مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شارفت على الجنون ...المناصحة جزيتن الجنة

بيبسي وموز

يااختي والله هذا باين عليه فيه فوبيا من السحر صعب لانه باين من حركاته لو يروح لدكتور نفسي يعني حاولي فيه الله يعينك وعينه على بلواه ساعديه راح يكون الوضع صعب بس معليك تحملي

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
كان الله في عونك اختي

ولكني مستغربة الوضع

ليس وضع زوجك اللي مخليني مستغربة

ولكن انت من اثرتي استغرابي

مديرة مدرسة ...وما عندك علم بان ما يمر زوجك به هو مرض نفسي ؟؟؟

وما عرفتي انت بنفسك اللي لازم تروحي الطبيب و تعرضي حالة زوجك عليه ...بدون علم زوجك ؟؟

بامكانك اختي الذهاب مع احد من اخوانك و شرح حالة زوجك بالتفصيل

لان مستحيل زوجك راح يروح بنفسة ... وفي نفس الوقت ...انت اكثر واحده تقدر تشرح للطبيب الحالة

لا تحتاري ...اذهبي الى الطبيب النفسي باسرع وقت

واحتمال كبير يعطيك بعض الادوية اللي تساعد زوجك على الهدوء

واكيد راح يقول لك الطبيب ان تضعي العلاج له في اكله ...

هي اكيد مهمة صعبة ...لانه لا يقبل ان يأكل من طعامك ...ولكنها غير مستحيلة

الا ما تجدي طريقة ليأخذ زوجك العلاج

وربي معك

دحومتى

ربى يكون بعونك و الله ماشاءالله عليك بصبرك على حالة زوجك
يااختى حاولى تقولى قصه له ان فلان من الناس حالته كذا و كذا و عياله كرهوه و الناس كرهته و الكل مايطيقه يجيب الاشمئزاز لهم ,, {{جيبيها على نفس حالته لكن غير شوى}} كمليها القصه.. تطورت حالته و صار عنده نوبات اغماء او اعصابه متوتره وتجيه حاله شبيه بصرع لانه مو طبيعى و { خوفيه} و الحمدلله راح مع زوجته لطبيب نفسى ووجد العلاج بسرعه و رجع زى اول انسان طبيعى و مرتاح بحياتو و ريح بال زوجته وفرح اولاده فيه لانو صار قريب منهم وهم صار قربين منه وينام طبيعى و يمارس هواياته و يطلع و يدخل للبيت مرتاح باله و يحمدربه انه لقى علاج له ,,

اتمنى انى افيدك وربى يكون بعونك ,,

حالة زوجك ذكرتنى بعمتى لانو فعلا كانت عندها خوف من السحر و تشك انها مسحوره و تخاف على اولادها خوف غريب و كبرت و المرض يكبر معها و زوجت اولادها وهى كذا ومافى شيخ ماراحت له ولا عياده و كلهم بيقولو مافيها شى وترجع تقول الا فينى عين لدرجة انها يمر ايام ماتنام لاحول ولا قوة الابلله ودخلة فجاءه بدون ماتعانى من شى دخلة غيبوبه ثلاث ايام كاملات بلمستشفى و رابع يوم صحت من الغيبوبه وهى تتكلم كلام بلى تفكر فيه و بعدها قال الاستشارى لازم بعد الفترة النقاهه تروح لمستشفى الحبيب برياض و قالو لها عيالها كذا بشكل قصه انو فى كذا و كذا و اقتنعت و قالت بروح لطبيب النفسي لكن بشرط و قبلو عيالها وطلبت انو يقلو لناس انها غيبوبه من السكر ارتفع فجاءه و سوو نفس طلبها و طلبت انو لما تروح لطبيب النفسي ماحد يدرى حتى ام زوجها و راح لمستشفى الحبيب يقلو لناس و قدامهم علشان تطمئن انو لها مراجعة للعيون وبس والحين حالتها فى تحسن مستمر ماشاءالله ,,

الله يعينك حبيبتي والله يسهل امورك ويشفي زوجك من السواس
زواجك محتاج لطبيب نفسي او شيخ يقرا عليه دايم حالته مره صعبه مهما تفاهمتي معه مايستجيب لك
لازم تطلبين منه يعرض نفسه على طبيب او شيخ يقرا عليه دايم حالته مره متعسره وخاصه من الاعراض اللي ذكرته ان فيه وسواس
على العموم الله يشفيه يارب ويخليه لك وعيالك وياارب يقوم بالسلامه ويرجعلك مثل اول واحسن

من رأي الأخوات بعد الإستعانة بالله و الدعاء و الإستغفار و قراءة القرآن

روحي مع أخوكي أو أي أحد طبيب نفسي
و اشرحي الحالة بالتفصيل ... و أكيد هو حيتفهم و يعطيكي أدوية

و تتحسن حالته إن شاء الله
أو إخوانه يودوه إجباري ,,, لطبيب نفسي

هذ مو حالة

أعرف وحدة تقول عمي عن 5 رجال قوة بدنية ( مريض نفسي و موسوس و مثل زوجك ما ياكل إلا من شي مفتوح قدامه ) الموهم تقول عياله و إخوانه ودوووه للمشتشفى غصب 3 ساعات و هم يحاولوا يدخلوه السيارة
تالي دخل ,,,
يبي لها طولة بال

و دوه و شافه الدكتور
و أخذ وقت طبعا ,,, لكن الرجال اتحسن كثييييييييييير

ربي يكتب لك الفرج عاجلا غير آجلا
ربي يفرج همك ,,, و يسعدك
قولوا آآآمين

لايأس

حبيبتي الله يعينج على هالمصيبة ويعينج على حلها الظاهر انه زوجج تعرض لمشاكل وضغوطات

في طفولته كونت عنده هذي الشخصية الشكاكة غير البيئة الي نشأ فيها نصيحتي لك أختي:

لاتتخلين عنه أبدا أغدقيه بحبك وحنانك وأظهري له أنك سعيده معه وفخورة به لاتحسسيه انه

هو مصدر هم وقلق للعائلة علميه النظرة التفائلية للحياة واستشيري طبيب نفسي إذا كان يرفض

الذهاب اليه عيشي حياة سعيده مع أولادك لاتجعلي المشكلة همك الدائم ولاتركزي عليها واشغلي

وقت زوجك وأولادك بالزيارات والرحلات والقراءة وحاولي تكوني مفرفشة طول الوقت معه تزيني

له واطبخي الذ الطبخات وخاصة الي تحسين انه يحبها واستمتعي مع أولادك بأكلها وتركيه يأكل

مايشاء لكن تكونون معه على نفس السفرة وتتبادلون الكلام الممتع بمشاركة الأولاد أحظنيه

دائما وقولي له أننا بحاجة اليك وانك قدوة لنا لاتنهاري أمامه وتبكي لأنه سيحس بلإحباط

أوقظيه من النوم بابتسامة واستعيني بالله بالدعاء والإستغفار لأنه ياعزيزتي بتوترك الدائم وجعل

هذه المشكلة شغلك الشاغل ستؤثر على عطاءك في العمل وتؤثر بشكل سلبي جدا على أولادك

وتؤثر على زوجك وربما تزيدين النار حطبا أنا أدرك أن الأمر صعب لكن على قدر أهل العزم تؤتى

العزائم والله ايوفقج ويفرج همج0:bye1:

الى اين؟؟

يا اختي زوجك مريض نفسي وهذا خارج عن ارادته
تعرفي عزيزتي انه المريض النفسي جسمه يفرز مواد كيميائيه تخليه يشعر باأشياء ماهي موجوده اصلا
والان مهمتك تتركز بجانبين
الاول: علاجه النفسي ومساعده بذلك والشافي هو الله
الثاني: تعليقه بالله وتقويه ايمانه با ألحاقه بمجموعه صالحه (رفقاء صالحين ) يساعدونه على نفسه الاماره بالسوء
الثالث : الجئ في اول الامر واخره الى الله وتعلقي به وهو القادر على شفائه واصلاح امرك وتسهيل علاجه وتسير حياتك مثل ما تحبين
والله ييسر لك امرك
دعواتك

Sقلبي كبيرS

ا اذ ماقدرتي تروحي لطبيب نفسي اتواصلي مع الدكتور بالتلفون
والله يكون بعونك

بقعة ضوء

ليش للحين صابرة عليه

خافي على أولادك منه لأنه مو بعيد ينقل لهم نفس هالمرض النفسي ..إنتي ماشاء الله تشتغلي ومقتدرة عيشي حياتك مع أولادك بعيد عن زوجك بالطلاق او بغيره المهم تبعدي عنه لأن هذي مو حياة بالمرة ..

ميعاد عواد

هومريض , مرض نفسي مافيها كلام.
طيب متى حسيتي انه تغير عليك؟هل هوفجاة؟
اكيد اهله لهم باع في تغير زوجك
واعتقد انه الحاله قديمه عند زوجك بس توها تطلع مع الوقت
الله يعينهم على انفسهم ومثل ما قالت الاخت عنقود عنب
روحي انت للدكتور واوصفي له حالة زوجك
والله يجعله ان شاء الله سبب في شفاءه
والله يعينك انت عليه
واوصيك بالدعاء وتحري اوقات الاجابة
واليوم الجمعه في ساعة اجابة
حديث جابر بن عبد الله رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (يَوْمُ الجُمُعة ثِنْتَا عَشْرَةَ سَاعَةً ، لاَ يُوجَد فِيهَا عَبْدٌ مُسْلِمٌ يَسْأَلُ الله شَيْئاً إِلاَّ آتَاهُ إِيَّاهُ ، فَالْتَمِسُوهَا آخِرَ سَاعَةٍ بَعْدَ العَصْر) رواه أبو داود

حطام أنثى

أبشركن ربي يجزيكن الجنة ويفرج همكن ..

تسلحت بذكر الله ثم بالشجاعة ....
اليوم الجمعة في حالة صفاء وهدوء من زوجي...وبعد أن لزمت الاستغفار ليل نهار..ولزمت قول: ( لاحول ولاقوة إلا بالله) وقول:(لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين)
كان زوجي في قمة الهدوء والرضا..وطلب مني أسوي له غداء..تغدى وكان مروق ميه ميه ..
بعدها سويت قهوة وجلس وشرب معي ...(بغى عقلي يطير من الفرحة)
أخذني في حظنه وقال سامحيني ...والله ماأستغني عنك وماهو بكيفي ..بس اصبري وتحمليني
أنا انتهزت الفرصة !!!

وتكلمت معه حول وضعه ..شرحته له ..لم أوضح له أنه مرض نفسي بقدر ماهو عارض يطرأ لأي إنسان من الضغوط الخارجية ...
اقتنع بعرض نفسه على طبيب نفسي ...بس قال لي اسألي عن طبيب شاطر ونروح له
مين تعرف طبيب نفسي شاطر في تبوك..تدلني عليه بسرعة قبل يتراجع زوجي عن رأيه...
ولها دعوة في ظهر الغيب ولكل من وقفت معي بالنصح أو بالدعاء فرج الله همكن ورضي عنكن وأرضاكن ..دنيا وآخره...

دحومتى

ماشاء الله تبارك الله واصلى على ماانتى عليه و اتصلى على سنترالكم بتبوك و راح يعطونكم مجموعه ارقام و انتى اختارى الطبيب بعياده معروفه و مشهوره بتبوك و ربى يعينك ونا مااعرف شى بتبوك وليتنى اعرف وربى يسهلها عليك وعلينا ,,,

أعلى