مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوا الفرق بيني وبين زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام صفوان321

يااخوات عندي مشكلة شوفوا الفرق بيني وبين زوجي :زوجي اعتقد انة جنوبي هو مهتم بنفسه كريمات وعطوراتوكل شهر قناع وبخار وانالااعترف بالكريمات للشعر استخدم الزيوت لان شعري خشن وعندمااتحمم احط زيت زيتون وتعالي ياريحه:surrender:وكدا مرة بيقول اف اول مرة اشوف حرمة ماعندها كريمات "حتى يستخدمهاطبعا وكمان يحب الشياكة مايطلع من البيت الا هو اخر شياكه وانا عكسه تماما مااعرف اتشيك ا دا لبسي حلو شعري ماهو مستشور ومكياجي ماش ودائما البس دهب ماعمري لبست اكسسواريعنى احسها امور تافهة ولما نروح السوق مايمشي معنا يقول تفشلين انت وولدك طبعا :harhar1:انا وولدي معارك ضرب وصراخوجري ويتمسح بالبلاط والملابس وانا الحين لي شهر من الولادة صابتني حالة اتهرب من زوجي ادا طلب مني الجماع وادا دخل البيت مااصدق الين يطلع من البيت احس ماني طايقتة ولا طايقة عمري مع الحر شعري ينفش من الرطوبة وريحة جسمي واو من الحر مع اني اتحمم في اليوم كم مرة والحليب مبقع ملابسي يعني حالة تفشل وحاسه اني فاقده الثقة في نفسى وزني زايد وكرشي كبير ةولاني كاشفة زوجي خيانة مو بس كلام لا ويواعدهم ويرسل لهم لاب توب وعطور خلاص احس نفسى كرهتة مهملة نفسى وكمان نفسى اتغير بس ماني عارفة كيف انا قررت اصبغ واقص قولولي وش اسوي الله يسعدكم طبعا اناصغيرة عمري 24وزوجي 30وعندي طفلين

بحر الحنين

وي حبيبتي اذا على انويتعرف على بنات هي مصيبة لكن الداهية انو ممكن يطلقكي لن الرجال مايحب الريحة ليش مانتي انثى ماتعرفين انو فية مزيلات العرق وكمان على شعرك اذا متابعة بكمل

دنيا حظوظ

الاخوات منزلين مواضيع عن النظافه الشخصيه وكمان عن طرق تعطير الجسم شوفيها
اكيد بتفيدك حبيبتي

نورالوجود

الله يعينك علي اللى انتى فيه لازم تغيرين منشكلك قصي عرك مدرج
واصبغي بنى فاتح مع خصل ثلجى وحطى جدول لك ونضمى وقتك مع الاطفال
اهتمى بنفسك وخففي وزنك ترى الرجال ميحبون الوزن الزايد
وارجعي لقصص البنات اللى تغير الرجال 180 درجه

يااختي وش ذا ؟؟؟؟؟ معقوله انتي كذا؟؟
لاتقولين صغيره الحين يتزوجن البنات 16 و17 قمة الشياكه والنظافه
انتي عارفه مشكلتك وحلها بايدك الرجال طفش من الاهمال وشي بديهي يا يخونك يا يتزوج عليك
يااختي اصحي من الي انتي فيه وانتبهي لنفسك واشتري كريمات وتعطري في بيتك وقصي شعرك وزيتيه لاتهملينه دام انه خشن
والله بدون زعل رحمت زوجك

بحر الحنين

ياقلبي انا شعري مو ناعم كثير لكن افردي اذا شعرك كثير يعني مو خفيف اما اذا ماتبين الفرد حطي زيت دابر املا الذهبي ريحتة حلوة وكريم دابر الي يجي في العلان حق رزان المغربي واول ما تخرجي من الحمام امسكي شعرك مزبوط ببكلة من ورا والي قدام استشوري القصة واذا مافية قصيها انتي عادي في البيت قصيها ولفية من ورا بشباصة كبيرة زي لون لبسك على فوق فهمتي قصدي وغطي بشعرك البكلة طبعالفي شوي من شعرك عليها وبعدين الرفعية بشباصة والريحة اكيد انتي طالعة من النفاس واكيد شاربة حلبة وهي الي تطلع الريحة لكن حاولي انك ابببببببببببدا ماتشربيها وانتي عند زوجك الحين لنها هي السبب وانتفي الباط بدل ما تحلقي بيطول مابطلع وبتخف الريحة اتصبني بصابون ديتول وبليفة عشان تروح ريحة العرق ولازم اتعودي تلوشنين نفسك كاملة عادي اي لوشن ورجلك لازم بلفازلين بعدين من شراب البيت لبسي اذا هي من انوع الناشف وطبعا اول بول نضفي من تحت واذا فية ريحة قوليلي اقولك طريقة واهم شي ابعدي عن الجلابيات لنك سمينة زي ماقلتي وبترتاحين فيها لكن البسي لو ماتبين يعني الجنز لبسي البجامات البرمودة الي تكون اشكالها حلوة او شورت نفس الشي قطني عاد حاولي يكون فيها شكل حلو وحولي تتبخرين وخوذي مبثوث اذا ماتقدري تشتري العودة طبعا العودة احلا لكن المبثوث يسوي نفس الطريقة ابعدي عن الذهب كليا في البيت واكتفي بالسلسال الناعم الصغير الي يكون ماسك في الحلق والطفال اذاكانو صغار لاتروحين السوق الاوهم في العربية مالت السوق عرفتيها وربطيهم بلحزام وممنوع تفكيهم عشان طبعا شكلك في السوق وتستمتعين اكثر ولا تزعلين مني ترا والله اني حسيت عزيزة وغالية لاتزعلين ترا في مصلحتك يعني هذابس في حالت انك مو فاضية تتكشخين واذا عندك اي استفسار تراني مثل اختك واللة لنفسك قبل مايكون لزوجك ولا تنسي البودرة ومزيل العرق الي في الصيدلية على شكل كريم عصار على القل لين ماتخف ريحة العرق بعدين جيبي البخاخ وفية من نكتار نوعية حلوة وباي حبيبتي وسوري على الطالة بنات اذا شفتو يعني قريتو رسالتي وفية تعليق علي قولو ومنكم نستفيد ودعواتكم لي

نوريتا

الله ييسر لك
بعدين انتي توك صغيرة البسي واكشخي واشتري ملابس جديدة

بحر الحنين

انتبهي تقصين شعرك الا اذا كان طويل من تحت الكتف واكثر قصي بحيث يكون من تحت الكتف عشان الشعر الخشن يحتاج استشوار كثير ولوكان قصير المهم انك مابتقدرين تربطينة زي ماقلتاك وزيت الزيت ون قبل الدش اذاحابة واياكي وصبغ الشعر لنو يخلي الشعر يكش لكن لامانع من تخصيلو حول 6خصل متفرقة عشان مايخشن زيادة لكن من غير صبغ اساس الشعر نهائي

ام صفوان321

الله يعطيك الف عافيه حبيبتى وفرج عنك كربه من كرب يوم القيامه انت والبنات الي ردوا انا صراحه تحمست لما شفت ردك واول شي سويته طلعت ملابسى القديمه ورتبت الدولاب وقررت اسوي جدول للرياضة بعد الفجر للكرش طبعا وحابيع اطقم الدهب الكبيرة وباشتري اطقم بسيطة لاني اتحسس من الاكسسوار وباقي كريمات الجسم والشعر ماني عرفتها وش اسوي كمان الله يسعدكم نفسى اتغير اكثر لان زوجى منفتح بالمرة

عيون عزيز

حبيبتي اذا على تغيير الشكل ترا سهل حتى الياهل يعرفله,,,,انتي يبيلج تغيير جذري بشخصيتج وأفكارج...شهالسلبية اللي انتي فيها الله يهداج؟؟؟؟
ياما حريم سمكروا أنفسهم من الى عشان أزواجهم وأزواجهم ولا دروا عنهم,,,,اهتمي بنفسج وبأكلج ....غيري أسلوبج,,,,وبعدين ليش تتهربين من العلاقة الخاصة,,,؟؟؟؟
شيكي على روحج عند دكتورة نسائية ليكون متوسعة من تحت بعد ولادتين وانتي مب دارية,,,,ترا كلنا عندنا أطفال بس ما هملنا نفسنا مثلج....الحياة قصيرة حبيبتي ..يا تعيشينها صح ولا احفري لج قبر وموتي فيه وخلي ريلج يعيش حياته مع وحدة تحييه....

بنت إب

والله حالتك صعبه
مدري مين المسكين إنتي ولا زوجك
بس أكيد الحل بيدك غيري من شكلك وتصرفاتك و
عطيه كم كلمة حلوه وسوي يوم في الأسبوع ولعي شمع
وسوي عشا يفتح النفس ولبسي كشخه
والله ماأدري وش أكتب أحس إنه عندي كلا كثير
بس ماأعرف أعبر

AMO0ON

حبيبتي نفسي أفيدك بالنسبة لشعرك
افرديه فرد بروتين أو كيراتين هو صح غالي بس ما يبين انو الشعر مفرود كأنه طبيعي ...
و الباقي البنات ما قصروا " إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم "

نغم الحياة

لا تزعلين ما يلم الرجال شيكة انا اذا زوجي حط عطر انحرج ورح اتعطر
اذا تروشتي لاتحطي زيت حطي كريم كازنوفا شو مسحة ومشطي شعرك الجسم خدي ميم للعرق ممتاز وبدرة عودة من العربية للعود جنان وتقطع العرق قصي مدرج وصبغي ثلجي ليش كذا مافي احد هاذي الايام زي كذا تحركي وقليلي اكل كلنا نعاني من الكرش من الاولادة بس نهتم بشئ ثاني اشتري عطور خاصة بزوجك وعودة لشعرك خذي مخمرية للشعر روعة

كرز توت

آآآآآه بس ياليت زوجي مثل زووجك انا اتعب واتكشخ وهو يفشل ثوب اصفر مايغيره الااذا فاحت ريحته

مع ان دولابه مليان ثياب نظيفه بس مدري ليه يتحسف بالجديد

ونعال تجيب الهم وشماغ بدون عقال

وسيارته مررعبه كلها طبقات غبار وقراطيس ومناديل واوراق له اكثر من سنه ماغسلها من جوى

حتى اذا طلع يوديني لاهلي اخاف احد من اخواني يشوفه لان زوجي مايكشخ الابالمناسبات

احمدي ربك على زووجك اللي يرفع راسك عند الناس

حصريا في بلقيس

متميزة ببلقيس
عزيزتي شعرت من شكواك أن عمرك 74 لو لم تذكري أن لديك طفل رضيع!!!

يجب أن تستعيدي أنوثتك فالأمومة لا تهم سوى الرضيع ....لماذا كل هذا الإهمال ... هل تكرهين نفسك لهذه الدرجة ... لماذا؟

للأسف حالتك متأخرة ... وكأنك امرأة من مئات السنين....

الصراحه البنات ماقصرو وماعطونا مجال للمشاركه واتبعي نصايحهم بنسبه لتسرب الحليب يباع في الصيدليه حفضات لصدر تمتص الحليب الزائد وزنك حاولي تشربي قشر القهوه مع الشمر والمرميه قبل الوجبه وتمشي على الاقل 20دقيقه وماتتعشي باليل ولاتسوي رجيم لانك مرضع تالي يخف الحليب وانشاء الله اكون افدتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى