مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شاركت بهالمنتدى لأني احتاج استشارة ذوي الخبره والاستاذه ناعمه لاهنتوا^_^

ههههه يالبى ارواحكم
تحمست والله لو مو شقتي يطلع منها الصوت كان قمت رقصت >> بس اخاف يقولون هبله راح ولدنا واستخفت هههه
هو اصلا غسل يده مني وانا ماابي يضحك علي يمكن لو ضحك اروح انتحر مره هزيت خصري خفيف قال يالله ارقصي خخخ يبي الظاهر فيفي عبده قدامه

ماقصرتو فديت ارواحكم
بروح انام اتمنى اقعد القى ردود
يامال الجنه لكل من رد والي رجع ورد مره ثانيه عسى ربي يحرم وجيهكم من النار ويخلي لكم غاليكم ويسر لي هالمشكله العويصه

على فكره ياجنينة امها >> لازم اكون مرتزه تحت واقهويه واقعد معاهم بعدين اطلع لشقتي
شرايك الي تقولك شقتي بس وقت النوم هع
الحياه حلوه بس واحلالاه لاجا وكنت حريفة رقص والاهم والصعب اكتسب ثقه اني ممكن يطلع مني حاجه تعجبه
رحماك ربي
تحياتي للكل
تحملوني
فرحتني ردودكم
اموااااااااح على روسكم وافكاركم الجهنميه
^_^

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اشركيه معاك بالرقص خليه يرقص معك اقصد

فديت روحك مشكوره عالمرور والرد
.. اتوقع ابوي فديته اخواني كلهم يراقصوني وهو لا
ثقيل الاخ مايرقص حتى بالعروس
يالله عسى ربي يخليه لي واقدر اسعده واسوي الي يبي
مشكوره عالرد
تحياتي

حنيني2010

مشكلتك من جزئين حيا وقلة ثقة برقصك!

لمعالجة مشكلة الثقة:
اقرئي عن الاغراء بالرقص الشرقي وتدربي عالمرآة ثم طبقي

" عيلتنا ما تحلالهم حفلة إلا إذا كنت فيها لان رقصي حلو مرررررررررة (النساء فقط طبعا)" لكن اكتشفت مع قراءتي عن الرقص الشرقي ان رقصي غير مغري للرجل!!!!!!!!!

وانك تخليه مغري شي مو بصعب،،إلا سهل مرررررة، أسهل من الرقص نفسه،

يعني من التكتيكات: ان ايديكي ما تفرديهم لبرا جسمك في الهوا كأنك فزاعة خشب!!!
إلا خليهم يحسسوا على جسمك وانتي تهزي وتتمايلي، كأنك تقولي للرجل: (هذا جسمي، شوف ما أخلاني، هذا كله لك) بدون كلام!

عيونك:: لازم تكوني كلك غنج، بالأول ثقة بعدين طلب من الرجل انه يقربلك، بعدين انتي تبعدي عنه!

لمعالجةمشكلة مشكلة الحيا:
فشي طبيعي أول مرة تستحي، خاصة إذا كنتي مجهزة الجو وضو ديسكو و مدري شو!!!!!

حاولي تخليه يشوف ترقصي فجأة، يعني مثلا هو يكون يتروش، انتي حطي صو دف/طبلة، وابدئي ارقصي وهو بالداخل وأعطي ظهرك للبابـ وانسي نفسك تماما، وانسي انه هو موجود، اندمجي بالرقص،

بعد ما يخلص يطلع من الحمام، يفوت عليكي يلاقيكي ترقصي، ما تحسي فيه إلا هاجم عليكي أو إذا لفيتي تلاقيه بوجهك يطالع مستمتع فيكي،، ولا تجهزي أجواء ولا أضواء ديسكو ولا شي،، صعب تزبط معك من أول مرة تكوني بهالجرأة، خليها من باب المفاجأة أحسن

حنيني فديتك
كلامك حلو
وانا فعلا عندي عقده معاه هو بالذات لو تبين ارقص قدام اي احد بالدنيا رقصت بس مدري وش بلاي عليه يمكن عشانه يحن يبي ارقص
عارفه استحي لانه كذا يجلس ويقول يالله
ارقصي
خخخخخخ
تجيني حاله هيك اضحك العب بشعري ادور استهبل بس ماارقص
ياربيه مني
عالعموم اسعدني مرورك وكلامك
بس وين القى حركات الاغراء
وعلى شنو ارقص الطبله لازم ارقص عالدقه وهذا بعدي
>>> ^_^ انا طفشت من نفسي شلون هو كثر ماعشمته ولا سطلع مني شي

أعلى