مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شمال شرقي اتهمني بشرفي..ما لحل معة

هلا2007

حصلتلي مشكلة قبل اربع ايام هي انا من الفضول رحت ناضرت قنوات اباحية عندي بالبيت وكنت ارفض اناضرها لما يكون زوجي عندي وانصحة انة ما يناضرها ولما دخل علي البيت لقاني فاتحتها وصارت مشكلة كبيرة ضربني وقال انامابيك يالله نتطلق وسبني وسب اهلي واتهمني بشرفي قال انتي احس انك لك علاقات قبلي انتي حملتي قبل زواجك مع اني يوم اتزوجة بكر ودم عذريتي شاهد علي واهوشايفة وقال انا ماابيك تحملي عشاان اخاف منك مع اني ماعندي عيال حملت مرة وسقطت واحسة فرح ومرة قلت لة اني حاسة اني حامل فضربني وسبني حتى وصلت بة انة يضرب بطني لكني ماصرت حامل قال كل مرة اثق فيك انتي تسوين شي يغيرني عليك قلت لة كل يرى الناس بعين طبعة انت الي لك علاقات وانت الي تغازل وبديت اتكلم وقال انا ماسوي شي قلت شف جولك وشف الارقام فية وتكليمك على البنات شف رقم فلانة وفلانة كلمتها وسالتعا من وين قال متى وليش ماسالتيني ويبرر لنفسة وانا اقولة الي سواة ولنا صار ما عندة حجة قال وين جوالك متى كلمتيها قلت من شهرين واخذ جوالي ومسح الارقام الي فية وطلعني انا الي ما اسوى وهو ملاك والحين زعلان علي وياكل بروحة وينام بروحة ومابيننا اي كلام وفية مشاكل كبيرة حاصلة ببننا بسببةوكل مانطلع من مشكلة ندخل بثانية احيانا يكون زيم واذازعل يقلب علي ما كامة هو ,, احسة يدور الزلة عشان يطلقني بس يبيها تجي مني انا في حاجة لة بس للمادة والا لوانا عندي دخل كان تطلقت من زمان وش رايكم ارسلة هذي الرسالة عشان احط حد لحياتنا انا نفترق اوننصلح واهي برابط لكن مااعرف احط الرابطياليت تقولون لي.........

بااااتي

الحمد لله

بسرررررررررراحه ياعمري دام ماعندك منه عياااااااااااااال حطي حد وطلبي الطلاق
صدقيني هالنوعيه من الرجاااااال جباااااار وبعدين ليش مايبيك تحملين صدقيني زوجك فيه شي مو طبيعي احد يفرح اذا زوجته اجهضت
الحمد لله دخلي احد من اهلك وخليه يوااااااااجهه واذا ماحصل نصيب تطلقي والله اعيش فقيره
ولا اعيش ذليله والله يسااااااااعدك ياااارب

يا عزيزتي مستحيلة العيشة مع الانسان الشكاك~ اكيد له سوابق ومستمر عليها وعشان كذا يحس انك مثله ~ استخيري وعيشي حياتك والله الرازق ~ وانت راجعي نفسك وشوفي علاقتك مع ربك فكل المشاكل بما كسبت انفسنا شوفي لم شفتي الحرام صارت هذي المشكلة ~ اتقي الله في كل امورك وبتشوفين كيف الله بيبدل حياتك واكثري من الدعاء ان الله يختار لك الصالح واجعلي الطلاق آخر الحلول~ الله يفرج لك

أماني نجد

ياختي هذا انسان شكاك ومايبي منك خلفه .. ليش يضرب بطنك ؟

ولاتذلين نفسك وتبينين ضعفك عشان الماده ..

LADY A

ياربي يعينج ويوفق بينج وبين زوجج
اختي بهلفتره اكثري من الاستغفار والدعاء واستخيري كثير والجأي لله واطلبي منه يحلج مشكلتج ويوفق بينكم

Butterfly sprin

الله يعينك ياقلبو ويفرج همك ياااااااارب

افضل شي انك تقولين لاقرب شخص لك من اهلك تحسينه عاقل وقراراته حكيمه يعني مثلا اخوك عمك او خالك
وبعدين شوفي اش ينصحك

لان الرجال يعرفون لبعض

ربي يعينك وييسر امرك

هلا2007

مشكورين على تفاعلكم مع مشكلتي انا في هم ما يعلمة الا الله كل ما اتذكر الي قالة لي تجني العبرة قسم بالله احس ما فية احد يقدر يستحمل الاهانة الي صارت لي ابي تعلموني وش اسوي هل اتركة اواكمل معة لان المجتمع عندنا ما يرحم المراة المطلقة وبالنسبة لقولكم الفقر ولا عيشة الذل انا جربت قبل وذل الزوج من المصروف ولا ذل الاهل احسة ارحم اما الاهانة انا ارفضها بس شسوي ودي اني اغيرة بس موعارفة الطريقة
تصدقون بديت ادعي علية من قلب ان الله ياخذ بحقي وينتقملي منة من بعد الكلام الي قالة وقلتة في وجهه وهو ما همة يقول اذا انا ظالمك انشاء الله يقبل وهذي الرسالة ممكن تنفع معة على هذا الرابط
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=115007&page=2

هلا2007

معقولة المشاهدات 238
ومافية الا 7 ردود على الاقل ارفعو الموضوع

ربي يجازي من حل مشكلتي الجنة.........

هلا2007

حرام عليكم بردوا قلبي ولو بدعوة

الله يسخر لكم ويسخرلي زوجي......

يآحــــيآتي عليگ آنتي

آسمعي يآړۈحي مآډآم زۈجگ گذآ آنسآن ۈقح ۈمآيحتړم نفسه ۈآنتي مآعنډگ عيآل منه آهم ڜي تتطلقي منه ۈآتړگيه عڜآن يعړف نفسه بعډين خيړ يمډ يډه عليگ حسبي آلله عليه ۈنعم آلۈگيل آلله ينتقم منه بحيآته ۈبصحته ..:tears::tears::tears:

هلا2007

تعبت نفسيتي مشكورة على ردك

انا ما ابي ينتهي كل شي ببساطة بيننا على الاقل يكون متندم من الي سواة فيني
اهو ودة يطلقني ومتردد لاني من قراييبة وما ودة تجي منة وكمان عشان مايخسر المهر لاني اذا طلبت الطلاق ابسطها هو انة يبي ياخذ ذهبي واغراضي الي جابها لي عشان ينتقم مني ويرجع لوجزء من الي دفعة لي لانة سواها لما طلبت الطلاق لما حصل خلاف بيننا

ونا كمان خايفة من حاجة الناس ونضرتهم لي بعد الطلاق وش تصير المجتمع عندنا مايرحم المطلقة
يارب ساااااااااااااعدني وانصرني على من ضلمني

هلا2007

نسيت اقول لكم انة فية اشياء زينة رغم معاملتةواخلاقة السيئة لي واحيانا اقول هو احسن من غيرة

هلا2007

وينكم هل اكتب لة الرسالة واشوف ردة فعلة لاني من جد مليت

هلا2007

وينكم هل اكتب لة الرسالة واشوف ردة فعلة لاني من جد مليت

هواجسهـ

انتي تبي المواجهه

اما انك تواجهينه بدون صراخ

وتقولين له انت اتهمتني حتى بشرفي

قال انتي احس انك لك علاقات قبلي انتي حملتي قبل زواجك مع اني يوم اتزوجة بكر ودم عذريتي شاهد علي واهوشايفة

عيدي له كلامه

لاتصارخي

خليك وااثقه

بعدين يااختي

وشو له داايسه على كرامتك

دخلي احد بينكم رجل واااحد عاقل يعرف له ويقرب لك خالك او عمك او اخوك يكون عااقل متفهم

وشوفي وشو العيوب الي فيك علشان مااانقول يحق له انتي مهملته

بعدين وشو الهدف اللي انتي عايشه على اساسه

بس مآآآآدهـ تببين تقعدين معه علشانها ؟؟!!

وين راح الاستقرار والزواج والبيت الاسري ....الخ

هذا هدفك بسس

فكري بعقل يااختي

والله يوفقك يارب ويوفقنا

زوجك مريض بشك والوسواس
وراح يتعبك بعدين اذا كان كذا اسلوبه دايم
معقولة يتهمك بشرفك عشان فلم!!!!
لاتكلمينه تحسسينه انك ضعيفة وتبينه اسسسسهجية واحقريه لانه الغلطان
واذا مارتحتى معه وش حاد عليه اطلقي وربي بيعوضك دامك مامعك عيال
واكثري دعاء واستغفاار

أعلى