مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صفات الزوجة المثالية للزوج الشمالي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

media

صح كلامك ياخت فاقدة غالي واضيف على كلامك اذا قال لك روحي يمين رحت يمين يقول عتك اتكالية وما عندك شخصية بس الرجل الشمالي يبي وحدة شخصيتها قوية توقفة عند حدة رغم ان هذا يستفزة بس هذا مايناسبة انسان اناني جاف قليل الكلام اما اذا طرح هو موضوع يجلس طوال النهار يتكلم بة حتى اذا جلس مع جماعة وهو يفهم بالموضوع لا يعطي مجالا لغيرة كي يتكلم احس انة شخصية معقدة فيها كل التناقضات لايعرف ماذا يريد من هذة الحياة يحب النساء احس انة معجون بالخيانة حتى الخيانة ينظر اليها كأنها شيء بسيط يهتم بالامور التافهة اكثر من الامور الاساسيةلا تعرفين هل هو يحبك ام يكرهك انا لاافهم هذة الشخصية متعب عصبي لحد الجنون لو قارنا محاسنة بمساوءة لكانت مساوءة اضعاف محاسنة هذا ان وجد فية حسنة

هههههههههه اسلوبك يجيب الوناسه الله يعطيك على قد نيتك والله يعينا على الشمالي بس اكييييد فيهم حسنات

المجرووحة2

حبيباتي
موووووومعقولة
انو فيه نسخ من زوجي >>>>>>>>>>>>>>>> لا لا لا <<<<<<<<< بس هونتو عليا مصيبتي يعني في غيري عندهم نفس العينة

اعشق ترابه

و الله كل كلامكم صحيح..

انا خطيبي شمالي و رغم اني لسى مخطوبة بس من اسلوبه معاي عرفت طريقة تفكيرهـ و فهمته

اذا زعلني ما يعترف انه غلطان و لا يعتذر انا اصد و هو يصد رغم انه غلطان..

الله يعين عـ الشماليين..

الله يصلح مابينكم ..

ممكن سوأل كيف عرفتي ان زوجك شمالي ؟؟؟

لاني اود ان اعرف زوجي شمالي ام جنوبي ؟؟؟

ااااااااااااااااااه منك منقهر

اي والله اخر شي يقول ماتستاهلينه واااااااااااااااااي شعور متبادل

تدرون قبل كنت اهدده اني راح اقطعه حته حته ولا اقول له مراح اذبحك على طول اقطعك وانت صاحي
(عشان تبرد الحره)

بس الحين كاني طخيت 50 بالمية

والله بس يبيلج قلب باااااااااااااااااااااااااارد اسكيمو ايس هارت

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يصبـرنا عليهــــــــــــم .. لا وأزيدكـم من الشعر بيت .. الشمـالي شخص حقــووووود .. يعني ماينســى بصراااااااااااحه ..

يعني لو تصير مشكله تافهه بينــــــــكم .. يجيب الأولي والتـالي .. وتحسين إنك قدام أنذل شخص بالعالم ..

بس اللي يرفع الضغط ويجيب لك القولون والصداع .. إنهم يجمعون على كلمة واحـدة ..

أنا طيب .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

فاقدة غالي

الله يصبـرنا عليهــــــــــــم .. لا وأزيدكـم من الشعر بيت .. الشمـالي شخص حقــووووود .. يعني ماينســى بصراااااااااااحه ..

يعني لو تصير مشكله تافهه بينــــــــكم .. يجيب الأولي والتـالي .. وتحسين إنك قدام أنذل شخص بالعالم ..

سبحان الله حتى وزجك يقولها لا إله إلا الله !!!!
كلمة اسمعها منه كثييييييير
لا يكون زوجك هو زوجي وحنا ما ندري هههههههههههههههه
بس من صدق تغيرت من لما دخلت مملكة بلقيس الله يعطيكم ألف عاااافية

flavia

سبحان الله حتى مع اختلاف الجنسيات
الصفات تقريبا واحدة
وطبعا
هم طبييييييييييييييييييييييييييين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الصبوره

صحيح هذه النقطة الشمالي وزوجي شمالي غربي ما ينسى بسرعة مشكلته إنه إذا ضايقتيه لازم ينتقم وبطريقته حتى لو بشئ بسيط بس ما يرتاح إلا بعد ما ينتقم حتى لو بتكشيرة وتمديد البوز أو بكلمة جارحة تهز بدنك وتخليكي ما تنامين. أنا عرفته لذا لما يتعامل معاي بهذه الطريقة أعرف إنه خلاص ارتاح الحين بعد ما انتقم وممكن نبدأ صفحة جديدة يقولي إنت أنانية وإنت وإنت أقوله ما عليه أنا غلطانة خلاص عاد توبة ما أسويها مرة ثانية يطالعني بنظره استغراب ويطنشني شوي بعدين يرد شوي شوي عادي.

الله يهديهم ويصلح حالهم يارب ويجعلنا قرة أعين لهم . اللهم آمين

صباح الخير يا بنات
بصراحة الموضوع شدني لأني شمرية وشمالية واعرف عادات وطبايع اهل الشمال اكثر من اي احد غير شمالي
كل الرجال عندهم نفس الأطباع والاخلاق ويدورون اللي تنطم وتاكل هوى ولا تراددهم بالحكي وكل الكلام اللي انكتب
واذا الواحد يبي يتكلم عن رجال وطبايع كل منطقة أجل ما شفتوا شي من اهل الجنوب او اهل الحجاز او اهل نجد كل إنسان وله عيبه شايله بجيبه وليس كل منطقة !!!!
الحكم على جميع الناس من منظور واحد ليس اسلوب منطقي ومعقول
كل شخص يحكم على حالته من خلال تجربته لشي ملازم بحياته ولا يحكم على الباقين من خلال واقع تجربته ،،

الله يعين كل وحدة على اللي عندها ويهني كل وحدة على اللي عندها ويسعد المهمومة والمشقية ويتمم راحة المرتاحة والمبسوطة

تحياتي

فووفه

تاكلين تبن ولا تردين عليه الكلام في أي نقاش
لا تفكرين ولا تبدين رايك إذا قال هو رايه.
إذا خاصم وزعل انطمي لاتكلمين

مالك حق تزعلين حتى لو أخطأ عليك وجرحك.
اضحكي بوجهة وحتى لو قلبك بنزف دم.

تعودي على الصراحة الجارحة منه

حطي في بالك إنه هو التعبان وهو الحساس وهوالمضحي وهواللي متحملك
................................
ولازم تحطين فبالك انه هالاشياء مستحييييييل تتغير
...ذبحتني حساسيته...
واللي يقهرني اكثر....انه دايم يشوف نفسه الصح..

صباح الخير يا بنات
بصراحة الموضوع شدني لأني شمرية وشمالية واعرف عادات وطبايع اهل الشمال اكثر من اي احد غير شمالي
كل الرجال عندهم نفس الأطباع والاخلاق ويدورون اللي تنطم وتاكل هوى ولا تراددهم بالحكي وكل الكلام اللي انكتب
واذا الواحد يبي يتكلم عن رجال وطبايع كل منطقة أجل ما شفتوا شي من اهل الجنوب او اهل الحجاز او اهل نجد كل إنسان وله عيبه شايله بجيبه وليس كل منطقة !!!!
الحكم على جميع الناس من منظور واحد ليس اسلوب منطقي ومعقول
كل شخص يحكم على حالته من خلال تجربته لشي ملازم بحياته ولا يحكم على الباقين من خلال واقع تجربته ،،

الله يعين كل وحدة على اللي عندها ويهني كل وحدة على اللي عندها ويسعد المهمومة والمشقية ويتمم راحة المرتاحة والمبسوطة

تحياتي

يا حليلك يااااا اختي .. ترااا الاخوات ما يتكلموا عن بوصلة المناطق في السعودية .. يتكلموا عن بوصلة الشخصيااااات ..

بنوته lzoooza

الي بقوله زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه يعني قمة التناقض كنت ادلع وليالي رومنسيه واعزمه في فنادق ومطاعم ولا مرض قعتد احاتيه وياليت بان الا العكس صار قاسي وجاف معي وبخيل بس والله العظيم يوم صرت مراية تصرفاته في كل حاجه زعل مني اقوله تحمل تصرفاتك لاني بسوي مثلها ولا بعدي لك شي لين تجرب كل شي تسويه معي والله يعينك عليه وتحملني مثل مني متحمل كل شي منك وانت الي بديت يالله خد حصادك من علاقتنا
دحين متووووووووووب وصار حريص على اسلوبه معي وتعامله لانه يعرف انه بيرجعله الصاع صعين
كيفية التعامل مع الشرقي وبكل صراحه الي غيرة حياتي للاحسن
1-خذيه على قد عقله
2-سكتيه لو ماعجبك الموضوع ووقفي عند حده واعطيه قواعد يمشي عليها لتعامل معك
3-لو حاول يهزك ابدي بالهجوم ودافعي عن نفسك ولاتسمحين يتمسخر عليك وانتي عمليه بنفس الاسلوب معه وتمسخري عليه
4- لاتدلعينه لانك بتندمين بعدين بيكبر راسه فوق مهو كبران خلقه
5-خليكي دغري معاه عشان لايقدر يدور ويلف معك ويكذب
6-امدحي نفسك لحد توصلين ال الغرور والثقه بنفس وبكذا بتكبرين بعينه ولا يقدر يكسر شوكتك
7-امور بيتك ملزوم يلبها غصب عنه مو برضاه قوليهعلى بلاط وعودي اولادك يطلبونها كل الي في خطرهم من ابوهم ولاتحرميهم عشان يحس بمسؤليتهم واذا مارضي كوني بصفهم واجبريه يلبي طلباتهم
8- اذاكتشفتي انه خاينك ذلي ابو جده لين يحس انه من جد غلط بحقك لوسكتي بيصير الموضوع عادي عنده ويسايسك فتره ويرجع لوضعك
9-نجي عند حقوقك دايم بينيله انه مقصر وقارنيه باصحابه وزوجاتهم ليه لان اصحاب الشرقي الشمالي قدوته في كل شي
10-لا تسكتين ابد والي تبيه خديه ولا تسلمين لانه مايحس ابد بالي عايشه معه والحمدالله انا عن نفسي بدي النقاط حياتي تغيرة اكثر من اول وتحسنت
والله يخرهم لنا

الواثقة2010

الي بقوله زوجي شمالي شرقي وانا جنوبيه غربيه يعني قمة التناقض كنت ادلع وليالي رومنسيه واعزمه في فنادق ومطاعم ولا مرض قعتد احاتيه وياليت بان الا العكس صار قاسي وجاف معي وبخيل بس والله العظيم يوم صرت مراية تصرفاته في كل حاجه زعل مني اقوله تحمل تصرفاتك لاني بسوي مثلها ولا بعدي لك شي لين تجرب كل شي تسويه معي والله يعينك عليه وتحملني مثل مني متحمل كل شي منك وانت الي بديت يالله خد حصادك من علاقتنا
دحين متووووووووووب وصار حريص على اسلوبه معي وتعامله لانه يعرف انه بيرجعله الصاع صعين
كيفية التعامل مع الشرقي وبكل صراحه الي غيرة حياتي للاحسن
1-خذيه على قد عقله
2-سكتيه لو ماعجبك الموضوع ووقفي عند حده واعطيه قواعد يمشي عليها لتعامل معك
3-لو حاول يهزك ابدي بالهجوم ودافعي عن نفسك ولاتسمحين يتمسخر عليك وانتي عمليه بنفس الاسلوب معه وتمسخري عليه
4- لاتدلعينه لانك بتندمين بعدين بيكبر راسه فوق مهو كبران خلقه
5-خليكي دغري معاه عشان لايقدر يدور ويلف معك ويكذب
6-امدحي نفسك لحد توصلين ال الغرور والثقه بنفس وبكذا بتكبرين بعينه ولا يقدر يكسر شوكتك
7-امور بيتك ملزوم يلبها غصب عنه مو برضاه قوليهعلى بلاط وعودي اولادك يطلبونها كل الي في خطرهم من ابوهم ولاتحرميهم عشان يحس بمسؤليتهم واذا مارضي كوني بصفهم واجبريه يلبي طلباتهم
8- اذاكتشفتي انه خاينك ذلي ابو جده لين يحس انه من جد غلط بحقك لوسكتي بيصير الموضوع عادي عنده ويسايسك فتره ويرجع لوضعك
9-نجي عند حقوقك دايم بينيله انه مقصر وقارنيه باصحابه وزوجاتهم ليه لان اصحاب الشرقي الشمالي قدوته في كل شي
10-لا تسكتين ابد والي تبيه خديه ولا تسلمين لانه مايحس ابد بالي عايشه معه والحمدالله انا عن نفسي بدي النقاط حياتي تغيرة اكثر من اول وتحسنت
والله يخرهم لنا

ماشالله عليج فاهمته صح
وباين انج عانيتي معاه فالبداية

ربي يسعدج
والنصايح روووعة

استمتعت فالموضووع

متابعة

om abad

نفس الحاله الله المستعاااااااااااااااااااااان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى