مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شنط أصليه وجديد للبيع just cavalli, fend, prada, marc jobs

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجواااان

لاحظت الردود اذا انتقدت الوحده اللي بعدها يتبعون نفس الاسلوب وينتقدون ياختي ماعجبتك قولي خير والا اسكتي لان بطريقتك تقطعين رزق البنت (قطع الاعناق ولاقطع الارزاق)روحوا للمحلات وشوفوا اسعار الماركات مهوب تحطون ردود مالها داعي وانتم ماتدرون عن الاسعار ؟؟؟

حرام عليكم قطعتوا البنت ما يسوى عليها..

عجبتكم اشتروا.. ما عجبتكم ادعولها بالتوفيق

هذي ماركات وتنباع بالآلاف وانا اشوف اسعارها مناسبة

الله يوفقج اختي ويرزقج الرزق المبارك

موفقة يارب............بس ياختي الشنط الي في بريطانيا نخب اول يعني تقليد اول اخوي دائما نطلب يجيبلي انا وخواتي وحتى اسعارهن اقل من كذا بكثير يعني اقل شي ب1500ريال انا طالبة برادا نفس جلد الي عرضتة ب900ريال .....والف شكر وموفقة

بريطانيا فيها تقليد؟!!!!!!!!:no:

انا آخذ الشنط من لندن عشان اصليات 100% لأن يقولون اللي في بوتيكات الماركات فالخليج تقليد

موفقة اختي، في بيعهم وانصحج تدورين منتديات ثانية يمكن يشترونهم مثل الكويت والامارات..
و طبعا في كثير من البنات مايعرفون سعر الماركات.. بس هذا مايبرر يعطون كلام جارح..
احنا هني في عندنا شنط اصلية ماركة يوصل سعرها بالعملة السعودية 1000 ريال او اكثر..

الأولى عجبتني كثيـــــــــر لكن حاالتي الماادية زفت و لله الحمد صاار لي 8 أشهر .. خخخ

الله يعين ..

و أناا بعد أقول أن هالسعر عاادي جداا في المااركاات الأصلية ..

و بعدين بريطاانياا يتعااملون مع الدولار كنهاا رياال ,, عاادي جداا جداا ..

يعني لو تشترين بنطلون من هناا ب300 رياال حدك .... هنااك تشترينه ب300 دولار عاااااادي ..

و زين إذاا لقيتيه بهالسعر ..

بسمة عمر

كلها روووووعه كلك ذوق.... والأسعار معقوله جدآ للي يعرفون الماركات ويلبسونها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى