صعوبة اتمام الجماع لكل متزوجه عذراء (التشنج المهبلي)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2K
المشاهدات
368K
معلومات الله يفرج علينا
صعوبة اتمام الجماع لكل متزوجه عذراء (التشنج المهبلي)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي لكل وحده متزوجه ومازالت عذراء ..

انا من الناس اللي عانيت من موضوع التشنج المهبلي اللاارادي .. وهو صعوبة الايلاج للزوج او حتى الاقتراب من المنطقة لانقباض العضلة مما يسبب ألم شديد .. استمر معي الموضوع سنه ونص سنه وانا في هم الى ان تعالجت والحمد لله .. حبيت انشر الموضوع للاخوات اللي يعانوا منه

الحمد لله بالدعاء والارادة استجاب ربي لي وعرفت مشكلتي عن طريق النت .. ورحت للدكتورة أماني شلتوت وهي متخصصة في الموضوع بمركز سمير عباس بجده.

العلاج تقول انه ان شاء الله 100 % وهذي هي الطريقة الوحيدة للعلاج وهو عبارة عن تمرينات تدربك عليها الدكتورة .. تدخلي موسعات بأحجام صغيرة وتتدرج وتكبر الى ان تنفرج العضلة.

البعض يقوم بالتدريبات في البيت عن طريق الشموع اوفرش المكياج اوعجينه السيراميك ولكن انا انصح بشراء الموسعات المخصصة .

والحمد لله انحلت مشكلتي بعد 14 يوم مع اني كنت اشوفه شئ مستحيييييل .

اي سؤال او استفسار انا حاضرة

ادعووا لي احمل هذا الشهر
:11::11:

معلومات الله يفرج علينا
التشنج المهبلى، وهو عبارة عن تقلص لا إرادى لعضلات المهبل مما يمنع إتمام العملية الجنسية،

ولا تقتصر هذه الحالة على سن معينة، فقد تصيب المرأة فى أى سن وقد تظهر فى صورة ألم عند الإيلاج إلى درجة خطيرة جداً من الانقباض والتقلص، مما يمنع الإيلاج أو حتى الفحص.

عموماً السيدات المصابات بهذا المرض يشعرن بخوف من ممارسة الجنس، مما يؤثر على رغبتهن واستجابتهن للإثارة الجنسية، وإنما يشبعن جنسياً بالممارسة السطحية أو مجرد العناق،

وأما الأسباب العضوية لهذا المرض فقد يحدث التشنج المهبلى كوسيلة لتجنب ألم مصدره أى حالة مرضية عضوية فى الشفرين الصغيرين أو الكبيرين أو بمدخل المهبل.

نسبة حدوث التشنج المهبلى نتيجة لأسباب عضوية قليلة جداً بالمقارنة لما يحدث نتيجة لأسباب نفسية، مثل الخوف من الحمل أو الخوف من الأمراض التناسلية أو الخوف من سرطان عنق الرحم.

ويتم تشخيص الحالات المرضية عن طريق أخذ التاريخ المرضى المفصل للمريضة وعن طفولتها وعلاقتها قبل الزواج، وكذلك عن أسرتها والعلاقة بين أبيها وأمها ثم الاستماع لشكوى المريضة أو زوجها.

أما العلاج:

فلابد أن تعرف المريضة ما يحدث لها بالضبط من تصرفات لا إرادية ثم إخبارها عن السبب العضوى أو النفسى الذى يدفعها لا إرادياً لهذا التشنج المهبلى،

ثم يبدأ الطبيب فى علاج هذه الأسباب إذا تم اكتشافها، وإذا لم يتم فإن الطبيب قد يلجأ إلى توسيع المهبل بموسعات خاصة والزوجة تحت التخدير ثم يتم إفاقتها لترى ما بداخلها من موسعات حديدية كبيرة الحجم دون أن يتسبب ذلك لها فى أى مشاكل >

ثم ينصحها الطبيب باستخدام الموسعات بنفسها لإدخالها داخل مهبلها ثم إخراجها وإدخال ما هو أكبر منها حجماً ويتم ذلك بمصاحبة جلسات علاج نفسى وتدريبات معينة تقوم بها الزوجة ونتائج العلاج رائ

معلومات مشتاقة لضم طفلى
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يارب يجعله تجمع خير وبركه يارب

اختى حبيبتى الغاليه الله يفرج علينا
الله يجزاكى كل خير ع الموضوع ويجعله بيمزان حسناتك يارب
يارب يثبته الموضوع دا عشان كل البنات تشوفه والله انى شايله هم بنات لسه ماتعرفش يعنى تشنج مهبلي وهى بتعانى منه للاسف
الله يشفينا جميعا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه ويجعل تعبنا ومعاناتنا ف ميزان حسناتنا جميعا

??????
أنا أختها وانت ربها و قادر على اسعادها فاسعدها يارب وحقق لها ما تريد وما تتمناه اللهم إن غفرت لي ذنبا فأغفر لها آﻻ‌ف الذنوب اللهم ذكرني بها يوم القيامة وذكرها بي يوم القيامة اللهم أكتب اسمي في قائمة العتقاء و اجعل اسمها على رأس القائمة اللهم أنت أعلم منها بحالي و أعلم مني بحالها فأصلح احوالنا يا كريم اللهم ﻻ‌ تبنِي لي قصرا في الجنة إﻻ‌و قد بنيت لها قصرا بجواري اللهم اجمعني بمن أحب و اجمعنا تحت أجنحة الرحمة يا قديراللهم ﻻ‌ تحملني فوق طاقتي و ﻻ‌ تحملها هما و لو كان بوزنِ ريشة اللهم ﻻ‌ تحرمني من وجودها بحياتي يارحمن يارحييييم
احبك ف الله اختى (الله يفرج علينا)

معلومات مشتاقة لضم طفلى
يارب يجعل التجمع دا بشره خير لينا كلنا
احلام ويارب اشفينا ومريومه ويارب فرج وان شاء الله انا يشفينا جميعا يارب

والله يفرج علينا وشموع وحوريه ربنا يرزقكم الذريه الصالحه عاجلا ليس اجلا يارب العالمين

يارب فرج

معلومات يارب فرج
الله بعطيك الف الف عافيه الله يفرج علينا والله يجعله في ميزان حسناتك ولا يكتب لك اجر كل وحده عندها هالمشكله ودلها هالموضوع ع التعالج وتشافت
الله يرزق الذريه الصالحه الطيبه المباركه عاجلا غير اجل

ومثل ماربي اكرمنا وتشافينا يكرم الباقي ويرزقهم الشفاء

يارب فرج

معلومات يارب فرج
مشتاقه
قريت ردك بالموضوع الاول
انصحك والموسع داخل تسوي تمارين التنفس تخفف كثيييييييييييير
كذالك حاولي تشغلي نفسك عنه باي شي تي في مثلا

Amina

.:: من مؤسسات شبكة نسوة ::.
معلومات Amina
اهلا بالتجمع الجديد

يثبت يا عروسات

بالتوفيق

معلومات الله يفرج علينا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يارب يجعله تجمع خير وبركه يارب

اختى حبيبتى الغاليه الله يفرج علينا
الله يجزاكى كل خير ع الموضوع ويجعله بيمزان حسناتك يارب
يارب يثبته الموضوع دا عشان كل البنات تشوفه والله انى شايله هم بنات لسه ماتعرفش يعنى تشنج مهبلي وهى بتعانى منه للاسف
الله يشفينا جميعا يارب ويرزقنا الذريه الصالحه ويجعل تعبنا ومعاناتنا ف ميزان حسناتنا جميعا


أنا أختها وانت ربها و قادر على اسعادها فاسعدها يارب وحقق لها ما تريد وما تتمناه اللهم إن غفرت لي ذنبا فأغفر لها آﻻ‌ف الذنوب اللهم ذكرني بها يوم القيامة وذكرها بي يوم القيامة اللهم أكتب اسمي في قائمة العتقاء و اجعل اسمها على رأس القائمة اللهم أنت أعلم منها بحالي و أعلم مني بحالها فأصلح احوالنا يا كريم اللهم ﻻ‌ تبنِي لي قصرا في الجنة إﻻ‌و قد بنيت لها قصرا بجواري اللهم اجمعني بمن أحب و اجمعنا تحت أجنحة الرحمة يا قديراللهم ﻻ‌ تحملني فوق طاقتي و ﻻ‌ تحملها هما و لو كان بوزنِ ريشة اللهم ﻻ‌ تحرمني من وجودها بحياتي يارحمن يارحييييم
احبك ف الله اختى (الله يفرج علينا)
يالله وربي بدعوتك ادمعت عيني الله يعطيك على قد نيتك ياسمين

معلومات الله يفرج علينا
الله بعطيك الف الف عافيه الله يفرج علينا والله يجعله في ميزان حسناتك ولا يكتب لك اجر كل وحده عندها هالمشكله ودلها هالموضوع ع التعالج وتشافت
الله يرزق الذريه الصالحه الطيبه المباركه عاجلا غير اجل

ومثل ماربي اكرمنا وتشافينا يكرم الباقي ويرزقهم الشفاء

اللهم امين الله يجزاكي الخير يااختي

احلام س

معلومات احلام س
اهليييين ياحلوووات ازيكم كووووولكم يارب بخير وعافيه مشتاقه طمنيني عليييك يلا شدي حيلك انا اليوم دخلت ااموسع السادس والحمد لله دخل بعد معاناة بس مارضى يخرررج ههههه من جد خفت لايتكسر الموسع وهو جو لانه زجاج المهم الحمد لله طلع وان شاء الله بالليل اجرب مره ثانيه واشتريت عجينه سراميك وللان ماسويتها بس لو سويتها اترها كم ساعه لمان تصير تمام
يارب الفرج الله يعطيكي العافيه على فتح تجمع جديد ويارب يشفنا ويشفي جميع المسلمين

معلومات مشتاقة لضم طفلى
مشتاقه
قريت ردك بالموضوع الاول
انصحك والموسع داخل تسوي تمارين التنفس تخفف كثيييييييييييير
كذالك حاولي تشغلي نفسك عنه باي شي تي في مثلا
اهلين اختى يارب فرج كيفك حبيبتى

الحمدلله عملت التمرين من شويه وكان افضل من الصبح بكتير
دعواتك ليا اخلص ع خير

معلومات مشتاقة لضم طفلى
اهليييين ياحلوووات ازيكم كووووولكم يارب بخير وعافيه مشتاقه طمنيني عليييك يلا شدي حيلك انا اليوم دخلت ااموسع السادس والحمد لله دخل بعد معاناة بس مارضى يخرررج ههههه من جد خفت لايتكسر الموسع وهو جو لانه زجاج المهم الحمد لله طلع وان شاء الله بالليل اجرب مره ثانيه واشتريت عجينه سراميك وللان ماسويتها بس لو سويتها اترها كم ساعه لمان تصير تمام
يارب الفرج الله يعطيكي العافيه على فتح تجمع جديد ويارب يشفنا ويشفي جميع المسلمين
غاليتى احلام والله اخباره مبشره ماشاء الله
استمرى حبيبتى يارب بالنهايه السعيده ان شاء الله

انا تركت عجينه السيراميك يوم كامل ف المكيف ممكن تحطيها بالفرن او بالشمس هتنشف بسرعه ولونها بيفتح لما بتنشف

معلومات مشتاقة لضم طفلى
حبيباتى احكيلكم عملت ايه ف تمرين انهارده لانى الحمدلله مبسوطه جدا الصبح كنت متضايقه شويه بس ربي فرجها عليا الحمدلله

اولا زوجى صالحنى وكان رومانسي جدا معايا وربنا استغربت ههههههه
بس دا اول شئ حمسنى للتمارين
اخدنى فسحنى عالبحر وحكيتله انى كنت بعمل التمرين اثناء شغله
ولما رجعنا البيت صليت فروضى واتكلت ع الله
وجهزت العده ههههههه وقعد يضحك عليا
المهم الاول جربت الموسع رقم واحد حطيته كام دقيقه وشلته زى ماقالتلى حبيبتى (الله يفرج علينا) ربي يخليها ليا يارب ويحفظها
وبعدها دخلت رقم 2 والله ماحسيت بيه نهائي كنت حاسه انى متخدره سبحان الله
وجوزى انبسط اوى وفرح بانجازاتى
وشاف المقاسات التانيه اللي انا عاملاها وفضل يضحك عليا ضحك ههههههه بصراحه شكلهم مضحك جدا فعلا

المهم انى ولله الحمد مرتاحه ومتفائله ومبسوطه وبحمد ربنا الف مره ع وجودى معاكم فارق معايا جدا والله

وعاوزه اقول حاجه كمان انا من وقت مااغتسلت من الدوره وانا مواظبه يوميا ع قراءه سوره البقره ويس
والله مرتاحه جدا بجد ربنا يريح قلبكم وبالكم كلكم يارب

قلقانه ع مريومه مادخلتش بقالها يومين يارب المانع خير

معلومات فرجك يا الله
مرحبا بنات كيفكم ...أكيد نسيتوني الي زمااااان ما دخلت المنتدى ...وانا اصلا كنت جديد مسجله بالمنتدى ولسه ما الي مشاركات كتير بس كنت أشوف أخباركم أول بأول...أنا متل ما قلتلكم الي 9 اشهر متزوجه وعالجت نفسي بفرش المكياج وبيومين بس الحمدلله...بصراحه زمان ما دخلت لإنو الحمل مغلبني شوي الحمدلله ادعولي الله يثبت حملي......مبروك لكل لتشافو والله يفرج هم كل وحده بهالمنتدى.....بنات أمانه ادعولي لإنو نبض البيبي لسه ما بين وانا قلقانه ...الله يرزق كل وحده الشفاء العاجل والحمل السليم ياالله يا كريم

معلومات مشتاقة لضم طفلى
مرحبا بنات كيفكم ...أكيد نسيتوني الي زمااااان ما دخلت المنتدى ...وانا اصلا كنت جديد مسجله بالمنتدى ولسه ما الي مشاركات كتير بس كنت أشوف أخباركم أول بأول...أنا متل ما قلتلكم الي 9 اشهر متزوجه وعالجت نفسي بفرش المكياج وبيومين بس الحمدلله...بصراحه زمان ما دخلت لإنو الحمل مغلبني شوي الحمدلله ادعولي الله يثبت حملي......مبروك لكل لتشافو والله يفرج هم كل وحده بهالمنتدى.....بنات أمانه ادعولي لإنو نبض البيبي لسه ما بين وانا قلقانه ...الله يرزق كل وحده الشفاء العاجل والحمل السليم ياالله يا كريم
الف مبروك الشفاء والحمل حبيبتى
وربنا يكملك حملك ع خير يارب ويحفظهولك وان شاء الله تطمنى عالنبض وتسمعيه

بس ماشاء الله عليكى يومين بس ازاي عملتى كده ف يومين ممكن تحكيلنا من اول بدايتك بالتمارين
يمكن تساعدنا وتشجعنا ع المواصله ان شاء الله

معلومات الله يفرج علينا
عشان يخرج لاتسحبيه انتبهي بس خذي نفس عميق وطلعيه وادفعي كانك بتتبرزي الله يكرمك وماراح يتعبك والعفو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه