مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو رايكم ؟؟

انا مع كلام الاخت فلسفه لانه العقل والقلب بيقوله لما تعيش معه ليش اخذت اسود وليش وافقت وليش عيالي كذا بنات لاتعتقدون اني عنصريه لا والله بس هذا الواقع والمنطق بيقول كذا صدقوني وبتندم وانا لو مكانها وكان بها المواصفات واكثر ماراح اوافق ابد لاني بندم قد شعر راسي وبقول ليش اخذت اسمر وليش وليش بس هي حره في النهايه

هديـــل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى في البداية انه كلامي ما ينفهم غلط ولا اعتبر عنصرية

بس يا اخواتي مثل ما تقولون ...من اتاكم من ترضون دينه ....فلا تنسون ...فتخيروا لنطفكم فإن العرق دساس !!!!

انا مقتنعة مليون في المليون انه لا فرقب بين ابيض واسود الا بالتقوى والعمل الصالح ولكن في نفس الوقت أؤمن بما يسمى الكفاءة !

الكفاءة في كل شي في الدين في المستوى الاجتماعي في الحسب والاصل وفي كل شي

واذكر قصة بسيطة كلنا نذكرها... ان رسول الله صلى الله عليه وسلم زوج مولاه زيد بن حارثه لزينب بنت جحش ...وكلاهما تربى في كنف النبوة الشريفة ومبادئها واخلاقياتها مع ذلك طبيعة النفس البشرية غلبت !...وفي كل مناسبة كانت زينب تفتخر بانها سيدة من سادات قريش وبأنه مولى من الموالي !!!(وكذلك لحكمة ابطال عادة التبني) ولم تذكر له خدمته وملازمته وتدينه وهو الملازم لرسول الله بل والذي تربى في كنف النبوة !

دعونا نحكم عقولنا ....ان كانت من الان مترددة وتخشى كلام الناس وتستحي حتى من اخذ صور الخطوبة فما بالكم لو رزقت غدا باطفال حملوا لون (العرق او العرج) ووبحكم رب العالمين يطلع هالعرق فاتح او غامق ....فهل ستحب اطفالها فعلا وتفتخر بهم وتعلق صورهم في مكتبها في العمل !!!!

عزيزاتي .... اذا ذهبت السكره بقيت الفكرة !!! ...فهل ستقبل غدا بهذه الفكرة وتتقبلها وتتعايش معها ؟؟؟ اشك !

واتمنى ان يكون شكي في غير محله وان تتقبله بكل ما فيه وأن تبدأ من الان ولا تستحي ولا تخشى هذا العرق ! ولترضى بنصيبها واختيارها ...وليكن ما يكن

اسال الله ان يوفقها لما يحبه ويرضاه ولما فيه الخير في الدنيا والاخرة
انا معاك قلبا وقالبا
الا تغيير النطفه بنات
انتبهوووووووووووووووووا

زمان الصمت

المكتوب بينفذ رغم عن الجميع

صدقيني اذا رب العباد كاتب تتزوجه بتتزوجه

وعمر اللون او الحاله الماديه يحدد كفاءه الرجل للزواج بالعكس ياما ناس تزوجوا من عوايل وتمنوا انهم تزوجوا هنووود من هول ماتفاجأوا به بعد اتباطهم بهالعوايل اللي تكون من نفس العرق واللون !!

صدقيني عن تجربه انا اعرف ناس اخذوا من عرق ولون مختلف والحمدلله تجربتهم ناجحه

وناس تزوجوا من نفس اعرقهم بل وديرتهم وتجربتهم مريره وهالكلام ليس قاعده طبعا ..

اول شي صلاة الا ستخارة يوميا قبل النوم لمدة ثلاث ايام او اسبوع واذا حست انها مرتاحة تتوكل على الله
ومثل ما يقول المثل المكتوب ما منه مهروب

فنكوشه

فلسفه بلا فلسفه زايده
بلا عرج بلا بطيخ تتوكل على الله بس

SUGAR AND SPICE

شوفي أختي أول شيء أهلها عادي عندهم ماشيء مشكلة اذا تقدم الها الريال؟؟؟
اذا كان عادي عندهم ...
والريال فيه كل هالمواصفات الزينة....
تصلي استخارة كم مرة والله سبحانه بيسرلها اذا كان الها خير في هالريال واذا كان العكس الله بيصرفه عنها
والله يرزقها من عظيم فضله آمين

اهلين اختي خليها تتكل على الله وتزوجه وبعدين هي بتتزوجه ولااتتزوج الناس ترى الناس ماترحم ابد ما عليها من كلام الناس

أعلى