مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمة عمري ما أظن في صدمه اكثر من هالصدمه

أسأل الله أن يفرج همك ... وان شاءالله تكون بالحلال ولا تكون بالحرام

لا ماضاع زوجك منك ...... تذكري هذا زوجك وانتي احق به هذي ماهي الا انسانه متطفله بكرا بيمل منها ويتركها بس مع الاخذ بالاسباب ..... سوووي نفسك مادريتي عن شي وبردي اعصابك .....

وليش يتصيد عليك يمكن انتي صرتي حساسه بعد ماعرفتي ... الحمد الله انك عرفتي وكشفتيه

اول شي احمدي الله بالسراء والضراء والدعاء اهم شي .... الدعاء يرد القضاء انا كتبت لك دعاء مرررره رووووعه ارجعي له واقرئيه .....

عاااااااااااااااادي مع الحمل التهابات وتوسع بس بعد الولاده اهتمي بنفسك زين وعندك نظام فيافي طبقيه

حاولي تغيرني شوووي خليك غامضه مع زوجك وخلي عندك انشطه ..... مثل زيارات اهتمام بنفسك جهزي حق الولاده واشغليه معاك بالسوق اشتري حق البيبي وحق نفسك وادويتك من اعشاب وغيره

خوذي حقك منه كامل سواء باللبس والاكل والجنس اشغليه فيك وبناتك ......

لا تحزني ..... لا تحزني ...... لا تحزني .....الله معاك
تذكري انه زوجك وانتي احق فيه ...... ماتوقع انه متزوجه اكيد متعرف عليها

لو متزوجها ليش يخبي .......زوجك لك وهذي مجرد متطفله .......متطفله تذكري هالكلام ..... اظهري انوثتك بكل شي ...... عيشي حياتك دلعي نفسك ابتسمي وحاولي ماتنكدين عليه عشان مايهرب لها اجذبيه لك وللبيت ....... الله يسخره لك ويرده لك اميييييييين

شمووخ جرح

لاحول ولا قوة الا بالله

شوفي انت تقدرين تحددين تواجهينه او لا انتي تحسين لك قدر عنده ويغليك واجهيه اذا حاسه انك مو ذاك الزود اصبري وشكوه الله

وكل االرجال لهم نزوات مافيه احد سلم منها انا من رايي تاخذين رقمها وتعطينه الهيئه وتقولين هذي تجيب بنات عندها وتغيرهم بامال وتدخل عليهم رجال او قولي هذي رجال دايم يدخل عندها بس حاولي تعرفين وين بيتها وهم راح يتصرفون ويمكن زوجك ينصدم فيها ويعقل وتتفتح عيونه المسكين

وانتي مالك الا الصبر هذا حال الرجال للاسف الله يفرجها عليكم
نفس الرأي جداااااااااااااااااااا الله يعطيك العافيه اختي

عليك بالصبر واجلي مواجهته بعد الولاده والبلقيسيات ماقصرو كلامهم في مكانه ..

انتو فعلا خوات كل نصايحكم وخوفكم علي ربحني الحمدلله واليوم ابتديت افكر بالموضوع موش عارفه ابش اسوي ومن وين ابدي قلتولي لا تواجهينه وانا ابي اعرف هاذي بالحلال او الحرام عشان اعرف كيف اتصرف والله اني تعبت نفسيا واااايد واحس ابتدي يصيدني أكتئاب دايم حزينه ومهمومه وحتى وانا نايمه والله ياخواتي بدون ما ابالغ وموش عارفه ابش اسوي وخاصة اني معاي التهاب شديد وتوسع في المهبل فمب عارفه كيف برجعه لي مادري ااخاف انه خلاص ضاع مني
ياقلبي عليك
مالى الا ادعيلك الله يهديه ويقومك بسلامه وتولدين بسلامه يارب
ياقلبي كل هذا بينحل باذن الله بعد الولاده سويق تضييق والان لازم تروحين وتاخذين علاج بسبب الالتهاااااااااااااب وانتمنى تطلبين من الدكتوره من غير مايعرف انه طلبك
انه يحلل لان الفيروس او الالتهاب جاي من زوجك
عشان يخاف وانت خوفيه بس من غير مايفهم يعني قوليله لاتستخدم موس غيرك او ملابس غيرك
وقليله الالتهاب منك تقول الدكتوره وانه خطير لو انترك
وبيني له ان الله كيف شرع الزواج عشان الامراض
وان الا عنده علاقات اكيد من رجال لرجال عشان كذا الامراض فيهم
يعني من باب انه خايفه من الالتهاب الا عندك وانك اكيد واثقه فيه بس
خوفك عليه وعلى نفسك

jwell

احسن شي بلغي عنهم المفسدين في الارض والله بعدين بيسير يخاف مايقرب على وحده بالحرام

لاتواجهينه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا انتبهي ابد ابد اصبرررري الين ماتولدين واهتمي بنفسك اكثرررررررر واجذبيه لك بانوثتك ودلعك وغيرررري شكلك اصبغي وقصي وبدكير ومنكير خليك شياكة على الاخررررررررررررر وغيررري معاملتك الى احسن وخليك دلووووووووعة غيرررر اخلاقك خليها توووووووب \\\\\زوجك فاقد اشياء اثناء حملك واغوووووواه الشيطان صدقيني رااااح يرررجعلك بس الحين وش تسوووين هدي في بطنك جنين وش ذنبه \بعدين اضرررربي امثال لزززززوجك عن الازواج الخونة وقلليله وحدة من صديقاتك او لمحي واللبيب بالاشاررررة يفهم وخلي الابتسامة ماتفارررقك\\\\\\ ولاتنسين الدعاء والاستغفارررر

نوره ونوف

مشكورين يا خواتي والله اني حبيتكم وقفتو معاي وقفة الاخت الله يجعل وقفتكم معاي في ميزان حسناتكم ان شاء الله والله يرزقكم كل ما تتمنون والله لا يوريكم يوم اسود بأذنه الرحمن

رووري

الله المستعان
الله يفرج همج ويسخر لج ريلج
مابطول عليج بقولج شي مجربته
استغفري بنية الله يلهمج للصواب والحق
وخليه دعائج مع
لاإله إلا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
وبتعرفين تتصرفين

أعلى