مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

سمعت خيانة زوجي باذني ,, أريد رأي الجممممممممميع

daydream

لا حول ولا قوة لا بالله الله يكون بعونك يا اختي ويفرج همك ..

**الفارسة**

الهدايه بيد الله ولا يمكن تغيييرة مهما فعلتي غيري من نفسك وحبك له اهمليه وعيشي حياتك وبيني له ان الحياة بدونة افضل مطاردتك له ومواجهتك تدفعة للخيانة اكثر واكثر والرجل اذا حس ان زوجته تعرف كل شيئ عن خياناته كرهها اشغلي بكثرة الطلبات عيشية جوا يمكن زوجك عنده فراغ كبير وما عرفك كيف يستغله

شـغـف

من الأيام..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أخيتي العزيزة..سأبدأ من حيث انتهيتي..

هل هو لعوب بطبعه؟؟ او هو مريض نفسي ؟متأكده أنه يحبني و ما يرووم يستغنا عني وانا احبه بس يووم افكر شو هوه يسوي أحس اني أكرهه ...سعات احس اني لااعرف هاذا الانسان لانه غير صادق. ما عرف شو الحل هل اني ازعل فتره تأديبة لة و اسكت عنه موول ما أكلمه فتره عشان ما يكرر الشى أو أحاول انسا مثل كل مره؟ صدقوني ووايد محتاجة اسمع منكم شو رايكم؟ شو أسو ؟

نعم لعوب بطبعه.. والأمر لا يعني أنك مقصرة.. أبدا..

تقولين متأكدة إنه يحبك.. يحبك؟؟؟؟ كيف يحبك ويخونك عزيزتي.. أفيقي رجاء!

ربما هو يعتبرك صديق مقرب له.. ولكن لا يعتبرك أبدا عشيقته أو حبيبته..

ونعم أنت لا تعرفينه ولا تفهمينه.. ولست ألومك.. لأنه هو من يخفي الحقيقة عنك.. لا يريد أن يخسرك.. فأنت في نظره زوجة جيدة.. ولكنه يقول سألهو لأنه (على كيفي) ولن أشعرها بشيء..

وعندما اكتشفت.. لم يكن أسهل من الكذب والمراوغة بالنسبة له.. وربما يشعرك بحبه أكثر حتى لا تشكي من جديد.. (لدرجة أنك ستكذبين أذنيك وتصدقينه!!! :shiny:).. وربما يغدق عليك بالهدايا والعطايا.. والمجاملات.. حتى يخدرك.. فتحتارين وتقولين يحبني ومتأكدة.. ولا تفهمين لماذا يخون..

ما رأيك؟ مصدومة صح.. خصوصا أنك صريحة جدا..

وهو عكسك تماما.. (مجاملجي) خصوصا مع النساء.. فهو يكره أن يجرح امرأة.. أو أن يكون السبب في حزنها..

عزيزتي...زوجك ببساطة..كعدد كبير من رجال هذا الزمن.. سيئو الطباع.. واللي بنكسر راسهم إن شاء الله.. واللي لازم يعرفون إن الله حق.. :) وما يصح إلا الصحيح..

والآن إلى السؤال التقليدي..

لمــــاذا يخون وأنا مب مقصرة؟

1. يخون لأنه سيء.. ولعوب.. وزير نساء..

2. يريد التسلية.. فمع هؤلاء النسوة.. نسبة التسلية 100% ومعك المسؤولية كاملة (متطلبات - أولاد - مشاغل - زعلات - لست له 24 ساعة) بينما عشيقاته متوفرات عند الطلب :busted_red:..وما عندهن غير كلام الحب!! وليس بينه وبينهن مسؤولية.. بالإضافة إلى أنه متى يمل منهن يغير.. أما أنت فلا تتغيرين.. أنت نفسك!!

3. يبحث عن شيء ما.. لم يجده فيك.. وربما هو نفسه لن يستطيع تعريفه حتى يجده بنفسه.. (فزورة يا ست شغف؟؟؟؟) وعندما سيجد هذا الشيء.. ربما سيتوقف عن الخيانة..

ما هو الشيء الذي يريده زوجي يا شغف؟

هذا الشيء ستعرفينه أنت بالتأكيد.. إذا فهمت شخصية زوجك.. وفهمت نقاط ضعفه.. ونقاط قوته..

وأمر مهم..احذري من أن تصارحيه.. أو تواجهيه.. لأنه أسلوب لا ينفع أبدا أبدا معه.. الصراحة ستبعده أكثر عنك.. وسيشعر أن معقدة ربما..

تابعي قسم الزوج والزواج.. واقرأي المواضيع المميزة..

وحددي نمط شخصيتك وشخصية زوجك.. واقرأي مواضيع امرأة لا تنسى عن الشخصيات (ما شاء الله عليها)

لا تقفي وتندبي حظك.. بل ابحثي عن طوق النجاة.. النجاة بحياتك وبقلبك..

وفقك الله لكل خير وأغدق عليك بنعمة الحب مع الزوج.. :)

ضياء القمر

نصيحتي لك

اتركية لله ان ياخذ حقك ممن ظلمك نعم ظلمك

عندما خانك مع غيرك ........حتى لوكان بالكلاك

ما ستجنين من وراء البحث من خلفة غير الهم والنكد والمرض والقلق

عيشي لذاتك ولعيالك اما هو قولي فوضت امري لله ان ياخذ حقي

وما انسى الدعاء لك

بان يسخر قلبة لك وان يشفي جرحك وان يلهمك الصبر ويجيرك على هذا البلاء

umm_reem

ملكة
تقولين متأكدة إنه يحبك.. يحبك؟؟؟؟ كيف يحبك ويخونك عزيزتي.. أفيقي رجاء!

اسمحي لي اخت شغف اقف معك عند هذه الجمله...فالرجل يمكن ان يحب ويخون في نفس الوقت...كما انه ممكن يحب اثنتان وثلاث بنفس المقدار؟؟؟انه الرجل عزيزتي...

sahar1982

الله يكون في عونك ...

اذا حصل و اكتشتفتي خيانته مرة اخرى "الله يتوب عليه ويهديه" ... قفي وقفة قوية جدا له تجعله يدرك ان حياته معك لن تستمر بسلاسة اذا هو استمر في خيانتك ..

الدعاء يا اختي ثم الدعاء فالله الوحيد القادر على هدايته و تسخيره لك ... الله ينصرك عليه و يرده اليك نادم باكي يطلب الصفح و العفو .. اللهم آمين

بعون الله

الله يكون في عونج ..
اختي انا وحده مثلج شفت اللي شفتيه من ريلج واكثر:schmoll:
انا كانت عندي الادله في ايدي وحطيتهم جدامه بس عكب ماكسرته وكسرت عينه الخاين واحين تعالي شوفيه ورايه مثل الظل .. كله كان بعون من الله سبحانه حبيبي ربي وبفضل قرايتي للقصص في هالمنتدي الخير... اوصيج بسورة البقرة وآل عمران والدعاء عليج ابهم فهم شفااااء من اللي انته فيه ..
جربي وبشوووف الخلاص ان شاء الله ..

الله يرحنا من الرجاااااااجيل اللي ما عندهم غير الخيانة ياربببببي كيف بيصلي و بيسوي هذه الأشياء أنا خالا ص كل يوم أسمع هذه الخيانانت و بنهار

من الايام

عزيزاتي أقرأ ردوودكم عليه ودموعي لا تقف..
عزيزاتي الي أقترحت المقاطعة الا حقه الشرعي .. كيف لانه لو صار هاذا الشي هوه بعتبر كل شي انتها انا خلاص مب زعلانه؟!؟
اليوم هوة حاول يتقرب مني بس انا قمت عنة.. وقالي تعالي أبا اكلمج تجاهلته و ذهبت المهم فهم اني ما ابا اكلمه ,, احس انه مضايج بس انا ما ابا اشوفة ,, ابغي اهدي أبغي أسمع أكثر منكم أبا أفهمه أحاول أعذره أو أغالط نفسي .. سعات اقوول لو ما واجهته و سكت ,, بس أحس ما قدر؟؟ نفسيتي جدا تعبانه ع فكره كان أخر حوار بيني و بينه البارحه كان يطلب مني اثق فية,,و انا كنت اطلب منه الصراحه وكان يبغي ينهي الموضوع و يقول انت ما تبين الموضوع ينتهي وانا فعلأ ما كنت ابا اتكلم معاه...
والله محتاجه اسمع منكم

شـغـف

اسمحي لي اخت شغف اقف معك عند هذه الجمله...فالرجل يمكن ان يحب ويخون في نفس الوقت...كما انه ممكن يحب اثنتان وثلاث بنفس المقدار؟؟؟انه الرجل عزيزتي...
عزيزتي أم ريم.. :)

لا يخون من يحب حب حقيقي..

أما إذا كان الرجل (يقدر) زوجته وما يحب يزعلها.. ويخفي عنها خيانته.. فهذا أمر آخر.. والعشرة مهما كان ما تهون..

لكن هذا ليس الحب الحقيقي عزيزتي..

هذا ربما حب عشرة.. تقدير.. أو أي شيء آخر.. وليس حبا بين ذكر وأنثى..ليس شغفا.. ليس حبا يملؤ الكيان ويعصف بالنفس والقلب!

وانظري لرد الأستاذة ناعمة هنا.. وهذا ما أعنيه تماما..

- أحل الله للرجل الزواج من اثنتين وثلاث وأربع، وهيأه نفسيا وبدنيا وعقليا أيضا للقيام بهذه المهمة، لذلك فهو قادر على التعامل معهن جميعا بنفس المقدار من الحب والإهتمام في وقت واحد، دون أن يشعر بالتشتت أو العصاب، أو ينتابه القلق إزاء الأمر، فيما تصاب المرأة بالأمراض النفسية لو فعلت ذلك، ......... والحكمة في قوله تعالى:

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم (( فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاء مَثْنَى وَثُلاَثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَلِكَ أَدْنَى أَلاَّ تَعُولُواْ ))
تعود من باب خبرتي إلى حالة أخرى، وهي العشق، أو الإحترام المصحوب بالهيام، فالرجل الذي يتزوج من عدة نساء يحبهن جميعا في وقت واحد إما بتساو ٍ أو بتفاوت، لكنه إن عشق إحداهن، أصبح من الصعب عليه أن يعطي الأخريات حقهن العاطفي أو الجنسي، ..... ولهذا حذر القرآن في (( فَإِنْ خِفْتُمْ أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً ))

شـغـف

من الأيام.. احذري.. لا يجوز لك حرمانه من حقه في الفراش!

اختي الله يكون بعونك الرجاجيل مالهم امان ابد
انتبهي مابي اقول انه فعلآ خاين لكن اكرر عليك انتبهي انتبهي
وحطي حد للاكاذيب اللي تصير ويقولها لك
ولاتصدقين
والله يكون بعونك

من الايام

<P>                  عزيزتي شغف</P>
<P> </P>
<P>قولك لا يخوون من يحب حب حقيقي </P>
<P>أقول أنا: العاشق لا يخوون</P>
<P>واين العشاق قليلوون و الاغلب في بداية كل علاقه خطوبه او بداية الزواج .. و اعتقد ان هناك فرق بين الحب والعشق ..في نضري    الحب دائم ا

من الايام

عزيزتي شغف

قولك لا يخوون من يحب حب حقيقي
أقول أنا: العاشق لا يخوون
واين العشاق قليلوون و الاغلب في بداية كل علاقه خطوبه او بداية الزواج .. و اعتقد ان هناك فرق بين الحب والعشق ..في نضري الحب دائم ام العشق لا .او يذهب و يرجع .
عزيزتي زوجي انا لا يعشقني و متاكدة انه لايعشق من له علاقة بهم لانة تكون له اكثر من علاقة في وقت واحد ولا حتى يحبهم انه يحب نفسة.
عزيزاتي
افكر كثيرا و ما افكر فية الان انه دائم الكلام عن الدين مسباحه في يده, في السياره لما نطلع دئم التسبيح ويسمع الحديث والقرأن كذا مره يتكلم عن عقاب الزنا و امامي اراه يتصدق كثيرا..يبتعد من معاملت البنوك الغير اسلاميه يعني أرى زوج مثالي ,,لا اعرف شو الخلل؟!! يعني احس ان زوجي طيب واشياء كثيره و مواقف تدل انه يبي يسعدني....؟!! بس ليش يكون علاقات هل تسلية؟!!؟ او تقليد لبعض الشباب التي لهم موضت زوجه بالبيت و صديقات خارج البيت خص في مجتمعنا هاذا؟!

شـغـف

هذا مما ابتلي فيه مجتمعنا..

وهذه هي فتن آخر الزمان..

أما سمعتي حديث الرسول صلى الله عليه وسلم..

(إن الدنيا حلوة خضرة، وإن الله مستخلفكم فيها فناظر كيف تعملون، فاتقوا الدنيا واتقوا النساء، فإن أول فتنة بني إسرائيل كانت في النساء)

هذا هو السبب عزيزتي..

وإن لكل رجل متطلبات.. ومن هو مفتون.. يبحث عما يريد بالضبط.. فتجدينه يتنقل بين امرأة وامرأة..

لذلك ما من سبيل لإصلاح الزوج الخائن.. إلا بعون الله تعالى.. ثم بمعرفة ما يريد الزوج وفهمه جيدا..

وإذا كان عشقه لك سيعفه عن المعاصي.. فلنسعى كلنا لهذا الهدف.. لنعف رجالنا ونصونهم..

والعشق يتبعه الحب الحقيقي عزيزتي..

صحيح أن العشق حالة لا تستمر كثيرا.. ولكنها إما تتبع بكره (وهو حال ما ترينه من بعض الأزواج يكون عاشقا في أيام الملكة.. وما أن تسقط الحواجز بينه وبين زوجته.. ويراها على حقيقتها.. حتى يمل منها وتصبح عادية في نظره.. أو ربما يكرهها.. )

وإما أن يأتي الحب الجميل بعد حالة العشق.. وهذا ما نريده!

وهو ما قصدته في بداية حديثي.. :)

الله يعينك على مابلاك
لاتخلين له اي فرصه
وحاوليانك تشغلينه في اي شي ولوتقدرين تبعدينه عن النت احسن

دلال2222

تحية طيبة المهم انت واثقة من نفسك خليك جميلة ورائعة وعالجي الامر بالحكمة ولو عندك وقت تمارسين رياضة المشي في فضاء مفتوح وانظري دائما الى الافق افتحي خيالك على البعيد وحاولي تحذفين الصورة اللي في ذهنك حتى لاتتحطم روحك مارسي حياتك واستعيدي ضحكتك مازال انت واقفة من نفسك

أعلى