مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا الفرق بيني وبين زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

طاطا

اولا حبيبتى اجعلى اهتمامك بنفسك ينبع من داخلك اى انكى تريدى ان تكونى جميلة وشيك لنفسك اولا ولماذ تهملى فى نفسك اعرف حريم عندهم اكثر من 3 اطفال وماشاء الله تبارك الله ولا كان متزوجة وبعدك صغيرة حاولى تسوى حمية وتشترى كريمات للجسم مو مهم تكون غالية اذاحالتك ماتسمح غيرى من لبسك وطريقته وشعرك اعملى له حمامات زيوت وكريمات ورشى جسمك طوال اليوم بماء الوردواتمنى ان تكونى على احسن حال

لاتقولين خآننـِي’ !
ولاتقولين انج صغيرة ’ ...!

انتي ما عرفتي تدبرين امورج!
وهو استغل الفرصة
ريلج يحب يتكشخ ويتنظف ويعتني بنفسة وبشرته وشعره
وانتي لا ’..

الحين ما في مشكلة ’
ما في حرمة تقول شعري خشن ’ !
لان لو بغيتي الصالون ’ وزوجج يحب التكشخ
ما بيقول لج لا ’
وبيعطيج الفلوس’ انتي ’ ومب حرام فيج لانج حلاله
خليتيه بإهمالج يروح يهدي اللاب توبـآت
اللي كل واحد بذيج القيمة
والعطور وما خفي اعظم ’ ..

بذمتج’ ...
تتوقعين الغلط منه !
خآنج صح ’ ..
بس السبب شو كآن’

انا ما ابي ازيدج ..
لكن لو ما حسستي نفسج بأنوثتج كيف هو بيحس فيج !
لو تبين تتغيرين
تغيرين نفسج من الداخل’
لازم تعتنين بنفسج
لاتقولين عندي 2’يهال

لا ..
الحرمة تقدر تسوي الشي لما تكون فعلاً تبي تسويه .

لو تبين تحفظين بيتج
وزوجج من بنات الحرام

ابتدي من نفسج ’

والسموحة اذا كان كلامي قاسي’
وعلى فكرة انا متزوجة وتوني امس دخلت 20 ..
وحامل’
وما عمري قلت عن نفسي صغيرة ’ ..

لا انتي صغيرة ولازوجج كبير’
تقدرون تتكافئون بس مثل ما قلت لج
يوم انتي تبين .. وتحبين ..

طاطا

نسيت اقولك بالنسبة لبقع الحليب اشترى من الصيدليةفوط للصدر وتضعيها داخل الحمالات وتغيرها بين حين زواخر

أحييك على جرأتك في كشف مشكلتك ..
و الحمدلله انك لم تدسي وجهك بالتراب و لم يصيبك بعد الإحباط ..
اول خطوة هي إدراكك لحجم مشكلتك ..
و ثم اتبعيها بنصائح الأخوات ..
و بعدها أنصحك بقراءة موضوع قيم يهمك لـ ( سلة فواكه )
وهو عبارة عن قصة ليلى كيف كانت و كيف أصبحت ,,
و عليك تطبيق كل ما في هذا الموضوع
و تداركي نفسك قبل أن يغطيك الغبار !

ياعمري عليك تحمسي شوي وروحي السوق واشتري عبايه جديده وبيجامات وقمصان ناعمه للبيت وروحي نكتار للعطورات وفاجئيه بتغيرك حرااااام انتي صغيره اهتمي بنفسك وادعي ان الله يصرف نظره عن الحرااااام
انتظر ردك ..

ولا احلى

« اللهم لا إله إلا أنت ، رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين ، وأصلح لي شأني كله ، شأن الدنيا والآخرة ، في عفو منك وعافية ، لا إله إلا أنت
»

اختي الله يوفقك بحيـآتك عندي لكي نصيحه بسيطه وان اشاء الله تستفيدي منهـآ
اول شئ .
-1 اانصحك لوجه الله تفردي فرد الكرآتين هذا الفرد يخلي شعرك ملمس ومو واقف يعني نـــــآعم وكنه مستشور صح مو زي الفرد العادي وربي مره يغير حياتك بقوه ,
-2 ابدئي وغيري في مضهرك اذا كتي سمره اسبغي شعرك اشقر بلياج وخصل وحركـآت , وانزلي السوق واطلبيه مبلغ حق قمصان النوم صدقييييييييني الرجال ما يقولو لآ على قمصان النوم ,يعني حق ثلاث قمصان حلو كا تغيير بدآئي ,
-3 اشتري لو في الامكانيه اله اليزر لآنها ماتخلي الشعر يطلع الا بعد اشهر يعني تكوني نضيفه للاشهر طويله .
-4 ابدئي تعلمي في المكياج الخفيف ايلينر ومسكاره وبلشر و قلوس وصلى الله وبـآرك.
-5 جسمك رياضه خفيفه ورح تلآحضي الفرق , واشتري شويه لوشنات لان الريحه تأثر فيه اكثر مما تتوقعي بخه قبل لآ يجي وقبل لآ يروح من عطرك وشوفي الفرق ,
-6 والاهم يـآ اختي ارضي على حالك واعرفي انك من جواتك انسانه طيبه وجميله الخلق , فا طالعي في المرايه لمده خمس دقايق لين تحسي انك اجمل الجميلآت , وبكده صدقيني والله لو مين ماحطمك رح تحسيهم عذالللل غيورين وانتي ثقتك بحالك اكتملت ^^

وفي الاخير حلوه المواجهه عن اخطائ الماضي جلسه بسيطه برضه وبرضاكي وممنوع الصرآخ , عشان تصفى النفوووووس لان طوال ما انتي كابته على حالك وربي مارح تقدري تتغيري والعوامل حولينك مهبطه كثييييييييير

لآ تنسي ذكر الله و قرآيه اذكـآر الصبآح والمساء كل يوم لآنها تحميكي بأذن الله اختي
والله يحفض لك صفوان ويسعد لك حياتك يـآرب

:)

ام صفوان321

الله يجزاكم الجنه كل من تفاعلت معي واسال الله العلي العظيم ان يحقق لها ماتتمنى في الدنيا والاخرة والله العظيم ماتدرون كيف كلماتكم اثرت في كثير انا اشتركت في دورة مودا ايكون بس الى الان مابدات واول ماقرات اول مشاركة الى الان تحمست مرة وكتبت كل شي قلتوا عليه وامس ناديت اختى وغيرت غرفه النوم من الى والحين حطيت خلطة لشعري ولجسمي يعني تصميمي حديد ان شاء الله نحو التغيردعواتكم لىبالتوفيق

دلوعة سيمو

الأخوات ماشاء الله ماقصروا..
بس اتمنى انك تنافسي زوجك في النظافه والإهتمام..
الله يوفقك..

A.soom 18

حبيبتي أم صفوان
ماشاء الله عليك انتي ماعرضتي مشكلتك الا لأنك مصره عالتغيير ومستعده لقبول الحل وماأكتفيتي بالمكابره والصمت
ألحقي على نفسك زوجك من حقه يشوف زوجته بأحسن مظهر ولاتنسين القنوات والفضائيات حوله مو مقصره كل يوم مذيعه شكل وفنانه شكل
ويكفيك حديث الرسول-صلى الله عليه وسلم -(( خير النساء من إذا نظرت اليها سرتك وإذا أمرتها أطاعتك ...))
ذكرتني حالتك بحاله زوجه أخوي متزوجه تقريبا من 4 سنين دائما مهمله شكلها ونفسها ومو مهتمه الا بنظافتها وريحتها وبس أما الشعر واللبس والبشره مرررره ميح وأخوي عكسها تماما أنسان مهووس اناقه وشياكه وزياده على كذا ذووووووق بدرجه كبيره انسان يحب اللباقه في كلامه وتصرفاته حتى معانا احنا ياخواته لكن دائما الاحظه معاها جاف ويتلفظ عليها وحتى اذا يبي يناديها يصارخ عليها مع انه انسان محترم وذوق وحنون
بعد زواجه
تغير 180 درجه حتى نفسيته تغيرت صاير عصبي وعلى طول يصارخ
وربي نفسي انصحها واكلمها بس ماادري احس بنوع من الاحراج وخاصه انها مو من النوع اللي مايتقبل النصيحه يمكن عشان كذا تحمست ارد على موضوعك
اخوي الله يهديه وللأسف الشديد هو اللحين يتكلم مع بنات عالمسن وكم مره حصلت له أنا وخواتي محادثات اقرب ماتكون الى الحقاره مع ذلك ماقدرنا نلومه
وماقدر اقولك الا الحقي على نفسك أختي ولساتك عالبر على قولتهم ماابي نوصل لمرحله ان مانقدر نلوم زوجك على خيانته
ماراح أزيد على كلام العضوات وعطوك الحلول ماشاء الله كفو ووفو الله يجزاهم خير
لكن اللي اتمناه منك الاراده وأعقدي النيه وحطي في بالك قبل مايكون في تغييرك سعاده لنفسك ولزوجك
فيه مرضاه لربك احتسبي الاجر وتوكلي على الله وأكثري من الاستغفار ودعواتي لك .....

اممممممممم
ماادري اش اقوولك .. بس الحين خلاص ماافيه وحده جااهله او مهمله لهدرجه خاصتآ الحين بعصر المغريات لازم تحاافظين ع زوجك وبيتك ...

انتي قبل لا تبدئي تتغيري من الخارج وتهتمي ابدي بالاول من الداخل ..اسلووبك .شخصيتك ..حياتك ..ثقافتك ..افكارك ..حتىا طريقة كلامك ..

اخرجي الأنووثه الي بداخلك ميته او ماعطيتيها مجاال ..

يااقلبي ماراح اقولك اش راح تسوي واش ماتسوي ..لان الكلام بيطوول ومادري ابدأ لك من اي بالضبط ..رشاقه ولا نظافه ولا انوثه ولا ايش بالضبط .. عندك المنتدىا هذا كفيل يغيرك جذريآ .. بس حبيت اعقب ع كلامك واصحيك ان كنتي ناايمه او نااسيه ..
تقبلي مروري خيتوو ..واي شي اي سؤال انا شبيك لبيك ..

حرررررررررررررررررررررررررررررام عليك ليه الاهمال هذا سبب اكيد يخوووونك بعدين تاثمين لانك انتي اللي عررررضتيه للفتنه حررررام ادخلي نادي وخففي وزنك واتررركي الكسل والله لو جات على راسك حرررررمة لتنهبلين حررررام زوجك نظيف ماشاء الله غيررررك تشحذ زوجها عشان يتنظف والله انا بعمررررك واحب الراحة لكن اغصب نفسي عشان مااخسررررر تشيكي انتي وعيالك خليكي توووووب خلي زوجك يذووووب من نظافتك

كيوت حدي

حبيبتي
انتي صغيرة والعمر قدامك اذا ماتشيكتي الحين متى تتشكين
والله بكرا تندمين لو شفتي زوجك ذايب باحضان ووحدة شيك ومهتمه بنفسها
اول شي اتعوذي من الكسل احسك ودك بس فيك كسل واستغفري الله بنية انك تتجملين
بنظر زوجك
ثاني شي روحي واشتريلك ملابس جديدة من قمصان نوم وعطورات وكريمات
روحي مثلا نكتار او بودي شوب وقولي ابي كريمات حقت الجسم
وارجعي البيت وسوي لنفسك حلاوة اذا تقدري
وروحي المشغل واعملي قصة واصبغي شعرك وشيلي الشعر اللي بوجهك اذا كان فيه شعر خفيف
بالفتله انتي روحي مشغل مضمون ماعليك بالاسعار المهم النتيجة
لان المشاغل الصغيرة واللي مضمونه بتندمين لانك حطيتي فلوسك بمحل خربك ودمر
شعرك وبشرتك اكثر من مافادك
واهم من هذا كله تسألين اي وحدة عاجبتك مثلا صبغتها او اي شي
فين سوت عشان تكونين واثقة من شغلهم
وعلى روحة السوق خذي وحدة من اخواتك لاتاخذي زوجك اذا قدرتي
لان البنات بيشاركوك الراي او صحبتك تثقي برايها
بس مو تخبري الكل انا بغير لان زوجي مهتم وانا لاء
قولي انا بس ابي اغير لوكي طفشت واقنعي نفسك ان التغيير لازم يكون دائم باذن الله
والله ودي افيدك اكثر بس ماادري احس هذا اللي اقدر اقوله
وانتي ادرى بمصلحتك
تحياتي

أخت الشهيد

بخصوص شعرك أقترح تفردينه فردبحريني أونوع ثاني فرنسي وماأنصحك باالفردالكيميائي أماوزنك أسمعي مني تجنبي الوجبات السريعه أبدأبدوالحلويات كمان ومارسي المشي دائماوتشوفين الفرق وباالنسبه لصدرك ألبسي غطاءالثدي لنظافه تمام ينباع باالصيدليه ولرائحة العرق استخدمي الصرافه بعد الاستحمام أتمنى لك التوفيق:smoke1:

مااصدق فيه نساء بها الحاله والله ماالوم زوجك لو خانك اسفة ع الكلام بس والله شي يقهر البنت ببيت اهلها تتعطر وتحط ميك اب وتتزين ومحد مهتم فيها لانها تهتم لنفسها وانتي عندك رجال بها الشياكة ولا تهتمي اقول فوقي من ها الحالة النت ماخلى من الحركات والرومانسية استشوري شعرك واهتمي باطفالك ونظافتهم وتعاملهم مع الناس والله لو مااحبك مانصحتك بس فوقي من النوم قبل لايعرس عليك محد راح يلومه ابدا

RedRose

Active member
انت عارفة المشكلة وعارفة الحل

اتركي الكسل واكشخي وتعطري وعبي غرفتك كريمات وعطور واكسسوارات وكل شي

وجيبي خدامه تهتم في البيت وانت اهتمي بنفسك واولادك وزوجك وبسسسسس

دايم عطري اولادك ,, والافضل تاخذين لهم عطور زيتيه خفيفة من بودي شوب ,, زي عطر المسك مثلا مرة حلو للاطفال

وروحي قصي واضبغي وسوي كل شي

انت اللي لازم تغيرين من نفسك محد رح يقدر يساعدك ابداااا

وباذن الله اذا تغيرتي واذا زوجك شافك انسانة تهتم بنفسها رح يصير يجيبلك الهدايا اللي قلتي عنها من عطور وغيره

جربي هذا المجموعة من فازلين مرررررة حلو لرائحة الجسم برائحة الكاكاو ,, ودايم استخدي زيوت او جل بعد الاستحمام

وشعرك زيتيه ( لما زوجك يكون برا البيت ) وافضل زيت للشعر زيت النارجين

والله يسخر لك زوجك يارب ويحنن قلبه عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى