجا البيتكم الا من طيب زوجك عنده ففكري فيها من هالناحيه عشان ماتتعبين نفسيا

موفقه

قلب قلبوو

قل قسم هههههههههههههههه ياقلبي والله ماادعي عليه بمرض بس نفسي يكثفون عليه العمل عشان مايقدر يروح يتمشى................ وانا لما اقول يجي ينام عندنا والله موكارهته بالعكس انا انبسطت لأنهم على الأقل عندي فالبيت وانسط اذا جاني ضيوف ومن جد اكرمته.....حتى زوجي كان يجي يجلس عندي شوي ويقول تركتك لوحدك.... قلت لا عادي اهم شيء انت مبسوط ومع صاحبك... والله ماتذمرت من جيته عندي حتى زوجي شكرني على ضيافتي لصاحبه ويقول بيضتي وجهي قدامه ....... بس احسه لزقه..

صباح الخير اختي
استمري معاه بالاسلوب الحلو والكلمات الجميله ولاتتركيه دايم مع هالصديق لانه يمكن يغيره عليك وعلى بيتك لانه مو مهتم في زوجته الله يعينك ويسخره لك ومايشوف غيرك يارب(ادعيلي انا واختي بالزوج الصالح والستر ولجميع البنات المسلمين)

قلب قلبوو

اسرار القلب الله يرزقك انتي واختك الأزواج الصالحين وتكونوا قرة اعينهم .....داومي على الإستغفار ودعاء اللهم اني لما انعمت عليه من خير فقير لاتفترين عنها..........

هوى الشمال

خلاص هالمره عطيتيه كلمه خليك عندها بس لاتعودينه إنه ياخذ فترات يتمشى فيها لوحده أو مع اصحابه الا إذا كنتي مشغوله بقعده عند اهلك أو انتي وياه تتفقون إنك بتروحين تقعدين كم يوم عند اهلك وهو بكيفه يروح مكان مايبي ..بس مو كل ماجات اجازه أو فرصه قال بروح اتمشى مع صاحبي وانتي روحي لاهلك ..ممكن توافقين هلحين بس إذا تعود ومليتي انتي وكلمتيه قلب عليكي وقال ليش تغيرتي واخلاقك تغيرت وماتحبيني...أنتبهي خليكي على طريقه وحده....
والله يديم عليكم المحبه والتفاهم,,
ودمتي في حفظ الرحمن ............

قلب قلبوو

هوى الشمال فجعتيني حسستيني انك مريتي بهذا الشيء وجربتيه وكأنه بيمر عليه الله يعطيك العافيه انا بستمر على الدعاء والإستغفار يمكن صاحبه يجيه عائق والا اي شيء ومايروح معاه ............

نضوج أنثى

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
ماشاءالله تصرفك حكيم لا تشدين ولا ترخين خليك وسط انتي بتصرفك هذا اعطيتي زوجك شوية حريه وبنفس الوقت ماخليتي موقفه بايخ قدام صاحبه تعرفين الأصحاب الأيام هذي زوجتك متحكمه فيك ايه ماتروح معنا خايف منها ... الله يهديهم يسلطون بعض وعاد يبدأ الزوج يثبت العكس فإنتي حاولي مايحس صديقه بإنك ماتبينه وزوجك بنفس الوقت لا تحسسينه انك ماتبين صديقه او تقيدين حريته زي ماقالوا لك البنات تعالي له بأسلوب العاطفه والسياسه والله يبعد عنه اصدقاء السوء ويسخره لك يارب

هوى الشمال

لا ياقلبي أنتي تصرفك سليم مافيه شيء
بس لاتعودين الرجال على شيء أنتي ماتحبينه ومع الأيام تبينه يتغير رح يتغير عليك ويعتبرها مصيبه فهمتي...
يعني من واقع تجارب المتزوجات اللي أعرفهم ,,كانوا في بداية زواجهم يتعاملون مع أزواجهم من مبدأ الحرية والثقه ,,وبعد فتره من الزمن الحال تطور للأسوأ صار كل السفرات مع الأصحاب وبدأت المشاكل ولمن الوحده تبغى توقف زوجها عند حده لأنه تجاوز كل الحدود يقلب عليها ويشغل السفتي هههههه يعني بالعربي يصير مالها رأي في موضوع زي كذا نفس بداية الزواج يستشيرها ويستأذن منها ..فهمتي يعني تعود الرجال وإذا بعد كم سنه قالت تراك زودتها يقلب عليها ويقولها تغيرتي وتبدأ المشاكل فهمتي ...
طبعا إنتي موقفك هلحين سليم تماما وعداكي العيب ...بس مو دايما تعطيه الضوء الأخضر عشان لا يتعود...
وحدهأعرفها في البدايه كان يقولها ابسافر مع اصحابي وتوافق لأن كان عندها ذوق ولمن تقلوا خرجني يقول أهلي يزعلون لازم يطلعون معانا خليها وقت ثاني ,,طبعا كل هذا يتم في أجواء من الحب والتفاهم,,,
وبعد كم سنه ملللللللللللت لدرجه صارت تنسى متى آخر مره خرجت فيها,,,
وصارت خرجاته مع أصحابه بدون أستأذان ولو قالتله لا تطلع كأنها أرتكبت جريمه يعني مالها حق تعطي رأي!!!!
تخيلي لمن تقله ابطلع يقوم الدنيا ومايقعدها!!
لكن لو كان من البدايه ماتعود على هذا الشيء ماكان أستغرب طلباتها ...
فهمتي ياقلبي هذا اللي أقصده ,,
آسفه طولت عليكي....
اتمنى لكي السعاده..

قلب قلبوو

هوى الشمال شكرا ياقلبي بس اخاف اقول لا ومع الأيام يقول انتي حرمتيني من الخرجه مع اصحابي... وترا زوجي انسان بيتوتي مايحب الخرجات الكثيره والزيارات الكثيره وحتى الجوال مايحب يكلم فيه كثير واذا كلم مايحب يطول....

أعلى