مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سوالف زوجات الجنوبيين..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

sm1980

كيفكم صبايا انا زوجي جنوبي شرقي متحكم الى ابعد الحدود ولكنه حنون جدا وطيب القلب ويتاثر بسرعة ولكنه من النوع اللي ما يعبر عن مشاعره دائما ومهما يكون يضع الحق علي ويزعل بسرعة حتى اذا يكون هو اللي غلطان ولا يعرف الجد حياته كلها مزح وضحك وبكل الامور ويحب النعومة جدددددددددددا والدلع والله ماني عارفة اتعامل معاه ونسيت ان اخبركم بانه يستشيرني في جميع الامور واذا مرة ما سمع كلامي يندم وتتعرقل اموره ولي عودة اذا تذكرت شي

:icon1366:

آه يا صبايا مقهورة منة واااايد

الله يثبت قراراتهم ووعودهم :nosweat: قولو آمين

ملاذي
والله من البداية حسيت به انسان ما يعرف للغيرة درب الصراحة زعلت وااايد انا احب الريال يخاف علية ويغار علية ومن القهر قلتله فلان اكتشفت فيك شي قالي شو هو : قلت له انك عديم الغيرة :in_love: !! قوية صح ,, بس والله من قهري أبدا ما كان يعبر عن شي نهاااائي ودايما ينغزني بالكلام ان البنات يغازلونهم ويعطونهم ويه كلة كووووووووووووم وخطبة لبنت عمة قبلي كوووووووووم دوم يرجع هذا الطاري وانا كأي أنثى اموووت من القهر واغااار ما يراعي شعوري ابد ,,, فلما فاض بي خلاص كل ما يطري بنت عمة أطري ولد عموتي اللي كان خاطبني قبل مرة ورى مرة لين ماا استحى على ويه وما قام يجيب الطاااري :showoff: ولله الحمد

ويوم كنت مسافرة من شهرين حلف علية ما احط مكياج مولية حتى الجحال اونة عيونهم حااارة :1eye: احلف انتة بس ,, صارت مشكلة كبيرة بيننا وانا من النوع اللي يحب التعديل وااايد ما اقدر اودرة بس بمكر الحريم يبت راااسة :in_love:

أعتقد هوايتهم التحكم فينا عن بعد و عن قرب خخخ

شعلة نشااااااط

الله يعينج أختي فعلاً القيود شي ممل وااايد واااايد اسأل مجرب :sadwalk:
أحس بالجنوبيين وااايد يحبون يدخلون في تفاصيل حريمهم والله وصلت لدرجة لون الرووووووووووج :icon28: ويدقق على كل شي فيني حتى لفة الشعر ,, وودة يغيرني 180 %

يالله مرة طلعت ونسيت استأذن بالعادة اطرش مسج شو سوابي كرهني عيشتي في هاليوم انتو يالحريم ما تنعطون ويه وانتو وانتو وانتو .......:dunno:

آآآآآآآآآآه

الله كرييييييييييييييم

أحتراااماااتي
شموخ

التعديل الأخير:

متميزة

لا الجنوبي الغربي غيررررررررررررررر

انا جوزي جنوبي غربي

مايسال وين رحت ووين جيت كل شي عادي عنده

واذا ماتصلت عليه مايكلف على نفسه يتصل علي واذا عاتبته يقولي مو لازم اكلمك كثير عشان نشتاق لبعض << يقهرني:a043:

المشكله عندي مااحس بيننا تواصل كل واحد في وادي

وش رايكم الصق فيه واركض وراه واتصل عليه دايما

لان الطناش معاه مافاد

هوا خجول ومايعبر عن مشاعره

والي يقهر انه يسمع كلام اصحابه ونصايحهم:a049:

ويحكي امه كل شي ويوريها مسجاتي كمان

مين بعلولها جنوبي غربي ترفع يدهاااااااا:a084:

ماشاء الله الاكثرية جنوبي شرقي

التعديل الأخير:

*غير الناس*

مساء الخير على الجميع موضوع رائع وينه من زمان :clap:

أنا زوجي جنوبي شرقي وأنا جنوبيه غربيه وبالفعل يغار ويحب الحشمه وحنون وطيب وهادى وكسسسسسسول وبارد بس لما يزعل مشكله بسألكم تتوقعو شخصية الجنوبي تحب المراه الخجوله ولا الجرئيه؟

يمانيه

الجنوبي الشرقي :icon26:

فديتكم توسعوا بشرح شخصيته اكثر :surrender:

ومثل ما قالت سموره يحب المرأه الخجوله :cupidarrow:ولا الجريئه :flex: ؟؟؟

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
المزااااااااجيه يازوجات الجنوبيين ذبحتني

في كل شيييييييييييييي

وراجعه لكم بالمواقف الفريش..

احاسيس*

مرحباااااااااا يالغالياااااااااااات..

كيف حالكم ..مبسوووطين:blow:

لي عوده.......باذن الله لقراءت الردود..........

مع تحياتي اختكم<<جنوبيه غربيه >>
وزوجي مثلي جنوبي غربي>>:sad_1:

شعلة نشاط

اجل الجنوبي الشرقي اكثر ....اشوى ...هههههههه ...غلبناكم ....بس مافيه فرق واضح ...لان زوجي الشرقي مايحب الاتصالات والسؤال والاهتمام الزايد ...او بمعنى اصح الملاحق بالاتصالات ....مثل وحده من صديقاتي.... اتصالات ...والله مليت ...او يمكن غايره ...ههههههه ...احيانا احس انه متقلب المزاج مره يمزح ويسولف ...ومره مكتم وكنه ذابحين له احد.....يعني غامض مايقول الي في خاطره وش الي مسعده ولا وش الي مضايقه ...احس فيه شفاحه يبغى اسولف عليه واطلع من الحكي ..وهو بير ماله قاع....بس انا مااعطيه وجه بسوالف الحريم ...اسولف له اشياء عامه وبس ...علشان كذا ماالقى شي اسولف له ...واضطر لسكوت.....يله ...لي رجعه انتظروني .....ولا فكه ماصدقتوا.....وراكم وراكم وين رحتوا يامدامات الجنوبيين

اختي متميزة سبحان الله صفات زوجك قريبه جدا من صفات زوجي الا ماذكرتيه بالأخير .............
وأنصحك أنك ماتلصقين فيه لأن هذا هو مايزيد من نفوره بل ابتعدي عنه بذكاء ولا تلاحقيه بل اشغلي نفسك بما يفيد مع الاهتمام في نفس الوقت بشكلك وكلامك ودلعك واظهار مفاتنك ببرأه وحسسيه انك مشغوله ولاعندك وقت فاذا حاول التقرب تقربي له أكثر وأظهري شوقك وحبك بكل طاقته وسوف تجدين ردة فعل عجيبه منه ..........
وأقتنعي في قرارة نفسك انه ليس من واجب الرجل ان يظهر له حبك باستمرار فليس للحلوى طعم اذا اكلتيها باستمرار بل ستفتقدين الطعم الحلو والتلذذ وليكن بين فترة وأخرى وهكذا تذوقي حلاوة الحب مع زوجك في فترات متباعده نسبيا وعندئذ ستجدينه المتعه الحقيقه وسوف يغرم زوجك بذلك ويشتاق اليه وينتظرك بفارغ الصبر.

بصراحه انااحترت في زوجي هل هو جنوبي شرقي ام جنوبي غربي ام جنوبي متطرف ابكتب صفاته وألي تعرف وشو تعلمني>>>>>>>>>>حشى صار لغز
هوالله يخليه لي ويحفظه بارد وهاديء جدااااا وقليل الكلام ولا يسمع له صوت في المجالس وحنون خصوصا على اولاده الصغار ولا يغار علي ولا يحب الاحتشام مع انه متدين بحجة اني حريصة على نفسي ويحب يحتفظ بالأشياء القديمه ودقيق في عمله ويحب ينظم اغراضه بدقه ولا يحب الصراخ وهذا أكثر شيء يزعجه ويحب الحيوانات الاليفه جدا ولا يسأل عني ولا يبدي مشاعره ولا عليه مني وين رحت ولا من وين جيت مع اني حريصة من هالناحيه وأعلمه عن كل مايخصني وايضا لا ينظرالى عيني عند التحدث معه يل حتى لايصغي الي ودائما ينعزل واذا جيته في مكانه طلع وخلاني بس الحمد لله استطعت التغلب على هالنقطه ولا يعرف الهدايا ولا المجاملات ولا له اصدقاء وبيتوتي والطامة الكبرى اني انا شماليه شرقيه يعني وين بتلاقى لكن الحمد لله بفضل من الله ثم لهذا المنتدى الرائع استطعت التغيير للأفضل وعلى قول الأخوات الكل يحسدنا على هالجنوبيين ويمكن اننا في نعمه ومنا حاسين فيها ولا تنسون اننا معشر النساء كفرات للعشير نسأل الله العفو والمغفره.

*غير الناس*

حبيبتي شعله أنا زوجي نفس الشي مزاجي وكتوم وقليل الكلام أحيانا أتكلم أقول قصه طويله عريضه وهو ولا تعليق أحيانا أنا أعلق وأقول ها يالجدار أش رايك أنت يمكن يرد يضحك زوجي ويقول ماعندي تعليق كمان يحب أهله ويثق برايهم دائما

ملكة الشوق

أنا زوجي باااااارد .. يعني من النوع الذي لا تعتمدين عليه .. أتكالي في أموره بس يحب يخدم الاخرين .. نادرا ما يعبر عن مشاعره تجاهي .. كتوووم .. أحس به غامض وعنده اسرار .. نادرا ما يفتح لي قلبه وفمه :crazy: ونادرا ايضا ما يتكلم ويسولف في أمور متنوعه ..
بيتوتي بعض الشي .. إذا آخذ رأيه في شي يلتزم الصمت وفي النهاية تكون أجابته ( ما أدري او على راحتج انا ما لي دخل ) ..
يحب اهله كثير .. وغيور على خواته كثير وبعد غيور عليّ انا .. لدرجة انه احيانا يزعل لما البس بنطلون مثلا :icon1366:.. مع ان العباة اسلامية وما يبان شي بس غيرته تذبحني :no: .. ومن كثر ما يغار علي على قولته ما يخليني اطلع ويا صديقاتي .. أكره غيرته في بعض الاحيان ..
إذا يكون في الدوام ولو حتى دوام ليلي ما يتصل بي وإذا اتصل أنا فيه ويكون مشغول يوم يفضى ما يرجع يتصل وهاي الصفة ذابحتني حيل :icon1366:
ما يحب الاسئلة الكثيرة ويعتبرها مثل التحقيق .. وإذا ذكرت شي بعدين بخبركم .. آآآآآآآخ عورتوا قلبي يوم تكلمت عنه .. جلبتوا لي المواجع :crazy: .. الله يعينا على ازواجنا ويخلينا نقدر نفهمهم أكثر ونتعامل معاهم بطريقة افضل وأحسن ..

بالنسبة لي انا شمالية شرقية .. يعني عكسه تماما :shutup: .. بس الحمدالله متفاهمين في امور كثيرة وفاهمين بعض ..

التعديل الأخير:

ملاذي

هلا بنات...
هذي الاقتباسات...لخصتها لكم...

ادرسوها ولي عودة بالتعليقات انشالله....

بس اعذرزني تراني مشغوله....تدرون غربيه وماخلص شي وابد ا بشي ثاني...انشالله اتغير..

بنات الله يخليكم ابغيكم تحطو ببالكم انه تعليقاتي شخصيه وليست متخصصه ...هذا موضوع سوالف..مش استشارات...

كلام خاص خق اختي يامال الجنه

والله اختي ماشالله عليج..شماليه وشرقيه = دقيقه ومحدده وعارفه شتبين

عطيتي تشخيص دقيق وحددتي مكان العوق بالضبط
اتمنى انج تردين عالبنات
وتسولفين ويانا اكثر

ترا الموضوع لكنا كلنا مش لي..
انا مجرد اني واايد متحمسه...لنه اول مره نسبر اغوار الجنوبي...

شعله نشاط:

ويغارعلى كثير ...
.ويفضل الحشمه
يسبب لي نرفزه ....
ودايم تكون بينا مناقشات ويرفض اطلع واحيانا يمشي الموضوع تحسين انك تحت المراقبه
شي يطفش
المشكله عند الغيره الحريم, الغيره الزايده الي مالها داعي .....
فيه شي اقدر اسويه يخليه مايتدخل في شؤني؟
انسان تقليدي 100%

sm1980

متحكم الى ابعد الحدود
حنون جدا وطيب القلب ويتاثر بسرعة
ولكنه من النوع اللي ما يعبر عن مشاعره دائما يضع الح
ق علي ويزعل بسرعة حتى اذا يكون هو اللي غلطان
ولا يعرف الجد حياته كلها مزح وضحك وبكل الامور
ويحب النعومة جدددددددددددا والدلع
يستشيرني في جميع الامور واذا مرة ما سمع كلامي يندم وتتعرقل اموره

شموخ الايمان

من البداية حسيت به انسان ما يعرف للغيرة درب
ودايما ينغزني بالكلام ان البنات يغازلونهم ويعطونهم ويه
كلة كووووووووووووم وخطبة لبنت عمة قبلي كوووووووووم
صارت مشكلة كبيرة بيننا
بس بمكر الحريم يبت راااسة

أعتقد هوايتهم التحكم فينا عن بعد و عن قرب خخخ

وااايد يحبون يدخلون في تفاصيل حريمهم والله وصلت لدرجة لون الرووووووووووج ويدقق على كل شي فيني حتى لفة الشعر
وودة يغيرني 180 %

طلعت ونسيت استأذن كرهني عيشتي في هاليوم

متميزة

الجنوبي الغربي غيررررررررررررررر

مايسال وين رحت ووين جيت كل شي عادي عنده

واذا عاتبته يقولي مو لازم اكلمك كثير عشان نشتاق لبعض
مااحس بيننا تواصل
هوا خجول ومايعبر عن مشاعره

يسمع كلام اصحابه ونصايحهم

سمورة

يغار ويحب الحشمه وحنون وطيب وهادى
وكسسسسسسول وبارد
بسألكم تتوقعو شخصية الجنوبي تحب المراه الخجوله ولا الجرئيه؟

(جاوبوا عالسؤال)

شعلة نشاط

زوجي الشرقي مايحب الاتصالات والسؤال والاهتمام الزايد
متقلب المزاج مره يمزح ويسولف ...
ومره مكتم وكنه ذابحين له احد.....يعني غامض مايقول الي في خاطره وش الي مسعده ولا وش الي مضايقه ...
احس فيه شفاحه يبغى اسولف عليه واطلع من الحكي
هو بير ماله قاع
انا مااعطيه وجه بسوالف الحريم ...اسولف له اشياء عامه وبس

يامال الجنه

وأنصحك أنك ماتلصقين فيه لأن هذا هو مايزيد من نفوره بل ابتعدي عنه بذكاء ولا تلاحقيه بل اشغلي نفسك بما يفيد مع الاهتمام في نفس الوقت بشكلك وكلامك ودلعك واظهار مفاتنك ببرأه وحسسيه انك مشغوله ولاعندك وقت فاذا حاول التقرب تقربي له أكثر وأظهري شوقك وحبك بكل طاقته وسوف تجدين ردة فعل عجيبه منه ..........
ليس من واجب الرجل ان يظهر له حبك باستمرار

ويحب يحتفظ بالأشياء القديمه ودقيق في عمله ويحب ينظم اغراضه بدقه

سمورة

مزاجي وكتوم وقليل الكلام
وأقول ها يالجدار أش رايك أنت يمكن يرد يضحك زوجي ويقول ماعندي تعليق
يحب أهله ويثق برايهم دائما

ملكة الشوق

باااااارد
لا تعتمدين عليه ..
أتكالي في أموره بس يحب يخدم الاخرين .
نادرا ما يعبر عن مشاعره تجاهي .. كتوووم ..
ونادرا ايضا ما يتكلم ويسولف في أمور متنوعه ..
بيتوتي
إذا آخذ رأيه في شي يلتزم الصمت وفي النهاية تكون أجابته ( ما أدري او على راحتج انا ما لي دخل
يحب اهله كثير
غيور
ما يتصل بي

ما يحب الاسئلة الكثيرة ويعتبرها مثل التحقيق

الماسه بريئه

في ستايل اللبس ؟

(جاوبوا عالسؤال)

(مزاجية)

اكثر شي يقهرني او يحسسني اني عالهامش ومب مهمه يوم اتكلم و اكون متحمسه في سالفة و اشرح وحالتي حاله وعقب ما القى تعليق او مثل ما نقول يسوي طااااف - انقهر من الخاطر ... هل الجنوبيين الي عندكم بعد جذي

شهلاء

اهلا اختي شعلة نشاط بصراحه كل صفات زوجك موجوده في زوجي

واخر محولاتي لفهمه اني تركت له الحريه بالتخاذ كل القرارات ولاابدي اي مشاركه الااذا طلب مني

وبردة اعصابي وحطيتها في الفريزر ولزمت الصمت الاعند الحاجه مثل ماهو ساكت انا ابادله السكوت

واذا ضايقني شي سويت نفسي ماهمني حتى لو حول ينرفزتي واصرت ادلع نفسي بنفسي مااستناه

يدلعني كان اموت مافكر فيني

وبخصوص الطلعات للسوق وغيرها اقولها له قبل مده مره وحده واسوي نفسي ماهمني طلعت ولا ماطلعت

بعدين ارده عليه ابسلوب ثاني لاني لو ابديت اهتمام راح يعاند والله يعن على ظبط الاعصاب:shutup:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى