مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوالمصيبة انا زوجي بيتزوج علي

لا ماني معك يانوف بشوف نصيحة لاتتركي بيتك ولااولادك ولاتفكري بالطلاق اناماراح اترك بيتي واولادي بالعكس اجلس على قلبة وقلبها واخدحقوقي زي زيها وهوالي بيبتلش فيها والله يسخرلنا ازواجنا ويهديهم

دانة البيت

الله يفرج همك ويسخر زوجك ويحنن قلبه عليك احس باحساسك لانه زوجي تزوج علي بعد 35 سنه زواج تزوج واحده اصغر منه ب45 سنه وبلغني بعد الزواج ب6 اشهر لاكني وكلت ربي عليه وعليها ان يعطيني من حسناتهم على كل شي يسويه لها ولا يسويلي مثله هذا الي مبرد نار الغيره عندي رغم انه من تزوجها من سنه وشهرين قاعدفي المدينه معها وتاركنا

الله يفرج همك وهمي دانة البيت ولكن قولي لي كيف هوعايش معاها دحين له كم سنة متزوجها احس ان الي يتزوج صغيرة زواجه مايطول زي ماقالت اختنا رازيا جزاها الله خير استنا ردك دانة البيت

لاحول ولا قوة الا بالله
الله يهديه لك ويصرف عنه شياب السوء ههههههههه
ويصرف عنه فكره العرس يارب ياكريم

دانة البيت

صارله سنه وشهرين وتزوجها وعمره 64 وعمرها 19 انها بعمر حفيده ولد بنته من زواجه الاول

smile moon

الهي زوجك عن حكايه الزواج !!
قولي له خلينا نخطب اول للولد !!! ولازم نأمن مستقبل اولادنا ومن هالكلام .
قولي له الزواج بيأخذ الباقي من صحتك .. المفروض في هذا العمر تتقرب اكثر الى الله.... خلينا نروح عمره ... ولازم هالسنه نروح الحج .
او اعمر لك مسجد ينفعك في اخرتك . .. ويكون لك صدقه جاريه .المهم شوفي لك حاجه تشغله عن الزواج .
والله يوفقك و يسعدك

دانة البيت

من قال (( اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ماضي في حكمك عدل في قضاءك ناصيتي بيدك أسألك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو علمته أحد من خلقك أن تجعل القران ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي ونور بصري )) .......من قال هذا الدعاء أزال الله همه وكربه وأبدل مكان حزنه فرحا

تعبت وانا اقول له الزواج الثاني هم وغم وبياخد من صحتك وعافيتك والبنت الصغيرة يبغالها شاب زيها يدلعها ويعطيها حقوقها الزوجية كامله ترا كثيرتزوجوبنات صغاروندمويقولي لكن انا لاغيرالرجال وماخفي كان اعظم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي حاولي كلمي حد من اهله او اهلك يمون عليه ويسمع كلامه

المــهــا

اسأل الله العلي العظيم رب العرش العرش الكريم ان يفرجها ربي علي وعليك وعلى المسلمين ياحي ياقيوم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
مادامك معطيته كافة حقوقه لايضيق صدرك...وربي مايضيع لك اجر ان شاااااااااء الله..

محبة مكة

ما دامه في الستين
انبسطي وارتاحي وخليها هية اللي تتعب
شكلها ما تكمل اسبوع
هههههههه

أعلى