مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سيدتي انتي قدمت له كل شي تقدرين عليه بس ما قدمتي له الى الان .....+_+

استغفر الله العظيم

نووووفه

الله يجزاك خير
كلامك يجنن والكل ان شاء الله يستفيدوا منه بس فيه نقطه احب الفت انتباه البنات الها وهي ان يبتعدو عن التدليع الزايد للزوج لانه بيتعود عليه ويصير حق مسلم به اله ولو قصرتي لاي سبب يا ويلك
ممكن يزعل او يحس انه مهمل
ممكن في بداية الزواج تقدر الزوجه تدلعه وتهتم فيه
بس اذا كانت تعبانه اوحامل اومريضه و تكون هي بحاجه للاهتمام
بدل مايهتم فيها يبدا يتافف من تقصيرها بحقه ويبدا النق ال
يعني المفروض الوحده تادي واجباتها المفروضه بدون تقصير لكن الدلع ذوقيه اياه اذا كنت راضيه عنه كل الرضا ومو على طول مابين فتره فتره مثلا مره كل شهر امزح مو له الدرجه اتمنى لكم حياه زوجيه سعييييييييييييده

DREAM...CHANGE

موضوع جدا" جميل و مميز مشكووووووووووووووره أختي
الله يسعدك في الدارين ياااااااااااااااااااررررررب ......

روائع

سلمت يمينك غاليتي كلام قيم اللهم اجعل حبك احب الينا من انفسنا واهلينا ومن الناس اجمعين ومن الماء البارد عند الظما

الله يجزاك خير
كلامك يجنن والكل ان شاء الله يستفيدوا منه بس فيه نقطه احب الفت انتباه البنات الها وهي ان يبتعدو عن التدليع الزايد للزوج لانه بيتعود عليه ويصير حق مسلم به اله ولو قصرتي لاي سبب يا ويلك
ممكن يزعل او يحس انه مهمل
ممكن في بداية الزواج تقدر الزوجه تدلعه وتهتم فيه
بس اذا كانت تعبانه اوحامل اومريضه و تكون هي بحاجه للاهتمام
بدل مايهتم فيها يبدا يتافف من تقصيرها بحقه ويبدا النق ال
يعني المفروض الوحده تادي واجباتها المفروضه بدون تقصير لكن الدلع ذوقيه اياه اذا كنت راضيه عنه كل الرضا ومو على طول مابين فتره فتره مثلا مره كل شهر امزح مو له الدرجه اتمنى لكم حياه زوجيه سعييييييييييييده
فعلا يا اختي كلامج صحيح نورتي بمرورج وبرايج الغالي علينا اكيد
لا تحرمينا مرورج

ربي يجعلك لزوجك حورية الدنيا ويجعلك وزوجك وذريتك ومن احببتي ممن يدخلون الجنة بغير حساب ويرضى عنكم
حياتي احببت ماقلتي واستفدت من انتسابي للمنتدى الجميل
انا منذ كنت في بيت اهلي وانا بيتوتية قليلة الزيارات لذلك كان هذا في مصلحته, رومنسية فأنا جنوبية شرقية وهو شمالي غربي وكان يحب الكلام المعسول ونظرات العشق والهيام ولكن اظن اني قصرت في اشياء اخرى كانت اهم عنده من ذلك فالتجأ الى مكالمت البنات بل والخروج مع بعضهن الى الكوفييات ماشالله عليه مع اني كنت بحاول اسعده بكل الطرق
اااااه وقليل الآه والالم اللي في قلبي
تعبت احمل نفسي مسؤولية غلط ماوقع منه واني مقصرة
ساعديني كيف احب نفسي اللي اتعودت استحي اناظرها في المرايا حتى من قبل الزواج لااعلم السبب في ذلك مع العلم اني تربية في بيت جدتي لامي التي علمتني هذا حرام وهذا عيب فلبسي كله حشمة ,تصدقي بعد زواجي لمدة سنتين واكثر حين كان اهل زوجي يجتمعو تقول لي سلفتي مايميزك في تلك الفترة انك تجلسي بجانب زوجك وخدودك حمممرة من الخجل وكلامي محدود لعدت سنوات
احب اضيف اني والحمد لله على قدر من الجمال طيبة لابعد حد خلوقة لا احب جرح الناس حتى لو جرحوني غييييييييييييورة فقد كنت اعلم انه يكلم بنات واكتم في نفسي واااااكل في نفسي وكنت احس انه رايح يقابلهم بس ماعندي اي دليل الى ان وجدته وواجهته والحمد لله الا اني لم اعد تلك التي حنان حضنها ودفاه يذيب الصخر
ابغى ارجع ولك جرحي برضه بينزف داخلي مع انه بطل انشالله يكلم بنات
اموووووت واعرف كيف كان يعاشرني وتاني يوم يكلم غيري هل معقول اني سيئة في الجنس لدرجة اني لم احصنه وانا عملت اشياء لم اتوقع في يوم اني اسويها وللعلم الشمالي مقل في الجنس وبزيادة احس ايامها انه بزيادة فأوقات ورغم انه مثلا كل اسبوع او اسبوعين انه يبرد بسرعة قبل ان اخذ حقي وحلفته انه ماسوى مع غيري وحلف
ابغى الحل حتى الان لم اعد اثيره رغم اني اتفنن في اللبس يمكن اسلوبي اليومي موعاجبه يمكن شي في موراضي عنه يمكن ويمكن ويمكن ( انا بفكر ايش مو عاجبه في وابغى اغيره بس هو او الرجال عموما في يوم سألوا نفسهم : احنا راضيين زوجاتنا ولا لأ ، ايش مو عاجبهم فينا عشان نغيره !
ابغى كمان استفسر عن التناغم العاطفي وكمان عن الاحتواء
رجاءاً ساعديني وسامحيني على الاطالة

أعلى