مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضربني زوجي :(

pinka

لا حول ولا قوة الا بالله

والله صعبه ... الواحدة في بيت اهلها معززة مكرمة

ماتتزوج علشان تنهان وتنضرب .. وقدام الأولاد كمان

الله يعينكـ

امنتك قلبي

اختي انا قريت موضوعتك الاثتين بصرحه انتي غلطانه في كل شى
موضوعك الاول انه ما يجمعك ويجلس قدام النت اكيد انتي ماتهتمي في نفسك متبعته في تصرفته ونسيه نفسك لو انتي حرمه ذكيه كان نومتي العيال وتزينتي وتبخرتي وجلستي عنده ما رح يتكلام ليش لو قال لك معندك شي تسوينه قولي لا بيتي ونظفته وعيالي عشيتهم ونومتهم وما عندي غيرك يمكن من اول مره يضيق بس لم يشوفك كل يوم تسوي هذي الحركه رح يستحي وتنور اليله عندك بس اذا صدك لا تزعلي قولي بكيفك كنت بسوي لك ليله احسن من الي تشوفها على النت وتروحين من عنده بهدوى مش بعصبيه يمكن يحس ويستحي على دمه ويجي عندك 000000
ام الشكله الثانبه ايش استفتي من الصرخ جالسه تصرخين على زوجك قدام العيال وتقولين انه ضربك قدامهم من غلطان الاول حبيبتي عمر الصراخ مايجيب حل00 الحل انك تحسني من تصرفتك مع زوجك وتحترميه وتهتمي في نفسك ثم نفسك ليش الرجال يروح يشوف حركات علشان محروم منها يعني يريدك تتطبقيها في البس في شكلك واهم شي في نومك فاجيه وهوجالس على النت والعيال نايمين بشكل جديد عمرة ماشافها من قبل منك وشوفي النتيجه 0000
بعطيك مثل لو انتي طبختي طبخه حلوة مرة وما زينتيها قدمتيها عادي بينفتح نفسه لي الاكل طبعن لا بس لو زينتي الطبق وزينتيه مثلن رز في الطبق وحطيتي فوقه بيض شريح وصلطه مرشوشه عليه بينفتح نفسه لي الطبخه المهم اريدك تفهمي كلامي وتحطيه في راسك وتوزنيه وتحافضي على بيتك وخلي بيت اهلك بعيد عنك ويكون اخر شي في حياتك واقول حاولي وحاولي ولا تياسي من اول مرة من يريد شي لازم يتعب لانه حلوت ان نزرع ونطعم حلاوت ما تعبنا علشانه والله يهديلك زوجك في هذا الشهر الكريم قولي امين

حبيبتي الله يكون في عونج اذا العصبيه وصراخ ما جاب نتيجه خذيه بالهداوه والتفاهم والله ييسر امرج وعليج بدعاء لج وله في هذا الشهر الفضيل والله يهديه

حور@

انتي غلطااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه ليش تدخلي تهاااااااااااااوشي انا حاسه انك كااااابته ونفجرتي طيب الي صار صاااااااار وترى الهواش وصراح عمرة مايقرب بين الازواج بالعكس يبااااااااااااااااعد المشاعر ويزيد العناد وتموت المشاعر لان اول الحب الاحترام الحين خلينا من الي راح وبدي صفحه جديدة اهتمي ببيتك واولادك غيري بمظهرك ولاتقولي فلان وش رايك غيري مظهرك لك انتي البسي وتعطري ولا تجي جمبه خليك رايحه جايه في البيت ولاتنتظرين منه كلمه حلوة خليك مبتسمه مع الاولد ومعه بس لاتحسسيه اني تبي رضاة او تحاولين تتقربي معليش الامر بيطول بس اصبري زوري اهلك واهله لاترتبطين فيه واهم شي اهتمي بملابسه وغرفته عطريهااااااااااااااا الاب حقه امسحيه من الغبار وحطي فيه استكرات حلوة او خليه يشوفك ونتي تمسحيه وترفعيه عن الاولد خليه يحس انك الامر مايهمك وشي عادي وصدقيني بيقرب منك وراح يشتااااااااااااااق لك خذي من مصروفك وكل شهر اشتري كم لبس مثير او بييجامات حلوة وكيوت وتبين جسمك يعني تكون ضيقه وكيوت وصدر واضح واهتمي بعطوراتك خليها تنتشر بالبيت فهمتي شو اقصد عيشي عاااااااااااااالمك وراقبيه من بعيد وهو مايدر ي بعض الرجال يحب الحرمه الي تبعد عنه وتنشغل بنفسهاااااااااااااا والله يسوي المستحيل علشان يلفت نضرك طبعا انتي تقولي شماااااااالي شرقي ترى يحب المبادرة بس لاتبادري الابالبوسه خليه يشتاق وهو الي يجيك مو انتي
هذا بحاله وضعك وظرفك بس بوسه خليها حارة ومثيرة مو اي بوسه افهمي بوسه عن بوسه تفرق ولاتطولي اذا حسيتي انه بيدخل جو اتركيه وروحي كملي شغلك او قولي نسيت شي على النار خليه يولع من داخل غيري نفسك ولاتفكري فيه عيشي لنفسك واهلك لاتروحي لهم ترى انتي الي استفزيتيه ونتي الي بديتي بعدين ساااااااااااااااااااااااكته كم سنه وكاتمه طيب كملي واصبري كم شهر اذا تغير او تحسن حلووووووووووو واذا لا دخلي احد بالموضوع وعليك بالاستغفار وتقرب الى الله هذا اهم شي والله يسخرة لك ياااااااااااارب

انا قرات كل موضوعاتك السابقه وبصراحه اقول حرام تضيعي عمرك مع واحد كذا ومادام فيها خيانات انتبهي من الايدز ومن ترك شي لله عوضه الله خير منه ولوانا مكانك مابقيت عنده يوم واحد ولحقي قبل يكثروا عيالك هذا رايي الطلاق خير لك وربي يعوضك

miss diore

<P><FONT color=red size=3>اختي انا قريت موضوعتك الاثتين بصرحه انتي غلطانه في كل شى </FONT></P>
<P><FONT color=red size=3>موضوعك الاول انه ما يجمعك ويجلس قدام النت اكيد انتي ماتهتمي في نفسك متبعته  في تصرفته ونسيه نفسك لو انتي حرمه ذكيه كان نومتي العيال وتزينتي وتبخرتي وجلستي عنده ما رح يتكلام ليش لو قال لك معندك شي تسوينه قولي لا بيتي ونظفته وعيالي عشيتهم ونومتهم وما عندي غيرك يمكن من اول مره يضيق بس لم يشوفك كل يوم تسوي هذي الحركه رح يستحي وتنور اليله عندك بس اذا صدك لا تزعلي قولي بكيفك كنت بسوي لك ليله احسن من %
مع احترامي لردك,بس ليش غلطانة,ليش اللوم دايم على الحرمة.الحرمة مو جماد عشان يكسح فيها ,وهي المسكينةتتزين كل ليلة عشان تشوف مته يوافق يعطيها وجه,ياحريم كبروا عقولكم,الرجال مو كل شي بهالدنيا,انا نفس حالتك وأردى انضربت من اول سنة من زواجي ,والان لي 13سنة,ولازلت اذا فضفضت بوجهه دفني او ضربني كف,او او......الخ,وقدام عيالي,حبيبتي,ماعليك من كلام الحريم كله,تدرين انا وش قلت لزوجي,لانه مايجامعني الا في السنة حسنة,قلت معليش تحملتك كثير,وصبرت عليك,وعلى هجرك لي بغرفة نومي,انا حياتي كلها لعيالي وانت ولا شي تعنيلي بعد اليوم,لأني انسانة من دم ولحم,ولا ابغي اخسر صحتي عشانك.
خلاص لاتفكر بهالشي تاخذه مني ابدا,واتجهي لله,صدقيني بتتعبين في البداية ,بس بعدين راح تنسينه,لانهم هم وانزاح.
اي شي تبغينه على الخاص حياتي.

انفاس انثى

تسلمون اخواتي العزيزات على ردودكم والله يجعله في ميزان حسناتكم انشالله
انا ابي ارد على الاخت امنتك قلبي حبيبتي انا ابد مو مقصره معاه لا في البيت
ولا باولادي ولا بشكلي ونظافتي تدرين ايش يقولي مره نفسي اشم فيك ريحه بصل
اتخيلي لاني دايما كاشخه ومتعطره ومتزينه له وحده اتقولي ماتزهقين وانتي كل يوم
كاشخه ولابسه كل يوم لوك جديد علشانه بس مافيه فايده هو عينه برا على البنات
يمكن هذا مرض وابتلاء

أعلى