مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ضااااااايق صدري

لانا"

حبيبتي الرجال كلهم انانيييييييين وخصوصآ بهذي الشغلة...:busted_red:
آآآآآآه يقهرووووووووووووووووووووووووون,,,:icon28:
بس مرة ثانية مسكي من رقبتةوقولي وييييييييييييييييييين حقي..:a032:
ولا تنسي تعطينة ذيك النظرة الحمراااااا,ويفضل تكوني ماسكة مسدس...او شي ثقيل:a043:
امزززززززززززززززززززززززززززززززح ترى,:c007:,

بالتوفيق حبيبتي.....

نظره اعجاب

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وش ها الحركات بعد مايصير كذا

لزم تاخذين حقش حقين بس بدلع والغنج ومره ثانيه اتقلبي عليه ولا تخلينه ينام قبل

مايسوي هذاك الشي
وربي يهديه

قصة أنثى

مع أنه الكل يقول عني فيلسوفة إلا أني سأقول رأيي...

1. لماذا تنتظرين حتى يطلب منك إزالة ملابسك... زيليها حبيبتي لحالك هو نايم في العسل و إنت شو بتستني؟؟؟
  2. نصيحة لما يطلب الزوج زوجته يجب أن لا تتأخر أبدا لأنه إنسان عشاق ملال يعني بيمل بسرعة
  3. الصراحة مطلوبة في كل شيء في هذه الدنيا , فلماذا الصمت مع الحبيب المفروض هو أكثر شخص تصارحيه(الساكت عن الحق شيطان أخرص)
  4. الحل تخليه يعيش نفس الإحساس يعني بس يطلبك تفنني وأبدعي ووووووو وبس تحسي إنه قرب يخلص موضوعه وقفي وقولي له خلاص بدي أنام و شوفي هو كيف حيدافع عن حقه. بس ما تعمليها جد زيو يعني حسسيه بالموقف و لو بمزح و اعطيه حقه و استمتعي. و بعدين استغلي ردة فعله في وقت تاني وذكريه وناقشيه مش عيب ولا حرام. بس العيب إنك تسكتي عن حقك.
  5. إنت بس ركزي على الطريقة التي سيستعملها لكي يأخد حقه. ستتفاجئين كثيرا... لأنه مش زيك حينام و الحصرة في قلبه ولا حيكتب في منتدى...ضااااااايق صدري... حيضحك عليك بكلمتين و يخاد حقه بإيده فتعلمي منه ...
  6. أكبر غلط الزوجة تضع حواجز بينها و بين زوجها
  7. شوفو الساقطات (اسفة على التعبير)كيف بيسرقو الأزواج
  8. كل الأزواج بيحبو الجرأة ما تكوني ضعيفة قدامه أبدا
  9. أكتبي بورقة من عمل عملا فليتقنه و ضعيها على مخدته و تكون واضحة حيخدها بطريقة مزح بس حتعلق برأسه
و سامحوني طولت عليكم بس ما بحب أشوف أنثى منكسرة

انا اشوف الموضوع بسيط يعني هو كان مشتهي وانتي بعد وكانت فيه مداعبات وانتي شفتي انه ريلج ما قام عشان يسويلج شي اوكي حبيبتي انت قومي عليه وسوي كل شي وخلصي ,,,عادي فديتج لا تستحين دام هو ما استحى منج وترا الحركه واااااااااااااااااااايد حلوه اسأليني انا والله يوفقج مع ريلج وعيالج ان شاء الله

أعلى