مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمال شرقي اتهمني بشرفي..ما لحل معة

هلا2007

اشكركل من رد علي ودعالي والله يسخرلكم ازواجكم

اناكنت مشغولة عندي امتحانات وقلت ااجل الكلام الى ان اخلص لاني
احترت في ردودكم وقلت مابي المشكلة تاثر على مستقبلي على الاقل اطلع بشي مستفيدة منة
وانا الى الان ماخلصت منها
بس حبيت اقول لكم انة حصلت تطورات لي
وهي ان زوجي حاول يراضيني باسلوبة الهمجي وهو الجماع دون ادنى كلمة اعتذار
انا كنت مالي خلقة وكنت رافضة لكن هو حاول يدخلني بالغرفة مسكني ويمشي بي الى ان دخلت
حاول معي وانا كنت باردة ومنزعجة ولما اخذ حقة حضني وانا اوخرة وكنت مرة متضايقة بديت اتنهد وخرجت مني دوع عجزت اقاومها ماكنت ودي يشوفني ضعيفة لكن انا تذكرت كلامة وحسيت كان سكين طعنت صدري
وقالي وشفيك ويمسكني وانا اوخرة عطيتة ضهري ونمت ونام عندي ذيك الليلة ولما صحيت ماكان شي حصل بس الاحض انة ودة يتكلم معي وانا اجاوب على قد السؤال ما ازيد وبعدين رجع ينام بالمجلس( وهو على الحال من زمان هذي طريقتة انة يراضيني بس مايحاول يتقرب عندي بالنوم لة اقل من سنة وهوينام في المجلس اذا كان راضي علي انام معة اواحيانا اجي غصب انام معة ولما تحصل مشكلة يطرني وينام لحالة ) والحين رجع ونام في المجلس وانا في الغرفة وسواها معي مرتين المرة الثانية انا ماكنت مثل الاولى يعني اقل شوي من الانفعال
انا ودي اشوف وش الحل هويحاول يكلمني ويحس انة سوا الي علية يعني راضاني بس انا ماودي اعديها لة ودي اسوي الحل بعد الاختبارات
يعني ممكن اطلب الطلاق منة بهذا الوقت وهو اشوفة يراضيني وممكن احاول اني على الاقل ابين لة ندمة على الي سواة من حلولكم مع اني اشوف انة صعب تغييرة او بطي التغييير ومعاندي وراح يتعبني وهولي مشاكل كثيرة غير الي ذكرتها لكم
اواني اطلب الطلاق افك روحي منة ويعوضني ربي بالخير

&الماس&

من رأيي بعد ماتخلصين اختبارات تجلسين معه جلسه مصارحه وتطلبين منه بأدب انه مايقاطعك لان المسأله مصيريه وتقولين له كل ملاحضاتك عليه بدون رفع صوت او غلط وتسمعين رده , واستخيري ربي بحياتك معه.
ونصيحه من اخت تحب الخير لك اصلحي مابينك وبين ربك يصلح مابينك وبين زوجك وانصحيه بنفس النصيحه.
ولاتنسي هالفتره الدعاء والاستغفار.

هلا2007

انا استخرت كم مرة
وقررت اكتب لة الرسالة الي قلت لكم عنها مع تعديلات مني عليها
انا ودي تنحل مشاكلي معة ودي يتعدل بس اخاف ان كتبت لة الرسالة يطلقني وانا ودي يكون اخر الحلول الطلاق لاني انا فعلا مشاكلي كثيرة معة لكن ودي ابري نفسي لو اتطلق اني ماتركت شي الا وسويتة لانجاح زواجي
وابي رايكم بعدما اكتب لة الرسالة وش يكون موقفي معة يعني كيف اتعامل معة بعد ما اكتبها لة انا قررت اكتبها لة واحطها لة يوم السبت لما اروح للمدرسة لانة اخر يوم في امتحاناتي وهو يكون جالس في البيت ويكون فكر كثير بكلامي قبل ما ارجع من المدرسة
ها صح الي سويتةاتمنى القى عندكم رد قبل يوم الجمعة لاني راح اكتب الرسالة

ابقي ببيتك استغفري ربك واحذفي القنوات هذي ولو زعل وكذا افضحيه عند اهلك واهله بقنواته انه زعل عندها اقلبي الطاوله عليك ولو غيرتو القنوات كان ربي يسر لكم اموركم الله يفرجها عليك
واذا مو زابط معك اطلبي الطلاق واتعوضي الله فيه ربي يفرج همك

تو قريت الباقي ا خل معه شكله حنون من ناحيه وشكاك من فعايله اصبري وانا اختك عليه حتى يحرج من حاله ربي يوفقك

هلا2007

الله يرزقك الذرية اختي مسرعة بشويش امين ويسخرلك ويسخرلي ازواجنا
اهوحاط للقنوات رقم سري ولااعرفة لانة درى اني اعرفة
وكمان لو وخرت القنوات يقدر يرجعها ببساطـــة تدرين اليوم دخلت علية بسالةعن حاجة لقيتة يمسح الريموت من اثار لما كان يناضرالقنوات وهو بيدة ويمكن وسوى العادة السرية وهو يناضر وانا بديت اناضرة باستحقار وحطيت نفسي انةماهو هامني لاني انا الي صادتة ويوم شافني اناضرة ابتسم وكان منحرج وانا كلمتة عادي وطلعت ماجبت سيرة الريموت
صراحةاحسة حقير ووصخ وهويسوي الي على مزاجة عادي وانا ياو?لي لو اسوي شي

ام عبودي2010

انتبهي

انتبهي

انتبهي

لا تتطلقين

ترى بنتدمين

تدرين وش تسوين خليك فبيتك بس احقريه

بس سوي اللي يطلبه منك

يعني غدا عشا فطور غسيل بس

وانتي عيشي حياتك وابدي بالاستغفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار

صدقيني نتايجها ملحوووووووووووووظه

واذا صار بالليل ادعي له بالهدااايه مافيه شي على ربي صعب

كل شي بيده بس يقول كن فيكون

الله يوفقك ويسهل امرك

هلا2007

مشكورة اختي ام عبودي على نصيحتك انا فعلا هذا الي مسويتة جالس لحالة عند التلفزيون بالجلس وانا بالصالة واسوي كل طلباتة ولمايتكلم معي اتكلم ببرود وما القية وجة زي قبل واهو الي يجيب السوالف مو انا وانا اكتفي بالرد
بس بقولك الحين اكتب الرسالة اولا شورو علي لاني محتارة ولا فيةطريقة ثانيةلحل المشكلة

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معليش ياختي كل الردووووووووووود عبرت عن وجهة نظر متقاربه000تقريبا000ولكن ياختي الذي اراه انتي لديك رغبه شديده في ارسال الرساله ماذ تريدين من ذلك؟؟؟ اريد ان اعرف 000

لاني ارى ان لديك خوف من الطلاق كرد فعل له اذا قرأ الرساله وفي نفس الوقت تريدين ارسالها!!!!

هلا2007

تشرفت بوجودك ياربي انصرني انا ودي اكتب له الرساله لان شخصية زوجي قريبه من شخصيةزوجها وزوجي مايعرف للحوار واناتعبت معه وابي ابين له تعبي ياريت تسعفوني بحل لاني يمكن اعطيه الرساله بكرى الي اسويه صح او لا لاني خايفه من ردفعله يطلقني وانا ما ابي الطلاق اواخليه اخر حل واذا كانت لا كيف اتصرف معه لاتقولون دخلي اهلك لانه مافيه احد يقدر عليه

دودة الكتب

انتبهي
زوجك محتاج اهلك يشكموه شكمة قوية..تروحي عندهم...وتفهميمهم كل شيء... وياتصل بيه ابوك او المسؤل ..(بس اختاري احد قوي جدا..وعاقل وله هيبة) يجلس مجلس فيه رجال او اسرتك الكريمة..يعرفوه ان بنتنا عندنا غاليه ويبينو انهم انصدموا ويهزؤوك قدامه انك ما تكلمت من الاول وسكت.... وما ترجعي الا لما يعتذر لك ولاهلك....وبشروط كمان...اياك ثم اياك تكون جلسة تهزيئ وكلام جارح لا جلسة تتكلموا فيها بقوة لكن بدون ما تغلطو عليه عشان ما يكون على حيطتكم غبار...
واياك ترجعي بدون شروط..احمدي برك انك ما جبت اولاد....وانفذي بجلدك...
مطلقة معها حريتها وفقيرة ومنتفة احسن من الف واحد مليونير زيه... ومالك بالمجتمع؟؟؟؟
ياما مطلقات اعرفهم اتزوجوا احسن من اللي قبله الفين مرة..لا ومنهم كمان تزوجت اللي اول مرة يتزوج ويموت عليها واخذها ببنتها!!
وبعدين يقذفك في عرضك؟؟؟ وساكته..!!!!!!
حبيبتي استخيري الله..ولا تشعريه ولا تهدديه اني راح اروح لاهلي ولا راح اشكيك...
صاحبة الرسالة زوجها علته غير زوجك.. زوجك شكاك...وعاصي ..وخائن!!! قليل الادب ويده اطول من لسانه ما اظن الرسالة تنفع معه..الرسالة تنفع مع واحد جنتل شوية..

هلا2007

قصدي مافية احد لة شخصية ابوي واخواني اردى من بعض ماعندهم شخصية حتى امي ان قلت لها شي ماعندها حل وتبررلة الي يسوية او تقول شوفي كل الناس مثلك وان ماتبينة تطلقي منة يعني هو استغل ضعفنا وبدا يلعب فيني علي كيفة هذا الي اقصدة

الــحــلا

ياقلبي الضرب لاتسمحين له>والشمالي يخاف من القوه ويحب القويه بعد

ازعلي عليه وواجهيه بكل قوه لايمد يده عساه لللكسر

أعلى