مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(( سِهــــامُ الليـــــل لا تُخطـــــــــــئ ))

اختي هناء
الله يجزاك كل خير علي كلامك اللي مثل البلسم
ريحني كلامك كثير دخل لقلبي لانه طالع من قلبك

اللهم ارزقنا بالزوج الصالح عاجل غير اجل يارب العالمين

الاميره..

جزاااااااااك الله خير الجزاء
وجعلها الله في ميزان اعمالك غاليتي

غاليتي صا حبه الاحساس الراقي وذات القلب الحنون

فعلا حروف تخرج من القلب لتستقر في القلب دون حواجز تخلل موضوعك عدة متاهات وتسلل الى عده مشاعر مختزنه بداخلنا
ساتحدث عن نفسي انا مقبله ع عهدي 26 وللان لم ينعم الله علي بالزوج اللذي اتمنى ان اكمل معه مسيرتي نعم ارغب في الاستقرار وبناء مملكتي انا وحياة هادئه ,ولكن ليس من اي رجل نعم اعلم انه من الصعب ان يحصل الانسان على كل ما يتمناه في هذه الحياة ولكن انا لست مضطره لان ارسم لوحة تعاستي بيدي ربما تعرضت انا وغيري لكثير من التلميحات الجارحه بسبب عدم زواجنا لان وربما من اقرب الناس لنا ولكن لم يشعرني ذلك بالياس فانا احلم حلمن جميل لماذا اشوه هذا الحلم لارضي غيري واستقر انا في جحيم هذا القرار ,
نعم صدقتي القول الله وحده قادر على تلبية حوائجنا وهو العالم بمكنون صدورنا هو وحده لا شريك له في الوقت الحالي انا اعمل واتحمل مسؤولية العديد من المقربين لي ربما في زمرة مشاغلي ومسؤولياتي نسيت نفسي ولم اعلم انهم جميعا سيغادرون ولهم حياتهم الخاصه وانا سابقى وحيده ونعم لقد مررت بهذه التجربه ففي لحظه غادر الجميع ومن كانوا بقربي دائما وتوجه كلن الى مملكته الخاصه فشعرت بالحزن والالم وبكيت بمراره:tears::icon1366:
فنظرت من حولي ابحث عن حياتي انا ومملكتي واطفالي مسؤوليتي الخاصه فلم اجد شياء نعم شعرت بالياس والم عظيم بقلبي

ولكن لماذا الحزن اذا اراد الله شياء فسيحدث ربما يكون خيرا لي مهما كان الالم والحزن بداخلي لا احد يعلم ما تخفيه الايام غير الله سبحانه وتعالى نعم اكمل حياتي طبيعيه ولا اشكوا من شئ ربما تمر بعض الايام واشعر بالحنين لمملكتي ولكن بما انه الله لم يكتب لي ان تحين هذه الساعه فانا بامانته وتحت رعايته هو لا اله الا هو وحده .

نعم غاليتي لماذا نحزن ولقد كتب الله لكل شخص حياته قبل ان يولد لن نغير شي ولن نغير اراده خالقنا الكريم
شكرا لكي على كلماتك الرقيقه التي دخلت القلب فاشعرتني بالراحه والدفئ لصدق احساسك ورقي كلماتك

"" عسى ان تكرهوا شياء وهو خيرا لكم ""

اسال الله عز وجل ان يجمعني واياكم على دروب الخير

تحياتي لكم

استوقفني كلام أختي ،، فـ والله لقد دمعت عيناي ،،
وكأنني انا من كتبت كل كلمه ،،
وكأنكي كتبتي نيابة عني ،،

سبحان الله ،،

نعم ولكن

يا ربي يا فاتح ابواب الرزق والخير والسعادة والرحمة والمغفرة ،، افتح لي ابواب رزقك ورحمتك وارزقني الزوج الصالح عاجلاً غير أجل أن شا ء الله

الحمد لله رب العالمين
متى ما عرفنا وادركنا ان حاجتنا لدى ارحم الراحمين تهدى وتتطمئً النفوس

فالحمد والشكر لرب العالمين
الحمد لله على نعمة وعطاياه

الله يجزاك الف خير اختي هناء على الكلام الرائع والمحفز لنا
بقولكم تجربتي باختصار مع قيام الليل
داامت عليها فتره طويله تقريبا 3 او 4 شهور يوميا وكنت اتحرى اوقات استجابة الدعاء ...كنت ادعي بكل شي صغير او كبير ...واستشعرت الحديث القدسي اللي يقول ربنا فيه : ( من تقرب الي ذراعا تقربت اليه باعا) سبحااااااااااااااااااان الله اشياء كثييييره تحققت وربي استجاب لي والله الحمد وكنت ادعي بالزوج الصالح وصحيح اني لسه ماتزوجت بس صار موضوع خطبه مو رسمي (كلام نسوان) على ان ماتم الموضوع بس فرحت كثيير واللي فرحني ان حسيت ان ربي قريب مني فعلااا شعوررر لا تستطيع الكلمات وصفه
تحياتي
الؤلؤه المكنونه

(A7LA)

قومي أيتها المكروبة.. في ثلث الليل الأخير.. وقولي: لبيك وسعديك.. أنا يا مولاي المكروبةُ وفرجك دوائي.. وأنا المهمومة وكشفك سنائي.. وأنا الفقيرة وعطاؤك غنائي..
وأنا الموجوعة وشفاؤك رجائي..

ماشاء الله كلام اعجبني كثيراً و استولى على جوارحي

من منا لا يحتاج الى مثل هذه النفحات الايمانية

(أليس الله بكافٍ عبده)

ياربِ قد عظمت ذنوبي كثرة و لقد علمت بأنك عفوك أعظم

أسرتني كلماتك الدافئة جعلها الله في ميزان حسناتك

قطف الندى

السلام عليكم حبيت اشاركم بتجربتي مع الدعاء والالحاح في الدعاء
والله يابنات انا كنت في كل صلاه ادعو ربي اني اتخرج بممتاز من الجامعه هذا طبعا في الترم الاخير من الجامعه
واقسم بالله اني تفاجئت بنتائجي تخيلوا اخذت في كل المواد ممتاز مرتفع والى الان ماني مصدقه وفعلا تخرجت بممتاز مع انه كان اجتهادي عادي مو مره والاختبارات اغلط فيها والله يابنات وخصوصا ثلاث مواد مااستاهل فيها ممتاز مرتفع كيف اخذته هذا بفضل من الله استجاب دعوتي

لاتقنطوا وتيئسوا من رحمة الله التي وسعت كل شئ

هم حاجه ثانيه انا من عطلت مو كل يوم بس تقدرين تقولين ماانقطع عنها اللي هي صلاة اخر الليل واجلس ادعوا الله انه يرزقني الزوج الصالح الللي يحبني واحبه ويسعدني واسعده والله العظيم خلال شهر تقدمولي اثنين وللحين ماردينا عليهم هذا بفضل من الله وانا وكلت امري لله واللي فيه الخير ربي بييسره لي

دعواتكم لي ان الله يتمم علي وانخطب قريب وتتيسر اموري قولوا اااااااااااامين

اللهم انك عفوا تحب العفو فعفو عنا

كلامك رائع جدا
يدخل القلب على طول
تمنيت اني ماغلق من القرائه

بالنسبه لي

كنت اصلي الوتر ومازلت الحمدلله مستمره
وكنت ادعي ان ربي يغير حياتي للافضل
وتتغير شخصيتي للافضل
وبفضل الله ربي يسر لي برامج على التلفزيون ومواقع على النت لتطوير الذات وبفضل الله ومنه وكرمه تغيرة للافضل وحاليا الحمدلله راضيه عن نفسي

مره دعيت ربي في رمضان ان يرزقني بعمره والحمدلله بعدها بكم يوم تيسرت لي العمرة

أعلى