مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شماليتي ازعجت من حولي ..!

مراحب بنات
انا زيكم بجنون ماغير اهاوش وادافع ودايم في صراع تخيلو حتى جلسات الاسترخاء اللي اسويها تدور في بالي صراعات وهذا كوم وزوجي الشرقي كوم محب للهدوء والاسترخاء وانا كل شي عندي نااااار وبسرعه مافي وقت للمتعه واااااااااااااااااااه عالصوت العالي اللي من 7سنين اعاني منه حاااااااااااولت ماقدرت غير كذا متخرجه من بيئه شمممممممممممممماليه الوالد شمالي متطرف بس احن اب فالعالم وام متذبذبه من الشماليه والجنوبيه
والله دايم اعاني اللي يقول اني سلبيه واني دايم انتقد اللي حولي واني محبه للمثاليه واني مسويه فيها ان محد زيي
بس اللي لاحظته ان الشماااااااااااااليه محسووووووووووووده من قبل النساء ودايم تتعرض للكيد منهن
بسبب شخصيتها القويه وماتسمح احد يدوس لها على طرف ودايم الردود على لسانها ولاتخاف فالله لومة لائم
انا كذا هل انتن ياعزيزاتي الشماليات كذا============
ارجوكم شوفو لنا حل مع الاصوات العاليه نبي نسترخي نبي نرتاح ترا احناااااا طيوبات وحبوبات وحقانيات
لازم نسوي قررررررررررروب للشماليات علشان نعين بعض ونعاون

:30::1:ابشرك ياروحي طبعك ماراح يتغير لكن حاولي تتجاهلين وتمسكين اعصابك لأنه الرجال مثل البعير يطوي ولاتتخيلين اللأمور بهالبساطه لازم تمسكين نفسك من البدايه معاه وإلا إبشري بأحد أمرين
طلاق *******أو عررررررس :2:
والسبب
مليييييييييييييييييييت أبي وحده مريحه
عذرا على الصراحه بس ماودي تصيرين مثلي لأني عجزنا نتأقلم والسبب أعصب وأزهق وماأطنش
أتمنى يارب لكي حياه خاليه من المشاكل ^^^^^^^^^

أعلى