مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شعر طووووويل وكثيف قسما بالله عن تجربه ماراح تندمين

سارونة333

انا استخدمتها وشكلها حلوة اللمعة طلعت من اول استخدام
بس التساقط زاد
بس انا سمعت ان ابصل والثوم يطيحون الشعر التالف وبعدين يضبط الشعر
ما ادري اذا المعلومة صحيحة او لا

%ولي يسلمك%

فعلا يااخت سارونه انا استخدمت الخلطه وحتى اختي جات عندنا وانا سويت الخلطه اليوم الي قبله ومره وحده وقالت شعرك في صحه ولمعان من دون ماتدري اني استخدمت الخلطه بس التساقط زاد بكثير خصوصا وقت غسيل شعري وانا استخدم صابون طبيعي للشعر ضد التساقط من بريطانيا اتمنى احد يفيدنا

مملكه زوجي

الله يجزاك خير

بس امي استخدمت السدر وماقدرت تكمل يطيح شعرها بشكل مو طبيعي ويوم قطعته وقف التساقط..؟؟

<فرووحه>

اللي جربتها تخبرنا هل تساقط شعرها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خايفه يطيح شعري

موضوع جمسل وان شاء الله ها اجربها واقولكم على النتائج لان شعرى طويل ولكنة خفيف جدا وانا عايزاة يتقل ويبقى صحى وعايزاة يطول اكثر علشان خطيبى بيحب الشعر الطويل

احلى دنيا.

يابنات انتبهوا من السدر هو فعلا يكثر الشعر بس والله يسبب حكة في الراس لانه كانوا جداتنا زمان يستخدمونه زي استخدام الشامبو والصابون وفي وحده اعرفها جربت السدر وفعلا كثر شعرها بس صارت من دكتور لدكتور بسبب فروة راسها ملتهبه عليها

سارونة333

يا صاحبة الموضوع لو سمحتي ردي هل تساقط شعرك بعد اول وثاني مرة استخدام

ويل قلبي

الله يجزاك خيرررررررر بجربها واشوف ... أنا أتذكر أني أستخدمت فتره السدر لحاله احطه مع مويه وادلك فروه راسي فيه وتحسن شعري وكثف .. بس ماستمريت ... واتذكر جتني فتره استخدمت شامبو السدر الي موجود
عند العطارين .. وثقل شعري وماتساقط .. للي حابه تجرب الشامبو زي اي شامبو وريحته حلوه المهم انه طبيعي
وفيه انواع كثيرررر انا استخدمت الي علبته خضرا كلها .

والله الخلطه شكلها مررة حلوة وبتنفع ان شاء الله بجربها
ومشووووورة اختي والله يرزقك الزوج الصالح
تقبلي مروري

أعلى