مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضاعت حيلتي مع زوجي الخاين

احسك غلطى لما تحكى عنك وعن اهلك وكيف معاملتهم لك مهمااااااااااااكااااااااانت معاملتهم لك فهي ناتجة عن حبهم وخوفهم عليكى
والرجال لما يعرف كل شىء عن اهلك ويحس محد واقف معاكى يستحقرك وتصغرى بعينة
ومايحترمك ولا يضربلك حساااب ولا باى شى مهما كان صغير او كبير
اداهوكدا من البداية الله يعينك لما تتزوجو
نصيحتى لك اهتمى بنفسك واشغلى نفسك باشياء مفيدة ولا تتصلى علية
خلية هوا الى يدور عليكى ويحس بالتغيروحبك لاهلك وعندنا مثل يقول اهلى اهلى ولو كسرو ظهرى
وقوليلة كنت مجتمعة مع اهلى ومبسوطين وجمعات {{{{يعنى امدحيهم وابدى اهتمامهم فيكى واهتمااااااامك فيهم قولى عكس الكلام الى كنتى تقوليةاول يعنى خييييييروالى مافية خير فى اهلة مافية خير بالناس
وشوفى كيف حيتغير
ملاحظة {ان الله لايغير ما بقوم حتى يغيرو ما بانفسهم}0
والله يخترلك الى فية الخير0
موفقة ياعسل0

sarona_mohammad

مشكورين على المساعده ما قصرتوا كلكم يعطيكم العافيه
بس للأسف أنا ما أعرف اشرح وضعي ومو شاطره كثير بالكلام علشان كذا احس محد فاهمني
اتمنى من المشرفات يغلقون الموضوع

حبيبتي نصيحتى ليكي أنتي لسه على البر وهدا النوع من الرجال غالبا مافيه أمل يتغير لان أبو طبيع مايوز عن طبعه
وانتي اللى حتتعبي وهو ولا على باله واناالشي دا مجربته روحي ياحبيبتي في حال سبيلك وربنا يعوضك وحبك ليه
مع الايام راح يخف اللين ماينتهي وتعيش حياة جديدة مع واحد يستاهلك أحسن منه بكتير بس كتير الدعاء أن ربنا يسخرك هو وصدقيني هو الخسران بس ماراح يعرف غير لما ياخد وحده زيه تلعب من وراه لان ربنا قال الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات لاتقولي مااقدر علشان احبه أنتي كنتي عايشة قبلة كيف وفي النهاية القرار ليكي...

لالالالالالالالالاحبيبتي لاتغلقين الموضوع ان شاء الله نساعدك
اولا اجلي الزواج قد ماتقدرين
وان شاء الله لي عوده معك انا مشغوله الان

احسك انك مسكره الأبواب كلها على نفسك لانك تحبينه وبس ونفسك متى تحبينهاااااااا اختي مالك الا الأستخاااره علشاااان ترتااحي ربك اعلم منناااااااااااا واذا على القصص هذا قصص يعني مو بيوم ولا ليله تقدري تغيييرينه انتي لسااااااعك يا أختي مملكه مو متزوووووجه صعب عليكِ وبعدين ادعي ربك لاتتذمرين من الردود هم مابيدهم حييييييله الي بيده هووووووو الله وبس
لاتزعلي الله يوفقك ....

بعدين لييييه تتكلمي على اهلك كذه لانه راح يذلك انتبهي مو كل شيء يصير من اهلك تقوووووووليه انتبهي
الي تمرين فيه من اهلك هذا طبيعي في اغلب البيوت بس انا اعرف الي في هذا السن يبغو يفهم اهلهم ومايقتنعوا بلي يقولوه اهلهم
باين عليك تبغي تخرجي من جو العائله الى العش الزوجيه بأسرع وقت وترى الزواج مايبغاله الاطولت بال وقدره في كل شيء مو احلام وبس ...

ymi ymi

شوفي ياحبيبتي انت لسه مابعد ارتبطتي فيه؟؟؟
خذي موقف حازم قولي له يا انا ياذا البنات مامليت عينك فأمان الله بتحفظ نفسك وزوجتك انا مستعده نفس الشي ....والله هذا من البدايه وانت بعيده عنه كيف بعدين اذا بدء الملل والرتابه
بعدين الرجال من قال انهم مثل بعض لا ياحبيبتي مثل مافي حريم يخونون ورجال... في حريم ورجال مايخونون وانت اصلا اخذتي كلمة د.ناعمه انهم نفس بعض وركزتي عليها....لانك اصلا انت ماتبين تخلينه وقاعده تقولين كلهم مثل بعض؟؟؟تحاولين تقنعين نفسك:e088:

natalie

يا جماعه البنت تحبه و تبيه افهمووها ما تبي تنفصل :busted_red::busted_red::busted_red::busted_red:
و ليش تنفصل شنو كل يوم لها زوج ؟ ؟ ؟
و شنو اللي يضمن لها انها راح تتزوج غيره او اذا تزوجت راح تلقى اللي احسن منه ؟!!!!!!!!!
حبيبتي انا معااااج انا اقول بعد لا للانسحاااااااااااااااب انا زوجي مثل زوجج انا لاحظت ان زوجي كلما حنيت عليه و ناقشته و ناجرته بموضوع تلفوناته و البنات يزيد اكثر ينحاش مني . . . حبيبتي انتي تبينه وهذا شي واضح من كلامج وانتي متعلقه فيه . . . بس انا بعاتبج على شغله انتي من صجج تخلين قريبتج تكلمه ؟ ؟ ؟ لا جد من صجج ؟ ؟ سكري هالباب و المفروض انج تزعلين عليها و عليه و ما تكلمينه و تقطين الكرة بملعبه عشان هو اللي يتأسف و يتعدل . . .

natalie

الحين انتي المفروض كل شي غلط كنتي تسويينه تغيرينه بسرعه و تغيرين نظرته مثلا بالنسبة لأهلج انج كنتي ما تتكلمين عنهم بالزينه قوليله الحين اذا عدت مشاكلكم على خير ان انا كنت فاهمه امي غلط والله يخافون علي من الهوا . . . و ألفيلج مواقف . . . انا مثلا قلتله ان زوجة اخوي قالتلي كلمة جرحتني و اهو ما رضى عليه و راحرها تفاهم معاها و جابها لغرفتي تعتذرلي لأنها غلطت علي ... ... مثلا اخوي شرالي الشغله الفلانيه اللي بخاطري شافني اتصفح المجلة و شهقت و تحليت عليها راح ركض يجيبها لي و طلعا كله تأليف و لا تخلين ولا وحده من قريباتج ولا صديقاتج و لا حتى اختج تكلمه بالتلفون و اذا يبون شي منه يكون عن طريقج انتي و بس فاهمتني !!! ! ! حتى اختج مو تقولين اختي و مادري شنو لأ انتي معطيته مجال و موضحتله ان الموضوع فري وياج عالاخر ...

ymi ymi

لا معليش الخيانه والبنات والعلاقات شي كبير وحرررررررررررررررررررررررام بس احنا اللي ماتت قلوبنا وصرنا نعتبر هشي ممكن يحصل واذا حصل عادي ....ياناس الاجانب اللي لا لهم دين ولا حياء اذا عرفت عن زوجها يخونها راحت وتركته ...واحيانا تكون هي نفس الشي قاعده تخون بس ماترضاها لنفسها .....
انا وجهت نظري انت مابعد اصلا عاشرتيه كيف تحبينه اللي انت فيه مو حب ؟؟يعني لو كان بينكم عشره لو يومين قلت لك كلام غير عن هذا .....لاني مريت بنفس تجربتك وانا الان نفسك بس متزوجه لي 3سنين يعني في اتصال يومي بيني وبينه وبينا اشياء كثيره مو بعيد عني ....واللي هذا اوله ينعاف تاليه

sarona_mohammad

فنونه ليتني احتويك .. ymi
أحاسيس مجروحه تسلمون على النصائح والمرور
الأمل اوكي اختي انتظرك ..

sarona_mohammad

نتالي كيف أمنعه عنها وأنا اللي دخلتها بينا
يعني أول ارتباطي كنت ماأعرف أتعامل معاه وأول مره بحياتي احس اني مضطره اخذ واعطي مع رجال غريب عني وكنت اسألها لاني احبها واعتبرها اختي الكبيره مع الوقت صارت تتدخل وتكلمه إذا صار بينا مشكله وأنا أعتقد دايما ان نيتها زينه ما عمري شكيت الحين صار يشوف هي الفاهمه اللي تعرف كل شي وأنا ما أفهم لدرجة إذا صار زعلان قال أنتي غبيه وطفله وحتى إذا راضي قال أنتي روحك طاهره وبريئه وأنا ادري قصده غبيه بس بأسلوب أحسن احس اني تعبت منه ومنها مدري كيف أتخلص منها واطلعها من حياتي طبعا هذا شي والبنات اللي يتكلم معاهم في المسن شي ثاني شلون اتصرف قولي لي الله يخليك

sarona_mohammad

حتى اني قريت بعض المواضيع هنا انه لازم تهتمي بنفسك وتسوي شي ثاني يعني لا تنشغلي فيه وأنا والحين عطله عن الدراسه قلت اشتغل أي شغله علشان يحس اني قد المسؤوليه واقدر اعتمد على نفسي بس رفض قال مالها داعي أنتي مو محتاجه وتوك على هالأشياء ما ادري شرايكم ألزم على كلامي واشتغل

عزيزتي أغلب الرجال هكذا إلا من رحم ربي ولو كل وحده فينا مرت عليه مثل هاي المصايب وقال الطلاق عيل الكل بتم من غير زواج أو مطلق لكن أنصحك أخيتي بالجوء لله وحدة ومواصلة الإستغفار وقيام الليل واترك حال هذا الزوج لله مع مراعاة حقوقه والدعاء له بظهر الغيب مع عدم تتبع عوراته وفضايحه لأنج بتتعبين خلج رزينه وحسسيه إنج قويه وشوفي إهتماماتج ولا تخليه كل همج عاملية بدلع وليونه وخبي الهم في قلبج وإعتبري نفسج في معركه وإنه هذيلي البنات ند لج لازم تتغلبين عليهن وتفوزين بريلج يعني لا تكونين نكديه خلي نفسج رلكس ومبتسمه لأن الريال ما يحب النكدية وفي النهايه هذا إبتلا وإصبري علية

sarona_mohammad

عزتي في سموي مشكوره اختي على النصيحه ان شاء الله أطبقها والله يسخره لي يارب ويسخر لك زوجك

ام داريين

والله حاسه فيكي وما سجلت الا عشان انبهك

سلام يا أختي في الله
الله يكون في عونك ,ابغى انصحك من كل قلبي لا تغلطي غلطتي وتقولي تقدري تغيريه وما تقدري تسيبيه .اعرف راح يكون اصعب من الصعب بس عشان لا تبكي بكرا دموع الدم لا تضيعي بكارتك لواحد قاسي ما يحس فيكي ويسخر منك ولا يقدر حبك له , اصلا هو بنفسه ضايع في البنات والحريم . تعرفي كاني بشوف نفسي فيكي قبل خمس سنين نفس الموقف مع واحد يصعب اقول عليه انسان ,عشان هو متل الحيوان ما يهمه الا شهواته ونفسه ,حتى هو كان يقول لي طفله بريئه عقلك صغير ايش عذبني افففف ما ينوصف بالكلام, وانا كنت احبه مووووت كنت افضل اموت معاه من الانفصال ,بالرغم اخواتي ومامتي كلهم نصحوني انا ما سمعت كلام احد .كنت البي له اي شي يطلب مني وكنت اهتم فيه لدرجه ما كنت انام لراحته. على امل انه راح يتغير ويحس فيا وفي حبي .دحين بعد خمس سنين من العذاب والكرب ما عندي الا فهرست طويييل من اسامي القحبات اللي كانو في حياته وما زالو ,ووالله اعلم باللي ما اعرفهم اااااه الم وعذاب والضرب والشتم والطلاق ما قصر معاي في اي شي . حتى وانا حملت اول مره سقطت بسببه . من كتر التفكير والقلق بعدها حملت مره تانيه واثناء الحمل ضربني عشان اتصلت على واحده كان يكلمها, اتصوري ما حس في بالرغم كان معاي في غرفة الولاده وشافني باتعذب وباموت بس قلبه ما حن علي. والله يشهد باللي اكتب انه كرمني بالجمال والعقل واللون والجسم حتى الحين لمن احضر الزواجات الناس يخطبونني . قلت يمكن راح يتغير بعد ما يشوف بنته ويخاف في من الله, دحين بنتي عمرها سنتين وهو زي ما هو انا ما ابغى الا ربي يفرج كربي وافتك منه وربي يعوضني , تعرفي اليوم انا ندمانه اني اخترته وحبيته واحترمته كالزوج . بالله علييكي لا ياخذك العواطف ولا اي كلمه حنيه طلعت من فمه متله مريضين نفسيا لو انت تبغي تموتي وتمرضي كل يوم فانت حره , وتعرفي نفس الموصفات اللي قلتي يمنعك من الشغل والطلعات وفوقها لو اطعتيه فانت عقلك صغير . وهو ما خذ راحته في الطلعات والسفريات وفي كل شي عشاننه رجال. ادعيلك من قلبي ربي ينقذك منه ويرزقك بابن الحلال اللي يستر عليكي ويخاف الله فيكي ويحبك.

أعلى