مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

(( سِهــــامُ الليـــــل لا تُخطـــــــــــئ ))

هنـاء

بسم الله الرحمن الرحيــم

اهلاً بكن اخواتي الحبيبات ..
لقد اشتقت لكن كثيراً واعذرن غيابي في الفتره السابقه ..

قرأت موضوع احدى العضوات بعنوان
" الرغبه في الزواج "
وعدة مواضيع اخرى ومشكلات طرحت
لنفس السبب
ورأيت تفاعل الكثيرات لذلك الموضوع ..

لهذا اردت يا احبتي
ان اطرح هذا الموضوع علي استطيع ان افيدكن به
ولو بالشيء البسيط

الزواج

هو مبتغى كل فتاة مؤمنه .. ترغب بالعيش في استقرار وعاطفة مشروعه ..
فلا عجب بأن ترغب كل فتاة في في ذلك ..

في البدايه .. جددي املك بالله .. وانبذي يأسك الذي تخلل اعماقك
ولو كنتِ اكبر سناً .. ومن اصغر منك تزوجن الواحد بعد الأخرى ..
فلازال باب الله مفتوحاً .. ورزقك قادم بأذن الله .. لكن عليك بأن تبذلي الأسباب لتحصلي على ماتتمنيه .. ليس فقط مجرد زواج بأي رجل كان ..
بل الزواج بالرجل الذي ترغبين ..
وبالصفات التي تحبين ..
لاتسترخصي نفسك ابداً .. ولا تدعي كلمات الناس تؤثر بأعماق يقينك بأن الله سبحانه قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه ..
قومي.. ولا تيأسي مهما اشتدَّ اضطراركِ..

فربَّكِ قدير لا يعجزه شيء،

وإنَّما أمره إذا قضى شيئاً أن يقول كن

فيكون ..

وتذكري أنَّ الله سبحانه من جميل رحمته قدحرَّم عليكِ سوء الظن به، كما حرَّم عليكِ

اليأس من رحمته، فقال سبحانه:

)إِنَّهُ لاَ يَيْأَسُ مِن رَّوْحِ اللّهِ إِلاَّ الْقَوْمُ الْكَافِرُونَ(.

نصيحتي ..
وقد جربتها الكثيرات وسمعت عنها الكثير
(( والله اعلم ))
ابدأي منذ اليوم .. بالتوكل على الله والعزم على القيام بصلاة الليل
هاقد بدأت العطله واغلبكن لاتفعل شيئاً بها سوى الجلوس امام شاشة التلفاز او الكمبيوتر بلا هدف ..
استغلي ليلك بما ينفعك ..
مادامت الفرصه لاتزال بيدك ..
اقرأي سورة البقره في قيامك كامله ان استطعتي او جالسه..
لكن اقرأيها كل يوم ولاتنسي انه في
الثلث الأخير من الليل
ذلك الوقت الذي تهمله الكثيرات منا به تكفر السيئات مهما عظمت..
وبه تقضى الحاجات مهما تعثرت..
وبه تستجاب الدعوات..
ويزول المرض والداء..
وترفع الدرجات في دار الجزاء..
فمالذي يلهينا عن كل ذلك
وسعادتنا بين ايدينا .. ؟
لاتنفع شكواكن لغير الله ..
فحينما تكتبين حاجتك الملحه هنا في المنتدى او تقولينها لصديقتك او قريبتك
ليس بيد مخلوق تلبيتها لك !
هي بيد الواحد الأحد .. الفرد الصمد ..
من خلقني وخلقك واودع فينا حاجتنا
وهو اعلم بها والقادر على تلبيتها وجلبها ..
لكن دوماً نبتعد وننغمس في المعاصي حتى نغرق ونطلب من المخلوقات مساعدتنا
وتخفيف همومنا .. !!

فمن منَّا مستغنية عن مغفرة الله وفضله؟!
ومن منَّا لا تضطرها الحاجة؟
ومن منَّا تزهد في تلك الثمرات والفضائل التي ينالها القائم في ظلمات الليل لله؟!

عن أبي هريرة رضي الله عنه أنَّ رسول الله صلى الله عليه وسلم قال:
ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا، حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول:

"من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له"
(رواه البخاري ومسلم).

تخيلي ..!!
الله بجلاله وعظمته .. ينزل كل ليله يسألنا عن حوائجنا
ونحن لاهون بلهو الدنيا ومتاعها ..
ونسينا انه وحده القادر على
جلاء همومنا وتلبية حاجاتنا ..

"فيا ذات الحاجة للزواج او للشفاء او للرزق والوظيف"

ها هو الله جلَّ وعلا ينزل إلى السماء الدنيا كل ليلة..
يقترب منك.. ويعرض عليك رحمته واستجابته.. وعطفه ومودته..
وينادينك نداءً حنوناً مشفقاً:
هل من مكروب فيفرج عنه..
فأين نحن من هذا العرض السخي!؟
قومي أيتها المكروبة.. في ثلث الليل الأخير.. وقولي: لبيك وسعديك.. أنا يا مولاي المكروبةُ وفرجك دوائي.. وأنا المهمومة وكشفك سنائي.. وأنا الفقيرة وعطاؤك غنائي..
وأنا الموجوعة وشفاؤك رجائي..
قومي.. وأحسني الوضوء..
ثم أقيمي ركعات خاشعة..
أظهري فيها لله ذلَّكِ واستكانتكِ له..
وأطلعيه على نية الخير والرجاء في قلبك..
فلا تدعي في سويدائه شوب إصرار..
ولا تبيتي فيه سوء نية..
ثم تضرَّعي وابتهلي إلى ربكِ شاكيةً إليه كربك.. راجيةً منه الفرج..
وتيقَّني أنكِ موعودة بالاستجابة..
فلا تعجلي ولا تَدَعي الإنابة.. فإنَّ الله قد وعدك إن دعوته أجابك، فقال سبحانه :
((أمن يُجِيبُ المُضطر إِذا دعاه ويكشفُ السُّوء ))

وللراغبات في الزواج والأستقرار :

ادعي بعد قرائتك لسورة البقره وفي نيتك الرغبه في الزواج

اللهم أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,
أنس وحدتى ,فرج كربتى,
أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,
يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,
يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شىء قدير ,
يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار,

اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف و احفظهم لي في نفسي و مالي
و اوسعهم رزقا واعظمهم بركة
و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي ..
اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام
اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير ..
اللهم اغفر ذنبى واحصنى وطهر قلبى
اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل
وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به .. اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..وأكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي..

ولا تنسي حبيبتي ..
الدعاء بنيه خالصه و تحري الاجابه كذلك
قيام الليل
سهام اليل لا تخطئ ابداً الاتجاه الي الله
فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب ..

كانت نصيحه لكل من ارادت الطمئينه والسعاده .. اتمنى لكن جميعاً ازواجاً صالحين تقر بها اعينكن .. وسعادةً في الدارين ..

اريد منكن تسيجل تجاربكن في صلاة الليل هنا
ومن لم تجرب تسجل بدايتها وتبدأ ..

في حفظ الرحمن ..

التعديل الأخير:
إني لفرحه أشد الفرح
لاني أولى من يرد على ماكتبتي

وإني لأسعدت كثيرا بما قرأت
ولا أخفي عليك يا "هنـــــــــاء"

بالهناء الذي أحسست به!!!!!!
وبالراحة الغريبة التي انتابتني!!!!!!!!

وكأن الكلمات قد تغلغلت إلى جدران قلبي
واستقرت في نفسي؟؟

ولعلمكم
اني لست ممن يفكر بالزواج
أو ينتظره بفارغ الصبر

ولكني لا أعلم
لما هذه الراحة؟؟

عزيزتي هناء

كلماتكي نابعة من صميم قلبك
لذلك لاتحتاج من الوقت الكثير

ولقد صدقتي
"سهام الله لاتخطئ"

عسى الله ان يوفقكي لما يحبه ويرضاه

شرشف صلاة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خير اختي هناء على الكلام الراااااااااائع بالصمـــــــــــــــــــيم ماشالله عليك دايم كلامك يشرح الصدر..
صادقه نشتكي لمخلوق للاسف ماله حيله ضعيف ونترك الشكوى لخالقنا والقادر على حل امورنا سبحانه .. اشارك نبراس بشعورها فعلا حسيت براحه كبيره من كلامك الله يجعله بموازين حسناتك ويفرج همك والمسلمين اجمعين الله يهدينا ان شالله المفروض هالموضوع يصير مرجع لكل وحده مننا اذا صادفتنا اي مشكله لاننا مع الوقت ننسى ونحتاج لتذكير
عن نفسي حفظته عندي ..الله يعطيك العافيه..

اللهم اشرح صدري ويسر لي امري وارزقني من حيث لااحتسب

حبة رز

اختي هناء موضوعك مره روووعه:detective2: من جد يدخل القلب من دون مقدمات:blush-anim-cl: سبحان الله
يعطي راحه مو طبيعيه الله يجعلها في ميزان حساناتك انشاء الله :icon30:
كثير قريت مثل هالكلام بس ماعرف ليش موضوعك يعطي شعور بالراحه:clap:
احس انه خفيف وسهل وغير مكلف :msn-wink:وتحسي انو يدخل القلب بسرعه :idea:
وكل سطر احلى من الثاني والله لا ابالغ:no: ولا اجامل:flex: بجد كلام طالع من قلبي وعلى طول على الكيبورد :nosweat:
لانه حقيقه والي محليه اكثر انو طالع من بنت منا وفينا:cupidarrow: يعني عارفه مشكلة اغلبية البنات:icon1366: :surrender:
اذا مامرت فيها فهي سمعت من الي حولها من البنات:sly: (يعني خبرتك في الحياة )احس انو هاذا سبب من الاسباب
الي مخليه الموضوع مره مميز
الله يكثر من امثاللك
:showoff:

LULZ

أختي هناء
من احلى المواضيع اللي قريتها
يعطيك العافيه
بس عندي ملاحظه

ولا تنسي حبيبتي ..
الدعاء بنيه خالصه و تحري الاجابه كذلك صلاه الحاجه و قيام الليل سهام اليل لا تخطئ
ابدا"الاتجاه الي الله فهو مجيب كل محتاج و مفرج كل الكروب ..

لا توجد صلاه اسمها صلاه الحاجه وهذا رد بن باز على سؤال صلاه الحاجه

لا أعلم في صلاة الحاجة حديثاً يعتمد عليه، وإنما جاء الحديث في صلاة التوبة، وصلاة الاستخارة، صلاة الاستخارة إذا همّ الإنسان بأمر وأشكل عليه أمره يستخير الله فيه ويصلي ركعتين ثم يدعو الله يرفع يديه ويدعو الله ويستخيره بالدعاء المشروع : اللهم إني أستخيرك بعلمك وأستقدرك بقدرتك... إلى آخر الحديث، وهكذا صلاة التوبة إذا كان عنده ذنوب فيتطهر ويصلي ركعتين، ثم يتوب إلى الله توبة صادقة، والتوبة ليس من شرطها الصلاة، لكن مستحب إذا تطهر وصلى ركعتين وتاب توبة صادقة كان أقرب إلى القبول ولو تاب وهو يمشي أو في الطريق أو في البيت أو ..... أو في أي حال، التوبة مقبولة إذا تمت شروطها، إذا ندم على الماضي، وأقلع من السيئة وعزم أن لا يعود فيها ، الله يقبلها منه، سواء كان ماشياً أو واقفاً أو راقد مضطجعاً في البيت أو في الطريق أو في أي مكان، لكن إذا توضأ وأحسن الطهور ثم صلى ركعتين، ثم رفع يديه إلى ربه يسأله أن يمنّ عليه بالتوبة هذا أكمل وأحسن.

هنـاء

عنيت بها قيام الليل .. الا يبدو الأمر واضحاً ؟

أختي هناء
من احلى المواضيع اللي قريتها
يعطيك العافيه
بس عندي ملاحظه

لا توجد صلاه اسمها صلاه الحاجه وهذا رد بن باز على سؤال صلاه الحاجه

السلام عليك عزيزتي ورحمة الله ..
اهلاً غاليتي شرفني وجودك وتعليقك على "صلاة الحاجه "

عزيزتي .. حينما قلت صلاة الحاجه لم اعني بذلك انني اسميتها للحاجه فقط .. !
ابداً انه مسمى اطلقته لأننا بفطرتنا السليمه حين نضيق من امر ما نتوضأ ونصلي وندعو الله ان يفرجه بعطفه ورحمته ..
ولا اعتقد بأن الله قد قال لنا في كتابه العزيز
(أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ..)

حين يكون الخالق قد نزل الى السماء الدنيا ليسأل عباده حوائجهم

"ينزل ربنا تبارك وتعالى كل ليلة إلى السماء الدنيا، حين يبقى ثلث الليل الآخر فيقول: من يدعوني فأستجيب له، من يسألني فأعطيه، من يستغفرني فأغفر له" (رواه البخاري ومسلم).

لأنه لا يريدنا ان نعرض عليه حوائجنا وقت الضيق!
وبطبيعة الحال لن ندعوا الله دون ان نسجد له ركعتين على الأقل فذلك من اداب الدعاء ..
لهذا ياعزيزتي حين قلت صلاة الحاجه عنيت بها صلاة الليل

بل انني لم اسمع من قبل بفتوى عن صلاة الحاجه او بمسمى صلاة الحاجه
انه لفظ اطلقته للمكروبات وذوات الحاجه اللواتي يأسن من امرهن ..!

ثم ياعزيزتي .. حين يكون للمرأ حاجه يقوم فيصلي قبل الدعاء
ليكون قد قام بعمل يستطيع ان يقابل الله فيه فيرفع يديه وهو مطمئن
ولم اقل انه من المفترض صلاة الحاجه ليلبي الله حاجته بل انها من الأداب ماقبل الدعاء .. وعنيت بها قيام الليل او صلاة الليل ..

وان كان هذا المسمى مدعى للشك
فلا بأس حبيبتي .. سأعدله :cupidarrow:
واشكرك ايضاً على لفة انتباهي لذلك ..

سررت بوجودك .. :bye1:

غاليتي صا حبه الاحساس الراقي وذات القلب الحنون
فعلا حروف تخرج من القلب لتستقر في القلب دون حواجز تخلل موضوعك عدة متاهات وتسلل الى عده مشاعر مختزنه بداخلنا
ساتحدث عن نفسي انا مقبله ع عهدي 26 وللان لم ينعم الله علي بالزوج اللذي اتمنى ان اكمل معه مسيرتي نعم ارغب في الاستقرار وبناء مملكتي انا وحياة هادئه ,ولكن ليس من اي رجل نعم اعلم انه من الصعب ان يحصل الانسان على كل ما يتمناه في هذه الحياة ولكن انا لست مضطره لان ارسم لوحة تعاستي بيدي ربما تعرضت انا وغيري لكثير من التلميحات الجارحه بسبب عدم زواجنا لان وربما من اقرب الناس لنا ولكن لم يشعرني ذلك بالياس فانا احلم حلمن جميل لماذا اشوه هذا الحلم لارضي غيري واستقر انا في جحيم هذا القرار ,
نعم صدقتي القول الله وحده قادر على تلبية حوائجنا وهو العالم بمكنون صدورنا هو وحده لا شريك له في الوقت الحالي انا اعمل واتحمل مسؤولية العديد من المقربين لي ربما في زمرة مشاغلي ومسؤولياتي نسيت نفسي ولم اعلم انهم جميعا سيغادرون ولهم حياتهم الخاصه وانا سابقى وحيده ونعم لقد مررت بهذه التجربه ففي لحظه غادر الجميع ومن كانوا بقربي دائما وتوجه كلن الى مملكته الخاصه فشعرت بالحزن والالم وبكيت بمراره:tears::icon1366:
فنظرت من حولي ابحث عن حياتي انا ومملكتي واطفالي مسؤوليتي الخاصه فلم اجد شياء نعم شعرت بالياس والم عظيم بقلبي

ولكن لماذا الحزن اذا اراد الله شياء فسيحدث ربما يكون خيرا لي مهما كان الالم والحزن بداخلي لا احد يعلم ما تخفيه الايام غير الله سبحانه وتعالى نعم اكمل حياتي طبيعيه ولا اشكوا من شئ ربما تمر بعض الايام واشعر بالحنين لمملكتي ولكن بما انه الله لم يكتب لي ان تحين هذه الساعه فانا بامانته وتحت رعايته هو لا اله الا هو وحده .

نعم غاليتي لماذا نحزن ولقد كتب الله لكل شخص حياته قبل ان يولد لن نغير شي ولن نغير اراده خالقنا الكريم
شكرا لكي على كلماتك الرقيقه التي دخلت القلب فاشعرتني بالراحه والدفئ لصدق احساسك ورقي كلماتك

"" عسى ان تكرهوا شياء وهو خيرا لكم ""

اسال الله عز وجل ان يجمعني واياكم على دروب الخير

تحياتي لكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هنـاء

غاليتي صا حبه الاحساس الراقي وذات القلب الحنون

فعلا حروف تخرج من القلب لتستقر في القلب دون حواجز تخلل موضوعك عدة متاهات وتسلل الى عده مشاعر مختزنه بداخلنا
ساتحدث عن نفسي انا مقبله ع عهدي 26 وللان لم ينعم الله علي بالزوج اللذي اتمنى ان اكمل معه مسيرتي نعم ارغب في الاستقرار وبناء مملكتي انا وحياة هادئه ,ولكن ليس من اي رجل نعم اعلم انه من الصعب ان يحصل الانسان على كل ما يتمناه في هذه الحياة ولكن انا لست مضطره لان ارسم لوحة تعاستي بيدي ربما تعرضت انا وغيري لكثير من التلميحات الجارحه بسبب عدم زواجنا لان وربما من اقرب الناس لنا ولكن لم يشعرني ذلك بالياس فانا احلم حلمن جميل لماذا اشوه هذا الحلم لارضي غيري واستقر انا في جحيم هذا القرار ,
نعم صدقتي القول الله وحده قادر على تلبية حوائجنا وهو العالم بمكنون صدورنا هو وحده لا شريك له في الوقت الحالي انا اعمل واتحمل مسؤولية العديد من المقربين لي ربما في زمرة مشاغلي ومسؤولياتي نسيت نفسي ولم اعلم انهم جميعا سيغادرون ولهم حياتهم الخاصه وانا سابقى وحيده ونعم لقد مررت بهذه التجربه ففي لحظه غادر الجميع ومن كانوا بقربي دائما وتوجه كلن الى مملكته الخاصه فشعرت بالحزن والالم وبكيت بمراره:tears::icon1366:
فنظرت من حولي ابحث عن حياتي انا ومملكتي واطفالي مسؤوليتي الخاصه فلم اجد شياء نعم شعرت بالياس والم عظيم بقلبي

ولكن لماذا الحزن اذا اراد الله شياء فسيحدث ربما يكون خيرا لي مهما كان الالم والحزن بداخلي لا احد يعلم ما تخفيه الايام غير الله سبحانه وتعالى نعم اكمل حياتي طبيعيه ولا اشكوا من شئ ربما تمر بعض الايام واشعر بالحنين لمملكتي ولكن بما انه الله لم يكتب لي ان تحين هذه الساعه فانا بامانته وتحت رعايته هو لا اله الا هو وحده .

نعم غاليتي لماذا نحزن ولقد كتب الله لكل شخص حياته قبل ان يولد لن نغير شي ولن نغير اراده خالقنا الكريم
شكرا لكي على كلماتك الرقيقه التي دخلت القلب فاشعرتني بالراحه والدفئ لصدق احساسك ورقي كلماتك

"" عسى ان تكرهوا شياء وهو خيرا لكم ""

اسال الله عز وجل ان يجمعني واياكم على دروب الخير

تحياتي لكم

اهلاً بك غاليتي ..
اعجبني كثيراً يقينك وايمانك بأن الله لاينسى عبده وهو اعلم بحالك
اكثر من نفسك .. واعجبنتي فيك قوتك امام الجميع وصبرك ..

لكن هذا لايكفي ..
ابذلي الأسباب ياعزيزتي .. قومي الليل وصلي وادعي ..
صدقيني قيام الليل له اثار كبيره في تحسين حياتنا ولكن اغلبنا يجهل ذلك ويقضي ليله فيما لا ينفعه!

كوني قويه .. وابدأي منذ اليوم .. ثم اسمعيني اخبارك الساره ..

اهلاً بك غاليتي ..

اعجبني كثيراً يقينك وايمانك بأن الله لاينسى عبده وهو اعلم بحالك
اكثر من نفسك .. واعجبنتي فيك قوتك امام الجميع وصبرك ..
لكن هذا لايكفي ..
ابذلي الأسباب ياعزيزتي .. قومي الليل وصلي وادعي ..
صدقيني قيام الليل له اثار كبيره في تحسين حياتنا ولكن اغلبنا يجهل ذلك ويقضي ليله فيما لا ينفعه!

كوني قويه .. وابدأي منذ اليوم .. ثم اسمعيني اخبارك الساره ..

(( يا هناء هالعمر ويكفي لي نطقت باسمج انا **ارسم الفرحه بقلبي وادري اني عايش في هناء))

اعاهدك بعلم اللذي جمعنا ويعلم ما تخفيه صدورنا ان اتبع نصائحك واثبت قبضتي على مفاتيح السعاده التي سلمتها لي شكرا لكي غاليتي

ياسمينه

متميزة ببلقيس
هناء ..موضوعك رائع
واستحق التثبيت بجدارهـ ...
واكيد اغلب الأخوات يفكرون في هذا الموضوع ومن حقهم ..
بس اهم شي ، مانستسلم للضيق والإكتئاب ..
وهنا اتذكر موضوع راااااائع للإستاذه ناعمه الهاشمي
اجمل قصه زواج >>>:in_love:>>> تجدونه في قسم مقالات ناعمه الهاشمي
موضوع رائع ولايفوتكم يعلمنا حسن الظن بالله ، وقانون الجذب وش نتيجته

:msn-wink:

ms-reem

راااااااااااااااااااااااائع يا هناء
الله يتقبل منا مادعينا ويحقق ما تمنينا

جزاك الله خير والأخوات كفو و وفوا وجعله الله في موازين أعمالك تقبلي مروري

أمل جديد

غاليتي ... هناء
كل الشكر والتقدير للموضوع الرائع ...
أحيانا الانسان تجيه حالات يأس ويبدأ يسأل ليش أنا وش ناقصني وان كل المتزوجات يعيشون بسعادة لكن والله والله لما يشوف مشاكل المتزوجات يقول الحمدلله { لله حكمة في عدم زواجي }.. ثم يبدأ الامل يتجدد .. ومع موضوعك عزيزتي ايقضتينا من غفلتنا جزيتي الجنان وطاعة الرحمن ..

حب مودي

شكرا للدعوة يالغالية ( هنــــــــــاء )

هذه اول مره ادخل هالقسم !

موضوعكِ يشفي القلب وبالنسبة لسورة البقرة أقرءها يوميا وسأجتهد بالصلاة والدعاء

شكرا كثيرا

لارين

لااملك لشكرك سوى دعائي لك كلماتك دخلت قلبي وباذن الله سأطبق نصائحك من اليوم وسأخبركم بالنتيجه ان شاءالله

ياربي لك الحمد اني عرفت هذا المنتدى فوالله كنت اشعر بالوحده والضياع معكم وجدت نفسي

فلووونه

يعطيك الف عافيه على الموضوع

فعلا الوحده ضاقت من التلميحات الي وصلت للتصريح بالوجه وشماته من القريب قبل البعيد بس شنسوي قدر الله وماشاء فعل انا يحزني ويحز بخاطري امي اشوفها دايم تدعي وتتاثر بكلام الخالات والعمات وصرت ابي اتزوج بس عشان افتك من الكلام الجارح ونظرة ياحرااااااااااااام لسى ماتزوجت وابي امي ترتاح وتفرح فيني وان شاء الله كلنا نتزوج احسن زوجات و اهلنا يفرحو فينا والي يتكلمون ويبون بس يحبطونا الله وكيلهم

أعلى