مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفي سبب سهولة ولادتي - سبحان الله

NicE-GirL

ملكة
ماشاء الله تبارك الله

تتربى بعزك يارب

الف مبروك اختي والله يسهل علي ولادتي وجميع اخواتي المسلمات ويرزق كل محرومه وريفرحها بضناها

مليكتك

الله يبارك فيكن حبيباتي وبالنسبة للأخت ممنوع الانتظار- ماء النارجيل جدا حلو وكثيير بيعجبك لانه مسكر وطعمة أكثر من رائع:icon30:​

يتيمة

ماشاء الله لا قوة الابالله اختي الف مبروك والحمد لله على سلامتك

شباصه

مبروووووووووووك ماشالله عليييييج يعني خلطتي ماي النارجيل وزيت الزيتون وما الورد مع بعض اختي ؟؟؟؟؟

الله ييسر علينا كلنآ يآرب

الحمدلله على سلامتج وألف مبروك الله يجعلها وأخوانها من الذرية الصالحة..

كم مقدار ماء النارجيل وماء الورد في الخلطة؟
اللي أعرفة أنه ماء النارجيل هو الماء الموجود في جوز الهند الأخضر صح؟

على فكرة زيت الزيتون مبارك ومذكور في القرآن ومن فوائده للحامل:
ينصح المرأة الحامل بدهن بطنها به.
تشرب الحامل القليل من زيت الزيتون يسهل الولادة.
تدهن زيت الزيتون على المنطقة الحساسة خارجيا وداخليا يفيد ضد الالتهابات النسائية.

مليكتك

صباح الخير يا عصافير المنتدى -اسم دلع حلو صح :shiny:-؟؟؟؟؟

أشكر كل أخواتي إلي شاركوني فرحتي والله يسلم الجميع
اسم البنوتة نـــــور فديتها اناديها نور على نور:icon26: لان فاطمة اسم اختها إلي قبلها

وإلي بتسأل على ماء النارجيل هو عندنا في عمان وخاصة في ظفار الخير بكثرة وله فوائد جدا طيبة وممكن تشربة الحامل من بداية التاسع لانه يحفز آلام الولادة لهذا السبب بعض النساء لا يشربنه بداية حملهن وبعضهن ما شاء الله ما يضرهن اذا شربوه من بداية الشهور

وإلي ما عندها تكتفي بالتمر والحليب الساخن وطبعا زي ما اتفقنا ابداً أبداً ما تنسى الاستغفار والدعاء
وسورة الزلزلة وربنا يفرج على كل مكروب يااااااارب ويرزق أحبابنا ومسلمين الأمة خير

ام الفيصلي

الف مبروووك وشكرا على ذكر تجربتك والله انا نفسي احمل لكن خايفه من الولاده جداااااا

الله يخلي لي ولدي ولايحرمني منه ويخليلكم اولادكم ولايحرمكم منهم

مليكتك

عزيزتي ام الفيصلي

لا تخافي من الولادة والله كنت كذا مثلك :shutup:بس الحمدالله تغيرت فكرتي تماما:icon30: وايقنت انه ربنا هو المتصرف بنا وهو ارحم بنا من والدينا وأكيد أكيد لما نذكره ف السراء راح يذكرنا في الضراء والضيق ويالله شدي:showoff: :sly:حيلك خلي ابنك يفرح بأخوة والله يخلية لك ويجعله ذخرا لك. اللهم آمين

وبالنسبة للخلطة هذه مقاديرها بعيدها لكن:
كوب ماء النارجيل + ونفس الكوب ماء الورد + ملعقتين زيت الزيتون

ودمتم سالمين:bye1:​

oscarlady

ماااشاالله الحمدلله على السلامه والله يبارك لك يارب وتفرحي في الكل الله يسعدك وكل عام وانتم لله اقرب

topaz89

ماشالله تجربتج ان شالله تفيدنا ما قصرتي حبيبتي الله يسهل على كل حامل وانا منهم مستقبلا >>>> مليكتك

أعلى