مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شوفوالمصيبة انا زوجي بيتزوج علي

الله يفرج همومكم ريحتوني بكلامكم العسل بس الطامة الكبرى يبغا يتزوج وحدة عمرها 18-او20شوفوبس العجب يعني ولده الكبير اكبرمنها بكثيروانا نسيت اقول لكم عمره في الستينات والله هدا كله من الي معاه في العمل بس الله يسامحهم والله مع اني ماني مقصرة معاة بشي البس واسوي له جو وكل شي وهويقول انتي منتي مقصرة بس الشباب اقصد الشياب قالولة خد لك وحدة صغيرة ترجعك شباب وهو ماقصرسمع كلامهم وانا خايفة يجيب وحدة صغيرة ويظلمها حرام ادعولي ان اللة يصرف عنه هالزيجة وابغا رائ اختنا رازيا انا من المعجبات بردودها

لا حول هالشياب شكلهم جاهم خرف مبكر وشلون يجتمع الربيع مغ الخريف

قوليله اذا تزوجتها ما راح تصير شاب الا بينكسر ظهرك وبعدها لا راح تشوفها ولا تشوفني وخل الشواب اللي عندك ينفعوك

بقولج على شي عمي نفس زوجج تزوج وحدها عمرها 19 واهو على مشارف الستين صدقيني البنت ما قعدت معاه اسبوع وابلمت لا تسولف ولا تضحك زي الشغالات لما ما يبون يشتغلون والله زعلت عليها مالها ذنب الا انه اهلها زوجوها عشان الماده .. وعمي الحين رجع لبيته وطلقها لما شافها كارهته

الاخت رزايا تفيدك لانك طلبتي رايها والافضل كان ارسلتيها عليها خاص

والله الواحد مايدري وين الخير الله يسخره لك يارب ويحنن قلبه

هدا الي انا خايفة منه انه يظلم بنت الناس وعلى قولتك المادة تعمي الاهالي بس يزوجو بناتهم والسلام مع انه زوجي طيب وحنون بس مادري ايش الي يبغاه على قولته يبغا يرجع شباب

عذرا سيدة عالمها ماكان قصدي انا ابغا رائ البنات وذات الخبرة وكل وحدة تدلو بدلوها لي لا تبخلو على اخت لكم حبتكم من كل قلبها الله يسخرنا لبعض ونخفف عن بعض ولوبالدعاء تقبلي عذري بصدررحب

شفت كثير

اهم شئ لايضيق صدرك وسعي خاطرك وما يصير الاالي الله كاتبه وبلعكس اعتبريه نقص فيه موفيك لان الي يحس بالثقه ما يحاول يغير شئ واعتبري نفسك تحررتي من الاتزام عيشي لنفسك استمتعي بالحياه واسالي الله يختار لك وله الخيره الطيبه ويرضيك بها

سكن قلبه

الله يعين على الشياب مراهقه متاخره يبون يجددون شيباتهم الله يفرجها حنا ماخلصنا من الشباب يجونا الشياب

رضيه

والله شيبان لكثرت فلوسهم قلت بركتهم ميدورون الا الحريم
الله يكون بعونك حبيبتي ويااااارب يهون عن الزواج

الله يفرج عليك اختي بس انا رايي انك تشوفي احد من العيلة يمون عليه ويكلمه وبدل مايتزوج يزوج عياله ويفرح فيهم

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همومكم ريحتوني بكلامكم العسل بس الطامة الكبرى يبغا يتزوج وحدة عمرها 18-او20شوفوبس العجب يعني ولده الكبير اكبرمنها بكثيروانا نسيت اقول لكم عمره في الستينات والله هدا كله من الي معاه في العمل بس الله يسامحهم والله مع اني ماني مقصرة معاة بشي البس واسوي له جو وكل شي وهويقول انتي منتي مقصرة بس الشباب اقصد الشياب قالولة خد لك وحدة صغيرة ترجعك شباب وهو ماقصرسمع كلامهم وانا خايفة يجيب وحدة صغيرة ويظلمها حرام ادعولي ان اللة يصرف عنه هالزيجة وابغا رائ اختنا رازيا انا من المعجبات بردودها
عزيزتي احب ان ابشرك حتى لو تزوج بنت صغيرة فلن يستمر معها وسوف يكون زواجه منها فاشلا ولكن اقترحي عليه اذا اصر على الزواج ان يتزوج ارملة او مطلقة او اخت لم تتزوج بعد وعمرها 30 مثلا فهي مناسبة تقريبا لعمره حتى 30 اشوفها صغيره عليه الله المستعان :
إن مشكلتك هينة إذا ما قيست بمشاكل الناس الآخرين الذين لا يتمتعون بكامل صحتهم من فقد: البصر، أو النطق، أو الأطراف، أو الذين لا مأوى لهم، خاصة في هذه الأيام التي تمر الظلمات فيها على شعوب من جراء الحروب والثورات والكوارث الطبيعية من براكين وزلازل ومد بحري هائل (تسونامي على اليابان مثلاً)، يعرِّض بلاد بأكملها للخراب والدم وانصحك

1- لا تفكري مطلقاً بالطلاق لأنه خراب لبيتك وأسرتك وتشرد لأولادك وتعريضهم لمشاكل نفسية لا يعلم بها إلا الله تعالى أنت بغنى عنها.
2- مجمل مشكلتك تكمن في حب التملك والغيرة على الزوج، وبالتفاهم والاستعانة بالله من الشيطان الرجيم من وسوسات إبليس ستستمر الحياة بينكما بسعادة بإذن الله.
أ- إن الحياة مليئة بالصدمات، وإنما الصبر عند الصدمة الأولى فيمن أحببت شعرت أنها نهاية العالم، ولكن هذا رغم ألمه وجراحه النفسي سوف يندمل مع الأيام كجراح اليد تماماً، فكما أن ألم جراح اليد يندمل شيئاً فشيئاً، كذلك فإن جراح القلب يندمل مع الأيام.
ب- تمر الحياة الزوجية عموماً بين أي زوجين بلحظات حلوة ولحظات مرة، والمرأة الذكية هي التي تكتسب من مرورة اللحظات في حياتها الزوجية خبرة وقوة لتستعيد فيها لحظاتها الحلوة، ولو أن كل زوجين تعرضا في حياتهما الزوجية إلى مشكلة ما يريدون حل عُرى الزوجية بالطلاق لَمَا رأينا أسرة قائمة،
- إذا ما تعرضت حياتك الزوجية لزواج ثانٍ فرغم صعوبته على الزوجة فإن ذلك من حقه شرعاً طالماً أنه يعدل بين الزوجات، ولا تديرين أذنك لأصحاب البريق الساطع من المنادين بأبواق الحضارة الغربية من المناداة بالزوجة الواحدة، والسماح للخليلات والعشيقات تعترض حياة أزواجهن وكأن ذلك شيئاً عادياً.
واستعيني بالله وصلي ركعتين وادعي بدعاء الاستخارة ان كان زواجه خيرا لك يسره الله واذا كان شرا صرفه الله

لمسة حنين

وسعي خاطرك وادري متضايقه الحين الشاب سابق ا لشواب فكرت ا لزواج صارت منتشره هذه الايام ومفتوحلهم بدل الباب ابواب

صيته 2011

انا اكثر مايفقع مرارتي هالبنت الصغيره الي عمرها بين 18 سنه والعشريين تتزوج واحد كبر جدها شتبي فيه ماني عارفه ماتنقرف والله ان هالشياب في هالسن يبطون جبدي بط شكله قرررررررف مروحين ولا يحبون يتسبحون والشوارب نصها بيضها ونصها ماحاشها الصبغ حتى الصبغ مايعرف يصيغ

ووووووووع والله اشكالهم غلط لاومكرش ولحيه بيضا ولا يفكر يغسل اسنانه بالمعجون مايعترف فيه اصلا

دوار العسل

بصراحة الله يعينا أحنى الحريم على نزوات هالأزواج. بس بنت العشرين اللي تتزوج رجال قد أبوها خلها تستاهل ليش انتي خايفة على البنت لا يظلمها خلها تستاهل عشان تكون درس وعضه وعبره للي تفكر تتزوج رجال متزوج

نوف بشوف

والله حبيبتي الله يعينك انا مثلك عقب 17سنه زواج تحملت ظروفه وديونه وعذاب قررالاخ يتزوج علي وحده اصغرمني يقول انتي كبرتي وسمنتي واناواحدابي وحده رشيقه وحلوه مع العلم يوم اتزوج كنت صغيره وعمري 17سنه ولحين انامحتاره شسوي مره اقول اترك البيت له وروح اجلس عنداهلي ورتاح ولااجلس عند عيالي والله محتاره مني عرفه شسوي ادعولي اله يصبرني

أعلى