مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شو اسوي مع مطلقة زوجي

يسلمووو حبيبااتي علي كلامكم لي

بس يلي تقول لي انه انتي وافقتي الزواج منه وهو مطلق تراا انا ما اخذته الا بعد فتره طويله وانا في البدايه قلت لو تبي ترجع حرمتك رجعها انا ما ابي اكون سبب تعاسه حرمه وعيالك قال اصلن لو ماكنتي انتي بتكون وحده ثانيه وانا مطلقتي عافتها نفسي لو شو ما ابيهاا لو كانت اخر حرمه هذا كلاام بس الخاطر ماتعرفونه
اما اني اوافق ان يرد حرمته انا ما اقدر غيرتي ونفستي ما تسمح اني اعيش رقم اثنين في حياة زوجي وهو عارف ها الشي انا بعد زواجي قلت له تبي ترجعها رجعهاا وانا بنسحب من حياتك بدون لا اقول ليش رديت مطلقتك تعرفون شو قال قال مستحيل

بس انا اتكلم عن طبعه تغير احسه بدا يخبي علي وتلفونه امسكه بس ما اشوف شي واحس انه يمسح

وبس

اما يلي تقول غيري رقمه ما اروم رقمه سبشل ومستحيل يغيره عادي يوصل رقمه 40 الف درهم فمستحيل يغره انا حاولت قال مستحيل ها الرقم الكل يعرفني من سنين ورقم سبشل مستحيل اعطيج ايااه

وماعليكن زود حبيباتي علي ردودكن

اوووكي خليه يطلع رقم خاص ف عياله .. واذا رسلت منه طنشيهاا
بس افضل انو مو رقمها الخاص
ربنا يكون معاكي

لاتوضحي له انك تزعلي وكدا وانسي موضوعها ترى يطفش منك شغلي مخك من تحت ل تحت
لاتوضحي له شي حتى لو شفتي

@ميموالسوله@

Active member
اختي الغالية المعذرة سأقول رأيي بصراحة ولو زعلك ..

أنا والله أرحمها مطلقة وعندها اولاد صغار ,, الله يعينها ضعي نفسك مكانها ..

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه) متفق عليه.

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (من أحب أن يزحزح عن النار ويدخل الجنة فلتدركه منيته وهو يؤمن بالله واليوم الآخر ويأتي إلى الناس الذي يحب أن يؤتى إليه) رواه مسلم.

وروي في مسند أحمد عن يزيد القسري قال قال لي رسول الله: (أتحب الجنة قلت نعم قال فأحب لأخيك ما تحب لنفسك).

قال خالد سعود البليهد في شرح الحديث:
وذلك أنه لما كان المسلم محسنا لإخوانه في الحياة الدنيا مشفقا عليهم حريصا على نفعهم جازاه الله بالإحسان في الآخرة وأدخله دار كرامته.

إنما يقدر على هذه الخصلة ويقوى عليها من رزق سلامة الصدر وكان قلبه خاليا من الغل والغش والحسد فمن كان كذلك سره ما سر أخاه وساءه ما ساء أخاه.

اخيرا انا اقدر غيرتك والله ولكن يؤلمني ان أرى مطلقة ولديها أطفال تعاني وتنجبر ان تذل نفسها لزوجها .. الدنيا دوارة ولو وضعتي يوم ما بمكانها لاقدر الله ماذا ستفعلين ..

مع كلامها وحاولي انها لزوجك تكسبي اجر الاطفال وبشرط يعدل بينك وبينها والله بيكتب اجرك

اذا ارسلت رساله او اتصلت ردي عتليها وقنعي زوجك انك انتي تشوفي طلاباتهم وخلي اسلوبك حلو وهادي وكلميه لاتسكتي وسلم وقول زوجك طلب انك تشوفي طلباتهم اذا في شي علشان العيال وخليك دايم تكلميه لن تمل وتحس ان زوجك هو الي خلي ولو تقدري حولي رقمها من جوال زوجك لجوالك علشان تردي عليها0

يسلمووو فديتج والله انا احاااول بس هو يعرفني بنظرة عيوني يفضحني

بحاول اني اطنش المسجات والاتصالات
بشوف اخرتها

يسلموو حبيباتي علي المشاركه يلي اسعدتني

اممم انا بحاول اطبق يلي قلتوه اني انطنش

بس حبيبتي انوارة الريااض لاا انا ما ابي ادخل بينهم واكون بالصوره يعني مش مقتنعه اني ارد علي تلفونه وانا اكون الوسيط لانه صعب لي ولها بعد

اما حبيبتي ميمووو والله صعب علي اني اكون انا سبب انه يرجع ام عياااله لان انا عيطته قبل الملجه فتره طويله انه يردها بس هو ما يبا ولين الحين يقول نفس الرد بس انا بديت اشك واعوذ بالله من الشك فديتج

ويسلموو قلبي علي ردكم

أم محمد

عزيزتي....وضعك صعب ولكني أرجو منك أن تضعي نفسك مكان ابنته

أكنت ترضين أن تنشئي بين أبوين مطلقين، يتيمة وأبوك حي!!

الدنيا ليست فقط مصروفا ومالا ولسنا ندري متى نرحل منها

تعاملي معها بما يرضي الله لا ما يرضي غرورك وعاطفتك!

لو كنت مكانها مطلقة بطفلين صغيرين

أكنت تظنين الحياة سهلة بدون زوج!!!!!!!

أم كنت تظنين أنه بإمكانك الزواج من آخر ومن ذا الذي يرضى بأولاد غيره إلا من رحم الله!!

أختي العزيزة.....الراحمون يرحمهم الرحمن

ربما تغيرت فعلا فإن كسر المرأة طلاقها وهي الآن امرأة مكسورة الجناح

استخيري واستشيري وادعي الله كثيرا أن يدلك على ما فيه خيرك

فلعلك بجمع شتات أسرة تدخلين الجنة وتُرفعين في عليين عند ربّ العزة

وتذكري عزيزتي أن أي امرأة بإمكانها لولا حفظ الله وستره أن تكون يوما ما مطلقة أو أرملة

والعاقل من دان نفسه وعمل لما بعد الموت

والله يوفقك لما فيه خيرك ويصلح حالنا وحالك.

يزاج الله خير حبيبتي ام محمد

غناتي تراا انا هب السبب يلي خلاه يطلق حرمته انا تزوجته بعد طلاق باكثر من سنه وتزوجته بعد سنتين تقريبا من طلاقه

وانا قبل قلت له يرد مطلقته وحتي الحين انا علي نفس الراي بس انا قلت لو تردها تطلقني واطلع من حياتك وبس
يعني اانا مستحيل اقطع نصيبها والله لو جاني اليوم وقال بيرد ام عياله صح بزعل وبغار بس بطلع من حياته لان طبعي ما اقدر اعيش مع ضره وكل شخص عاررف بطبعه وشخصيته وبس

ويسلموو

لمن يجرؤ

بصراحه هي ترسل مسجات حب وشوق اشوف هالرسائل مالها دخل بوضعها كونها مطلقه وعندها اطفال

المفروض تكون مسجاتها رسميه وتطلب حاجتها او تنتاقش فالموضوع على طول

ما تقعد ترسل حب وغرام

حبيبتي الله يسعدك

المفروض من اخذتيه وانتي حاطه احتمال انه يرجعها براسك وخصوصا ان بينهم عيال وما ندري وش ظروفها والا وش حدها على ان ترمي حالها عليه
وما ألومك اكيد بتغارين هذا حقك والله يعينك

يغير رقمه ..وحطي رقم لطفالها منه تتصل فيهم عن طريقك
كثر الزن يفك ..الخ ..

وبكلام جامد منك لو سمحتي اي شئ تبينه عن طريقي ...
وبس ..

ام لنووو

بدا يخبي عنك لانه شافك تتضايقين فا يجيباها من الاخر مايعلمك واتي كمان خفي اشوي لااتدققين اموووووفقه

مناوووي

يغير رقمه او ردي عليها كلما دقت عليه وادا ارسلت امسحي رسائلها او سوي حظر وريحي راسك

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
بصراحه استغرب من الاخوات اللاتي يلمن الاخت طرف الذبوحي على مايحصل وكانها كانت سبب في الطلاق وتفرقة الاولاد عن ابوهم ...اللوم يقع على طليقته لماذا لم تحافظ على بيتها وزوجها وتفكر في اطفالها ..اختي صاحبة الموضوع انتي رايتك بيضاء وماقصرتي وكنتي واضحه من البدايه ويبدو ان زوجك رجل حكيم ومسئول ولم يهجر اطفاله او يفرط في حقوقهم ولك دور في ذلك اكيد فكم من زوجة اب قست قلب الاب على اطفاله اما انتي فعلى العكس جزيتي خيرا ..للاسف بعض الاخوات ممن يتحملن مرارة الضره او اضطرتهن ظروفهن للزواج بمتزوج لا يتفهمن مشاعرك ويطلبن منك المثاليه والتضحيه ولم شمله بزوجته عفوا اقصد طليقته التي فرطت به وقد كان امامها متاحا وانا اقول لك لست مطالبه بذلك بل ومن حقك الدفاع عن حياتك وسعادتك فالحياه لا تعاش الا مره واحده ومادامك اشترطتي عليه ان كان يريد ارجاعها ان يفعل ويطلقك ولكنه رفض فانا متأكده انه مازال على وعده وانه ارتاح معك ولن يفرط بك فاعملي جاهده على اسعاده ولاتجعليها تحصل على مرادها بافساد حياتك جاهديها بالدعاء وحده ان يكفيك شرها وان يرزقها زوجا عاجلا غير اجل وان يجعلك اجمل النساء في عين زوجك واعلمي انه لو قدر الله عليك وارجعها لعصمته فوقتها لكل حادث حديث وستجدين الحل المناسب بأذن الله ..الله يسعدك ويسخره لك

ام اليتيم

شوفى حبيبتى هى حاجة من اثنين اما انة يغير رقم جوالة أو يخليكى انتى تردين عليها وتقوليلها يقولك ابو فلالالان تراك ازعجتية برسايلك ولاعاد ترسلين لة والا بيكلم اهلك خلالالاص كل شى انتهى وهو متزوج ومبسوووووووووط وركزى على كلمة مبسوووط...

اسفه اسفه توني اقرآ باقي ردودك

مآعليك منهآ وطنشي وكثير الي تزوجوآ ومآ ارتآحوآ بالاول وارتآحوآ بالثآني

الله يوفقك ويرزقك ويسخره لك

وهو صآر يخبي عشآن مآتتضآيقين

أعلى