مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

صدمة عمري ما أظن في صدمه اكثر من هالصدمه

نوره ونوف

خواتي بكتب لكم مشكلتي قصدي صدمتي اللي اليوم عرفتها وياليتي ما عرفتها كنت اتمنى اني اعرف كنت ابي اعرف احساسي اللي كنت احسه من سنين صج او لا او يتهيأ لي او اني شكاكه

واليوم ثالث ايام العيد وانا حامل بالشهر الثامن ما بقى شيء على ولادتي كنت اتمنى اولد وأنا مرتاحه وسعيده بس لأسف بولد وانا تعيسه من تعيسات الارض عاشو مثل مشكلتي وصدمتي كنت دايم اشك انه زوجي يخوني لنه دايم يسهر ويعاملني معامله اي كلام جنه يمشي حاله فيني كنت اشوفه نظيف ما يخون او مستحيل يخوني كنت اشوفه رجال ولا مليون رجال اكتشفته اليوم توني لمه قريت المسجات اللي في جواله

اول مسج يقول وينك حبيبي أشتات لك باللهجه اللبنانيه طبعا

ثاني مسج يقول حبيبي تلفوني ضايع شوفه يمكن عندك بالسياره

ثالث مسج يقول حبيبي أشتءت لك تعال ارقص لك واهمزك وادلعك

والباقي ما اقدر اقولهم خلوها عل الله حسبي الله ونعم الوكيل لمه قريت المسجات كان هو ما يدري كان ناسي تلفونه مفتوح وكان في المحل وهو طلع راح السياره وانا طالعه مع اعيالي الا اشوفه ناسيه على الكاشير على طول خذته وفتحت صوب المسجات كنت متأكده او شاكه مادري مادري اني بحصل شيء شيء كريهه ما اتمنى اشوفه ترى اكتب ودموعي تنزل سامحوني اذا كتبت شيء غلط وبعدها يه خذاه كان خايف اني شفت شيء من المسجات وما بينت له اني شفت وله قتله اي شيء لين اقرر ايش بسوي وقامت تاخذني الافكار مره اقول باواجهه وبشوف ردة فعله بس ما فيني افكر في اللي في بطني ما ابي انصدم اكثر ومره اقول خلالالالالالالالالالاص كرهته اي كرهته ومره اقول باعيش معاه عشان اعيالي هاذا جزاي هذا جزى صبري معاه وعليه

خواتي ما اعرف شاقول احس نفسي خلالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالاص منهاره ودي اصرررررررررررررررررررررررررررر رخ ودي اتكلم ودي اواجهه بس حملي مانعني عشان اللي في بطني احس اني كبرت عشر سنين مو مصدقه مصدومه يا ناس مصدووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووومه كنت اتمنى اعرف حقيقته كنت اشوفه كل يوم يسهر برع كل يوم تقريبا حتى صلاته بس جذي جنه يجامل ربه حسبي الله عليه وكان يقولي انا مشغول كان دايم يتعذذر بالاشغال وانا من طيبة قلبي اصدقه اقوله مسكين صج انك تشقى وتتعب كله عشانا

واخرتهاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اا صدددددددمه مو اي صدمه ...... صدمه عطتني كف كف قاااااسي قالي انتي طيبه مقفله اصحي انتي في زمن وصج مو زمن الا ناس ما تخاف ربها واكيد مو كل الناس

هاذي مشكلتي

ارجو الاستشاريه ناعمه الهاشمي تفيدني الله يجزاها كل خير وكلكم فيكم البركه ان شاء الله

رجااااااء لا تخلوني​

سبايسي

حبيبتي الله يكون في عونك ويفرجلك يارب العالمين
وترى والله ماحد في هالدنيا مرتاح كلن شاقي من جهه
...لقد خلقنا الانسان في كبد...
والله ماعندي لك حل لكن حبيت أهون عليك...

لتوفي

لاحول ولا قوة الا بالله

شوفي انت تقدرين تحددين تواجهينه او لا انتي تحسين لك قدر عنده ويغليك واجهيه اذا حاسه انك مو ذاك الزود اصبري وشكوه الله

وكل االرجال لهم نزوات مافيه احد سلم منها انا من رايي تاخذين رقمها وتعطينه الهيئه وتقولين هذي تجيب بنات عندها وتغيرهم بامال وتدخل عليهم رجال او قولي هذي رجال دايم يدخل عندها بس حاولي تعرفين وين بيتها وهم راح يتصرفون ويمكن زوجك ينصدم فيها ويعقل وتتفتح عيونه المسكين

وانتي مالك الا الصبر هذا حال الرجال للاسف الله يفرجها عليكم

نجوم الليل

حبيبتي ...

هوني على عمرج وانا ادري صدمتج من شويه قويه ... بس وينج عن الدعاء .. ادعي ربج لي مالج غيره ... هو بيده كل شيء ان الله على كل شيء قدير ...

اول شيء فكري في نفسج وبعدين فيه هو .. اذا هو غلط له رب بيحاسبه مب انتي .. انتي الي عليج فكري انتي في الشوه مقصره .. ويمكن مب مقصره بس ها الدنيا ... الي ايخربن البيوت وايدات وفي كل مكان ....
فكري كيف بتحافظين على بيتج وعلى اسرتج ... بس لين ما تستوعيبن شو صار وتقوين عمرج ... وتردينه لج شوي شوي ...
من المسجات يتبين لي ريلج ايحب الدلع .... الرقص الاهتمام ...

نصيحتي ... بدون ما تبين له ... والريايل ما يبون وحده ضعيفه تبكي على اطلال الخيانه ... يبون وحده قويه اتواجهم ... بس مب ابخيانتهم ... تواجهينه بانوثج الي ما ايروم ايقاومها ...

الله يرد لج زوجج رد جميل ... والله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم ....

الله ايكون في عونج

اللي اعرفه اكيد انج ماتواجهينه بهالشي

والله يهديه لج

انتي نفسيتج غير لانج حامل ووراج ولاده وتغيير هرمونات الله يكون بعونج امسكي اعصاااابج حبيبتي

واتمنى البنات يعطونج خطط حلوة وحلول عجيبة

الله يوفقج ويسهل ولادتج ويسخر لج زوجج ان شاء الله

نازي

نفس مشكلتي بالضبط وآنا ما واجهته الا يوم دخلت شهري التاسع قلت يمكن يعذرني لأني كنت تعبانة قلت بتكلم ويمكن يتعطف على بس يوم واجهته طردني من البيت وإلى هذا يومش سمل عليش وعلى عمرش صار لي من ولدت 5 أشهر ما شفت رقعة وجهه ولا حتى يتصل يسئل عن ولده والي زيد الطين بله النذل راح تزوجها أختي ما انصحش تواجهينه لأن الرجال يعتبر نفسه ما عمره يغلط حسبي الله عليهم ونعم الوكيل

فيفي دلع

اللة يعينك ويصبرك قبل ما تواجهى سوى ذى ما ماقالت الاخت لتوفى انا معاها و فكرتها جيدة انة مايدرى انك انتى يلى بلغتى ولا بياخذمنك اى موقف واذا خايفة خلى حد من اقربيك يساعدك و اللة معاكى و ياريت تعطينى الخبر الحلو واللة قهر

نعومه كول

ربي يشغلها بنفسها ياارب
احنا ماضيع رجالنا غير تهاونهم بالدين
وبنات الحرام اللي جالسيين للرجال
استغفر الله العظيم
الله لايبلانا ياارب
الله يصبر قلبك ياعسل
والله حاسه فيكي

الماسية

الله يعينج يالغالية ويصبر قلبك .........

صدقيني حبيبتي هاي ابتلاء من رب يحبج ........

بيشوف مقدار إيمانج به وقوة اتصالج بربج ........

وأنتي يالغالية قوية مش ضعيفه

انا عندي فكرة يارب تفيدك ماعندك احد من صديقاتك تساعدك او اخ لكي تعتمدين عليه
خدي الرقم من الجوال واعطيه لاخوكي او شخص موثوق فيه وخليه يكلمها ويحاول مقابلتها وبنفس الوقت ياتي مكالمة لزوجك يروح المكان اللي هيا فيه مع رجل تاني وساعتها تقدري تواجهي بس نصيحتي ما تواجهي الا لما تحسي انك صلبة وقوية وقوليلو مراتك الطاهرة النضيفة ولا هذه الزبالة ولازم يكون قرارك قوي عششان يتعلم الادب وما يكررها قبل ما تولدي لان الفترة اللي المراة بتولد فيها لوحدها بتبعد الرجل عن بيته وساعتها هتكون فرصة ليها ان العلاقة تقوي قبل كل ده لازم تاخدي موقف
وطمنينا ايه اللي حصل

(أم إلياس)

حبيبتي ماأقدر أقول الا الله يصبرج ويعينج عليه وانا حاسه فيج بس انا انصدمت صدمات مو صدمه وحده بس كل مره اكتشف شي واخر شي اكتشفت انه كاتب لها ياغزاله اثرت في نفسي اكثر من كلمة حبيبتي مع انه هالكلام مايقوله لي تعقدت منه انا من شهر اسوي ريجيم كتبته الموضوع بقسم الريجيم وصرت اهتم بنفسي وصار مايهمني اهم شي صحتي هو مابيفدني لو صار لي شي
بس مااقدر اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل اهتمي بصحتج وصحت البيبي ولا تفكرين وايد ترى هو مايستاهلج

الماسية

المهم

أنتي الحين على وشك ولادة وربي يعينج ان شاء الله وتقومين بالسلامة

يمكن أنتي بالفترة السابقة ابتعدت عنه شوي وبنت الحرام هاي لقت فرصتها واشبكت معاه

انتي حاولي اتقربين منه أكثر وتحسسينه إنه ممكن راح يكتشف وحده ثانية بعد ولادتك شوقيه مادري شلون أوصلج الفكرة

خليه يتوقع الافضل واللي ماراح يلاقيه عند بنت الحرام خليه يعد الايام اللي باقية اللي بترجعين له فيها أنثى مختلفة

بعد الولادة خل يحس ببوادر هالتغير من الحين وفي هالفترة ألجئي لربي وربج ورب العالمين ورب كل محتاج ومنكوب

أكثري من الدعاء ليرد لج زوجك ردا جميلا بإ>نه تعالى وأختي أوصيج أوصيج بسورة البقرة والله ماتاخ> منك ساعة

إ>ا أنتي التزمت بأنك تختمينها في كل يوم مره وشوفي أثرها كأنه السحر وأيضا طول ما أنتي قاعدة قايمة استغفري

أكثري من الاستغفار بنية أن الله يهدي لج زوجك ويرده لج ويبعد عنه بنت الحرام هاي ..............

ولما ترجعين من النفاس تقربي منه أكثر حبي اللي هو يحب شاركيه اهتماماته وشوفي الوضع إ>ا تغير أو لأ والله

رجال تسنع كان بها وعفى الله عما سلف أما رجال استمر على الغلط اللي هو فيه أخ>ي لج هنا موقف وواجهيه لكن

بقوة مش بضعف بيني له إنج مو نايمه على روحج لكن بمزاجك أنتي طوفتي لأنه أول زله تصيدينها عليه وهو حبيبج

وتحبينه وحاولتي معاه إنه يرجع لج والحين قولي له شنو ع>رك في اللي تسويه وتناقشي معاه بهدوء وبيني له غنك

انسانه واعيه وواجب عليه احترامك وأن يفسر لج السبب اللي يخليه يركض وراء هالاشكال !!!!!!!!!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم...
سيدتي الفاضلة..أولا أنا أفضل أي مواجهة لك أن تؤجليها لبعد الولادة...حينها تكوني تخلصت من هم الولادة,وادعي الله في أثناء الولادة أن يهدي لك زوجك ويجعله قرة عين لك...هذا اولا..
ثانيا سيدتي..الأمر عندكم أهل الخليج محزن جداا جدا بسبب الانفتاح الهائل في هذه المنطقة..فعليكم أن تتحصنوا بدينكم واعلموا أن كل بلاء مما كسبت أيديكم توبوا إلى الله..راجعوا أنفسكم جيدا..ثالثا..زوجك..اشتغلي عليه برسائل الجوال أجمعي الأحاديث والآيات القرآنية,التى تتحدث عن العذاب والحساب أن الإنسان محاسب على كل صغيرة وكبيرة..وأرسليها له..اكتبي لافتاات في بيتك مثلا الله يرانا في كل مكان..الله سيحاسب على كل صغيرة وكبيرة...خافوا من سوء الخاتمة...
من غرز حديدة في رأس مسلم أهون على الله من أن تمس مرأة لا تحل له..ابحثى في النت وضعيها في غرفة نومك في مجلس الرجال عندك..حاولي أن تقومي زوجك وتعيدي تأهيله..لان من لم يخش الله لن يخشى أحد بعده..وأسأل الله أن يهديه ويوفقكم ويجعله قرة عين لك وقرة عين له........

أعلى