مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صديقتي وبلقيس (تم تعديل العنوان )

& حياة &

اسفه انالم انضم لشيع المشاكل وقصدت بضحايا بلقيس اللي يتمنون يطبقون نصايحه بس الدنياوضروفهم ماتساعدهم فقط اسفه للمنتداي الرائع

:c017:صراحة هذاالمنتدى رااااااقي واتعب واقول راقي شكثر المنتدياااات ولا احب الا هذا المنتدى بفضل الله ثم بفضل الدكتوره ناعمه الله يخليها ويسلمها صحيح اني مااقدر اشارك بالكتابه لكن متاااابعه جزاكم الله الف خيرررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السالفة ان صديقتك يا حياة ماعرفت تستفيد من الموقع لان المواضيع الهائلة تخص كل فئات المجتمع الغنى والفقير وهي لازم تكون حكيمة :e136::e136::e136::e136:بماتقرا يعنى مثلا اذاكانت ماتقدر تشترى لباس ومكياج وعطور فاكيد تلاقي اشياء تعوض بيهم زوجها كاللسان الطيب ومسجات الغرام والله سيدنا رسول الله قال ان اطيب الطيب الماء وازين الزينةالكحل:2::2::2::15::15: وممكن تتروش بالماء قبل النوم له مفعول السحر على زوجها الصراحة الصراحة انا ما اقدر اقول الا شيء واحد

هواننى كنت احمل اسم اخر بالمنتدى الذى غيرنى خاصة من ناحية الشخصيةوالمعاملة لزوجى التى اثرت فيه اما اللباس

فانا لا انكر دوره خلي رفيقتك تتعلم خياطة وتفصيل بهذا تضرب عصفورين بحجر

خلى رفيقتك تعدل من افكارها وتاخذالى يفيدها وعلى قد حالها

والظاهر انها لم تقرا المواضيع التى تتحدث عن الطاقة الايجابية التى تجذب بها زوجها وكمان صلتها بربها خير وسيلة الله يهدينا

لا انسى ان اسمى هذا كان نتيجة لما قدمته لى المملكة:c016::c016::c016::c016:

القنوت

بالله اش دخل العنوان بموضوعك يعني العنوان سيء للمنتدى والموضوع ايجابي لصديقتك

موشايفه انه فيه انانيه شوي بالموضوع

في ابتكار بطرح العناوين الجذابه بشكل حلو ومثير للاهتمام بدون التشهير بسمعه المنتدى

تبين دعوه لصديقتك وانتي كاتبه هالعنوان

ببساطه كان فيك تكتبين ابي دعوه صادقه منكم او اي شي غير هالعنوان اللي موفي صالح المنتدى

معليش بس ياليت الموضوع يحذف لانه بالشرق والموضوع من الغرب

الله يهدينا ويهديكم .... يعنى الوحده بدل ما تاخد الشى الايجابى تاخد الشى السلبى ... ايش ضحايا بلقيس ... انا واحده من العشرات او المئات اللى كانو ضحايا قبل لا يتعرفو على بلقيس ... المفروض وجود حدود يعنى العنوان يكون جاذب بس هذا فات الخط الاحمر ...وكل من يقراه يظن شى تانى . كافينى فى مملكتى انهم ماخدين المنهج السنى و ما سامحين بسب واساءه للدين ...**

رحـى

صباحك خير و هناء و سعادة و رزق لكي و لصديقتك,,
المنتدى رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ,, و بإمكان صديقتك الغالية أن تأخذ الإيجابي منه وما يناسبها,,و بكل المواقف سواء مع الزوج الغالي أو الأبناء الحلوين,,
و في أساليب أحلى,,لأنك بصراحة فجعتيني,,بس الحمد الله بكل رمشة عين,حصل خير,,
دعوتي لها,,إنو ربي يسعدها وين ما تروح,,ويفرج همها بلمح البصر و قريباً,, ويسخر لها زوجها الغالي بكل جوارحه و يعشقها بكل روحه,,ويرزقها من أوسع أبوابه وبكل بركة و عاجلاً و بلا مشقة,,اللهم آمين يا رب,,
ولكي عزيزتي,الله يعطيكي العافية,ويجبرك بخاطرك,ويوفقك بكل ما تعملين,و يزيدكي جمالاً ودلالاً و علماً,,اللهم آمين يا رب,,

البارونا

السوق ماخلى فيه الغالي وفيه الرخيص واذا على قمصان النوم اللقديمة تعمل لها تجديد وين الافكار ؟؟
اما منتدى بلقيس ارووع بككثير في تغير الحياة للافضل

دعواتي لام ريان با يفرج الله همها وهمنا

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
لاحبيبتي الموضوع له هدف

كنت تائهه في هذا المنتداء اتصفح ولم اسجل فيه بل كنت ازوره
يوميا اسجل نصائح الاخوات اطبق ما استطيع

فتحت خزانتي وجدت ملابسي عتيقه وقديمه قمصان النوم منذو زواجي لها سبع سنوات لم اضيف اليها الا القليل
تسريحتي خاويه من العطورات الاعطر بقي فيه القليل لامكياج الا اكسسوار اكثرها قديمه عتى عليها الزمن
زوجي ميسور الدخل يعطيني بالقطاره
ولا استطيع ان اشتري الا الاساسيات
فقط
غالبا ينتهيمصروفي على ملابس اطفالي فقط وانسى نفسي

بكيت بحرقه اريد ان اعيش واسعد نفسي واسعد زوجي ولكن لا املك شي كيف اصر عليه بالمال وانا اعرف اموره كلها واعلم انه لايبخل علي ولكني اعلم بظروفنا القاسيه

الا استطيع ان املك قلب زوجي بلا هذه الاشياء؟؟؟؟؟

لقد اصبحت اقراء افكار اخواتي ومواضيعهم وابكي على حالي لقد جدد حزني الذي حاولت ان انساه الحمد لله على كل حال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عزيزتي اجد تناقض في الموضوع
كيف ميسور ويعطيها بالقطارة
ثم تقول هي تعلم اموره وانه ليس بخيل لكنه لايستطيع الصرف
لااعلم ماتقصدين
لعلك تقصدين انه ليس بفقير لكن مامعه لايكفيها واولادها
على العموم
السعادة بين الزوجين لاتقف عند الزينه فقط
فان المرأة التي تصبر على حالة زوجها الماديه تسعد زوجها بطريقة اخرى
يسر الله امر صديقتك ورزقها رزقا حسنا
عزيزتي سوف يتغير عنوان الموضوع الى (صديقتي وبلقيس )
تحياتي

نغمات النجاح

مراقبة سابقة
الرجاء من العضوات التزام الادب في الردود
اما ان يكون الرد نصيحة او توعية والا فلاداعي للتجريح
تحياتي

& حياة &

انا اتقبل الردود بصدر رحب وكل رد يمثل صاحبته

(نغمات النجاح) هو ليس فقير ولكن عليه التزامات وديون لوالده و هو ابنه الوحيد ....

شكرا لمن شارك بدعوه صادقه

حكاية أنثى

ياغالية

كان من الاحرى منك أن تطلبي دعواتنا لصديقتك وحالها ..

دون ربط سبب حزنها ببلقيس ...

أهكذا نرد جميل المنتدى الرائع ..

ننسب احزاننا اليه ؟؟

كآن الله بعون صديقتك ومن مثلها

العنوان كان بصوب والموضوع بصوب ثاني الله يهديك على العموم مواضيع بلقيس موكلها تتكلم عن الماديات فيه جوانب علميه ودينيه واهتمام بالنفس وموذنب المنتدى ان صديقتك ما تقدر تشتري الحمدلله والشكر

وبصراحه اعتبرهالموضوع جحود ونكران للمنتدى يعني استفتو ا بس مشكلتكم ما تقدرون تشترون بلقيس مومسؤل عنكم ولاهي مشكله في المنتدى

اتمنى ما اقرأ مثل هالمواضيع احس بقهر اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

جبت عضوات للمنتدى وتعالي شوفي كيف يمدحون حياتهم بفضل الله ثم المنتدى اتقوا الله ياناس في عناوين المواضيع

جناح فراشة

شوي شوي أكلتوا البنت يقشورها مايصير جدية

ماعجبكم العنوان مفهوم .. البنت غلطت في التسمية ..

بس ماله داعي هالهجوم العرمرمي

اسفه انالم انضم لشيع المشاكل وقصدت بضحايا بلقيس اللي يتمنون يطبقون نصايحه بس الدنياوضروفهم ماتساعدهم فقط اسفه للمنتداي الرائع
اسفه لاندفاعى لان العنوان اثار حفيظتى ... لكى العتبى حتى ترضى ...

الجانب الاكثرتركيزفي مواضيع مملكة بلقيس هو الشخصيه ...يعني اداماعندها فلوس تتشرا ماتقدرتطبق مواضيع الدلع والانوثه من طرق هزالرأس الى حركات اليدين ...الخ؟؟؟

الزايدية1

عزيزتي لا يناسبني هذا الأسلوب بالموضوعات

ضحايا بلقيس" مهما يكن محتوى الموضوع "
وأخرى منتديات دمرت حياتي
لماذا
هذا الأسلوب نحن نعمل ونبذل كل ما نستطيع لمساعدة العضوات الآتي يمرن بمشاكل و عقبات بحياتهن

بطرح موضوعات هادفة و سباقة بعالم الإستشارات الأسرية
انتظر التوضيح

كما اريد من عضوات مملكة بلقيس
التعاون معنا لنوقف هذه الظاهرة بالموضوعات المسيئة و التشويقية

عبر الرد على الموضوع المسيئ بالرفض و منع تكراره
تسلم يديك على الرد والله إني من يوم سجلت وأنا كل ماقريت مشكلة وحده إني احس كأنها مشكلتي أنا وأرد بكل أمانه باللي أشوفه صح في الاسلام اولا ثم العرف والعادات الصحيحة ولاعمري نصحت وحده بشي ماارتضيه لنفسي فالرسول صلى الله عليه وسلم وصانا بالنصح لمن استنصحنا وأن نحب لاخواننا المسلمين مانحب لانفسنا واللي اشوف اني مااقدرافيدها ارد عليها بالدعاء

الله ييسر أموورهم ويسعدها ان شا الله

ومثل ما قالت وحده من الخوات .. تقدر تسعده لانه المال هب أهم شي

والله ان شا الله يساعده في تسديد ديونه ^_^

وهذا دعاء لسداد الدين .. وسعه الرزق .. وذكريها تقرى سوره الواقعه كل ليله .. والله يكتب اللي فيه الخير =)

عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللهُ عَنْهَا قَالتَ : دَخَلَ عَلَىَّ أَبُو بَكْرٍ الصِّدِّيقُ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ فَقَالَ : سَمِعْتُ مِنْ رَسُولِ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دُعَاءً عَلَّمَنِيهِ ، فَقُلْتُ : مَا هُوَ ؟ قَالَ : كَانَ عِيسَى بْنُ مَرْيَمَ يُعَلِّمُ أَصْحَابَهُ قَالَ : « لَوْ كَانَ عَلى أَحَدِكُمْ جَبَلُ ذَهَبٍ دَيْناً فَدَعَا اللهَ بِذَلِكَ لَقَضَاهُ اللهُ عَنْهُ » : « اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » قَالَ أَبْو بَكْرٍ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ : « فَكُنْتُ أَدْعُو اللهَ بِذَلِكَ ، فَأَتَاني اللهُ بِفَائِدَةٍ فَقُضِيَ عَنِّي دَيْني » .

تقبلي مروري =)

الزايدية1

وبعدين لو ماحصلنا من المنتدى الاالدعاء والدعم المعنوي لاني والله احس ان كل البنات هنا اخواتي اللي لو انزل مشكله على طول القاهم يردون ويدعون لي ويدعوموني ياللي يقدرون عليه والله نفسيتي من بعد المنتدى غير غير الله يجزى البنات كلهم خير

أعلى