مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سورة البقرة وزوجي

زينة الدار

اخلصي معاملتك مع الله لله فقط وليس لاجل العباد ومادامك عارفة انك اخطأتي واعترفتي بهذا لزوجك فعامليه بما يرضي الله وارمي همك على الله وربنا يفتح عليك وييسر امورك ولو بعد حين اصبري والله المستعان

الكوابيس اللي بتشوفينها هذا دليل انك قاهرة الشياطين بيها

فبيحاولوا يخوفوكي باي طريقة

قال تعالى: انما النجوى من الشيطان ليحزن الذين امنوا وما هو بضارهم من شئ

شي طبيعي يشتد عليك الوضع معناه انتي في تقدم

يا حبيبتي الله اخبرنا ان ابليس يرانا هو وقبيله من حيث لا نراهم

لا تظنين انك لحالك بلا عدو حفظك الله

واصلي في قراءتها او حتى وضعها ع اليوتوب اي شريط يوميا ولا تياسي

صدقيني انتي وزوجك وبيتك وحياتك رح تهنا

بس ما تتخلين عليها

مشكورات خواتي على كلامكن الأكثر من رائع الصراحه شجعتني اني استمر في قرائتها كل ليلة ليس اربيعين ليلة فقط مع اني الحمد لله كل يوم اضعها على الكومبيوتر حتى لو كان فيني تعب اشغلها وانام واداوم على قرائتها في قيام الليل
وعن زوجي اني اطنشه ما اقدر انا ما اصدق يكون في البيت بسبب انشغاله بحياته ودراسته وانا جربت وياه التطنيش عادي عنده اني اطنشه ولو الود وده ما اتكلم وياه

روح تعوووب

حبيبتي دامك تأثرتي بسوره البقره وصارت تجيك أحلام مزعجه استمري عليها وأرقي نفسك وزوجك ان أمكن لو تعطيه ماي مقري فيه وان شاء تفرج عليك أحب أنبهك في فترة الرقيا ممكن تزيد الحاله لكن استمري لأن الشيطان يبيك توقفي والله بيصلح الحال ،وأكثري من الاستغفار بنية ان الله يغفر لك وان ماأصابك الابذنوبك مثل ماقال الشيخ 0وبالنسبه للأحلام لو تقدري تفسريها عند شيخ لأن بعضها تدلك على العلاج ولو لاسمح الله فيه سحر قد تدلك الاحلام على مكانه والله يسخر لك زوجك ويجعله قرة عين لك

روحي تعوب مشكوره على كلامج
الصراحه في الفتره الي انا اقرى فيها سورة البقره الاحظ على ريلي ما طايقني امره ومطنشني ومتلذذ في حزني
فهل هذا دلاله على انه سورة البقرة سوت مفعولها في ريلي واتحاول انها تخرج ابليس من راسه

malak.m.n

لا تيأسي يا اختى من رحمة الله وطالما انك تعترفى بخطأك فأصبرى لعلة يكون هذا حساب من الله على هذا الخطأ فتحملى وزيدى من الاستغفار والتوجة الى الله حتى يرضى الله اولا وعندها سيرضى زوجك عليكى

عليكى بزيادة طاعاتك وتوجهك لله تعالى و لا تزلين نفسك لغير الله واصبرى حتى يأتى الفر ج ولا تعطى زوجك اهتمام زايد عن حدة كفى علية التزامك بأمرة والقيام بواجبك نحوه ونو اولادك .

والله اني تعبانه نفسيا وانا اصلي اتذكر معاملته لي وتدمع عيني واخر ساجده ادعي ربي انه يسخره لي ويحنن قلبه عليه
احيانا احس انه حد يقوله لا تعطيها ويه وايد وسفه فيها

ورقه توت

يااختي لاتقنطي من رحمه الله اصبري وادعي رب العالمين سبحان الله كان زوجي مايطيقني كانه احدمعبيه اوعامله شئ لكن الشكرلله والحمدالله عرفت نمطه ومع الدعاءاستغلي اوقات الاجابه وادعي ولوتقدري تجي مكه وتروحي الحرم افضل ولاتنسي يااختي الصدقه لهامفعولها

قمر بعيونه

اساليني عن سورة البقرة تخيلي هدات الحياة في بيتي وخفت المشاكل سبحان الله لانها تطرد الشياطين من البيت

السلام عليكم
حبيبتي واصلي قرائة سورة البقره فأن اخذها بركه وتركها حسره
انا كنت مثلك اشوف قطط وحيوانات بنومي وكنت اشوف ناس يتحرشون فيني جنسيآ
وطبع كانت في مشاكل مع زوجي من ناحيه الصد ومايحب يجلس في البيت ومن أخرة.......
وأنا ماادري وش السالفه!!

لين وحده دلتني على منتدى الشيخ عبد الله الخليفه الله يجزاها خير
وقريت طلع الي فينا عيييين سبحان الله
وقريت الاعراض وطلع اغلبها فيني انا وزوجي
والشيخ الله يجزاه الجنه حاطه رقيه لكل مشكله
شوفي الي فيك وطبقيه بالحرف
اسأل الله العلي القدير ان يشفيني ويشفيك هو ولي ذالك والقادر عليه

اتمنى افدتك...

الم وعشته

انا مع اختي جميله وجذابه

واااصلي البقررررره نصيحه حتى وزادت المششاكل الششيطان يبيك تتركيها

بس اصبري وبعدها تنالي
وافتحي بقوقل حل المششاكل بسورة البقررره

وربي عجيبه

والدعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء الدعاااااااااااااااااااااااااااء يرد القضاء ومجرررررب
لاتيأسسي
واصبري واقري عن البوصله الشخصيه لزوجك هل هو شمالي جنوبي وكذا

تسستفيدي كثير منها

ما قصرتن الصراحه في كلامكن وانا خاطري اروح مكه بس هو رافض يشلني
يقولي روحي ويا اهلج انا ما بوديج

لما تبدأي فطربقك مع الله فلا تشكي أبدا بالله
اناأؤمن انك اذا دعوت الله بيقيييييييييييييييييييييييييين فالله عزيز ولن يردك خائبه
ان كنت اخطأت فاستغفري الله وهو الغفار ثم اذا كنت اخطأت مع زوجك فكل بني ادم خطاء حسسي زوجك واشعريه بعدم تكرار الخطأ ابدا حتى يشعر بالامان ثم لاترضي ان تطول الاهانه
اشغلي نفسك بتنمية روحك والوقوف دوما بباب الله دون استعجال ونمي نفسك بعلوم تفيدك وتجعلك بتطبيقها درة في سماء الحياة
وفقك الله لما يحب ويرضى
ودمت بحب وسعادة

أعلى