مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شنو الحل زوجي يتخيلني بوضع غريب:(ويطلب منني اتكلم بهالموضوع دايم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احلى هدوء

السلام عليكم

اقسم بالله انني كل كلمة راح اكتبها صحيحة ومن حياتي الخاصه وابي لها حل

انا زوجي احبه و هو يحبني

وعندي منه ولد

لكن زوجي يطلب مني انني اتكلم بوقت الجماع بشي غريب

:(

هو يفشل ومو حلو لكن اقسم بالله انني صادقه

يطلب منني انني اقوله ان لا حول ولا قوة الا بالله

يطلب منني انني اتخيل ان حرمة ثانية معانا بالجماع
ونكون احنا 3
(ممثله , مذيعه) والاغلب ممثلات مصريات
ويتخيلها انها تلعب معاي وتعمل اشياء مو زينة (المداعبات)
وساعات يتخيلها انها تعمل معاه هو اشيا مو زينة

والمشكلة هالشي يثيره حيل

سامحوني لكن والله هذا الي يصير

واهوا يصلي ويحافظ على صلاته ورجل طيب

وحبوب

لكن هالشي يثيره حيل

ساعدوني

شلون ارده لطبيعته؟؟؟؟

والله هالشي معذبني
وجارحني حيل
:tears:

نفس الحاله كانك تتكلمي عني وصحيح ماكانت معاه من اول زواجنا شوي شوي الين ماتعدى الحدود

وفعلا هالشيء يثيره مررره وكل ماقول خلاص ماله داعي يكفي احنا يقول هي متعه بسيطه وخلاص

والى الان مازالت الحاله عنده الله يهديه ويهدي زوجك وكل اللي يعانون مثلنا

حلمي بعيد

لاحوووووول الله يهدييه يارب
بس خليييج وااثقه وحااازمه بها الشي ولاتخليييه على هالحااال
والله يفرجها عليج يارب

ام دعاء

ياارب يفتحلك في قلب زوجك ويشوفك اجمل الجميلات
ممكن تحاول معاه انه من باب التغير انه ماراح نتخيل اشخاص غيرنا وفي هذا اليوم حاولي انك تجميع طاقتك في مداعباته ووصله لذروة البس لبس غريب او جديدة وحركات جديدة
اتوقع انه زوجك مثل بعض الرجال الي قبل ما (...) زوجته يتفرج صور او فيديو مثير وربنا يسهلك امرك يااارب

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظييم

degmnn

السلام عليكم
انا اعرف ان ردى هذا سيفاجأكىولكن طالما ان زوجك لايجامعكى فى الدبر فالقاعده هى
نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم انى شئتم
فطالما ان هذا ليس حراما فعليكى اطاعه زوجك:icon26:

همس الأنين

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختي زوجك شااااااااااااااااذ الله يشفيه

انا عاااانيت من هذاه المشكله لمده تسع سنوات وانتهت بالطلاق اختي انتبهي تجاااارينه

في خياله تراه يبي يتطوررانقذي نفسك والله تدمرت حياتي بسبب هذاالشعور الي ماادري منين يجيبونه واتوقع انه من

الافلام الاباحيه

حسبي الله ونعم الوكيل انا كنت اجاريه ابي امشي الحياه ولا ابي اكدرها بس مع الاسف تطور وصاار يطلب مني اشياء

فضيعه حتى اني كرهت نفسي وكرهته والمشكله ماااستفدت شي في النهايه طلبت الطلاق خوفا على عقلي لاني بغيت انجن

اختي هذا رابط قصتي مع زوجي السابق الله يشفيه طبعا هذالي انا كاتبته بعد ماتطور ولا كان في البدايه خياله بسيط

زي زوجك فنصيحتي وقفيه عند حده وارفضي هذه الافكار قولي له انسدت نفسي ماابي الجنس بهذه الافكار

الله يسخرلك زوجك ويهديه

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=76247
كيفك نجود عساك بخير وكيفك مع الوضع بعد الطلاق كنت حابه اعرف اخبارك من اول بس مريت بظروف وعدت والحمدالله ومع الحمل والولاده ما دشيت المنتدى بس حبيت اطمن علييك

همس الأنين

حبيبتي لاتطاوعيه ابدا ابدا وانا مع الاخت هواجسه في كل الي قالته ترى حبيبتي الجال اذا سمحتي له اليوم في اي شيء يزيد حاله اكثر ويهنك واذا شبع وفاق منك قاللك بصريح العباره "انتي ما تلزميني لوكنت محترمه وبنت ناس ما رضيتي بهذا بس ان ا اختبرك" واشياء غيرها بس بعد ما يمل منك ويبي غيرك طبعا
نصيحه استفيدي من تجربة نجود حاولي تبعديه واذا مانفع هدديه بتركه للابد وذا يحبك بيتغير
الله يهديه لك آآآآآآآآآآآآآآآمين

معك

الله يصبرك ويهديه ان شاء الله دايم ادعيله واستودعيه الله ان يحفضه مع الصالحين ويحفظ جميع جوارحه صدقيني مع الاستمرار على هالدعاء راح يتغير وبعدين لاتوافقينه باللي يسويه واذا استمر ازعلي وحاولي توضحين زعلك وقتها وقولي له انا مااقدر استمتع معاك وانت تفكر بوحده غيري واذا كررتها انسى انني اطاوعك ولاتنسين الدعاء الله يفرج همك ويهديه ويشوفك اجمل النساء واكملهن بعينه يارب

اذا هذا الكلام فقط وقت الجماع هذا شي ما يخوف خصوصا انه انسان متزن كما ذكرتي لكن هذا خيال يعني يطلب منك تفكريييييين والله سبحانه وتعالى لا يحاسب على ما يدور داخل النفس دون النطق به هذا من ضرب الخيااااال واذا هو انسان منحرف كان جاب لك اشرطه وسيديهات من اللي بالي بالك وتراها منتشرة لا تقولين مايقدر وهذا هو الانحراف واللي يخوف اما وضعك عادي وفيه ناس كثير هالشي يثيرهم ما هو بس زوجك وهذا لا يعني ان فيك نقص لا قد تكوني ملكة جمال ولكن ليسعد بك اكثر ويسعدك حسب رأيه يفعل هكذا ياااختي هذا زوجك اذا هالشي يبسطه ولا له اي اثر في الاوقات العادية اسعديه كي لا يبحث عن البديل سواء بالحلال او الحرام حفظك الله وزوجك
اتمنى ان تكوني استفدت والموضوع ما جديد سمعته من كثيييير قبلك لا تخااااافين

loolla-m-f-t

حبيبيتي زوجك يحب الحراكات يحب الخيال الواسع انتي اصنعي له خيال بس من خيالك يعني انتي وهوه بس لا شريك بينكم
يعني قولي تخيل اني اسوي لك كذا وكذا من الاشياء الي يحبها وهكذا ويمكن ينفع معاه الله يساعدك

ارفضي وبشده هذا المطلب لانه شذوذ وغلط وحرام شرعا
واذا كانت الخيلات تثيره البسي ازياء تنكريه واغريه فيها مره ممرضه ومره مشجعه ومره جنييه ومره شريره ومره ملاك وهكذا واكثري من اثراء خيالاته الجنسيه بالكلمات واللمسات بدون ماتخرجي عن الحدود الشرعيه

قوليله حتى انا تخيلني مع فلان وووو وخليه يطــــــــــــــــــــــــــق يمكن مايعيدها

وانتي الله يهداك جاريتيه لانك كنتي جاهل بس الحين لااااا والف لا خليك اكبر من كذا وارفي وبقووووووه

وليش مصريات لاتكون سميه كلن طايح فيها الله يااااااااااااااخذها وحسبي الله ونعم الوكيل على كل فاجره

الله يكون بعونك والله احترييييييت من زوجك الله يهديه ويخليه مايتخيل غيرك ومايفكر غير فيك يارب

رجل شرقي

شعور

السلام عليكم
اولا مع حل الاصلاح بين الزوجين وارفض التهويل على الاخت واتضامن مع الداعيات الى ترميم بيت الزوجية مثل ام دعاء والحلى كله وغيرهن واما موضوع التخيل فهو شيء عادي مادام لم يتطور الى خارج الممارسة وهو نوع من الاثارة والتجديد والا حصل فتور ومشاكل لا تحمد عقباها سايري زوجك بما لا يخالف الشرع واثيره بمفاتنك فأنت حل له كثير يتذكرون لقطات شاهدوها لكي يستطيعوا الممارسة او يتناولوا حبوب فياغرا وغيرها ومع عدم المضاعفات فلا ضير فيها وفقكن الله لما يحب ويرضى وارجوا ان لا تمانعوا مشاركة الذكور في ان يكونوا جزء من الحل ماداموا هم جزء من المشكلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى