مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

... شذوذ زوجي اثناء الممارسه ... اكتشفته بـ 5 اشياء ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
حبيباتي انا متزوجه لي 9 شهور .. من اول زواجي وانا كنت ما ارفض اي طلب من زوجي وكنت مطيعه واي شي يبغاه ياخذه
المهم مشكلتي بالجنس . تتخيلو وانا عروسه جبرني اشوف فيلم اباحي وهو يطبق .. لما خلص قلت له ما يصير حبيبي اشوف غيرك وكذا .
1- قال لي انه هو يتخيلني مع رجال ثاني وهو يمارس معي ..( مع العلم اني عارفه انه يغار علي موت برا بس يقول انه يثيره هالشي)
2- اشوفه ما ينزل حتى يخلي الكلوت على خشمه ويشمه..( اسفه بس عن جد مصيبه).
3- يحب يقول لي قصص جنس عن المحارم قبل يبدا العلاقه. ( يعني يثيره هالشي على كلامه)
4- اكتشفت انه مجمع عدد كبير لكلوتات وقمصان نوم وستيان مستعمله مدري من وين جابها.( وانا مسويه نفسي ما شفتهم لأنه مخبيهم بمكان ما توقعني اشوفه)
5-يحب يلبس من ملابسي ولا يحب ملابس الرجال ( اقصد بالبيت)

والباقي زي الحلاوه معي الحمد لله يحترمني ويحبني وكل شي ابغاه ينفذه .. مدري انا في مشكله اولا..
لأني خفت على مستقبلي..
فيه احد صار له زي الأشياء اللي قلتها او بعضها طمنوني الله يخليكم.. وكيف اتعامل معه اثناء العلاقه...
ملاحظه:
بالنهايه انا الحين احس نفسي شاذه لأني سكت واخاف يتطور الوضع لشي اكبر .. يعني فيه اشياء تخصني بصراحه فيها شذوذ بس صارت تثيرني ..يعني مقدر اتكلم عنها.( تفشل وحرام هو سببها الله يسامحه) طبعا كل اللي اقوله انا عن نفسي بالجنس بس .وحابه اتغير لو ما ودي اتغير ما كتبت عن مشكلتي..
.... الله يشرح هم كل مهمومه يارب ....

تهاجيد

الغالية انا مرة سمعت وحدة تشتكي للدكتورة فوزية الدريع من زوجها

وان يسوي بعض اللي يسويه زوجج

فردت عليها الدكتورة ان زوجها فيه شي نفسي ولازم يتعالج منه

لان هذا الشي غير طبيعي تماما

وقالت انها سبق وعالجت نفس الحالة ورجع الزوج طبيعي

تصرفي بجدية قبل لا تكبر المسالة ووتتعمق

الله يحفظج

مدري وش اقولك حبيبتي بس اكيد زوجك يعاني من مشكله مخليته يعمل كذه لاني اعتقد ان اللي يشوف افلام اباحيه اكيد مريض بس الجأي الى طبيب نفسي اذا كانت المشكله مسببتلك ازمه هذا اللي اقثدر افيدك فيه وانتظري المزيد من اراء اخواتنا الحبيبات الله يفرج همك يارب ويريح بالك .

غربة احساس

الله يعينك وربي شي يجنن هذي مو مشكلة هذي مصيبة وابتلاء من الله لاتسكتين كلمي دكتور ولا تطيعية في كل شي والله رح يتطور والامر ماراح يوقف على كذا
ياختي لاتزعلين مني ابغى اسالك زوجك مثلي يعني مدري شقول هو يحس نفسة حرمة مثلك مافي رجال سوي يرضى يسوي الي قلتيه
الله يسامحك اذا طاوعتية لكن لاتتمادي تري الراضي كالفاعل
انتي رضيتي بشذوذه اذا انتي مثلة
والله ماقصد ازعلك لكن الحق ينقال
اولا الافلام الاباحية حرااااااام
ولاترضي الله
شوفي اذا انتي من السعودية انصحك لوجة الله انك تتصلي على هذا الرقم
(((يمنع وضع ارقام الهواتف على العام )))واطلبي الطبيب النفسي او اخصائي اجتماعي واشرحي له مشكلتك وتري الرقم مجاني
لاتسكتين تري بعدي بتجيبن عيال ترضين ابوهم يربيهم كذا ويلبسهم كلوتات والعياذ بالله
ابدي غضبك وانزعاجك منة ومن تصرفاته ذكرية بالله شغلي سورة البقرة في البيت وفي غرفة النوم حاولي معاه بالتدريج انه يتخلص من عاداته الشاذة الله يعينك وعليك بالاستغفار في السحر وفي كل وقت وادعيلة وكمان تصدقي بنية ان الله يهديه
انا معك والله بقلبي انتظر ايش يصير معك برجع ادخل ع الموضوع مرة ثانيه واذا احتجتي شي انا موجودة حتى لو تبين راسليني ع الخاص
اسال الله ان يهدية ويشفية مما ابتلاه ويساعدك علية اااااااااامين يارب
اختك غربة احساس

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

**همسه**

شوفي حبيبتي انا يمكن عندي نفس مشكلتك انا متزوجه لي 6سنوات

بس مو كل شي يعني موضوع انه يلبس من ملابسي بالبيت لا

بس فعلا ان الموضوع بالمره يثيره

انا تاقلمت عليه بس طبعا بحدود وانتبه على نفسي مره

ملاك هادئ

انا مع الاخت غربة احساس في كل كلمة

حبيبتي الشذوذ واللواط ملعون فاعلها وحراااااام...

يهتز منها عرش الرحمن

استغفر الله لا ترضي ولا توافقي ... كل اللي عليك في العلاقة الجنسية اذا طلب شذوذ قولي ... اوكي حاضر لكن بعد شوي لحد ما انا اخلص واكتفي وقولي حركاتك هاذي تمنع متعتي معك .. خلها بعد شوي .. ومااااااطلي معه ..لحد مايخلص معك العلاقة بدون شذوذ

وانتي خير ان شاء .. ليه منجرفة معه في المتعة ... لازم تنكرين المنكر لو بقلبك ... حرام عليك .. خااااااااااااااااااااااافي من غضب الله

حرااااااام يا الغالية

لازم ما تطاوعية والا بتكوني عون للشيطان عليه

استغفري وراجعي امورك وانوي والنية خير انك توقفي ها الامور

واتكلمي معاه بجدية والله يفرج عنك ياارب

luba

ربي يهدي زوجك وادخلى على قوقل وشوفي ماهو علاج الشذوذ ودايما دكريه بالرحمن بس مش لازم مباشرة من صلاتك من سماعك القرأن في المطبخ وقفيه عند حده وبصوت عالى في حالة حركة شاذه ماعاد نبي هدا حرااام وربي يوفقك لكل الحلول

أنا حره

هلا بيك اختي

من ناحية هذا الممارسه كلها شذووذ يعني

يتخيلك مع واحد وتمارسو وانتو تناظرو الحرام

ويلبس ملابسك

اهتي زوجك محتاج علاج نفسي مكثف

والله يكون بعونك ويصبرك

عزة نفس

غربة احساس قالت لك المفيد الله يجزاها خير ,بكره بيكون عندك بنات على اي اساس بتربونهم ودام زوجك مطيع فالباقي عليك لاتتهاوني ودوري لك حل والله يهديك لما يحبه ويرضاه .

هواجسهـ

مدري انا في مشكله اولا..

انتي في مصيــــــــــبه

انحاشي لاهلك ..هذا يروووووع

مو خبل ولا غبي هذا فاااااااااااهم

اي حب يحبك

واااااااااع

لا وبعد تاثرتي منه وسااكته

ياختي مااخفتي الله يخسف فيكم

اويلي بجد

الله يهدي الجميع

عزيزتي اللي انتي فيه شي مو هين بصراحه ولا تزعلين مني الغلط الكبير عليك انتي مو على زوجك لانك من البداية وافقتي على تصرفاته وما استغربتي منها وايدتيه وعطيتيه اللي يبي الغلط الثاني انك ماحسيت باي غيره من انه يشوف الفيلم ويطبقه فيك ماحسيت بغيره انه يمكن يتخيل اللي بالفيلم عادي عندك اي احترامعلى قولتك انه يحترمك وهو حتى ماستاذن منك اذا تتقبلين تشوفين فيلم اباحي او لا علميني هذا تسمينه احترام لاتزعلين مني اختي بس انتي ماقاعده تثيرينه اللي يثير غريزته الفيلم اللي يشوفه انتي بالنسبه له جسد يفرغ فيه شهوته وبس مايحس فيك ولا بمشاعرك وبعدين ماتخافين على نفسك يجي يوم ويجيبلك معاه احد يسوي معاه ذاك الوقت شنو تصرفك زوجك مريض وخافي على نفسك وانتبهي بكره فيه عيال وخافي عليهم حتى من ابوهم الانسان مريض ومايحس بتصرفاته عند شهوته وكل هذا بجهه وربك بجهه ماتخافين الله يعاقبك بنفسك بعيالك بزوجك نفسه انا اسفه عزيزتي اذا كان كلامي ضايقك بس انتي واعيه وفاهمه انه هذا غلط وحرام تنجرفين في الغلط والله يهدي زوجك ويبعده عن الحرام .

3afraa_33

الله يكون بعونك .......

اهم نقطه تعالجينها وما تسكتين عنها .. 3 ,, 5 ....

وانا لاحظت ان الي يمارس اللواط قليل غيره على محارمه وينظر لهم نظره جنسيه .........

الله يهديهم ..

فاصله >>

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بقلاوة

لاتتهاوني اخيتي فانت تعيشين في كارثه ومصيبة عظيمة عند الله
توبي الى الله توبة نصوحه وادعيه ان يفرج كربك واعرضي حالة زوجك على مختص واقنعيه بالعلاج والعودة الى الله

عيون حربية

اول شيء لازم تسوينه لا تتفرجي معاه أفلام إباحيه وحتى لو إتعودتي عليها لازم تبطليها وإذا شغلها قوليله قفلها وسوي نفسك قرفانه وشيلي نظرك عنها واذا اتكلم عن قصص زي اللي قلتي لا تخلينه يكملها واستحقري القصص هذي وقوليله اتعوذمن الشيطان وصدقيني يأثر فيه هذا الكلام.... أهم شيء لا تطاوعينه على كل شي والله يصلحه لك ان شاء الله..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى